معارض تقسيط سيارات مستعملة بالرياض

أهلا بكم زوار موقع "تقني دوت كوم" في هذا الموضوع الجديد تحت عنوان معارض تقسيط سيارات مستعملة بالرياض، حيث يتساءل الكثير من السعوديين هل يمكن شراء سيارة مستعملة بالتقسيط، وهل فيه معارض تقسيط سيارات بالرياض؟

فما ارتفاع الأسعار في السيارات الجديدة ، يلجأ الكثير إلى البحث عن سيارة مستعملة للبيع في الرياض، لذلك فإن سوق ضخم مثل سوق السيارات السعودي، فإن هنالك الكثير من المعارض المميزة التي تعرض سيارات مستعملة للبيع بالأقساط ، فما هي افضل معارض سيارات مستعملة بالتقسيط المباشر؟ أو معارض تقسيط سيارات بدون بنك في الرياض.

وفي شرح شابق تكلمنا عن معارض تقسيط السيارات بدون بنك في جدة واليوم في هذا المقال جمعنا لكم افضل معارض وشركات تقسيط سيارات مستعملة بالرياض 1445 - 2024 لذلك تابع معنا لنتعرف على المزيد.

معارض تقسيط سيارات مستعملة بالرياض

من منا لا يتمنى شراء سيارة؟ جميعنا لدينا الأمنية نفسها في ركوب سيارة جيدة نقوم بقضاء حوائجنا اليومية فيها ولكن الارتفاع غير المسبوق للسيارات الجديدة جعل وضع الشراء للعديد من الناس امر صعب حيث لا يستطيعون تحمل تكاليف السيارات الجديدة مما اتجه معظم الناس الى شراء السيارات المستعملة.

حتى انتشار البيع بالتقسيط جعل العديد من الناس يتجهون الى الشراء بتلك الحالة فهي من الدفعات المريحة جداً للأفراد ومنه يستطيعون تحقيق احلامهم في ركوب السيارات وفي هذا المقال سنخص في حديثنا السوق السعودي لبيع السيارات المستعملة وبالتقسيط.

حيث ان السوق السعودي يصنف ضمن قائمة اضخم الأسواق لبيع وشراء السيارات في الوطن العربي حيث يتواجد داخل المملكة العديد من المعارض المتميزة اما ببيع السيارات الجديد او المستعملة وبالتقسيط وسنستعرض حالا ببعض هذه المعارض المتخصصة في تقسيط السيارات المستعملة في السوق السعودي بالعصمة السعودية الرياض.

أبرز معارض لتقسيط السيارات المستعملة في الرياض

إذا كنت تبحث عن معرض بيع سيارات مستعملة بالتقسيط في المملكة العربية السعودية وبالتحديد في الرياض، فإن هذه المعارض هي وجهتك الأولى في البحث عن سيارة مستعملة بالتقسيط.

بيت التقسيط السعودي

يصنف بيت التقسيط السعودي من اشهر معارض تقسيط السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية ويقع في العاصمة الرياض حيث تتم عملية تقسيط السيارات بفوائد مناسبة لجميع الفئات الحكومية والخاصة ويتم تمويل المعرض من قبل الهيئة الشرعية ويصل تقريباً الى نصف مليون ريال سعودي حيث تتم عملية سداد المبلغ الكامل بدفعات مقسطة على مدار 60 شهر على ان تكون الدفعة المقدمة تبلغ 5% من المبلغ الإجمالي مع الحصول على الموافقات الفورية وذا كنت من الراغبين في الشراء من بيت التقسيط السعودي فغاليك رقم الهاتف للتواصل مع الشركة : 920001850.

شركة اليسر للتقسيط

تعتبر شركة اليسر للتقسيط افضل شركة تقسيط سيارات مستعملة بدون مقدم بالرياض، حيث تتفرع شركة اليسر من مجموعة عبد اللطيف العيسى القابضة وتصنف الشركة ضمن ابرز واشهر الشركات لتقسيط السيارات المستعملة في المملكة وتقع الشركة في الرياض وصنفت الشركة حديثاً بالمرتبة الحادية عشر من بين 100 شركة نمت بشكل سريع وكبير في المملكة لعام 2010.

والمميز في الشركة كما ذكرنا انه يمكن شراء السيارة بدون دفعة مقدمة مع تسديد دفعات السيارة على مدى 60 شهر مما اكسب الشركة العديد من العملاء والسمعة الحسنة بين المنافسين كما تقدم الشركة بعض الخدمات الأخرى الخاصة بالسيارات مثل تأجير السيارات من دون الحاجة الى كفيل إضافة الى تامين شامل للسيارة طوال فترة عقد الاجار فإذا كنت من الراغبين في التواصل مع الشركة يمكنك الاتصال على الرقم الاتي : 92000711

شركة أصول الحديثة للتمويل

تقدم شكرة أصول الحديثة للتمويل خدمات مريحة وعديدة للعملاء من حيث التمويل والتقسيط بالمرابحة وفقاً للشريعة الإسلامية مما جعل الشركة واحدة من ابرز معارض تقسيط السيارات التي يقصدها السعوديين بشكل كبير حيث جميع عمليات البيع تتم بأشراف لجنة شرعية وتتوزع الخدمات على جميع الفئات الحكومية منها والخاص إضافة الى البنوك والشركات المساهمة وللتواصل مع الشركة يمكنك الاتصال على الرقم الاتي والحصول على استفساراتك بشكل واضح: 122751335

شركة عبد اللطيف جميل للسيارات المستعملة

تتميز شركة عبد اللطيف باحتوائها على عدد كبير ومتنوع من السيارات المستعملة والجديدة حيث تتميز الشركة بوجود عدد كبير من سيارات التويوتا اليابانية الى جانب مجموعة متنوعة من بعض الماركات الأخرى فإذا كانت لديك رغبة الاتصال والاستفسار اليك رقم الشركة للتواصل: 920024454.

اقرأ أيضاً: أرخص عروض تقسيط تويوتا بدون دفعة أولى من عبداللطيف جميل

معرض الخضيمي

يتميز معرض الخضيمي بتقديم خدماته للعملاء بشكل سريع وفوري حيث ان خدمات المعرض تغطي كافة انحاء المملكة على الرغم من وجود المعرض في الدمام حيث يحتوي المعرض على مجموعة واسعة من السيارات الجديدة والمستعملة وبالتقسيط ويمكنك التواصل والاستفسار على الرقم الاتي: 0555892327

معرض دار النخبة

يقوم معرض دار النخبة بتقديم خدماته في جميع انحاء المملكة ويقع المعرض في عاصمة المملكة الرياض ويحتوي المعرض على تشكيلة واسعة من السيارات الجديدة والمستعملة وللاستفسار يمكنك الاتصال على الرقم الاتي: 0559911765

قد يهمك: أفضل سيارات عملية ورخيصة في السعودية

بعض الخطوات وتفاصيل شراء سيارة مستعملة

بعد عرض أبرز المعارض واشهرهم في المملكة لتقسيط السيارات سنستعرض بعض اهم النصائح عند شراء سيارة مستعملة:

  1. يتوجب على المشتري اخذا السيارة الى المختص في ميكانيك السيارات والتأكد من سلامتها وخلوها من الحوادث المرورية.
  2. فحص السيارة بشكل كامل من الداخل والتأكد من سلامة المحرك والفرامل والتأكد من جودة الفرش وعمل كومبيوتر السيارة بشكل كامل.
  3. يتوجب التأكد من هوية السيارة ومالكها والتحقق من سلامتها قانونياً.
  4. الانتباه الى جميع أوراق السيارة والتركيز على المبلغ المالي لقيمة السيارة ومعرفة مبالغ الأقساط والمدى الزمني للقسط والانتباه الى تاريخ سداد كامل القسط والنظر في حال تواجد أي شروط مالية أخرى. 
  5. يتوجب تحرير نسختين من عقد البيع تتوزع اصولاً على البائع والشاري وذلك لضمان الحقوق او في حال للتأكد من سلامة العقد في المستقبل البعيد.
  6. يتوجب على البائع بعد كتابة العقود وتوقيعها والاتفاق على سائر الأمور المادية والقانونية تسليم السيارة بشكل كامل للمشتري دون نقصان في أي شيء من ملحقات السيارة.
  7. يجب أن يكون المشتري متمتع بكل تفاصيل السيارة خلال حيازته والانتفاع بها دون أي مشكلة مستقبلية.
  8. هذه بعض اهم النصائح في شراء السيارات المستعملة حيث يتوجب على المشتري البحث بشكل جيد والمقارنة بين السيارات في جميع النواحي للحصول على سعر مناسب يناسب امكانياتك المادية ولا يتخطاها.

وختاماً نكون قد استعرضنا أهم المعارض البارزة في المملكة العربية السعودية لبيع السيارة المستعملة بشكل مقسط مع اهم النصائح حول كيفية شراء سيارة مستعملة والتأكد من سلامتها قانونياً نتمنى ان ينال المقال اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

معارض تقسيط السيارات بدون بنك الرياض

أفضل مكاتب تسليف فلوس بالرياض

معارض تقسيط السيارات بدون مقدم في السعودية

عروض شركات السيارات بالتقسيط في السعودية