أفضل 9 مواقع تسوق أمريكية للإلكترونيات

أعزائي الكرام سنقدم لكم في هذه المقال افضل مواقع تسوق أمريكية للإلكترونيات، حيث أن شراء الأجهزة الإلكترونية من مواقع التسوق الأمريكية من الأشياء التي يقبل عليها الكثير من الأشخاص من مختلف أنحاء العالم، لعدة أسباب، أهمها جودة المنتجات الإلكترونية مقابل السعر، حيث يمكنك الحصول على منتجات بصناعة أمريكية عالية الجودة وبسعر مناسب جداً مقارنةً بالمتاجر المحلية التي قد تصل في بعض المنتجات إلى ضعف الأسعار الموجودة في مواقع التسوق الأمريكية.

كما أن مواقع التسوق الأمريكية المتخصصة في الإلكترونيات تضم مجموعة واسعة جداً من المنتجات الإلكترونية مثل الهواتف الذكية واللاب توب والتابلت وقطع أجهزة قد لو تكون موجودة في السوق المحلي وساعات اليد الإلكترونية وغيرها الكثير، لذلك دعونا نبدأ بمراجعة كل موقع أمريكي لبيع الأجهزة الإلكترونية، ونستعرض معكم كل الخدمات والمميزات التي يقدمها وهل تدعم الشحن إلى الدول العربية.

أفضل مواقع تسوق امريكية للالكترونيات (جودة عالية وأسعار ممتازة)
مواقع تسوق امريكية للالكترونيات

هل تبحث عن منتجات الكترونية وتريد شراءها من الانترنت؟ هل تبحث عن مواقع أميركية لشراء المنتجات الالكترونية؟ هذا المقال هو المناسب اليك تابع القراءة الى النهاية لتتعرف على كامل التفاصيل.

أصبح التسوق عبر الانترنت من اهم التفاصيل اليومية التي يقوم بها الناس فلم يعد من الضروري النزول الى محل تجاري محدد لشراء منتج محدد حيث ان الانترنت وفر على الناس الكثير من الوقت والجهد وذلك لان مواقع التسوق الالكترونية انتشرت بشكل هائل في كافة انحاء العالم على الوجه التقريبي.

ومن أكثر المواقع التي يتم زيارتها يومياً هي مواقع التسوق الامريكية وخاصة المواقع الالكترونية التي تبيع المنتجات الالكترونية فهي من المنتجات المستهلكة بشكل كبير في عصرنا الحالي لذلك ترى العديد من الأشخاص يسألون عبر مواقع التواصل الاجتماعي او اصدقائهم عن أفضل المواقع الامريكية لتسوق المنتجات الالكترونية.

واليوم سنقوم نحن بدورنا في هذا المقال بتقديم أفضل المواقع الامريكية لتسوق وشراء المنتجات الالكترونية.

قد يهمك: موقع صيني للإلكترونيات رخيص

أفضل مواقع تسوق أمريكية للإلكترونيات

سنقدم لكم في هذه الفقرة مجموعة من أفضل المواقع الأمريكية للتسوق وشراء المنتجات الإلكترونية بأسعار رخيصة نسبياً، حيث تتمثل هذه المواقع على النحو الاتي:

1. موقع Slickdeals

Slickdeals هو من أفضل مواقع تسوق أمريكية للإلكترونية التي يمكنك الاعتماد عليها للبحث عن منتجات الكترونية، ولكن هذا الموقع قائم على سياسة المجتمع على الرغم من تشابه واجهته مع المتاجر الالكترونية إلا أن جميع العروض والمنتجات الالكترونية المعروضة في الموقع هي عبارة عن عروض تم ارسالها من قبل الأعضاء المشتركين في الموقع.

يوجد في الموقع ميزة التصويت على أفضل العروض وهي ميزة تمنحك الحصول على أرخص وأفضل عرض تم وضعه على منتج الكتروني ما ولا تقلق من جهة ان الموقع يعرض المنتجات من قبل أعضاء حيث ان عمليات الاحتيال لا تفلح هنا وذلك لان موقع Slickdeals لا يقوم الا بعرض المنتجات الالكترونية والعروض من البائعين الذين حصلوا على تقييمات إيجابية من قبل المستخدمين (أي ان بائعين المنتجات الالكترونية موثوقين لذلك الموقع لا يضع لك الا الاقتراحات الموصي بها من قبل عدد كبير من المستخدمين سابقاً).

الموقع يضم مجموعة واسعة ومتنوعة من المنتجات الالكترونية على سبيل المثال يمكنك ان تجد فيه العاب الفيديو والكاميرات والهواتف الذكية وأجهزة التلفزيون حتى، وعلى الرغم من ان المنتجات الالكترونية هي القسم الأكبر من الموقع الا انه يضم قسم صغير يعرض فيها منتجات متنوعة أخرى مثل الملابس والسيارات وغيرها من العروض التي يتم وضعها من قبل تجار التجزئة الذين يعملون في امازون وبيست باي وغيرها من مواقع التسوق الامريكية المختلفة.

لتجربة الموقع والاطلاع على المنتجات الالكترونية التي يوفرها من هنا Slickdeals.

2. موقع ifixit

يعد موقع ifixit واحدًا من أهم مواقع التسوق اون لاين في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد يكون من أفضل الأماكن لشراء الأجهزة الإلكترونية، حيث يتخصص هذا الموقع ببيع قطع الإلكترونيات كأجهزة الذكية وأجهزة الكومبيوتر وقطع الـ PC وغيرها من القطع الإلكترونية.

وغير أنه يوفر الشحن المجاني لكافة الولايات الأمريكية يوفر أيضاً موقع ifixit إمكانية الشحن للكثير من الدول العالمية من بينها بعض الدول العربية مثل السعودية والامارات وقطر ومصر والمغرب، كما أنه يوفر عدة وسائل للدفع.

قد يهمك: أفضل مواقع لبيع الجوالات في أمريكا

3. موقع TechBargains

TechBargains هو من المواقع الامريكية البارزة للتسوق وشراء المنتجات الالكترونية حيث إذا كنت تبحث عن عروض وخصومات لشراء منتج الكتروني وكنت تواجه صعوبة في إيجاد عروض فإن موقع TechBargains هو المناسب اليك حيث يقدم الموقع مجموعة واسعة من العروض والخصومات على المنتجات الالكترونية التي يوفرها.

ومن الممكن جداً ان تلاحظ الفروقات في الأسعار بين موقع TechBargains والمنافذ ومتاجر التجزئة الداخلية وذلك لأنك ستجد الخصومات على المنتجات وأرخص الأسعار في هذا الموقع، يضم الموقع قسم واسع لأجهزة الكومبيوتر المحمولة والمكتبية كما يوجد قسم لأجهزة الراوتر والطابعات وغيرها الكثير من المنتجات الإلكترونية الأخرى.

يوجد ايضاً مجموعة من الأجهزة الذكية التي يمكن ارتدائها إضافة الى معدات منزلية ذكية مع أجهزة صوتية ووحدات تحكم للألعاب.

اذا كنت ترغب في تجربة الموقع للحصول على خصومات على المنتجات الالكترونية يمكنك ذلك من زيارة الموقع الرسمي من هنا TechBargains.

4. موقع Newegg

أيضا Newegg يعد واحداً من أفضل المواقع التسوق الأمريكية للتسوق وشراء المنتجات الالكترونية من الانترنت، فهو موقع رائد وقديم في هذا المجال حيث ان تركيز الموقع الأساسي كان على أجهزة الكمبيوتر والقطع الخاصة به، ولكن مع التطور السريع الذي شهدناه في الآونة الأخيرة تطور الموقع ليبيع كافة المنتجات الالكترونية والبرمجيات.

ويضم ايضاً مجموعة من الأدوات الكهربائية والمعدات الرياضية ايضاً وعلى الرغم من ان المنتجات التي يضمها الموقع ليست مقتصرة على الالكترونيات فقط ولكنه يعتبر موقع مميز لشراء المنتجات الالكترونية مثل أجهزة الكومبيوتر والشبكات.

يبيع الموقع منتجاته بشكل مباشر ويتيح ايضاً للبائعين الخارجيين بالتسويق وبيع بضاعتهم في الموقع، ويوجد في الموقع قسم خاص للمنتجات التي تم ترجيعها او المنتجات المتوقفة حيث يعرضها بخصومات كبيرة عن سعرها الأصلي.

يفضل هذا الموقع عدد كبير من المستخدمين لذلك لا تتردد في تجربته ويمكنك ذلك من هنا Newegg.

5. موقع Swappa

إذا كنت تبحث عن منتجات الكترونية رخيصة فيمكنك اللجوء إلى هذا الموقع فهو يعتبر أرخص موقع تسوق أمريكي للأجهزة الإلكترونية، ولكن هناك نقطة مهمة يجب عليك معرفتها وهي ان الموقع لا يعرض إلا المنتجات الالكترونية المستعملة أي اذا كنت مستعد لتقبل وشراء المنتجات المستعملة لا تتردد في زيارة هذا الموقع.

الموقع يوفر مجموعة واسعة من المنتجات مثل أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والألعاب الالكترونية وغيرها من المنتجات المتنوعة.

الموقع يلعب دور الوسيط بينك وبين المستخدمين الاخرين الذين يريدون بيع منتجاتهم من خلال الموقع، ولا تقلق من ان المنتجات التي تريد شراءها مستعملة حيث يعتقد البعض انه من الممكن ان تظهر بعض المنتجات العاطلة او المكسورة، أي التي تعرضت لضرر بالغ في هيكلها او في داخلها، وذلك لان الموقع يقوم بعملية قوية للموافقة على المنتج ليتم طرحه وعرضه للمتسوقين.

يمكنك الحصول على عروض مميزة من خلال الموقع على سبيل المثال يمكنك ان تجد هواتف رخيصة مثل ايفون 11 بمبلغ 250 دولار امريكي فقط فهو مبلغ زهيد مقابل سعر الهاتف الأصلي.

كما ان الكاميرات التي يعرضها الموقع وغيرها العديد والعديد من المنتجات الالكترونية التي يمكنك التقاطها من هذا الموقع، لذلك اذا كان لديك الرغبة بالحصول على منتج الكتروني ولم يكن لديك مشكلة بأن يكون المنتج مستعمل من قبل لا تتردد في تجربة التسوق من هذا الموقع.

لزيارة الموقع اضغط على الرابط التالي Swappa.

قد يهمك: كيف تحصل على كوبون خصم لأي موقع تسوق

6. موقع Micro Center

Micro Center هو من ارخص المتاجر الالكترونية الأمريكية للمنتجات الإلكترونية حيث يضم هذا الموقع مجموعة متنوعة من المنتجات وهو لا يعرض الا العناصر الالكترونية، كما ان هذا المتجر متواجد ومتوفر فعلياً في كافة انحاء الولايات المتحدة الامريكية.

الموقع يوفر منتجات الكترونية متنوعة مثل أجهزة الكومبيوتر المحمولة والمكتبية إضافة الى أجهزة الشبكات والمعالجات ومحركات الأقراص وكيسات الكومبيوتر وغيرها العديد من المنتجات الالكترونية بمختلف أنواعها وجميع هذه المنتجات يتم وضع العديد من العروض عليها.

الموقع يضم قسم خاص للأجهزة التي تم ارجاعها او تم فتحها حيث يعرض على هذه المنتجات خصومات كبيرة منة سعرها الأصلي.

ان شحن المنتجات الالكترونية من الموقع فقط في داخل حدود الولايات المتحدة الامريكية ولا يمكن شراء المنتجات الالكترونية من الموقع وشحنها دولياً.

يمكنك الاستفادة من هذا الموقع وتجربته بالضغط على الرابط التالي: microcenter.

7. موقع B&H

موقع B&H هو من أفضل المواقع المختصة في بيع الأجهزة الإلكترونية في أمريكا، حيث ان موقع B&H يمتلك متجر أساسي في نيويورك يبيع فيه المنتجات الالكترونية، ويعود تاريخ تأسيس هذا المتجر إلى عام 1973 وقد كان المتجر يبيع معدات الصوت والفيديو إلا أنه تحول لبيع كافة المنتجات الالكترونية بمختلف أنواعها من أجهزة الكومبيوتر والمعدات التكنولوجية الأخرى.

يضم الموقع قسم خاص للمنتجات الالكترونية المستعملة ويمكنك ان تجد في هذا القسم أنواع عديدة من الالكترونيات من أجهزة الكومبيوتر والكاميرات وعدسات الكاميرات وغيرها العديد من المنتجات المتنوعة.

يوجد قسم في أسفل الموقع مخصص للعروض الحصرية على المنتجات ويوجد قسم ايضاً للتوفير وهو قسم مميز يوجد فيه العديد من العروض الرخيصة ويعمل الموقع على تحديث القسم بشكل دائم ليعرض فيه المزيد من العروض للمستخدمين.

لزيارة الموقع والاطلاع على المزيد من التفاصيل قم بالدخول على رابط موقع B&H الرسمي.

قد يهمك: مواقع تسوق أمريكية تشحن للسعودية

    8. موقع Tiger Direct

    Tiger Direct هو أيضا من المواقع الامريكية الرائدة في مجال بيع المنتجات الالكترونية فهو متخصص في عرض الكمبيوترات للمستهلكين الفرديين وللشركات حيث يمكنك ان تجد على الموقع كافة أنواع أجهزة الكومبيوتر المكتبية والمحمولة وكافة الملحقات الأساسية التي تأتي مع الكومبيوتر مثل سماعات الرأس والفأرة ولوحات المفاتيح والأجهزة اللوحية وكاميرات الويب ويوجد ايضاً طابعات وأجهزة للتخزين.

    ويضم الموقع ايضاً ملحقات للهواتف المحمولة، وجميع المنتجات التي يتم عرضها على الموقع عائدة الى علامات تجارية معروفة على المستوى المهني وتمتلك هذه المنتجات جودة عالية.

    ويوجد قسم خاص في الموقع لشركة أبل يضم كافة المنتجات الصادرة من الشركة، ويوجد في الموقع ايضاً قسم خاص للعروض الحصرية على مختلف المنتجات التي يوفرها والعروض تأتي ضمن اقسام محددة على سبيل المثال تجد في الموقع المنتجات التي يوجد عروض عليها أقل ب 100 دولار من سعرها السابق.

    لزيارة الموقع والاطلاع على كافة المنتجات الإلكترونية التي يوفرها اضغط على رابط الموقع Tiger Direct.

    9. موقع Bang Good

    Bang Good هو من المواقع الصينية الغنية عن التعريف ، فإذا كنت تقيم في الولايات المتحدة وتقوم بشراء المنتجات الالكترونية لا بد ان يكون لديك معرفة سابقة في هذا الموقع وذلك لان الموقع موطن لعدد كبير ومتنوع من المنتجات الالكترونية حيث ان الموقع يشحن المنتجات الى الولايات المتحدة.

    كما أن الموقع يضم ماركات متنوعة ومختلفة للمنتجات التي يوفرها على الرغم من وجود بعض العلامات التجارية المعروفة في الموقع مثل Xiaomi الا انه يضم ماركات صينية أخرى.

    كما الموقع يوفر السماعات ومكبرات الصوت والطابعات ثلاثية الابعاد وملحقات الهاتف والروبوتات الذكية الرخيصة وغيرها من المنتجات الأخرى وجميع هذه المنتجات من علامات تجارية عديدة.

    كما الموقع يضم ايضاً منتجات أخرى غير الإلكترونية مثل الملابس وقطع غيار السيارات والمجوهرات وغيرها العديد من المنتجات ولكن قسم الالكترونيات في الموقع واسع.

    الموقع حصل على الكثير من التقييمات الإيجابية من قبل زائريه ولكن يوجد هناك سلبية في الموقع ما زالت موجودة وانتقدها كثيرون من المستخدمين وهي وقت الشحن حيث ان شحن المنتج من الموقع الى الولايات المتحدة الامريكية قد يستغرق شهراً كاملاً وهو موضوع غير مناسب اذا كنت تريد استخدام المنتج بسرعة، اما في حال كان لديك الصبر الطويل ريثما يتم وصول المنتج اليك لا تتردد في استخدام الموقع.

    يمكنك زيارة الموقع والاطلاع على المزيد من التفاصيل حول المنتجات التي يوفرها Bang Good.

    قد يهمك: مواقع أمريكية لبيع قطع غيار السيارات

    ملاحظة:

    النقطة الأهم التي يجب عليك دائماً تذكرها هي كن حذراً اثناء تعاملك مع البائعين في الموقع كما لو أنك تشتري منتجات من أي موقع على الانترنت.

    فعند شراءك من الانترنت لأي قطعة الكترونية وغيرها من المنتجات الأخرى بمختلف أنواعها يجب عليك الاحتراس من الاحتيال الذي قد تتعرض له حيث يوجد العديد من الأشخاص الذين يعملون على الانترنت للاحتيال والنصب على الناس ولكن إذا كنت قد تحققت من البائع بفعل التقييمات التي حصل عليها من المستخدمين السابقين ستكون امورك سليمة وتامة ان شاء الله.

    يوجد بعض العروض التي يقوم بها بعض البائعين وهي عروض رخيصة وزهيدة جداً ولا تصدق لذلك احترس من هذا الامر وتذكر دائماً التحقق من تقييمات وتعليقات المستخدمين السابقين.

    الخاتمة

    الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث قدمنا اليكم مجموعة من أفضل المواقع الالكترونية الامريكية حيث تضم هذه المواقع عدد كبير من المنتجات الالكترونية بمختلف أنواعها وتعمل هذه المواقع أيضاً على تقديم مجموعة واسعة من الخصومات على منتجاتها الالكترونية لذلك إذا كنت ترغب بالحصول على منتج الكتروني من أفضل موقع تسوق امريكي يمكنك الاعتماد على مواقع التسوق السابقة، نتمنى ان يكون المقال مفيداً.

    مواضيع ذات صلة: