شرح موقع Rakuten لربح المال من الانترنت (كيفية ربح 100 دولار يوميا)

أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم في هذا الموضوع الجديد عن الربح أونلاين من مواقع الانترنت 2021 ، وخصوصاً عن الموقع العالمي المشهور راكوتين Rakuten ، أقدم لكم شرح الموقع وكيفية العمل عليه لجني أرباح يومية مرتفعة وتحقيق دخل ممتاز مجانا وبدون جهد أو رأس مال سنة 2021 ، للمبتدئين ومستخدمي الإنترنت الذين يريدون الحصول على أموال إضافية بدون عمل عن بعد على النت ، تابعوا معنا هذا الشرح البسيط لواحد من أفضل مواقع الربح المجاني مع ملايين المستخدمين حول العالم والكثير من الدولارات والأرباح ومتوفر في كل الدول والمناطق العربية كمصر والسعودية والأردن وفلسطين ، يمكنكم الأن جمع الدولارات من موقع Rakuten مجانا أونلاين 2021 .

هل شاهدتم اسم راكوتين Rakuten أوالشارة الخاصة بها في مكان ما أو على لباس فريق برشلونة ( 8-2 ) وملعب الكامب نو ، نعم دعني أخبرك عن هذه العلامة التجارية وموقعها الخاص على الانترنت ، وأشرح لك طريقة استخدام الموقع وربح الدولارات يوميا من خلاله ، فيعد أحد أفضل المواقع الرائدة حول العالم ، مع العلم أن مصادر ومواقع الربح على الانترنت كثيرة ومختلفة ، ومنها الاحتيالي والوهمي ، وقد قدمنا لكم الكثير من المواقع والتطبيقات المفيدة والتي تقدم أرباحا حقيقية في مقالات سابقة لنا على موقع تقني دوت كوم يمكنكم الاطلاع عليها ، اليوم سنتحدث عن الموقع الترويجي والإعلاني الذي يتبع للشركة العالمية Rakuten ، العاملة في مجالات عديدة منها الرعاية المالية للفريق الكاتالوني بمقابل الحصول على حقوق النادي الإعلانية .

طريقة الربح من موقع Rakuten

سأشرح لكم طريقة خاصة للعمل على الموقع وتحقيق أرباح يومية جيدة ، فقد أقبل الكثير من المستخدمين ورواد ربح الأونلاين على الموقع في الأونة الأخيرة لاستخدامه في مجال الربح من الانترنت  فهو يقدم جوائز كثيرة ومبالغ ليست بقليلة، يشبه القيام بالتداول أو الاستثمار بشركات ومنصات الفوركس الالكترونية ، ما عليكم فعله هو إيداع مبلغ مالي محدد يتراوح بين 25  و 5000 دولار أمريكي ، وسأقدم لكم شرح طريقة الايداع وكيفية زيادة الأموال والقيام بترويج الإعلانات على الموقع لتحقيق أرباح معقولة .

طريقة إنشاء حساب في موقع Rakuten

  1. أدخل أولا على الرابط التالي لموقع Rakuten
  2. وقم بالتسجيل فيه بحساب شخصي جديد ، تحتاج لاسم مستخدم خاص بك و كلمة سر للحساب
  3. ثم قم بتأكيد كلمة السر
  4. وأخيرا اضغط على إنشاء الحساب ، بذلك يكون قد أصبح لديك حساب خاص لبداية العمل على الموقع في كسب المال والربح منه.

خطوتنا التالية هي تجهيز الحساب لإيداع أو سحب مبلغ مالي منه ، نقوم أولا بتسجيل الدخول إليه ونتوجه إلى قائمة الإيداع والسحب تحت اسم bing card bank وهنا سنقوم بملء بعض الحقول والمعلومات اللازمة حتى تتم عملية ايداع المبلغ المحدد في الحساب الشخصي .

بعدها نحتاج لتسجيل رقم هاتف لتأكيد العملية ، حيث ترسل لنا الشركة رسالة تأكيد عند الايداع في الحساب .

نحتاج في هذه العملية لمحفظة إلكترونية ، تتعدد أنواعها وأسمائها ولكن ما نحتاجه بالضبط هي محفظة تدعم شبكتي تبادل مالي خاصتين هما trc20 و erc20 ، في مثالنا نقدم لكم محفظة بينانس حيث نأخذ أكواد الشبكتين منها ونضيفهم إلى الحقل المخصص في موقع راكوتين للقيام بعملية الايداع .

يطلب منا رقم سري رباعي لتأكيد عمليات الدفع أو الايداع على الحساب ،بعد إضافته نقوم بتأكيد العمليات والإعدادات التي قمنا بها ،وبذلك يكون الحساب الشخصي جاهزا للاستخدام .

سنشرح الأن طريقة الإيداع في موقع Rakuten :

  • في القائمة الرئيسية نجد خيار الشحن Recharge كما يظهر في الصورة المرفقة .
  • بعد الدخول إليه تظهر لنا خيارات متعددة بالمبالغ المالية التي نريد إيداعها ، يمكننا أيضاً إدخال مبلغ مخصص في الحقل الخاص .
  • الآن وبعد أن حددنا المبلغ المراد إيداعه نحدد شبكة لتحويل المبلغ ، وحسب الشبكات المخصصة إماtrc20  أو erc20 حيث تختلف الشبكتان عن بعضهما برسوم التحويل سنقوم باختيار شبكة trc20 التي تمتاز برسوم تحويل منخفضة تبلغ 1 دولار أمريكي عن كل عملية .
  • يظهر لنا رمز خاص بالشبكة التي قمنا باختيارها ويمكننا إتمام العملية بضغط تأكيد كطريقة أولى ، والطريقة الثانية هي عبر مراسلة الموقع من الواتساب حيث أولا نأخذ الرمز الظاهر ونقوم بتحويل المال إليه من المحفظة الالكترونية التي تم ذكرها سابقا ، وننتقل إلى القائمة المنسدلة تحت إشارة السماعة إذ نجد هناك حسابات الواتساب الخاصة بالفريق الفني للموقع ، يطلب منا لقطة شاشة لتأكيد عملية التحويل واسم المستخدم الخاص بك ، بهذا تكون عملية الإيداع قد تمت بشكل صحيح .

كيفية الربح من موقع Rakuten

لعلك تتساءل الآن عن كيفية الربح ، فقد أتممنا إعداد الحساب بالشكل المناسب وقمنا بإيداع المال فيه وماذا الآن ؟!!.

إن آلية الربح في موقع راكوتين غير موجودة في غيره من المواقع ،فهو كما قلنا يعتمد على الترويج الإعلاني ، ولكن المميز فيه هو عملية الإيداع التي تتيح لنا العمل والربح على مستويات مختلفة ، فكل ما زاد المبلغ المودع في الحساب أتيح للسمتخدم صناديق ربحية أكثر حيث يعد مبلغ 500 دولار وأقل هو المركز الثاني ، وإذا زاد الإيداع عن 500 نصبح بالمستوى الثالث ، كما توضح لنا الصورة.

لتحقيق الربح وفق الألية المخصصة نبدأ بالصندوق الأول فيطلب منا الاسم والعنوان ورمز البريد ، وبعد إتمام فتح 50 صندوق نستطيع أن نرى الرصيد الذي كسبناه من الصناديق ، فإذا ودعت على سبييل المثال 280 دولار قد تربح 18 دولار يوميا وفق هذه الآلية السهلة والمريحة ، قد تجد صعوبة في بداية الأمر عن إنشاء حساب وإتمام الايداع ولكن هذا الأمر تحتاج أن تقوم به لمرة واحدة فقط ، وكل ما عليك فعله بعدها هو فتح الصناديق وجني الأموال منها ببساطة .

تبرز أهمية الموقع والعمل عليه بأنه رسمي وعالمي ، أي أنك لن تقلق بخصوص عمليات الاحتيال ، بالإضافة إلى أن الربح عليه مؤكد ومضمون ، بعد تجربة ملايين المستخدمين حول العالم ، فإذا كنت تملك مبلغا ماليا وترغب بزيادته بدون المخاطرة بالاستثمار ولا تملك خبرة للعمل بالبورصة فإن ها الموقع يعد أفضل طريقة لزيادة أموالك وتحقيق أرباح يومية جيدة .

انتهينا من الشرح أعزائي القراء أتمنى أن ينال إعجابكم ، سنقدم لكم بالأسفل فيديو يوضح شرحا عمليا لعلمية الكسب والإيداع في موقع راكوتين Rakuten للمبتدئين 2021 .

ننوه  لكم أعزائي ببعض الملاحظات الضرورية والتي يجب أخذ العلم بها قبل البدء بالاستثمار في أي موقع يطلب منك إيداع أموال ، بداية يجي أن لا تقوم بإيداع كل أموالك فكل شيء معرض لخطر الخسارة ، خذ حذرك !

وعند البدء بالربح يجب أن تتمسك بالحكمة والثبات ولا تطمع بالمزيد من الأرباح وتزيد قيمة إيداعاتك للآلاف ، فبقدر ما يكون الربح ممكنا تكون الخسارة أيضا ممكنة .

تابعوا المزيد من المقالات وشروحات المواقع لربح الأموال أونلاين على موقع تقني دوت كوم .

ثائر هنيدي

مواضيع ذات صله:

وسائل الربح من الانترنت 2021 ( طريقك نحو الثراء )

لديك مبلغ صغير وترغب بالاستثمار | أقوى 3 مشاريع ناجحة 2021

الربح من الإنترنت مجانا (أفضل 10 طرق سوف تربحك 2000$ شهرياً)

ربح المال من الإنترنت في السعودية | باب رزق في المنزل بدون رأس مال

أحدث أقدم