شروط عبداللطيف جميل لتقسيط السيارات 2024

شروط عبد اللطيف جميل لتقسيط السيارات 1445، مرحبا أعزائي زوار "موقع "تقني دوت كوم" من خلال هذا المقال سوف نتعرف ما هي شروط عبداللطيف جميل للتمويل و شروط عبداللطيف جميل لتقسيط السيارات، حيث وضعت الشركة شروطاً لتقسيط السيارات المستعملة والجديدة في المملكة العربية السعودية سواء للمواطنين أو للمقيمين، وهذه المشروط متوفرة في الموقع الرسمي للشركة يمكن الاطلاع عليها والاستفادة من عروض عبداللطيف جميل 2024 و الاستعلام عن الأقساط.

ولكن موضوع مقالنا اليوم كما هو مذكور في العنوان وهو عن شروط عبد اللطيف جميل للسيارات وما هي الأوراق المطلوبة لتقسيط السيارات، وسنتعرف أيضا حاسبة التمويل عبداللطيف جميل لتقسيط السيارات وأيضا مزايا تقسيط سيارات من عبداللطيف جميل، وما هي طرق التواصل وأرقام عبداللطيف جميل للسيارات.

شروط عبد اللطيف جميل لتقسيط السيارات

عبداللطيف جميل لتقسيط السيارات

يتساءل العديد من الأشخاص عن الشروط التي تطلبها شركة عبد اللطيف جميل لتقسيط السيارات المستعملة لعام 2024 حيث وضعت الشركة مجموعة من الشروط الجديدة للعام الحالي في المملكة العربية السعودية وتلك الشروط للجميع سواء كانوا من مواطني المملكة او للمقيمين فيها حيث يسعى العديد من العملاء والافراد الراغبين في اقتناء سيارة وبالتقسيط الى الاطلاع على تلك الشروط وهي موجودة بشكل تفصيلي على موقع الشركة.

وفي الواقع تقدم الشركة العديد من العروض المغرية لشراء السيارات المستعلمة بالتقسيط وذلك يمنح العملاء فرصة مناسبة للاختيار بين انسب العروض الموجودة إضافة الى الأسعار المناسبة بالنسبة الى العديد من الأشخاص محدودين الدخل والذين يجدون صعوبة في شراء السيارات الحديثة نتيجة ارتفاع أسعارها بشكل كبير ولجميع هذه الأسباب قمنا اليوم بجمع جميع الشروط التي تطلبها الشركة لتقسيط السيارات لهذا العام وتقديمها اليكم.

شروط عبد اللطيف جميل لتقسيط السيارات

بعد ان صنفت شركة عبد اللطيف جميل كأكبر الشركات التي حصلت على ترخيص ببيع السيارات المستعملة داخل المملكة اكتسبت الشركة شهرة واسعة وسمعة حسنة في جميع انحاء المملكة وذلك بفضل عروض التقسيط المريحة التي تقدمها لعملائها الى جانب ان الشركة توفر عدد كبير من السيارات ذات العلامات التجارية الشهيرة من تويوتا وكيا ولكزس وغيرها العديد من الماركات الأخرى إضافة الى الخدمات المقدمة من الشركة مثل التأمين الشامل للسيارة والضمان لمدة ثلاث سنوات والعديد من الخدمات المميزة الأخرى جميع هذه الخدمات جذبت العديد من العملاء للشركة وللتعرف على شروطها مقابل تلك الخدمات حيث تتمثل:

  1. يشترط على مقدم الطلب ان يكون بالغ 18 عاماً.
  2. إذا كان المقدم اقل من 18 يجب حضور الوصي القانوي على الفرد او الضامن من اجل الكفالة والشهادة والتأكد من صحة البيانات. 
  3. يتوجب على مقدم الطلب ان يمتلك هوية وطنية فعالة.
  4. يجب تقديم الطلب اما بالشكل الالكتروني او بالحضور الشخصي.
  5. إذا كان تقديم الطلب بالشكل الالكتروني فيتوجب عليك الذهاب الى موقع الشركة وتقديم كافة المعلومات والبيانات المطلوبة منك إضافة الى قيمة الراتب الشهري وتحديد قيمة القسط وكم مدة السداد.

ما هي شروط عروض عبداللطيف جميل لتقسيط السيارات؟

تقدم شركة عبد اللطيف العديد من الشروط على عروض السيارات أيضا وتتمثل:

  1. ان الشركة قادرة على تغيير الأسعار طبقاً للعوامل او التغييرات التي قد تحصل.
  2. تنحصر ميزة الاستفادة من عرض عدم دفع الدفعة الأولى ذلك في حال كان الدفعات التقسيطية الشهرية تقارب 40% من كامل المرتب الشهري.
  3. من الضروري معرفة ان الأقساط الشهرية تختلف جميعها باختلاف نوع السيارات ومواصفاتها الى جانب ان جميع الأقساط الشهرية لا يمكن ان تتضمن قيمة الضريبة المضافة.
  4. يتم اخذ 1% لأجل المصاريف الإدارية وتكون من مبلغ التمويل إضافة الى ان الحد الأقصى يبلغ 5000 ريال سعودي.

قد يهمك: معارض تقسيط السيارات بدون مقدم في السعودية

ما هي مزايا عروض شركة عبد اللطيف جميل لتقسيط السيارات المستعملة؟

قدمت الشركة لعام 2022 العديد من الميزات والخدمات للعملاء من اجل تقسيط السيارات وتتمثل تلك المزايا ب:

  1. صنفت هذه الشركات من الشركات الموثوقة الى جانب اعتمادها من قبل الهيئة الشرعية في المملكة العربية السعودية.
  2. ومن اهم الميزات هي ان الشركة تتكفل بالقسط الأول للسيارة إضافة الى عدم الحاجة لوجود ضامن او كما يسمى كفيل.
  3. تقدم الشركة كافة خدمات الفحص الدائم للسيارة الى جانب تغيير الإطارات وزيت المحرك.
  4. قامت الشركة بتقديم خدمات التلميع الداخلي والخراجي بكلفة بسيطة 499 ريال سعودي.
  5. قدمت الشركة برنامج صيانة عليك وصيانة علينا وذلك خلال فترة شهر رمضان المبارك وعلى مدار الشهر الكريم.

قد يهمك: عروض شركات السيارات بالتقسيط في السعودية

حاسبة التمويل في شركة عبد اللطيف لتقسيط السيارات

يتيح الموقع الالكتروني الخاص بالشركة إمكانية استخدام حاسبة التمويل من اجل حساب قيمة التمويل المطلوب ويتم ذلك من خلال اتباع المراحل الاتية:

  1. قم بالتوجه الى موقع شركة عبد اللطيف لتقسيط السيارات وقم بالدخول اليه.
  2. قم بالدخول الى حاسبة التمويل الموجودة في الموقع وبعدها قم باختيار ماركات وأنواع السيارات.
  3. بعدها قم بتسجيل كافة المعلومات والتفاصيل حول السيارة التي تريد تقسيطها من تفاصيل حول سنة الصنع والفئة واللون والعديد من التفاصيل الأخرى.
  4. قم باختيار السيارة المطلوبة وبعدها انقر على خيارات التمويل.
  5. بعدها يجب عليك ادخال المرتب الشهري او الدخل بشكل عام الذي تتقاضاه مع قيمة الأقساط المقررة وما هي مدة السداد الى جانب ادخال قيمة الدفعة الأولى.
  6. قم بعدها بتملئة كافة تفاصيل العقد مع الطريقة التي ستسدد فيها الضريبة المضافة.
  7. واخير قم بالنقر على زر حساب التمويل.

ما هي فروع شركة عبد اللطيف جميل لتقسيط السيارات؟

من المعروف ان لشركة عبد اللطيف جميل العديد من الفروع الموزعة في جميع انحاء المملكة حيث ضمت الشركة ما يقارب 270 فرع الى جانب وجود أكثر من 30 فرع في الدول العربية والأجنبية ايضاً حيث قدمت الشركة في جميع هذه الفروع العديد من الخدمات لعملائها بفضل توزعها وتوسعها الجغرافي.

ويقع المقر الرئيسي للشركة في جدة في شارع الأمير ماجد وإذا كنت تريد معرفة عناوين أخرى عن فروع الشركة يمكنك ذلك من خلال زيارة الموقع الالكتروني الخاص بالشركة ومعرفة كافة تفاصيل العناوين والمواقع.

قد يهمك: عروض سيارات تقسيط بسعر الكاش في السعودية

ما هي الأرقام المجانية للتواصل مع شركة عبد اللطيف جميل؟

وفرت الشركة الأرقام والايميلات من اجل التواصل ومعرفة كافة العروض الجديدة التي تقدمها الشركة إضافة الى كافة الشروط لتقسيط السيارات وللاستفسار اكثر يمكن التواصل على الرقم المجاني للشركة: 8002442211 او من خلال صندوق البريد: 54609 او من خلال مراسلة الشركة عن طريق البريد الإلكتروني: aljufcrm@aljfs.com.

واخيراً نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حيث قمنا بتقديم الشروط المطلوبة لشراء سيارة بالتقسيط من شركة عبد اللطيف جميل وعرض جميع الخدمات والمزايا المقدمة من الشركة وتلبية رغبات العملاء بما يناسبهم.

مواضيع ذات صلة:

معارض تقسيط السيارات بدون بنك الرياض

معارض تقسيط سيارات مستعملة بالرياض

أرخص عروض تقسيط تويوتا بدون دفعة أولى من عبداللطيف جميل

أفضل سيارات عملية ورخيصة في السعودية