أهم 6 مواقع موثوقة للحصول على بطاقة فيزا افتراضية مشحونة مجانا

أعزائنا الزوار سنقدم لكم في هذه التدوينة عرض شامل عن أفضل 6 مواقع يتم فيها الحصول على بطاقة فيزا مجانية مدى الحياة كارد مشحونة مجاناً, كما سنحاول ان نستعرض أهم مميزات المواقع التي تتم من خلالها إنشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانية والحصول على فيزا كارد مجانا.

كما نستعرض أهم أنواع البطاقات كارد فيزا افتراضية برصيد 50 دولار أمريكي , ثم نستعرض معكم أهم المخاطر أو الأخطاء التي يتم ارتكابها أثناء استخدام ارقام فيزا وهمية مشحونة و ما هي المواقع التي تدعم فيزا كارد الوهمية.

مع التحذير والتنويه الى أصحاب هذه البطاقات الحقيقيين والانتباه من سرقة هذه البطاقات كما نطلب منهم التوجه والإبلاغ عن أي خطأ او نقص في الرصيد الموجود في داخل هذه البطاقة وعدم السماح لأصحاب النفوس الضعيفة من سرقة هذه البطاقات واقتناصها والقيام في الشراء من خلالها وتفريغها من محتواها المالي.

من الملاحظ أنه بدأت الكثير من المواقع تقدم بطاقات وهمية من بطاقة فيزا لشحن الألعاب مجانا وكذلك تقدم بشكل مجاني من اجل استخدامها في الاشتراك في بعض المواقع التي تقدم خدمات وكذلك التسجيل لبطاقة فيزا كارد في الحصول على هذه الخدمات ومن ثم يتم استخدامها لأجل حساب او حين استلام الأموال والأرباح من PayPal باي بال.

ولكن ما هي بطاقة فيزا حقيقية مشحونة مجانا و بماذا تتميز ؟

ان بطاقة فيزا كارد تتميز بأنها مؤمنة من الهجمات او القرصنة وتبقى دائما هي محمية ولذلك أُعتبرت من أفضل من أكثر البطاقات أماناً, وتستخدم كبطاقة التحقق الالكترونية من اجل مطابقة توقيع صاحب البطاقة الأساسي وتحتوي على ارقام مشفرة من اجل الاستلام والتسليم ومن الرقم المصرفي لحساب العميل نفسه واسم هذه البطاقة visa card وهو اسمها الحقيقي والمتداول لدى كافة الدوائر والبنوك الرسمية والجهات المالية.

ما هي أهم المميزات لبطاقة فيزا كارد الوهمية ؟

تتميز بطاقة فيزا بعدة ميزات وإليكم أهمها :

  1. تشبه الى حد ما من حيث الخدمات والمهام والخصائص نظيرتها بطاقة فيزا كرت الحقيقية
  2. كما تتميز بأنها مملوءة بالشحن برصد يعادل 500 دولار أمريكي
  3. كما تتميز بانها بطاقة طبيعية تدعم التعامل مع نافذة Paypal باي بال مجانا مصرية

ما هي أنواع بطاقات الفيزا وما هي اقسامها ؟

تتنوع بطاقات كارد الى عدة أقسام وإليكم أنواعها:

أولاً : بطاقات مسبقة الدفع بريبايد كارد Prepaid card الشهيرة

  • تتيح هذه البطاقة لأصحابها فرص كثيرة للحصول على خصومات من القيمة الأساسية للمشتريات
  • كما يمكن من خلال هذه البطاقة الشراء وإيداع الأموال في حسابك مسبقاً
  • كما تتميز هذه البطاقة بأنها لا تفقد قيمتها ومحتواها ما دامت في رصيدها مبالغ وأموال حتى وإن كانت قليلة

ثانياً : بطاقة كريدت كارد Credit Card الائتمانية

وهي أكثر البطاقات إنتشاراً وسمعةً في دول العالم وكذلك تعتبر من البطاقات الائتمانية انتشارا و تداولاً بين المستخدمين والعملاء وهي سهلة الحصول و يمكن استلامها في اي وقت تشاء و كذلك استخدامها سهل في عمليات الشراء واستلام والتحويل.

ثالثا: بطاقة العمل Business Card بوسينيس كارد

هذه البطاقة مخصصة لرجال الأعمال وأصحاب رؤوس الأموال الكبيرة لأنها مرتبطة بالتداولات المالية الخاصة بالعاملين في مجال معاملات التجارة في البيع والشراء.

رابعاً : البطاقة الطلابية ستودينت كارد Students Card

يمكن التسجيل واستلم هذه البطاقة وبأسعار منخفضة كونها تخص الطلاب فقط دون غيرهم وبخاصة الطلاب الجامعيين.

توفر هذه البطاقة الكثير من الخدمات للطلاب الجامعيين خاصة من حيث تسديد خدمات فواتير الهاتف النقال والمعاملات المالية التي يتطرق لها الطالب الجامعي في أثناء دراسته كما يمكن للطلاب تسديد الرسوم الجامعية المفروضة عليهم عن طريق هذه البطاقة.

فما هي المواقع التي تتيح للمستخدم الحصول على بطاقة فيزا وهميه مشحونة مجانا وشغالة بنفس الوقت ؟

1- موقع ديفلوبر باي بال developer.Paypal

يتميز هذا الموقع بأنه يتيح للمستخدم الحصول على بطاقات فيزا كارد شغالة وفعالة أيضا في نفس الوقت, كما أنه يتمتع بخصوصية إمكانياته الحصول على بطاقة استخراج البطاقة الوهمية على أن تكون حقيقية وصالحة للاستخدام.

2- موقع كاردغينيراتور ccardgenerator

ان هذا الموقع جداً رهيب ، حيث يتيح للمستخدم الحصول على بطاقة كافة أنواع البطاقات مثل بطاقة أمريكان اكسبريس و جي سي بي وبطاقة ماستر كارد بالإضافة الى بطاقة فيزا كارد الوهمية, كما يتمكن هذا الموقع من الحصول على بطاقة فيزا كارد وهمية مشحونة وجاهزة للتفعيل والاستخدام.

وهي لا تحتاج الى كثير من الذكاء والنباهة بحيث يمكن الحصول عليها بكل سهولة ، فقط يكفي ان تضغط على خانة وكلمة التوليد حتى تظهر عليك خانة معلومات البطاقة, بعد القيام على الضغط عليها تتمكن من الحصول عليها بكل يسر وسهولة.

3- موقع كريديت كارد فالي داتور credit card validator

ما يميز هذا الموقع أنه يحتوي على عدد هائل من البطاقات الائتمانية ويمكنك الدخول على سطح هذا الموقع واختيار البطاقة التي تناسبك ومن ثم تقوم بالضغط علي كلمه تحقق فيتم عندئذٍ الحصول على بطاقة فيزا كارد.

محاذير خبراء الانترنت على ناحية وهي عدم الشراء او تداولها البطاقة من بعض المواقع التجارية الضخمة مثل موقع امازون التجاري المشهور, وكما أن لهذه الطريقة من مميزات ومحاسن أيضا لها مخاطر يجب التحذير منها وعدم المخاطرة بهذه البطاقة.

ماهي عيوب و مخاطر استخدام فيزا كارد الوهمية؟

1- العقوبة بالسجن وفرض غرامة أو السجن

عند قيام قيام بالشراء منتجات او بضائع باهظة الثمن ومن اكثر من محل عند ذلك يصبح من السهولة تعقبه ومعرفته والحكم عليه بالسجن وفرض غرامة مالية.

2- استرجاع ومصادرة المشتريات بواسطة الانترنت

عند شراء البضائع والمنتجات الرخيصة الثمن يمكن التغاضي عنها وعدم كشفها أما في حال قام المستخدم في شراء أغراض ومنتجات باهظة الثمن في كالأجهزة الالكترونية والكاميرات أو الدراجات او السيارات عند ذلك سيمكن سيتم تبليغ البنك والتواصل مع دوائر الأمن والحواجز المنتشرة في كافة الشوارع والأحياء.

3- سحب البطاقة وإغلاق الحساب بشكل نهائي

نحن نعلم بأن القوانين التي تخص استخدام مثل هكذا بطاقات مسروقة غير نظامية وهي دائما تراقب عمليات الشراء في بطاقات ذات أرقام مكررة.

فعندما يأتي شخص و يشتري بهذه البطاقة الوهمية فسيقوم صاحب البطاقة الحقيقية بالتبليغ وإخبار البنك بما حصل في حسابه ، عند ذلك سيقوم البنك في نشر بلاغات الى الجهاد التي قامت ببيع منتجاتها في بواسطة هذه الفيزا وبالتالي سيتم استرجاع و سحب المبالغ بشكل تلقائي الى أصحابها الحقيقيين ثم يتم سحب البطاقة من أصحابها الوهميين.

ونحن في هذه التدوينة لا نشجع على استخدام مثل هذه التصرفات ولكن من باب التنويه وكشف هذه الممارسات نعرضها على المستخدمين من اجل اخذ الحيطة والحذر لمنع استخدام و سرقة هذه البطاقات لذلك وجب التنويه والتحذير الى كافة الودعين والعملاء والذين لديهم بطاقات فيزا كرت فأنه يمكن نسخ مثل هذه البطاقات دون معرفة أصحابها الحقيقيين.

وفي الختام فإن الحصول على مواقع الحصول على فيزا كارد وهمية وعلى ما يبدو انها كثيرة ومتاحة للجميع, ولذلك يجب التنويه والتحذير من أصحاب النفوس الضعيفة والذين يقومون بممارسة هذه الاعمال المشينة وسرقة هذه البطاقات ونسخها دون علم أصحابها والتصرف في محتوياتها.

قدمنا لكم اعزائنا الزوار في هذه التدوينة عرض بعض المواقع التي تمنح بطاقة بطاقات فيزا كارد وهمية ومشحونة مع ذكر هذه المواقع وشروط الحصول عليها و ما هي الطرق التي يمكن استخدامها لسحب مثل هذه البطاقات الوهمية وماهي انواع البطاقات المتفرعة عن هذه البطاقة مع ذكر مع التنبيه والتحذير لكل من يخطئ وتسول له نفسه سرقة بطاقات اشخاص أبرياء لا علم لهم بهذه السرقات.

مع تمنياتنا لجميع المتابعين و زوار هذه التدوينة الاستفادة و أخذ العبر.

مواضيع ذات صله:

أسهل العاب لربح المال الحقيقي

أفضل مواقع شحن رصيد الألعاب مجاناً

مواقع شحن رصيد باي بال مجانا (مواقع تدعم PayPal)

موقع يعطيك 50 دولار مجانا مع إثبات السحب

كيفية الحصول على بطاقات فيزا وهمية مجاناً