افضل 6 برامج تحميل فيديوهات من يوتيوب للايفون

سيكون موضوع مقالنا اليوم عن برنامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب للايفون الذي من خلاله تستطيع تحميل فيديو من اليوتيوب للايفون مجانا، ومن خلال هذه البرامج سوف تكون قادراً على مشاهدة اليوتيوب بدون انترنت عن طريق حفظ مقاطع الفيديو على جهازك.

لذلك عزيزي القارئ إذا كنت تتساءل كيف يتم تنزيل فيديو من اليوتيوب على الايفون؟ وما هو افضل برنامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب للايفون؟ فأنت في المكان الصحيح حيث سنعرض لكم افضل 6 برنامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب للايفون.

افضل 6 برامج تحميل فيدوهات من يوتيوب للايفون سريع 100%

إن خاصيات الأمان العالي المتواجدة في أجهزة الايفون هو العامل الأساسي الذي يشجع الأشخاص على اقتنائها اذا تمت مقارنتها مع الأنواع الأخرى، وذلك كون هذه الشركة تعمل على منح امان معلومات الأشخاص المستخدمين لهواتفها الأولوية، وذات الشيء يجري تماما كذلك فيما يخص المتجر الخاص بالبرامج والتطبيقات.

وقد يواجه الكثير من الأشخاص الذي يستعملون أجهزة هواتف محمولة من شركة أبل مشكلة في الحصول على برامج تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب والعديد من المواقع الأخرى، وفي هذا المقال سيتم الحديث عن أفضل البرامج التي يمكن استخدامها لتنزيل فيديوهات من اليوتيوب لأجهزة الايفون. 

وبسبب الانتشار الواسع لمواقع مشاركة مقاطع الفيديو، مثل انستقرام وفيس بوك وتيك توك ويوتيوب أصبح الكثير من المستخدمين يحاولون إيجاد طريقة من أجل حفظ الفيديو الذي يعجبهم على جهاز الايفون او جهاز الايباد الذي يمتلكونه للتمكن من مشاهدته فيما بعد، لذلك سيتم العرض الآن أفضل التطبيقات لتحميل الفيديوهات من يوتيوب لأجهزة الايفون.

أفضل برامج تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب للايفون

والان سنبدأ معكم في معرفة ما هو افضل برنامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب للايفون، حيث سنعرض 6 برامج مميزة، وليس برنامج واحد فقط، لكي يكون لديك عدة خيارات مختلفة، ولكل برنامج له مميزات تختلف عن البرنامج الذي يسبق، هيا بنا لنتعرف على هذه البرامج.

برنامج Cloud Video Player Pro

يشتهر هذا البرنامج بتنزيل الفيديوهات من يوتيوب على الايفون بالسهولة والبساطة جداً في استخدامه والتي تجعله واحدا من اكثر التطبيقات تميزاً في تحميل فيديوهات يوتيوب على الايفون.

وعبر استخدامه سيكون لديك إمكانية تحميل الفيديوهات لأجهزة الايفون من اليوتيوب وتشغيلها بدون نت في وقت لاحق، ولا يقتصر على ذلك فقط بل يمكنك أيضا من تحميل الفيديوهات من الفيس بوك وانستقرام والتيك توك والكثير من مواقع التواصل الاجتماعي.

ويمكنك باستعمال هذا التطبيق تنزيل والاحتفاظ بالفيديوهات بالكثير من الصيغ المتوفرة، بالإضافة الى وجود القدرة على قفلها بكلمة سر بغرض حماية مقاطع الفيديو، ويعد احد اسهل برامج تحميل مقاطع الفيديو على أجهزة الايفون.

كذلك يحتوي هذا البرنامج على واجهة أساسية ذات استخدام بمنتهى السهولة، وكذلك تتاح القدرة على مشاركة الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضا إمكانية تشغيل مقاطع الفيديو من خلال ميزة Air- Play.

رابط تحميل البرنامج من هنـــا

برنامج Video Saver PRO+Cloud Drive

يعتبر واحدا من أفضل البرامج التي تستخدم من أجل تحميل الفيديوهات من اليوتيوب على الايفون، وقد نال هذا البرنامج على تقييم ممتاز من قبل الأشخاص المستخدمين له، وهن يعتبر أحد أفضل التطبيقات المستخدمة بغرض تحميل مقاطع الفيديو من موقع اليوتيوب لأجهزة الايفون.

ومن اهم ما يتمتع به برنامج تنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب للايفون Video Saver PRO+Cloud Drive هو انه متاح بشكل مجاني، ويمكنك القيام باستعماله من اجل تحميل الفيديوهات من اليوتيوب مع وجود القدرة على مشاهدة مقاطع الفيديو في ذات الوقت، وهو بالفعل موضوع ضمن مجموعة أفضل التطبيقات لتنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب للايفون.

وبسبب واجهته الأساسية التي تم تصميمها بشكل احترافي وسهولة استخدامها فقد استطاع هذا التطبيق أن ينال خلال مدة زمنية قصيرة الكثير من التقييمات المرتفعة للغاية من قبل الناس الذين استخدموا هذا التطبيق في كافة أرجاء العالم، بالإضافة الى انه حصل على الكثير من عمليات التنزيل في الفترة التي مضت اذا تمت مقارنتها مع ذات الفترة في السنة السابقة، وهو يعتبر في الوقت الحالي واحدا من أفضل برامج الموبايل لتحميل الفيديو من يوتيوب للايفون.

رابط برنامج تحميل الفيديو وحفظها في الاستديو للايفون من هنـــا

برنامج ALL Downloader لتنزيل الفيديوهات من يوتيوب للايفون

أيضا ALL Downloader 2022 يعتبر تطبيق مميز جدا في تنزيل فيديوهات من اليوتيوب للايفون بجودة عالية حيث سيمنحك القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو بسرعة كبيرة جداً والعديد من الصيغ التي تصل إلى 8K.

وهذا يؤدي الى وضعه ضمن قائمة اشهر البرامج لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب والعديد من المواقع والمنصات الاجتماعية الأخرى.

بالإضافة الى ذلك فإن هذا التطبيق الخاص بتحميل مقاطع الفيديو لأجهزة الايفون يحتوي على واجهة مميزة تم تصميمها بروعة وجودة عالية، كذلك وجود إمكانية على مشاركة مقاطع الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي وعبر البلوتوث أيضا.

برنامج تحميل من يوتيوب Video Copy : downloader, editor

أيضا Video Copy : downloader, editor يعتبر من افضل البرامج التي تتيح لك إمكانية تنزلي فيديوهات وأغاني من اليوتيوب للايفون وان الخاصية التي تجعل هذا التطبيق مثاليا، والذي يعد من أميز واكثر التطبيقات سرعة في عمليات تحميل مقاطع الفيديو من موقع اليوتيوب هو أنه متاح مجاناً وأيضا ذات جودة كبيرة جداً من حيث دقة الفيديوهات.

ويحتوي كذلك الأمر على واجهة مميزة ومرتبة تتضمن أكثر مواقع الفيديوهات المعروفة ومواقع التواصل الاجتماعي من اجل التمكن من الدخول عليها بسهولة.

لن يتبقى عليك سوى القيام بتحميل هذا التطبيق ومن ثم التعرف على ميزاته وآلية استخدامه الأكثر من رائعة، والذي يعد واحدا من أميز وأفضل التطبيقات لتحميل مقاطع الفيديو لأجهزة الايفون ببساطة من موقع اليوتيوب وغيره من منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

رابط تحميل البرنامج من هنـــا

برنامج Video Saver – Edit, Trim, Flip لتحميل فيديوهات من يوتيوب للايفون

إذا كنت تتساءل عن كيفية تنزيل فيديوهات من اليوتيوب للايفون من خلال برنامج مجاني وسريع، فإن Video Saver Edit, Trim, Flip يمنحك هذا التطبيق القدرة على التحكم في سرعة تنزيل مقاطع الفيديو ومختلف الملفات التي تعمل على تنزيلها.

وهذه الخاصية التي تجعله مميزا حيث من الممكن اعتباره واحد من ابرز وأفضل التطبيقات التي يتم استعمالها بغرض تحميل مقاطع الفيديو لأجهزة الايفون عبر موقع اليوتيوب.

بالإضافة الى احتوائه على ميزة هامة جدا وهو وجود متصفح داخله يمكن عن طريقه القيام بالتصفح من غير وجود داعي ابدا للاستعانة بأي متصفح اخر.

رابط تحميل البرنامج للايفون من هنـــا

Snappea لتحميل فيديوهات من يوتيوب للايفون بدون برامج

أما بالنسبة snappea فإننا نعتبره افضل موقع أو أداة لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب للايفون بدون برامج، فهو عبارة عن وسيلة لتحميل الفيديو نن اليوتيوب من خلال الانترنت وليست برنامج تستطيع تحميله على الآيفون، الا انها تعتبر طريقة مجانية من خلال الانترنت يمكنك من تحميل الفيديوهات من موقع اليوتيوب بمختلف الصيغ، مع وجود الإمكانية على العمل على الايفون والايباد.

إن احد مميزات هذه الأداة أو الموقع هو ان يمكن خلاله البحث عن اسم الفيديو على موقع اليوتيوب او القيام بوضع الرابط الخاص بالفيديو بشكل مباشر بالإضافة الى القدرة على تحميل مقاطع الفيديو بأي صيغة وكذلك مختلف المقاطع الصوتية، وكذلك الأمر الذي يجعله احد افضل البرامج لتحميل مقاطع الفيديو لأجهزة الايفون من اليوتيوب هو انه مجاني بشكل كامل.

رابط تحميل البرنامج من هنـــا

والآن نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال والذي تحدثنا خلاله عن أفضل البرامج المستخدمة لتحميل مقاطع الفيديو لأجهزة الايفون من موقع اليوتيوب، ولنا الرجاء أن نكون قد قدمنا لكم اهم المعلومات التي تعود عليكم بالفائدة.

مواضيع ذات صلة:

تحميل ستوري فيس بوك بجودة عالية للاندرويد و الايفون

افضل برامج لتحميل فيديو من الانستقرام

أفضل برامج تنزيل فيديوهات وأغاني