أفضل 5 مواقع شحن رصيد الألعاب مجانا

إذا كنت من عشاق ألعاب الهواتف الذكية فهذا المقال موجه لك، فكثير منا يعشق الألعاب الاستراتيجية القوية والوصول إلى مراحل أعلى في اللعبة، ولكن المشكلة أن معظم هذه الألعاب مدفوعة، تحتاج منك إلى شحن نقاط أو رصيد إلى شراء مراحل أو أسلحة أو ملابس، وغيرها.

لكن لا تقلق عزيزي القارئ، سنقدم لكم في هذا المقال أفضل مواقع شحن الألعاب مجانا، حيث انتشرت في الآونة الأخيرة الكثير من المنصات والمتاجر لشحن الألعاب بطريقة مجانية ولكن أغلب تلك المواقع غير موثوقة ولا ينصح بتجربتها، فقد تتعرض للاحتيال فيها، ولكن سنقدم لكم من خلال هذا المقال 5 مواقع موثوقة 100% في شحن ألعاب مجانا، فهي تقدم خدمة شحن الألعاب المدفوعة مثل ببجي موبايل، فري فاير، كلاش اوف كلانس والكثير من الألعاب الأخرى بطرق مجانية.

أفضل 5 مواقع شحن الألعاب مجاناً

في ظل التكنولوجيا الحديثة التي نعيشها اليوم، اتجه العديد من الأشخاص إلى ممارسة الألعاب الإلكترونية على أجهزة الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر للاستمتاع في أوقات فراغهم.

وبسبب الانتشار الواسع لتلك الألعاب مثل PUBG , FreeFire وغيرها الكثير من الألعاب المسلية والممتعة، ولأن هذه الألعاب تحتاج إلى شحن رصيد ودفع الأموال، ظهرت العديد من المواقع التي حققت حلم الكثيرين في إعادة شحن رصيد الألعاب بشكل مجاني، فإذا كنت تريد أن تعرف كيف تشحن مجانا في الألعاب تابع الشرح بالتفصيل.

ما هي مميزات شحن الألعاب من المواقع المجانية؟

إن هذه المواقع المجانية لشحن الألعاب قدمت لمحبي عالم الألعاب العديد من المميزات، أهمها:

  • ميزة إعادة الشحن السريع من أجل شحن الألعاب بأموال حقيقية.
  • المصداقية في التعامل.
  • التأمين على حساب المستخدم، وإعادة شحن الرصيد بطرق آمنة وشرعية.
  • توفر العديد من طرق الشحن على هذه المواقع وبشكل مجاني، مثل Amazon, AppleStore وغيرها الكثير من طرق الدفع المختلفة.

قد يهمك: أسهل العاب لربح المال الحقيقي

أفضل مواقع شحن الألعاب مجاناً

إذا كيف اشحن رصيد للألعاب مجانا؟. فيما يلي سوف أطرح عليكم أفضل مواقع شحن رصيد الألعاب مجانا، وتصنف هذه المواقع كالآتي:

موقع Swagbucks لشحن الالعاب مجانا

يعد موقع SWAGBUCKS من أفضل المواقع للحصول على بطاقات شحن لجميع الألعاب وبشكل مجاني، حيث يمكنك من خلالها إعادة شحن جميع الألعاب وربح بطاقات الهدايا المجانية.

من خلال موقع SWAGBUCKS يتوفر العديد من التطبيقات للربح، حيث أنك تستطيع المشاركة في المسابقات ومشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب، إضافة إلى الإجابة على الاستطلاعات واستطلاعات الرأي ومنها ما يلي:

  • يمكنك من خلال موقع SWAGBUCKS الحصول الفوري على الأرباح.
  • كما يتوفر لك سواء كنت خبيراّ في الألعاب أو مبتدأّ العديد من الطرق لكسب SBS بسهولة.
  • وإذا أردت سحب أرباحك، فأنت تستطيع ذلك من خلال طرق الدفع المختلفة مثل Amazon, Gift card, paypal، والتحويل المصرفي بكل سهولة وفي أي وقت تريد.
  • يحتوي هذا الموقع على برنامج إحالة يمكنك من ربح المال وذلك عن طريق دعوة الآخرين للاشتراك في النظام الأساسي للموقع، من خلال رابط يحتوي على اسم المستخدم الخاص بك.
  • تستطيع كذلك كسب بطاقات الهدايا عن طريق دعوة الأصدقاء لإجراء استطلاعات الرأي واستكمال العروض.
  • إن swagbucks rewards store يتيح لك فرصة كسب هدايا عن طريق ممارسة الألعاب والتسوق عبر الانترنت، وأيضاّ مشاهدة مقاطع الفيديو.
  • ما إن تحصل على نقاط كافية تستطيع استبدالها بطاقات Google Card و Apple store وكذلك Amazon card وبعدها شحن أي لعبة بشكل مجاني.

رابط التسجيل في موقع Swagbucks من هنا.

قد يهمك: كيف تشحن رصيد باي بال مجانا

موقع Get Saddle لشحن رصيد الألعاب مجانا

موقع Geteaddle من أسهل المواقع وأفضلها لإعادة شحن رصيد الألعاب بشكل مجاني تماماً، كما يتميز بسهولة استخدامه والسماح للحصول على كسب نقاط إضافية، والشحن بكل سهولة.

نظام عمل موقع Geteaddle يعتمد على استطلاع الرأي والعروض إضافة إلى ذلك ربح المال عن طريق الرد على الاستطلاعات المدفوعة وكتابة المراجعات، كذلك من خلال مشاهدة الإعلانات والتفاعل مع العلامات التجارية.

موقع Geteaddle موقع مجاني تستطيع من خلاله البدء في كسب النقاط عن طريق إكمال المهام، مثل استكمال الاستطلاعات وتنزيل التطبيقات ومشاهدة مقاطع الفيديو، فيعد أن تحصل على نقاط كافية تستطيع استبدالها ببطاقات الهدايا واستخدامها في منصات الألعاب المفضلة لديك.

لماذا يعد موقع Geteaddle من أسهل المواقع لشحن الألعاب مجاناّ؟

يعتبر Geteaddle موقع ممتاز جداً لشحن العاب اون لاين كونه يتوفر فيه عدة مميزات تجعله من أسهل المواقع لشحن الألعاب بالمجان، وهي:

  • التكامل الداخلي مع stripeg , paypal sqware.
  • توفر جميع بطاقات الألعاب على هذا الموقع Amazon Apple, Storeg, google play.
  • إمكانية تحويل الرصيد بأسرع ما يمكن.
  • كذلك يتيح موقع Geteaddle إمكانية اجراء جميع أنواع التخصيصات، ومازال هناك تطبيق يعمل بكل طاقته حتى النهاية.
  • سهولة استخدامه حتى من قبل صغار السن.
  • يحتوي على نظام البحث عن العروض التي تمكنك من الحصول على العروض الأفضل، من أجل البدء في أخذ بطاقات الألعاب المجانية.

رابط تسجيل الموقع Get Saddle من هنا.

قد يهمك: الحصول على 100 دولار مجانا

موقع Mist Play للحصول على رصيد العاب مجانا

بعد أن أسلفنا الذكر عن المواقع السابقة، سوف نذكر لكم أيضا موقع Mist Play الذي يعد أسهل وأسرع موقع للحصول على رصيد الألعاب مجانا بالايدي وكذلك تعبئة الجواهر وعملات الألعاب.

ومن أهم ما يميز ذلك الموقع أنه:

  • إمكانية الفوز بسرعة في حال كنت ترغب في جمع أموال كافية للعديد من الألعاب.
  • سهولة الاستخدام.
  • من أسهل المواقع التي تستطيع التسجيل فيها للأبد، فأنت لا تحتاج إلى أي متطلبات للحصول على رسوم ألعاب مجانية.
  • يتوفر فيه عدة طرق للدفع مما يجعله أيضاّ من أفضل المواقع من أجل كسب عملات ألعاب مجانية.

رابط تسجيل الموقع من هنا.

موقع oonoo لشحن الألعاب المشهورة

أيضا موقع oonoo لشحن الالعاب المشهورة يعد من أفضل المواقع الإلكترونية العالمية الموثوقة في شحن جواهر الفري فاير والألعاب الأخرى مجانا.

كل ما يتطلب منك هو أن تقوم بأداء بعض المهام التي يطلبها منك الموقع، مثل تنزيل التطبيقات هاتفك الذكي ومشاهدة مقاطع الفيديو الإعلانية وكذلك دعوة الأصدقاء للتسجيل في الموقع.

مقابل تلك المهام سوف تحصل على الكثير من النقاط، واستبدالها فيما بعد بجواهر على لعبة فري فاير.

موقع أونو من المواقع الموثوقة الذي يلجأ إليه الكثير من اللاعبين لممارسة مختلف الألعاب مثل الببجي والفور نايت وهناك غيرها الكثير.

رابط تسجيل الموقع من هنا.

قد يهمك: موقع شحن جواهر فري فاير مجانا طريق ID

موقع coda shop - ارخص موقع لشحن الألعاب

موقع coda shop هو متجر شحن ألعاب رخيص موثوق 100% وأكثر ما يميز هذا الموقع عن باقي مواقع شحن الألعاب هو أنك لن تحتاج إلى إنشاء حساب داخل الموقع أو تسجيل دخول من أجل شحن الألعاب المختلفة، كما يحرص الموقع على تقديم العروض المميزة لشحن الجواهر والنقاط الخاصة بها بأسعار رخيصة جداً.

لذلك فهو موقع سهل الاستعمال وبسيط وآمن، كل ما يتوجب عليك فقط هو اختيار المنتج الذي تريد شحنه وطريقة الدفع ومن ثم إدخال البريد الإلكتروني، وسوف تحصل على ما تريد.

رابط تسجيل موقع coda shop

هل هذه المواقع فعالة لشحن رصيد الألعاب مجاناً؟

لكي نكون واقعيين، نعم هذه المواقع فعالة ومضمونة 100% في شحن الألعاب، ولكن ليس بالسهولة التي تتوقعها انت، فهذه المواقع تعمل بنظام المهام، اي بمعنى أن تنفذ مهام معينة مثل مشاهدة فيديو أو الإجابة على استطلاع رأي أو تحميل تطبيقات وغيره، وعلى أساس إتمام هذه المهام يقوم الموقع بإرسال النقاط لحسابك، لذلك الأمر يحتاج إلى إتمام مهام معينة قد تستغرق منك ساعات، لشحن 10 أو 5 دولارات.

الخاتمة

وفي ختام مقالنا نكون قد ذكرنا لكم أفضل المواقع لشحن رصيد الألعاب مجانا في 2024 ، حيث توفر لك مميزات عديدة أهمها سهولة الاستخدام والفوز السريع وطرق الدفع، وكذلك بطاقات الهدايا والحصول على رصيد مجاني لشحن الألعاب بأسرع ما يمكن، تمتع باللعب في عالم الانترنت بدون رسوم أو تكاليف إضافية.

مواضيع ذات صلة:

موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا

مواقع الربح تدعم فودافون كاش

مواقع شحن رصيد باي بال مجانا

كيف تحصل على عمل وأنت في المنزل