ابحث هنا وسوف تجد طلبك

موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا 100% ويتم تحديثه يومياً بدون تطبيقات

أهلا بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم في هذا المقال الذي سنقدم فيه موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا، حيث شرحنا في مواضيع سابقة عن كيفية الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا بالإضافة إلى مواقع تعطي أكواد بطاقات جوجل بلاي امريكي مجانا، ولكن من خلال هذا المقال سوف نعرض لكم موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا يعمل 100% كما سنشرح كيف تحصل على بطاقة جوجل بلاي مجانا؟

لذلك إذا كنت مهتم تبحث عن بطاقات قوقل بلاي 100 دولار مشحونة، فما فوق فإن هذا المقال مخصص لك، لذلك تابع الشرح لكي نتعرف تفاصيل أكثر عن هذا الموقع وكيفية الحصول على رموز بطاقات جوجل بلاي مجانا.

موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا 100% ويتم تحديثه يومياً بدون تطبيقات

بطاقات جوجل بلاي مجانية, إذا كنت من مستخدمي Android، فهذا يعني أنك تبحث عن أفضل الطرق للحصول على بطاقة Google Play مجانا تماما حتى تتمكن من الحصول على جميع الميزات المتاحة من خلال متجر Google Play مجانا.

فالكثير من المستخدمين مثلك يبحثون عن أكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا و طريقة شحن بطاقة جوجل بلاي امريكي وماهي أهم المواقع والتطبيقات التي تمنحك بطاقات جوجل بلاي مجانا.

لذلك سنتحدث في مقالنا اليوم عن أهم المواقع التي تعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا وبتفعيل يومي وتحديث مستمر.

حيث تعد بطاقات Google Play طريقة رائعة للحصول على أرصدة مجانية في Google Play. يمكنك استخدامها لشراء التطبيقات والألعاب والأفلام والموسيقى والمزيد من متجر Google Play.

يأتون بفئات مختلفة، لذا يمكنك اختيار مبلغ الائتمان الذي تريده. يمكنك أيضًا استخدامها لإجراء عمليات شراء داخل التطبيق.

حقيقة بطاقات الـ Google Play Card

فهي عبارة عن تاج دفع يعني مثل بطاقة فيزا visa card, أو ماستركارد master card بشكل عام، بطاقة ائتمان، لكنهم غير معتادون على التسوق عبر الإنترنت أو القيام بكل الأعمال، لكنهم يركزون على شيء واحد، وهو شراء التطبيقات والألعاب المتميزة من متجر Google Play، ليس ذلك فحسب، بل أيضا الألعاب المتميزة مثل Free Fire و PUBG والمزيد.

ما لم تشتريها في الولايات المتحدة والدول المتقدمة، فستجدها في المكتبات للبيع مثل التذاكر، لكن في الدول العربية لن تجدها أبدا. ولا يمكنك شرائها للأسف، لأنها ليست مصنوعة هنا أو حتى مستوردة على الإطلاق.

ولكن، بالطبع، يمكنك الشراء عبر الإنترنت، مما يتطلب خسارة الأموال من رصيدك على PayPal أو عن طريق البطاقة الائتمان.

قد يهمك: أشهر مواقع تعطيك بطاقات جوجل بلاي مجاناً 2022

مواقع تعطي بطاقات غوغل بلاي مجانا

فيما يلي سنقدم لكم أفضل مواقع تمنح بطاقة جوجل بلاي مجانا بقيمة 5 دولار فما فوق وهي:

موقع mrtechsonu الخاص بالـ Google Play Card

يعد هذا الموقع من أهم المواقع الموجودة اليوم لأنه يمكنك الحصول على العديد من الوظائف والميزات التي لا تستطيع مواقع الويب والتطبيقات الأخرى الوصول إليها بسهولة.

لأنه يمنحك العشرات من بطاقات Google Play يمكنك استخدام هذا الموقع و ستحصل على الكثير من بطاقاتGoogle Play  بفئات مختلفة لأنها تقدم لهم فقط بطاقات في فئات تتراوح من 10 دولارات إلى 50 دولارا عن طريق الدخول إلى الموقع.

لأنه من المواقع التي تتميز بواجهة بسيطة كل ما عليك فعله فقط الإنتقال إلى قسم خاص أسفل الموقع للحصول على البطاقة والدخول إلى الموقع.

نظرا لأنه يمنحك هذه البطاقات التي يتم تحديثها يوميا، فهو يضمن حصولك على العديد من البطاقات بنقرة واحدة وإعادة شحن بطاقة Google Play الخاصة بك لذا فهو مناسب للجميع.

مميزات الموقع:

يمكنك استخدام هذا الموقع من هاتف Android أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ما عليك سوى نسخ الرمز والحصول عليه، ثم تقوم بلصقه في حسابك عبر متجر Google Play حتى تتمكن من الحصول على البطاقة. 

بالطبع ستجد بعض البطاقات غير موجودة و لا تعمل لأن العديد من المستخدمين يستخدمونها بالفعل لذلك يتم تحديث هذه البطاقات يوميا، لذا عليك المحاولة عدة مرات للحصول على البطاقة التي تريدها.

موقع Swagbucks لربح بطاقات قوقل بلاي مجانا

يتطلب الموقع الدخول بشكل رسمي اليه, ومن ثم تسجيل الدخول بحساب google ومشاهدة مقاطع الفيديو الإعلانية التي يعرضها الموقع بشكل مستمر ومتواصل أو تنزيل بعد التطبيقات و الألعاب والإجابة على الإستبيانات والإستطلاعات المعروضة على الموقع.

هذا سيؤهلك لربح المزيد من النقاط التي يمكنك بعدها تحويلها الى بطاقات جوجل بلاي بقيمة 10 دولار أو 5 دولار.

يعتبر الموقع من أفضل المواقع في مجاله بربح بطاقات الـ جوجل بلاي ويعود ذلك إلى أنه يحتوي على العديد من المميزات العالية والرائعة التي لن تتمكن من الحصول عليها في كثير من المواقع الأخرى المنافسة بنفس المجال.

يحتوي الموقع على واجهة استخدام رسومية سهلة الإستخدام وبسيطة غير معقدة.

قد يهمك: أفضل طرق للحصول على بطاقات جوجل بلاي + أيتونز مشحونة مجاناً

موقع G play Reward لربح جوائز بطاقات جوجل بلاي

من المواقع الشبيهة لما سبق لكنه الأكثر تخصصا بحيث أنه يستطيع إرسال نقاطك الى أي card تريد وليس فقط جوجل بلاي.

يقوم بذلك بطريقة آمنة تماما و شرعية ليس فيها أي عملية نصب و إحتيال, هذا من المواقع المتميزة التي تكون فيه معظم البطاقات فعالة, وليس مثل سابقه.

يختلف موقع G play Reward عن موقع Swag bucks بالعديد من الأمور والمميزات المختلفة, بل يتجاوز الأمر ليصنف أنه من الأفضل.

يسمح لك بربح العديد من الخيارات المتنوعة من أجل الحصول على رموز الـ Google Play Card وربح مجموعة متنوعة من الهدايا.

أكواد بطاقات جوجل بلاي مشحونة مجانا Google Play Card

يرغب العديد من الأشخاص الحصول على أكواد لـ Google Play Card المشحونة بشكل مجاني تماما بدون طريقة جمع النقاط المتبعة في كل من التطبيقات السابقة.

فيما يلي عدد من بطاقات الـ Google Play Card الفعالة بشكل مؤكد وهي على الشكل التالي.

  • HFJ6-PVZE-M7VR-RPXC-DURM  أو استعمل V88M-W4VJ-5MDV-9WBF-NBGH
  • JB6Z-YNQD-4PBE-FP8Z-GQDV  أو استعمل الكود EBYX-J3CW-SH8P-78SZ-573Y
  • 79M3-F3Q3-BMRQ-4F3F-WFA8 أو استخدام HFJ6-PVZE-M7VR-RPXC-DURM
  • R2PU-FZX2-DM36-VC69-F8AA أو استخدم MPXV-2YJ2-MRGJ-RMT8-726Z
  • 39B4-NTDS-3CBL-GHZU-86EC أو استخدام UDK5-7FG6-HHBF-6DY6-CZ3A
  • 74NN-NJ4F-LPFT-WS5H-S7CC أو استخدام 641T-30BJ-DAC6-PM17

خاتمة: إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح بالتفصيل حول كيفية الحصول على بطاقة جوجل بلاي مجانا، أتمنى إذا أعجبكم الشرح ورأيتم أنه يستحق المشاركة للأصدقاء لا تبخلوا علينا في مشاركته مع الجميع فالدال على الخير كفاعله.

مواضيع ذات صله:

مواقع شحن رصيد باي بال مجانا (مواقع تدعم PayPal)

أهم مواقع موثوقة للحصول على بطاقة فيزا افتراضية مشحونة مجانا ب 500 دولار

افضل موقع شحن جواهر فري فاير مجانا طريق ID

سجل في هذا الموقع واربح بطاقة جوجل بلاي بقيمة 30$ | لا تفوت الفرصة

شحن شدات ببجي موبايل مجاناً | احصل على 10000 شدة عن طريق الأيدي