أفضل موقع صيني للإلكترونيات رخيص

ما هو أفضل موقع صيني للإلكترونيات رخيص لشراء السلع بالمفرد أو بالجملة؟ هذا ما سنجيب عليه في موضوع مقالنا اليوم، حيث تعتبر المنتجات الالكترونية هي من أكثر السلع المتوفرة في المتاجر الصينية، نظراً للأسعار الرخيصة فيها وسهولة الشحن إلى جميع أنحاء العالم، على عكس باقي المواقع المشهورة مثل امازون الذي يفرض أسعار باهظة جداً على الشحن.

ولذا اخترنا لكم في هذا الدليل أفضل مواقع تسوق صيني للإلكترونيات بأسعار الجملة، والتي تعرض كافة المنتجات الالكترونية مثل الهواتف الذكية، قطع الهواتف أو الكمبيوترات، ملحقات الأجهزة الذكية واللوحية، سماعات، ساعات ذكية، أو للاكسسوارات الأجهزة وغيرها الكثير، كما أنها تعتبر أرخص مواقع للإلكترونيات اون لاين.

أفضل موقع صيني للإلكترونيات رخيص

لم يعد الانترنت مجرد وسيلة للتسلية والترفيه او من اجل المراسلة وتصفح رسائل البريد الالكتروني حيث تطور الانترنت وتقدم تقدماً كبيراً في الفترة الأخيرة وصلت الى كافة دول العالم فلم يعد يوجد أحد اليوم لا يستخدم الانترنت.

فالأنترنت اليوم عبارة عن مجتمع بالعالم الافتراضي يضم الملايين من المواقع الالكترونية وفي هذه المواقع الالكترونية يوجد المليارات من المستخدمين الذين يستخدمون الانترنت لوسائل مختلفة وفقاً لحاجة المستخدم.

ولا يقل الانترنت عن كونه مجرد مجتمع بل يمكن اعتباره مجتمع مليء بالحداق والنشاطات مثلاً يوجد اليوم المئات من مواقع التسويق الالكتروني حيث لم يعد التسوق اليوم محصوراً بالواقع الحقيقي حيث يمكنك اليوم الدخول الى واحد من مواقع التسوق وشراء كافة احتياجاتك منها.

وسيتم توصيل هذه المنتجات الى مكان تواجد العميل وفقاً لطريقة الشحن التي يوفرها الموقع وتتخصص مواقع التسويق الالكترونية كل منها في مجال ما فمنها يعمل في مجال الملابس والأخر في مجال الأدوات الكهربائية والمنزلية وغيرها الكثير من المجالات المتنوعة ونحن سنقوم اليوم في هذا المقال بتقديم مواقع صينية مميزة لشراء الأجهزة الالكترونية.

قد يهمك: أرخص مواقع بيع قطع غيار الهواتف الذكية

أفضل المواقع الصينية لشراء الأجهزة الالكترونية

اذا عزيزي القارئ إذا كنت تبحث عن قطع أو أجهزة إلكترونية سواء ماركات عالمية أو تقليد ماركات أو بماركة جيدة، وتتساءل ما هو أرخص موقع إلكترونيات موثوق؟ إليك هذه القائمة التي جمعنا فيها أفضل مواقع تسوق صينية للإلكترونيات.

1. موقع DinoDirect للإلكترونيات

DinoDirect هو من المواقع الالكترونية الصينية المميزة وهو موقع مختص ببيع المنتجات الالكترونية بشكل كامل ويضم الموقع كميات ضخمة من السلع والمنتجات الالكترونية التي من الممكن ان تبحث عنها بأسعار تنافسية.

يقدم الموقع خدمات الشحن الى مختلف دول العالم تقريباً ويمكن للمستخدم الاختيار فيما اذا كان يريد شحن المنتج مجاناً او شحنه مدفوعاً فمن الممكن ان يكون الشحن المجاني يستغرق بعض الوقت لذلك يجب على المستخدم التدقيق قبل اختيار طريقة الشحن.

قد يهمك: موقع تسوق صيني شحن مجاني

2. موقعي Alibaba – AliExpress

من منا لا يعرف موقع علي بابا وموقع علي اكسبريس فكلاهما من افضل المواقع الصينية للتسوق وشراء المنتجات على مستوى العالم وهما موقعين متشابهين تقريباً ولكن الموقع الأول متخصص في بيع الجملة ويقدم أسعار مميزة ومنخفضة على البضائع وكلما كانت كمية البضائع المطلوبة اعلى كلما كانت كمية الربح اعلى.

اما بالنسبة الى الموقع الثاني موقع اكسبرس هو موقع متخصص للمتسوقين العاديين الذي يريدون شراء المنتجات بسعر التجزئة وهو موقع شامل تقريباً ولكن القسم الأكبر من الموقع يتمحور حول بيع المنتجات الإلكترونية وان معظم السلع التي يتم شراؤها من الموقع يتم شحنها مجاناً الى الدول العربية والعالمية إلا التجار ورجال الاعمال الذين يطلبون دفع سعر شحن بضائعهم.

يدعم الموقعين العديد من طرق الدفع من أبرزها ويسترن يونيون كما يمكن الشراء من الموقعين من دون الحاجة الى امتلاك حساب مصرفي او حتى بطاقة بنكية.

3. موقع Gearbest لبيع الأجهزة الالكترونية

موقع Gearbest هو من المواقع الصينية الشهيرة في مجال المنتجات الالكترونية وهو موقع شامل تقريباً يضم كافة السلع التي من الممكن ان تخطر في بالك ولم محور الموقع الأساسي هو الالكترونيات حيث يضم الموقع العديد من المنتجات الالكترونية المتنوعة من هواتف ذكية والأجهزة اللوحية وملحقاتها وبيع الطابعات وغيرها الكثير من الأجهزة الالكترونية التي من الممكن ان تبحث عنها.

يقدم الموقع خدمات الشحن المدفوعة والمجانية ويعد هذا الموقع من أفضل المواقع الصينية وأرخصها لشراء المنتجات الالكترونية كما يوفر الموقع الكثير من العروض والخصومات على المنتجات التي يضمها.

قد يهمك: أفضل مواقع يابانية للتسوق اون لاين

4. موقع DHGate

يعد موقع DHGate من أفضل المواقع الصينية للتسوق وشراء المنتجات الإلكترونية وعلى الرغم من ان الموقع يعد موقع شامل لكافة المنتجات ولكنه يمتلك قسم ضخم وخاص بالمنتجات الالكترونية مثل الساعات الذكية والهواتف الذكية وملحقاتها ويوفر الموقع العديد من العروض المميزة في مواسم معينة وبأسعار مغرية.

يوفر الموقع العديد من طرق الدفع ومن أبرزها الدفع من خلال الية ويسترن يونيون وعلى الرغم من ان أسعار الموقع رخيصة ومناسبة الا ان الصعوبات التي يواجهوها المستخدمين هي في عملية الشحن حيث ان الموقع لا يشحن الى كافة الدول العربية الى جانب ان علميات الشحن التي تتم مدفوعة من خلال DHL.

5. متجر Banggood

ان موقع بانج موقع شامل تقريباً يضم كافة المنتجات الالكترونية وغيرها من المنتجات الأخرى ولكن المنتجات الرئيسية في الموقع تقريباً المنتجات الالكترونية وذلك لأنه يضم كميات كبيرة من المنتجات الالكترونية وبأسعار مناسبة.

كما ان الموقع يوفر اللغة العربية في حال كنت ترغب بتجربته وتصفح المنتجات التي يضمها ويقدم الموقع عدة طرق للدفع من بينها الدفع عند الاستلام او بالدفع من خلال عدة طرق مثل WebMoney او عبر الباي بال او من خلال كاش يو او عبر البطاقات الائتمانية وكما ذكرنا يمكن الدفع عند الاستلام في دول التعاون الخليجي.

يشحن الموقع منتجاته الى كافة دول العالم تقريباً من بينها الدول العربية ويمكن استبدال او استرجاع المنتج خلال مدة أقصاها 40 يوم من تاريخ الاستلام ويوجد نوعين من فترات الشحن واحدة سريعة والأخرى عادية، ان الفترة السريعة تحتاج بين 5 الى 8 أيام ليتمكن العميل من استلام المنتج، واما في الفترات العادية فتحتاج بين 7 الى 25 يوم ليتم شحن واستلام المنتج.

اقرأ أيضاً: مواقع تسوق صينية باللغة العربية

6. موقع DealExtreme

DealExtreme هو من المواقع الصينية للإلكترونيات المشهورة التي تعرض المنتجات الالكترونية بأسعار رخيصة جداً مقارنةً بالمتاجر الأخرى حيث يمكنك أن تجد في هذا الموقع كافة المنتجات الالكترونية التي من الممكن أن تخطر في بالك مع أدق القطع عنها والتي لا يمكنك ان تجدها في المواقع الأخرى.

يوفر الموقع خدمات الى معظم الدول ويمكنك الاطلاع على الدول التي يشحن اليها الموقع من خلال زيارته.

7. موقع Geekbuying

هو موقع صيني للتسوق الإلكتروني تأسس عام 2005 متخصص في بيع الإلكترونيات والأدوات الذكية بأسعار تنافسية، وسرعان ما اكتسب موقع Geekbuying شعبية كبيرة بين المتسوقين العرب بفضل مميزاته المتعددة، تشمل:

  • توفر تشكيلة واسعة من المنتجات من الإلكترونيات تشمل الهواتف الذكية، أجهزة الكمبيوتر، أجهزة التلفزيون، كاميرات التصوير، الأجهزة اللوحية، وأكثر.
  • أسعاره التنافسية الذي يجعله يعد من أرخص الأسعار في المواقع الصينية.
  • يقدم عروض وخصومات مميزة على مدار العام، مما يوفر للمتسوقين فرصة توفير المزيد من المال.
  • يوفر Geekbuying شحن سريع إلى معظم الدول العربية تقريباً، مع إمكانية تتبع مسار الشحنة.
  • يقدم خدمة عملاء جيدة باللغة العربية، مما يضمن تجربة تسوق مُرضية.

وختاماً نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث قدمنا لكم مجموعة من أفضل المواقع الصينية للتسوق وشراء المنتجات الالكترونية فهذه المواقع تمتاز بأسعار مناسبة مع توفير جودة عالية من الالكترونيات ننصحكم بتجربة تلك المواقع فهي مواقع جيدة على مستوى العالم، نتمنى ان يكون الوقت المستقطع في قراءة المقال مفيداً املين وصول الاستفادة للجميع وشكراً لكم.

مواضيع ذات صلة:

ارخص مواقع بيع الهواتف المحمولة

مواقع بيع بالجملة في الصين

كيف تحصل على كوبون خصم لأي موقع تسوق

أفضل مواقع كورية للتسوق أون لاين

أفضل مواقع ملابس رياضية أصلية بأسعار رخيصة