طريقة حذف حساب سناب شات بشكل نهائي أو مؤقت

طريقة حذف حساب سناب شات بشكل نهائي أو مؤقت، أهلا بكم زوار موقع "تقني دوت كوم" سنتعرف من خلال هذا الموضوع طريقة حذف السناب نهائيا من الايفون ومن الاندرويد، كما سنتعرف على كيفية حذف حساب سناب شات مؤقت بعدة طرق مختلفة، سواء حذف السناب من الإعدادات أو من المتصفح وذلك عن طريق رابط حذف الحساب.

لذلك تابع معنا الشرح بشكل بالخطوات والفيديو المصور كيف احذف حساب سناب ، و ماذا يحدث عند حذف حساب سناب شات؟ هي بنا لنتعرف على خطوات حذف حساب السناب شات.

طريقة حذف حساب سناب شات بشكل نهائي أو مؤقت

يواجه العديد من مستخدمين تطبيق السناب شات مشاكل اثناء قيامهم بحذف الحساب الشخصي الخاص بهم ويسعون بشكل جدي الى إيجاد حل جذري لتلك المشكلة وقبل حذف الحساب يجب ان يتمتع المستخدم بصلاحيات كاملة بالوصول الى الحساب حيث يجب على المستخدم ان يقوم بإدخال كلمة المرور إضافة الى التأكيد على هوية مالك الحساب من خلال رسالة تأكيد تصل المستخدم عبر البريد الالكتروني.

وبعد القيام بإدخال تلك المعلومات المذكورة سنقدم لكم في هذا المقال طريقتان لعملية حذف الحساب نهائياً وبكل سهولة وهذه الطرق تستعمل على جميع الأجهزة والأنظمة سواء كان جهازك اندرويد او ايفون.

خطوات حذف حساب السناب شات

ان هذه الطريقة تستعمل على جميع الأنظمة سواء كنت من مستخدمين الاندرويد او الايفون حيث ان الطريقة واحدة على جميع الأجهزة:

  1. اذهب الى أيقونة التطبيق وقم بالضغط عليها للدخول الى التطبيق.
  2. بعد الدخول الى التطبيق قم بتسجيل الدخول الى حسابك الشخصي.
  3. انقر على صورة ملفك الشخصي الظاهرة باللون الأحمر في اعلى يسار الشاشة.
  4. بعد الضغط على الصورة ستفتح تلقائيا نافذة الاعدادات يجب عليك النقر على خيار احتاج مساعدة.
  5. قم باختيار إدارة حسابي.
  6. بعدها سيظهر لك العديد من الخيارات يجب عليك القيام بالضغط على خيار حذف حسابي او Delete My account.
  7. بعدها ينبثق امامك في الشاشة خيارين الأول حذف حساب سناب شات بشكل نهائي والثاني تعطيل الحساب بشكل مؤقت.
  8. قم بالنقر على الخيار الأول.

قد يهمك: كيف اسوي ملصقات مخصصة في سناب شات

ما هي الخطوات التي يجب عليك فعلها عند حذف الحساب

يغفل الكثير من المستخدمين عن خطوة مهمة يجب عليهم القيام بها عند النقر على خيار حذف الحساب بشكل نهائي وهي:

وهي عن النقر على حذف الحساب سيظهر امامك مقال يتحدث عن سوف تفقده ومن الممكن حدوثه إذا قمت بحذف الحساب فعند ظهور تلك الرسالة او المقال وقم بالضغط على الكلمة الملونة باللون الأزرق accounts portal لتجاهل الرسالة الظاهرة وبعدها ستنتقل تلقائياً الى الخطوة الأخير في حذف الحساب وهي كتابة كلمة المرور للتأكيد على هوية صاحب الحساب وفي النهاية سيظهر امامك رسالة تبلغك بنجاح عملية حذف الحساب.

الطريقة الثانية في حذف حساب السناب شات

لا تقوم الطريقة الثانية على الحذف وانما على التعطيل المؤقت للحساب حيث تمكنك تلك الطريقة من استرجاع الحساب اذا شئت بعد حين ولتعطيل الحساب قم بأتباع نفس خطوات طريقة الحذف في الأعلى وعند انبثاق الخيارين امامك قم باختيار إيقاف الحساب بشكل مؤقت.

هل من الممكن استرجاع حساب سناب شات بعد حذفه مؤقتاً؟

نعم من الممكن ان يتم استرجاع الحساب بعد ان يتم حذفه مؤقتاً حيث يقوم معظم مستخدمين التطبيق بتعطيل الحساب مؤقتاً نظراً لانشغالهم بأمورهم اليومية من عمل ومنزل والعديد من الأمور الأخرى وبعد التفرغ يسعون من جديد الى استرجاع الحساب مرة أخرى حيث ان من مزايا التطبيق عند الحذف المؤقت انه من الممكن استرجاع الحساب ولكن قبل انقضاء 30 يوم على تاريخ التعطيل والا سيتم حذف الحساب بشكل نهائي ولن يستطيع المستخدم استرجاعه ولاسترجاع الحساب عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بفتح هاتفك المحمول وبعدها قم بالتوجه الى واجهة التطبيق وقم بفتحه.
  2. بعدها قم بملئ الحقول الخاصة بالبريد الإلكتروني وكلمة السر وانقر على خيار موافق لتسجيل الدخول الى حسابك الشخصي.
  3. بعدها سيقوم التطبيق تلقائياً بتنشيط الحساب من جديد واسترجاعه بعد التعطيل.
  4. سيقوم بعدها التطبيق بأرسال رسالة الكترونية الى بريدك الالكتروني الخاص بالحساب الشخصي متضمنة تسجيل الدخول من جديد الى حسابك الشخصي وتنشيطه.

قد يهمك: مواقع زيادة مشاهدات سناب مجانا (10K مشاهدة بضغطة)

حذف حساب سناب شات بشكل نهائي عن طريق محرك البحث

سنقوم في هذه الخطوة بطرح رابط يمكنك من حذف حساب السناب شات دون الدخول الى التطبيق وباستخدام محرك البحث وما يجب عليك سوى الدخول الى الرابط في أسفل المقال واتباع الخطوات التي سنقوم بشرحها حالاً:

  • قم بالدخول الى الرابط ومن ثم سيظهر امامك حقلين لتسجيل الدخول الى حسابك من خلال وضع الحساب وكلمة المرور الخاصة بالحساب.
  • بعد وضع الحساب والكلمة سيتم الانتقال بك الى نافذة جديدة للتأكد من أنك لست روبوت وكل ما عليك فعله هو الضغط على الخيار الخاص بالتحقق.
  • بعد التأكد عليك بالضغط على خيار login لتسجيل الدخول الى حسابك الشخصي.
  • سيطالبك مرة أخرى بملئ البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  • بعدها قم بالضغط على زر Continue او المتابعة لإيقاف الحساب بشكل نهائي.

وهكذا تكون قد قمن بإيقاف الحساب وسوف تصلك رسالة الكترونية تخبرك بنجاح عملية إيقاف الحساب ولن يعمل الحساب الا إذا قمت باسترجاعه كما ذكرنا أعلاه.

رابط حذف حساب سناب شات:

https://support.snapchat.com/delete-account

في النهاية نكون قد بينا اهم الخطوات في عملية الحذف وعند تنفيذ تلك الخطوات لن يستطيع اصدقائك استلام أي شيء منك من صور وفيديوهات وسيتم الغاء تنشيط الحساب الا اذا قمت بعملية استرجاعه لاحقاً نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

استرجاع حساب سناب شات معطل

أسهل طرق لزيادة المتابعين في سناب شات

كيفية تسجيل وإرسال السنابات

أرخص موقع شراء متابعين سناب شات في الخليج