ابحث هنا وسوف تجد طلبك

عروض شركات السيارات بالتقسيط في السعودية

عروض شركات تقسيط السيارات في السعودية، إذا كنت تفكر في شراء سيارة بالتقسيط في المملكة العربية السعودية سواء سيارات مستعملة أو جديدة وتتطلع على آخر عروض السيارات بالتقسيط في السعودية، فإن من خلال هذا المقال سنقدم لكم أفضل شركات تقسيط سيارات في السعودية التي تعرض احدث عروض تقسيط سيارات في السعودية بدون دفعة أولى وبدون كفيل.

فإذا كنت تبحث عن معارض تقسيط سيارات مباشر في بالرياض أو بجدة أو في الدمام أو الشرقية أو المدينة أو مكة وتبحث عن تقسيط سيارات دفعة 600 ريال وتريد أن تتعرف على أحدث عروض تقسيط السيارات في شركات تقسيط السيارات في السعودية، فإن هذا المقال موجه لك، حيث جمعنا لكم أبرز شركات تقدم عروض لتقسيط السيارات للمواطنين في السعودية مع شروط شراء سيارة بالتقسيط.

عروض شركات السيارات بالتقسيط في السعودية

في هذه الظروف الاقتصادية المتدنية في مختلف البلدان العربية وارتفاع أسعار الحاجات التي تطلبها الحياة في مختلف مجتمعاتنا العربية وفي ظل هذا التطور التي تشهده بلدان العالم أصبحت الكثير من الأمور التي كنا نراها في فترات سابقة امرا من الرفاهيات التي يمكن الاستغناء عنها أصبحت الان امرا أساسيا وامرا لا يمكن الاستغناء عنه.

ومن هذه الأمور هي السيارات التي اصبحنا نحتاجها في الكثير من مفاصل الحياة واصبح امر الاستغناء عنها امرا صعبا وخصوصا في ظل صعوبة التنقل باستخدام وسائل النقل العامة لذلك سنقدم في مقالنا هذا عروض لشركات السيارات بالتقسيط في السعودية لنساعد الشرائح الفقيرة من إيجاد السيارة التي يرغبون بها.

ما هي شركات التقسيط للسيارات

تنتشر شركات التقسيط للسيارات في جميع المناطق السعودية وتوفر حلول وطرق لشراء السيارات عن طريق التقسيط وتقدم هذه الشركات الكثير من التسهيلات والميزات لعملائها الراغبون بالحصول على سيارة.

وفي السعودية يوجد العشرات من الشركات التي تقدم هذه الخدمات للمواطنين السعوديين وللمقيمين في السعودية حيث تحقق احلامهم في الحصول على السيارة التي يرغبون فيها بطرق دفع مريحة وبأقل الشروط وتقدم هذه الشركات عروضها على السيارات بما يتناسب مع وضع العميل واهم هذه الشركات هي:

1- عروض عبداللطيف جميل للسيارات:

من لا يعرف شركة علد اللطيف جميل للسيارات، تعتبر هذه الشركة من اكبر واميز الشركات في مجال بيع السيارات بالتقسيط ودون الرجوع للبنوك وتقدم هذه الشركة خدماتها وعروضها بحيث يتمكن العميل من شراء سيارة بالتقسيط بدون دفعة أولى، كما تقدم عروض علد اللطيف للسيارات المستعملة بالتقسيط.

وتعتبر من الشركات الموثوقة والمميزة ومن ميزاتها هي المدة الزمنية الطويلة والمريحة لسداد المبلغ التي تصل حتى خمس سنوات وأيضا بدون حصول الشركة على فوائد إضافية او دفعة أولية من العميل ويتم الحصول على التقسيط من العميل وبدون كفيل رقم هذه الشركة هو 800342582 والبريد الالكتروني لها aljufcrm@aljfs.com.

قد يهمك: معارض تقسيط السيارات بدون بنك الدمام

2- اليسر لتقسيط السيارات

تعتبر من اهم الشركات واكبرها في مجال تقسيط السيارات في السعودية مقرها الرئيسي في الرياض ولديها الكثير من الفروع في مختلف البلدات وتتم عملية التقسيط في هذه الشركة بدون التعامل مع أي بنك وتكون الأقساط شهرية متساوية وبدون دفعة اولي.

وتعتبر هذه الشركة احد فروع شركة القابضة عبد اللطيف المشعورة وتعتبر هذه الشركة بين اول عشر شركات لبيع السيارات وتطورت كثيرا منذ تأسست في عام 2010.

ومن اهم العروض التي تقدمها هي اَلية تقسيط مريحة وسهلة للسيارات وباقل الشروط وبدون اية تعقيدات وتصل الفترة التي يمكن من خلالها دفع الأقساط حتى 5 سنوات كحد اقصى يمكنكم التواصل مع هذه الشركة والاطلاع على كافة المعلومات والعروض على الرقم 930242345.

قد يهمك: كيفية الحصول على تمويل من غير البنوك في السعودية

3- شركة بيت التقسيط السعودي

تعتبر هذه الشركة من اشهر الشركات في السعودية مقرها الرئيسي في جدة ولها فروع كثيرة تأسست في عام 2003 ومن العروض والميزات التي تقدمها هذه الشركة هي الحصول على سيارة بالتقسيط الطويل الأمد وبدون اية دفعات أولية,

وتكون الأقساط محسوبة عن طريقة نسبة تصل حتى 5% من القيمة الاجمالية للسيارة وتكون نسبة الفائدة للشركة محدودة وبدون مبالغ إضافية ويعتبر نظام التقسيط في الشركة مناسب لكافة شرائح المجتمع وخصوصا العاملين في القطاعات العامة والعسكرية.

ويعتبر الهامش الخاص بربح الشركة قليل جدا وإجراءات الشركة للحصول على السيارة غير معقدة تقدم هذه الشركة عروضها بحيث تتوافق مع احكام الشريعة الإسلامية وبموافقة الهيئة الشرعية وللتواصل مع إدارة الشركة يمكن الاتصال على الرقم التالي 0923423523.

4- شركة أصول الحديثة للتمويل

تعتبر هذه الشركة من الشركات المشهورة في السعودية والتي تقدم خدماتها وعروضها للسيارات بالتقسيط وبدون الرجوع الى بنك وتعتبر خدمات هذه الشركة تتطابق مع احكام الشريعة الإسلامية.

وتعتبر عروضها متناسبة مع جميع العاملين في القطاعات العامة والخاصة والعسكرية وللحصول على كافة المعلومات من هذه الشركة يمكن الاتصال على الرقم 2352352325.

قد يهمك: معارض تقسيط السيارات بدون مقدم في السعودية

مميزات شركات تقسيط السيارات:

  1. من اهم ميزات جميع شركات السيارات هي تسهيل عملية شراء سيارة بالتقسيط بحسب حاجة العميل ورغبته.
  2. ان الدفعات الشهرية والاقساط تعتبر سهلة ولمدة زمنية تصل حتى 5 سنوات.
  3. تتم عملية الشراء عن طريق الشركة مباشرة وبدون وسيط بنك او ما شابه.
  4. ان جميع السيارات التي تقدمها الشركات والتي يكون عليها عروض تكون مؤمنة ضد الحوادث او الكوارث الطبيعية.
  5. بعض الشركات تقدم خدماتها وعروضها بدون دفعة أولية او كفيل.

المستندات التي تطلبها الشركات للحصول على سيارة بالتقسيط:

  • اهم المستندات التي يجب ان يقدمها العميل من حاملي الجنسية السعودية هي البطاقة الشخصية.
  • اما المقيم في السعودية يجب عليه تقدم سند الإقامة والتي يجب ان لا تقل عن 3 سنوات.
  • تقديم صورة عن شهادة القيادة بحيث تكون قانونية وجارية ولم تنتهي.
  • تقديم العميل للشركة ضمان بدفع كامل الأقساط مثل عقد يثبت ملكيته لمنزل او عقار.
  • يمكن للعميل ان يقدم للشركة صورة عن عقد اجار لاحد العقارات التي يستأجرها.
  • يقوم العميل بملء الاستمارة الخاصة بطلب الشراء بالبيانات الشخصية له.
  • يجب ان يقدم المتقدم بيان براتبه من الجهة التي يعمل فيها بحيث لا يقل الراتب عن 4 الاف ريال للعميل الذي يعمل في قطاع عام و7 الاف ريال للعميل الذي يعمل في القطاع الخاص.

قدمنا لكم شرحا عن عروض السيارات بالتقسيط في شركات السعودية ونرجو ان ينال مقالنا إعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

شروط قرض السيارة من بنك التنمية الاجتماعي

أفضل سيارات عملية ورخيصة في السعودية

أرخص شركات التأمين ضد الغير في السعودية 2022

افضل المزادات في السعودية 1443

كيف تشتري سيارة بسعر رخيص من المزاد؟