ابحث هنا وسوف تجد طلبك

عروض شركات تقسيط السيارات في الأردن

هل تفكر في شراء سيارة بالتقسيط في الأردن وتطلع على آخر عروض شركات السيارات بالتقسيط في الأردن، فإن من خلال هذا المقال سنقدم لكم أفضل شركات تقسيط سيارات في الأردن التي تعرض أفضل عروض تقسيط سيارات بدون كفيل.

فإذا كنت تبحث عن معارض تقسيط سيارات بدون دفعة أولى في الأردن سيارات أقساط دفعة 500 وتريد أن تعرف أفضل معارض سيارات أقساط بالزرقاء أو في عمّان وتريد أن تتعرف على احدث عروض تقسيط السيارات في الأردن، فإن هذا المقال موجه لك، حيث جمعنا لكم أبرز شركات تقدم عروض لتقسيط السيارات للمواطنين في الأردن.

عروض شركات السيارات بالتقسيط في الاردن

في ظل التراجع الاقتصادي والمعيشي الكبير لمختلف شرائح المجتمعات العربية والصعوبات الكبيرة التي أصبحت تواجه الاسرة العربية لإيجاد متطلبات الحياة وتدبر امورها العامة والحصول على الأمور التي تطلبها هذه الاسرة.

وهناك كثير من الأمور كان الناس يعتبرها سابقا من كماليات الحياة واقتنائها محصور فقط بالعائلات الغنية اما الان أصبحت من الأمور الأساسية والاحتياجات المطلوبة ومن هذه الأمور هي السيارة التي لم تعد امرا من أمور الرفاهية بل أصبحت امرا مهما في مختلف جوانب الحياة لم يعد بإمكاننا الاستغناء عنها ولكن بسبب ارتفاع أسعارها ليس من السهل الحصول عليها لذلك سنقدم لكم في هذا المقال اهم عروض السيارات في الأردن بالتقسيط

ما هي شركات تقسيط السيارات في الأردن:

تعتبر هذه الشركات من اهم الشركات التي تقوم ببيع السيارات للعملاء بالتقسيط ومع الكثير من الميزات لان الكثير من الناس يضع احد اهم أحلامه هو الحصول على سيارة تسهل له حياته وتعطيه الراحة في الكثير من الأمور وهي تعتبر من اهم الأمور التي يجب اقتنائها بعد الزواج لما لها من أهمية في الحياة لأنها أصبحت من المتطلبات الأساسية لما لها من فوائد في تقليل الوقت والجهد وإعطاء الحرية في التنقل.

ومن هنا كان السبب الرئيسي في ظهور شركات السيارات التي تقدم السيارات بالتقسيط ومن هذه الشركات لا يحتاج دفعة أولى ولا يحتاج لكفيل وسنقدم لكم اهم الشركات في الأردن.

أهم شركات عروض السيارات بالتقسيط في الأردن

فيما يلي سنقدم لكم أفضل شركات لتقسيط السيارات في الأردن تقدم عروض سيارات للتقسيط مميزة جداً وهي:

1- عروض شركة التسهيلات للسيارات في الأردن

تعتبر من اهم الشركات التي تقدم عروضها للعملاء في مجال بيع السيارات وتعتبر من الشركات المشهورة التي تم تأسيسها في عام 1982 وتقدم عروضها على السيارات من نوع رينو ومن أنواع وموديلات هذه السيارة هي سيارة رينو كوليوس والتي قدمت هذه الشركة عروض عليها عن طريق قسط شهري يبدأ من الف دينار اردني مع تأمين شامل ومجاني للمركبة.

ومن عروضها على هذه السيارة أيضا هي منح العميل خمس سنوات ضمان وصيانة شبه كاملة لمدة عشر سنوات في حال التعرض للحوادث او الكوارث الطبيعية.

ومن أنواع السيارات أيضا سيارة رينو داستر وعرضها الخاص يتميز بقسط شهري يبدا من 800 دينار اردني مع تأمين شبه كامل لمدة عشرة سنوات وسيارة رينو ميجان أيضا من السيارات التي عليها عروض بأقساط شهرية تبدا من 1,2 الف دينار اردني مع تأمين وضمان لمدة عشر سنوات وللتواصل مع الشركة عن طريق الرقم التالي +9623464576.

قد يهمك: أفضل معارض وبنوك لتقسيط السيارات في الأردن

2- شركة بندار للتجارة والاستثمار

تعتبر من افضل شركات السيارات الأردنية التي تقدم عروضها وخدماتها للمستثمر والعميل على السيارات ذات النوع أودي السيارة المانية الصنع حيث قدمت هذه الشركة العروض على بعض أنواع السيارات منها تأمين على السيارة مجاني لمدة سنتين مع ضمان للسيارات يدوم حتى 8 سنوات.

وتقدم خدمة الصيانة المجانية للسيارة لمدة تصل حتى 5 سنوات وتقسيط شهري حتى 1,4الف دينار اردني ومن العروض التي تقدمها على السيارات عن طريق تمويل خاص بالعملاء حتى 70% ولا يحتاج العميل لكفيل او دفعة أولية لشراء السيارة من الشركة ويمكن التواصل معها عن طريق الرقم التالي +962346785944.

3- شركة التعاون

تعتبر من اهم الشركات التي توجد في الأردن وتقدم العديد من الميزات والخدمات والعروض على سيارة إنفينيتي حيث اكتسبت هذه الشركة شهرة واسعة في الأردن لكثرة الميزات التي تقدمها والمصداقية التي تحصل عليها من عملائها واهم العروض التي تقدمها هذه الشركة:

  • عشاق السيارات اليابانية ذات الطراز انفينيتي بمختلف الطرازات اما كيو 50 او كيو 60 او كيو اكس 50 او كيو اكس 55 او كيو اكس 80.
  • تقدم هذه الشركة للعميل ضمان لمدة زمنية تصل حتى 5 سنوات.
  • تمنح العميل الذي يحصل على سيارة من أحد هذه الطرازات على تأمين لمدة عامين بشكل مجاني.
  • خدمة صيانة مجانية لمدة خمس سنوات للسيارات ذات الطراز (كيو 50 وكيو 60 وكيو اكس 80).
  • تمنح العميل خدمات ضمان لحماية أصول السيارات وتكون هذه الخدمات لمدة عام ونص لكل أنواع وموديلات سيارة انفينيتي عدا الطرازات التالية كيو اكس 55 وكيو اكس 80.
  • تمنح العملاء خدمات حماية تدعى smart لكل أنواع السيارة عدا الطرازين كيو اكس 55 وكيو اكس 80.
  • تتيح للعميل إمكانية شراء هذه السيارات مع العروض المقدمة عليها بدون كفيل او دفعة أولية فقط عن طريق توقيع بعض الشيكات التي تتناسب مع كلا الطرفين لضمان حق الشركة والعميل.
  • يمكن التواصل مع الشركة عن طريق الاتصال برقم الهاتف التالي: +96245457476.

قد يهمك: أرخص الدول في أسعار السيارات

4- شركة تمكين

أحد اهم شركات بيع السيارات في الأردن ولها الكثير من الميزات تم تأسيسها في عام 1997 مقرها الرئيسي في العاصمة عمان ولها الكثير من العروض المقدمة على السيارات من نوع بي ام دبليو والعروض المقدمة على الطرازات التالية (اكس 5 واكس 6 واكس 7 والفئات 5 و 4 و7 من غران كوبية) ومن هذه العروض هي:

  • تمنح العميل إمكانية التسجيل المجاني في اول سنة.
  • تقدم عروض عملية تعقيم للسيارة قبل تسليمها للعميل.
  • تقدم هذه الشركة عملية توصل السيارة الى منزل العميل عند التسليم.
  • تقسيط شهري طراز الفئة السابعة يصل حتى 4 الاف دينار أردني.
  • أما الفئة الرابعة يكون التقسيط الشهري 3 الاف دينار أردني.
  • الخامسة يصل التقسيط حتى 2 الاف دينار.
  • اكس 5 و 6 مقدمة بتقسيط شهري حتى 1,4 ألف دينار أردني.
  • اما سيارة اكس7 يكون التقسيط الشهري حتى 1,9 ألف دينار أردني.
موقع هتلاقي لعرض سيارات للبيع بالتقسيط في الأردن: https://jordan.hatla2ee.com/ar/new-car

خاتمة: إلى ختام هذا المقال قدمنا لكم شرحاً عن الشركات التي تقدم عروض للسيارات بالتقسيط في الأردن نأمل ان ينال مقالنا إعجابكم، نتمنى التوفيق للجميع.

المحرر: يحيى العلوش

مواضيع ذات صله:

شركات ومكاتب تسليف فلوس في الأردن

افضل مواقع بيع السيارات في أوروبا بأسعار مناسبة

أفضل سيارة عملية ورخيصة في الأردن

أسهل طريقة لشراء منزل عن طريق البنك