افضل 4 شركات تمويل شخصي في السعودية بدون كفيل

أفضل شركات تمويل شخصي في السعودية بدون كفيل هو سنعرضه لكم عبر موقع تقني دوت كوم وذلك تسهيلاً للباحثين عن قروض شخصية بدون كفيل في السعودية، حيث تعتبر القروض الشخصية أو التمويل الشخصي من أكثر الخدمات التمويلية رواجاً وطلباً من قبل الكثير من الشباب الراغبين بإنشاء مشروع صغير أو شراء سيارة أو شراء شقة أو غيرها من أمور الحياة المكلفة.

والغالبية تبحث عن شركات التمويل الشخصي التي لا تتطلب وجود كفيل، كونها تقدم إجراءات وشروط ايسر بكثير من البنوك الحكومية أو الخاصة، لذلك من خلال هذا المقال سنتعرف على افضل 4 شركات تمويل شخصي في السعودية بدون كفيل.

شركات تمويل شخصي في السعودية بدون كفيل

هل ترغب في تأسيس عمل جديد؟ هل يوجد لديك أفكار عديدة لمشاريع تجارية مميزة؟ هل ترغب بتحقيق كسب عالي من مشروع تجاري فعال؟

هذه هي الأفكار التي تراودنا جميعاً فمن منا لا يحلم اليوم بتأسيس مشروع يستطيع تحقيق أرباح كبيرة منه حيث ان هذه الأفكار في معظم الأحيان تبقى أحلام يومية حيث ان السبب الرئيس والذي يكون بمثابة عقبة في وجه الكثير من الأشخاص هي رأس المال.

فمن دون الحصول على رأس مال لا يمكن تنفيذ ولا فكرة تجارية مميزة حيث سواء كان المشروع كبير او صغير بالطبع يحتاج الى راس مال كبير نسبياً ولكن مع انتشار الشركات الكبيرة في الآونة الأخير أصبح بإمكان الراغب بالتأسيس في اقتراض تمويل مالي من تلك الشركات.

وكانت السعودية واحدة من الدول التي عملت بها القرار حيث قام البنك السعودي المركزي في الفترة الأخيرة بتقديم قائمة تتضمن كافة الشركات التي تقدم تمويل شخصي بدون كفيل للراغبين بتأسيس مشاريع ومنشأت سواء كانت صغيرة او كبيرة وسنقوم نحن اليوم بدورنا بالحديث عن أفضل شركات التمويل التي قدمها البنك السعودي في قائمته كأفضل شركات تعطي قروض شخصية بدون كفيل للمقيمين أو لغير المقيمين.

قد يهمك: مكاتب تسليف فلوس في السعودية

افضل 4 شركات تمويل شخصي في السعودية بدون كفيل

يوجد العديد من الشركات التمويل في المملكة العربية السعودية والتي تقدم خدمات التمويل الشخصي للراغبين بالحصول على تمويل ومن دون الحاجة إلى جلب كفيل حيث تتمثل هذه الشركات على النحو التالي:

1- شركة عبد اللطيف جميل للتمويل

شركة عبد اللطيف جميل للتمويل هي من الشركات التمويل الشخصي المميزة في المملكة العربية السعودية حيث استطاعت الشركة الحصول على ترخيص للتقديم خدمات التمويل الشخصي حيث استطاعت الشركة تحقيق نجاح باهر في هذا الموضوع وذلك لأنها تعمل برأس مال كبير جدا يصل الى مليار ريال.

هذه الشركة تقدم التمويل لشراء السيارات حيث تقدم الشركة خدمة التمويل ومن ثم تستعيد أرباحها من خلال العمل بنظام التأجير ويستطيع المتقدم الحصول على تمويل سيارات مهما كان نوع السيارة التي يريد امتلاكها.

حيث ان التمويلات التي تقدمها شركة عبد اللطيف جميل للسيارات رائعة في هذا المجال وخاصة للسيارات من نوع تويوتا حيث لا يضطر المتقدم للحصول على تمويل لدفع أي دفعات او رسوم إدارية حيث يتم دفعها كافة في مراكز بيع السيارات.

حيث تفرض الشركة على المتقدم الالتزام بدفع الأقساط بشكل نظامي لمدة 60 شهراً ويمكن للمتقدم الا يدفع قسط الشهر الأول كما لا يحتاج المتقدم الى كفيل والمميز في الشركة انها تتعامل وفقاً للأحكام الإسلامية بعيداً عن شبهة الربا ويمكن ايضاً الاطلاع على الأسعار التي توفرها الشركة.

كما يمكنك الحصول على أي موديل من السيارات ترغب به سواء كانت من تويوتا او كيا او سوزوكي وغيرها من الماركات الأخرى حيث ان الشركة تقدم مختلف الأنواع من ماركات السيارات بنظام التقسيط.

اقرأ أيضاً: شروط عبداللطيف جميل لتقسيط السيارات

2- الشركة السعودية للتمويل - أفضل شركة تمويل شخصي

الشركة السعودية للتمويل هي واحدة من أفضل الشركات الخاصة للتمويل الشخصي في المملكة العربية السعودية حيث يمكن للمتقدم الحصول على تمويل شخصي من دون الحاجة إلى كفيل وهي شركة شهيرة جداً في المملكة نظراً لتاريخها الطويل في إعطاء القروض والذي بدأ في عام 1990 وهي من أوائل الشركات العاملة في مجال إعطاء القروض للأشخاص الراغبين بالحصول على تمويل.

حيث ان الطرق والشروط التي تفرضها الشركة سهلة وميسرة مقارنة ببعض الشركات الأخرى والمميز في الشركة هي إمكانية الحصول على قرض عالي تصل قيمته الى 500 ألف ريال سعودي.

ويمكنك الحصول على هذا القرض وفقاً للقواعد واحكام الشريعة الإسلامية بحيث يكون التعامل المادي بعيداً عن شبهة الربا وتقدم الشركة برامج مميزة حول هذا الامر حيث يمكنك الحصول ايضاً على قرض بقيمة 100 ريال من دون وضع شرط ربط القسط الشهري بالراتب.

ويتم الموافقة على طلب الاقتراض من الشركة بمدة لا تزيد عن 24 ساعة وتقدم الشركة ميزة التسديد على وقت طويل حيث يمكن تسديد القرض بشكل مرن بمدة تصل الى 60 شهراً كما ربح الشركة بسيط ومنخفض.

يمكنك تقديم طلب للشركة بالحصول على طلب تمويل ولكن يجب ارفاق بعض الأوراق الضرورية مثل بيان كشف من البنك الذي تتعامل معه على ان يكون البيان يوضع فيه التعاملات في اخر ثلاثة أشهر.

إضافة الى بيان راتب من جهة العمل التي يعمل لديها المتقدم وبعدها يقوم بتعبئة طلب تمويل ويمكنه الحصول عليه من قبل الشركة ويمكن ايجاده على الموقع الخاص بالشركة.

قد يهمك: طرق الحصول على قروض شخصية في السعودية

3- شركة كورا للتمويل

شركة كورا للتمويل تعتبر من أفضل شركات تمويل شخصي بدون كفيل في السعودية لعام 2023 فهي من الشركات المرنة والمميزة التي تقدم خدمة التمويل الشخصي حيث تقدم الشركة العديد من التسهيلات للمتقدمين بطلب الحصول على تمويل شخصي حيث ان فترة السداد تعتمد على الظروف المادية للعميل حيث انها توفر الكثير من الخطوات في هذه الحالة إضافة الى انها لا تتطلب مستندات للحصول على القرض.

يمكن للعميل الحصول على تمويل جيد تصل قيمته الى 250 ألف ريال سعودي حيث ان هذا التمويل يمكنك قضاء رغبتك فيه سواء كنت ترغب بشراء سيارة جديدة او استكمال مشروع تجاري كنت ترغب بتأسيسه والمميز في الشركة انه يمكنك الحصول على التمويل فوراً من دون تواني.

اما بالنسبة الى فترة السداد فإنها تصل الى 5 سنوات وتقدم شركة كورا ايضاً تمويل للعاملين في القطاع الحكومي او الخاص او العسكري حتى ومن دون الحاجة الى جلب كفيل للحصول على القرض.

يوجد بعض الشروط التي يجب على المتقدم استيفائها قبل التقديم على القرض حيث يجب على ان يمتلك المتقدم سجل ائتماني إضافة الى راتب لا يقل عن 3500 ريال سعودي بحيث يكون هذا المبلغ صافياً بعض حسم الضرائب.

4- شركات متاجر التمويل

هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال التمويل سواء كان في البيع او التقسيط حيث تعد من الشركات الشهيرة في المملكة نظراً لقدمها وذلك لأنها بدأت منذ عام 1413 في نشاطها التمويلي.

ويوجد للشركة العديد من الفروع التي تتوزع في كافة انحاء المملكة العربية السعودية وتقدم الشركة برامج تمويل متنوعة لتمويل الافراد والسيارات وتقدم الشركة تسهيلات مميزة في الدفع واسترداد الأموال.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لليوم بالحديث عن أفضل الشركات التي تقدم خدمات التمويل الشخصي في السعودية حيث أن هذه الشركات هي الأشهر وتقدم خدمات مميزة للعملاء، نتمنى ان يكون الوقت المستقطع مفيداً والحمد لله رب العالمين.

مواضيع ذات صلة: