برنامج تشغيل أغاني بدون نت للاندرويد (رابط تنزيل مجاني)

ما هو أفضل برنامج تشغيل أغاني بدون نت للاندرويد؟ حيث يوجد الكثير من تطبيقات الموسيقى التي تعمل بدون نت، والتي بإمكانك تحميلها مجانا من على متجر Google play للاندرويد، ولكن من خلال موقع تقني دوت كوم اخترنا لكم أفضل 7 برامج وأكثرها انتشاراً.

ولقد أصبح في الآونة الأخيرة برنامج أغاني بدون نت يحظى بانتشار وشهرة كبيرة بين الناس، فمن خلال هذه البرامج يمكنك الاستماع إلى أغانيك المفضلة أثناء الذهاب الى العمل أو في التمرين أو في المواصلات أو حتى عندما تكون في البيت بدون أن يكون لديك اتصالات بالإنترنت، لذلك سنوضح أفضل هذه البرامج المجانية مع رابط التنزيل.

برنامج تشغيل أغاني بدون نت للاندرويد (رابط تنزيل مجاني)

قبل أن نتعرف على تطبيقات أغاني بدون نت لابد أن نفهم أن نفهم بأن التكنولوجيا لا تزال تتقدم يوماً بعد يوما وبشكل سريع وبارز ولا يمكن إنكار كم سهلت حياتنا في كل المجالات سواء في الترفيه أو الدراسة أو العمل والأهم من ذلك التواصل وتقريب المسافات بين الأشخاص.

ويعد الهاتف الذكي من أبرز تقنيات هذا العصر وأصبح من الكماليات في وقتنا الحالي فلا يمكنك الاستمرار في الحياة في هذا العصر من دونه حيث تتزايد عدد التطبيقات بشكل سريع على هذه الهواتف ولكل الاستعمالات.

أفضل برامج أغاني بدون نت للاندرويد 2024

وسنتحدث اليوم عن أفضل برامج أغاني بدون انترنت للاندرويد وسنتكلم أيضا عن كيفية عملها وطريقة تنزيلها وكل ما يتعلق بهذه البرامج فإذا كنت مهتما بذلك فتابع هذا المقال لنزودك بالتفاصيل.

برنامج AIMP لتشغيل أغاني بدون نت

وهو برنامج لتشغيل الموسيقى يعمل على هاتف الاندرويد بدون انترنت ويحتوي على الكثير من المميزات الرائعة والفريدة حيث يتميز بواجهة سهلة الاستخدام وبسيطة ويمكنك من خلال هذا التطبيق معرفة كل الأغاني والملفات الصوتية على جهازك ويمكنك تصنيفها وترتيبها كما تريد.

بالإضافة إلى عدم ظهور إعلانات أثناء العمل على التطبيق سواء عند الاتصال بالانترنت أو بدونه ويحتوي على أدوات لتعديل الأصوات حسب رغبة المستخدم ويتكون هذا المعادل من 29 مجال لتعديل الصوت ويمكن تنزيل التطبيق من متجر غوغل بلاي عن طريق كتابة اسم AIMP وسيظهر لك أول خيار.

برنامج MIUI Music player للاستماع إلى الموسيقى بدون نت

وهو من أفضل تطبيقات الاغاني والموسيقى للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد وبالتحديد هواتف Xiaomi ولا يعمل على هواتف أندرويد غيرها وسيعطيك هذا التطبيق تجربة فريدة في الاستماع للأغاني حيث يدعم تقريبا كل أنواع ملفات الصوت.

ويمكنك التحكم بالصوت عن طريق المعادل الموجود ضمنه والذي سيعطيك أذواقا مختلفة للأغاني بالإضافة إلى تصميمه المميز والفريد حيث يمكنك تغيير السمة الخاصة بالتطبيق كما تشاء وأيضا تتوافر إمكانية تصنيف الأغاني بطرق كثيرة سواء ألبومات أو حسب الفنان أو نوع الملف والكثير من الطرق.

ويمكن تنزيل هذا التطبيق أيضا من متجر بلاي عن طريق كتابة MIUI Music player وسيظهر لك في أول الخيارات وحجمه صغيراً جداً ويعمل على جميع الهواتف من الفئة المتوسطة والعالية من هواتف Xiaomi فقط.

برنامج Lark player

يعتبر Lark player أخف مشغل أغاني بدون نت apk وهو من أكثر التطبيقات استخداماً وشيوعاً لتشغيل الأغاني وأيضا لتحميلها ويعمل على جميع هواتف الاندرويد مهما كانت قدرة الجهاز وحجمه صغير ويتميز أيضا بالأداء الممتاز لتشغيل الأغاني وتصنيفها حسب نوعها أو الألبومات أو الفنانين.

ويعطيك تجربة لا تنسى في الاستماع إلى الأغاني المعدلة بالمعادل الفريد الموجود ضمن التطبيق وأنصح بهذا التطبيق بشدة ولتنزيله يمكنك التوجه لمتحر بلاي وكتابة Lark player وسيظهر لك أول خيار.

قد يهمك: أفضل مواقع تحميل الأغاني mp3 مجانا

تطبيق موسيقى غوغل أو play music

وهو تطبيق غوغل بلاي الرسمي لتشغيل الأغاني والموسيقى على أجهزة الأندرويد بدون انترنت ويعتبر الأفضل على الإطلاق لتشغيل الأغاني وأفضل من كل مما ذكرناه من تطبيقات سابقة كونه الأعلى تقييما من بين كل تطبيقات تشغيل الأغاني.

وتتوافر فيه كل الميزات الممكنة للتحكم بالأغاني وتصنيفها وترتيبها بالإضافة إلى احتوائه على معادل صوت يتألف من 7 نطاقات و 4 خيارات لإضافة بعض المميزات للصوت مثل bass والوضوح والصوت ثلاثي الأبعاد 3D والكثير من الخيارات لتحصل على الصوت الذي يعجبك وفي أغلب أجهزة الأندرويد يكون هذا التطبيق موجودا عليها ولكنه فقط يحتاج لتحديث من غوغل بلاي لكونه من البرامج الأساسية التي تأتي مع الجهاز عند شراءه.

تطبيق Rocket player

وهو من أقدم التطبيقات لتشغيل الأغاني بدون انترنت للاندرويد ويتوافر عليه عدد كبير من الميزات في تنظيم الأغاني وتصنيفها وترتيبها بالإضافة إلى المعادل المميز الذي يحويه هذا التطبيق ويتألف من 10 مجالات لتعديل الصوت بحسب ما يريده المستخدم وأيضا الكثير من السمات الصوتية الموجودة يمكنك اختيار أحدها لتنعم بجودة صوت لا مثيل لها ويمكن تنزيل هذا التطبيق من غوغل بلاي عن طريق كتابة Rocket player وسيظهر لك في أول خيار.

تطبيق Impulse music player

Impulse music player من التطبيقات الشهيرة لتشغيل أغاني على هواتف الاندرويد بدون انترنت ويعمل على كل أنواع هواتف الاندرويد ويتميز التطبيق بسهولة استخدامه وبساطته واحتوائه على الكثير من الميزات والتقنيات سواء في مجال تنظيم وترتيب الأغاني وطريقة عرضها وفي مجال تعديل الصوت حسب ذوق المستخدم.

ومن اسمه impulse يمكن للتحكم بالإشارات عبر هذا التطبيق لتشغيل الأغاني وهي من المميزات الفريدة، ويمكن تنزيله من غوغل بلاي عن طريق كتابة اسم التطبيق impulse music player في مربع البحث على غوغل بلاي وسيظهر في الخيار الأول.

تطبيق Stellio

من التطبيقات المميزة والفريدة في تشغيل الأغاني بدون انترنت لجميع هواتف الاندرويد ويحوي هذا التطبيق الكثير من الميزات في ترتيب الأغاني وتصنيفها في مجلدات بحيث يسهل الوصول إليها ويمكن إضافة قائمة التشغيل المفضلة لديك بالإضافة إلى وجود العديد من السمات الصوتية التي يمكنك تجربتها والاستمتاع بها فضلا عن المعادل والذي سيمكنك من تحديد الصوت الذي يعجبك.

ويمكن لهذا التطبيق تشغيل مجموعة واسعة من أنواع ملفات الصوت مثل MP3 ,CUE ,FLAC ,M4A ,APE وتتوافر عليه ميزة Android wear والتي يمكنك من خلالها تشغيل الأغاني من الساعة الذكية smart watch ، ويتوافر هذا التطبيق على غوغل بلاي ويمكن تحميله عن طريق كتابة stellio في مربع البحث وسيظهر في الخيار الأول.

لقد ذكرنا لكم أعزائي عن أفضل برامج الأغاني بدون انترنت للاندرويد وهناك الكثير من البرامج الجيد ولكن ذكرنا الأفضل والأكثر استخداما والأعلى تقييما وأوضحنا مواصفاتها وميزاتها وكيفية تنزيلها وقد نالت هذه التطبيقات استحسانا كبيرا وأعطت المستخدمين تجربة مختلفة في استماع الأغاني وطريقة عرضها وتصنيفها وترتيبها وأوصي بهذه التطبيقات لمن يبحث عن برامج لتشغيل الأغاني بدون انترنت على هاتف الاندرويد ، وإلى هنا نصل إلى ختام مقالنا اليوم حول أفضل برامج تشغيل أغاني بدون نت للاندرويد أتمنى أن يكون قد أعجبكم وشكراً على حسن المتابعة.

مواضيع ذات صلة:

الربح من سماع الأغاني

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات وأغاني

معرفة اسم الاغنية من الصوت اون لاين

الربح من التفريغ الصوتي باللغة العربية