ابحث هنا وسوف تجد طلبك

تسليف مبلغ بسيط بدون كفيل 2022

أهلا بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت في مقال اليوم والذي يتضمن تسليف مبلغ صغير بدون كفيل في السعودية والحصول على تسليف فوري ، وحاسبة سلفة وتمويل نقدي فوري للقطاع الخاص، لذلك تابع الشرح لنتعرف على تفاصيل أكثر عن هذا الموضوع.

تسليف مبلغ بسيط بدون كفيل 2022

تسليف مبلغ بسيط بدون كفيل

سلفة 50,000، تسليف مبلغ بسيط، تسليف فوري، هذه المواضيع التي أصبحت على لسان الأشخاص، بسبب تراجع الوضع المعيشي، وكنوع من أنواع النّهوض بهذا المفهوم ظهرت مبادئ التمويل الشّخصي بدون راتب مع وجود التزامات 2022، ومكاتب للمساعدة في هذه العمليّة، التي أُطلق عليها مكاتب تسليف فلوس.

كلّ هذه الحركات كانت في هدف التّمويل الشّخصي حتّى لو عليك قرض، ومن الأفكار التي انتشرت مؤخّراً نذكر، تمويل شخصي 30 ألف، وتمويل شخصي دون اتّفاقيّة مع بنك الرّاجحي، هذه المواضيع التي سنتكلّم عنها في مقال اليوم لتوضيحها بشكل كامل.

طرق التسليف بدون كفيل؟

1 التسليف عبر سلفة

من الخيارات المميّزة عند رغبتك في الحصول على سلفة بدون كفيل، حيث يعتبر موقع سلفة من المواقع التي تقدّم السّلف للمواطنين من خلال ارتباطها بعدّة بنوك، وبنفس الوقت ارتباطها مع السكّان بشكل مباشر ممّا يسهّل موضوع السّلفة على الجميع.

ومن الممتع في هذه الطّريقة هي أنّها لا تحتاج إلى كفيل واضح حتّى تتمكّن من الحصول على سلفتك، ولكي تحصل عليها، يجب عليك تحديد مبلغ التّسليف الذي تريده، والزّمن المتوقّع حتّى سداد هذه السّلفة.

وتساعد هذه الطّريقة في توسيع المعاملات الماليّة الخاصّة بالبنوك، وتسهيل هذا المفهوم في وجه النّاس، ومن شروطها:

  • يجب أن يكون المستلف موظّف، حتّى يتمكّن من سداد السّلفة من راتبه.
  • يجب ان يكون عمر المستلف بين 16 و40 عام.
  • أن يمتلك المستلف حساب بنكي.
  • بيان عدم سفر أو ضمان تسديد السّلفة في حال السّفر.

2- الاستلاف من بنوك الرياض

تعتبر بنوك الرّياض من البنوك التي تميّزت منذ إنشائها بتقديم السّلف الدّراسيّة والصحيّة والتّجارية المتنوّعة، وحتّى تتمكّن من أخذ سلفتك يجب عليك اتّباع الخطوات الموضّحة التّالية:

  • تحديد مبلغ السّلفة الذي تريده، والسّبب الذي دفعك للاستلاف.
  • التقدّم بالوثائق التي يطلبها البنك.
  • أن تمتلك حساب بنكي في أحّد البنوك الصّديقة لبنك الرّياض.
  • الموافقة على الشّروط المقدّمة لك عند قيامك بالتقدّم على السّلفة، لضمان حقّك في السّلفة، وضمان حقّ البنك في السّداد.

كما ويتميّز هذا البنك بموقع خاصّ على الانترنت، الذي يقدّم خدمة التّسليف بشكل الكتروني، ويجب عليك اتّباع الشّروط الموضّحة في الموقع حتّى تحصل على المال، ويمكنك الدّخول إلى هذا الموقع عبر الرّابط التّالي: www.riyadbank.com

3- بنك الرّاجحي

هل تبحث عن سلفة بدون كفيل من بنك الراجحي؟ يعتبر بنك الراجحي من البنوك التي تقدّم السّلف من دون وجود كفيل، وهو من البنوك التي أسّستها شركة الرّاجحي، بهدف تسهيل المعاملات الماليّة في وجه الأفراد.

للحصول على السّلفة يجب أن يكون عمر المستلف بين 17 و50 عام، ولا يتم تقديم السّلف إلّا للأشخاص الذين تجاوزت مدّة عملهم في إحدى المؤسّسات او الشّركات مدّة الشّهرين، حيث يقدّم هذا البنك العرض الذي يميّزه عن باقي البنوك، ألا وهي فترة ردّ السّلفة الطويلة لعملائه حتّى يتمكّنوا من سدادها.

ويعدّ من البنوك التي لها موقع الكترونيّ خاصّ بها، لتوفير عناء مشقّة السّفر في وجه الأشخاص الذين يقيمون في المناطق البعيدة عنه، حيث يمكنك الاستفادة من خدماته عن طريق الانترنت. 

4- بنك التنميّة الاجتماعيّة

من البنوك الدّاعمة للتّسليف بدون وجود كفيل، ويتميّز هذا البنك بسرعته في إنجاز الوثائق الرسميّة التي يحتاجها المستلف في عمليّة التقديم للسّلفة.

ويمكنك الحصول على السّلفة بمجرّد كونك تعمل ضمن إحدى الشّركات أو المؤسّسات الصّادقة في تقديمها للرّاتب الشّهري، ويجب أن يكون لديك مدّة عمل تتجاوز الشّهر في هذه المؤسّسة حتّى يتم قبولك في عمليّة التّسليف. 

شروط التّسليف الفوري؟

هو عمليّة الحصول على سلفة في وقت قصير لا يتجاوز نصف ساعة، ولكن يترتّب على المتقدّمين لهذا النّوع من التّسليف الخضوع لبعض الشّروط، بهدف عم إعاقة العمليّة البنكيّة، ولضمان سيرورة العمليّة بشكل آمن، ومن هذه الشّروط نذكر:

  • سجلّ تجاريّ للمتقدّمين.
  • العمل في شركة أو مؤسّسة معتمدة، لضمان سداد السّلفة الفوريّة.
  • التّعامل مع مندوب الشّركة في جميع الثبوتيّات المتعلّقة بالسّلفة.

تسليف المبالغ للأجانب دون كفيل؟ 

تسليف الأجانب من العمليّات المطلوبة في كلّ البنوك على اختلافها، لدورها المهمّ في عمليّة دعم الاقتصاد المحلّي، وتزويد خزينة البنك بالنّقد الأجنبي، الذي يعتبر من المواضيع المهمّة في وصول البنوك إلى العالميّة.

وبسبب الأهميّة البالغة في تقديم الخدمات للأجانب، قامت هذه البنوك بتقديم التّسهيلات في وجههم، من خلال تقديم السّلف بدون وجود كفيل لهم، جميع هذه الخدمات تساعد في رفع تقييم هذا البنك في الدّول التي جاؤوا منها.

حيث يمكن للأجانب الاستفادة من نفس الخدمات المقدّمة للمواطنين، ومن نفس المراكز والمكاتب التي تقدّم السّلف التي ذكرناها سابقاً، ولكن عليهم الخضوع لبعض الشّروط، ونذكر منها:

  • جواز السّفر ومدّة الإقامة.
  • بيان عن الوطن الذي جاء منه.
  • توقيع الاتّفاق والموافقة على الشّروط المقدّمة من البنك.

تسليف القطاع الخاصّ؟

القطاع الخاصّ من القطاعات التي تمّ دعمها في برنامج التّسليف، لكون هذا القطاع يتميّز بالتّعاملات والاستثمارات المحليّة والدوليّة، ولكن يجب إحضار مجموعة من المستندات منها:

  • صورة عن البطاقة الشّخصيّة للمستلف.
  • تعريف بالجهة الخاصّة التي يعمل لصالحها المستلف، مع التّفاصيل المتعلّقة بدخله الشّهري، ومسمّاه الوظيفي.
  • اتباع شروط وقوانين عمليّات التسليف.

مختلف التّسهيلات والقوانين التي رأيناها في هذا المقال، ماهي إلا عبارةٌ عن مدى التّفاهم والتّعاون الموجّه من البنوك للمواطنين، ودعمهم من خلال هذه الخدمات في تأمين مستلزمات حياتهم المختلفة.

مواضيع ذات صلة:

كيفية الحصول على تمويل من غير البنوك في السعودية

قروض شخصية 30 ألف ريال بدون كفيل وبدون تحويل الراتب

طرق الحصول على قروض شخصية في السعودية

شروط بنك التسليف الجديدة 1443 لجميع أنواع القروض

شروط قرض السيارة من بنك التنمية الاجتماعي

تصنيف