ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أحصل على تمويل شخصي يبدأ من 5000 ريال براتب 2000 ريال فقط

قرض يبدأ من 5000 ريال براتب 2000 ريال هذا موضوعنا اليوم ، فنجد الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية يبحثون عن تمويل شخصي مناسب لجميع المواطنين السعوديين والمقيمين فيها بأسهل الشروط والإجراءات الممكنة، فإذا كنت تبحث عن تسليف مبلغ بسيط بدون كفيل أو سلفة 5000 ريال فأكثر من بنك الراجحي براتب 2000 ريال ، تابع الشرح لتعرف كافة التفاصيل لأننا سوف نوضح كيفية الحصول على تمويل شخصي من مصرف الراجحي لكافة المواطنين السعوديين والمقيمين داخل السعودية.

أحصل على تمويل شخصي يبدأ من 5000 ريال براتب 2000 ريال فقط

تعتبر المملكة  العربية السعودية من أهم الدول المصدرة للنفط على مستوى العالم أضف على ذلك أنها مقصد المسلمين من كافة أنحاء العالم لأداء مناسك الحج والعمرة بالتالي تشهد البلاد حركة قوية من كافة النواحي.

هذه الحركة القوية جعلها مقصد للمستثمرين وساحة يتقاتلون للاستثمار فيها ونتيجة لذلك دخلت الشركات الاجنبية وبدأت العم والاستثمار على اراضي الدولة هذه الأمور أدت إلى الارتفاع بالواقع الاقتصادي وتعزيزه بشكل كبير جداً.

البنوك في المملكة العربية السعودية

تعتبر البنوك هي واجهة الدولة الاقتصادية ومن خلال عدد البنوك والخدمات المقدمة من تلك البنوك يمكن معرفة الحالة الاقتصادية للدولة وعلى اعتبار ان المملكة العربية السعودية تنعم باقتصاد قوي و وحركة اقتصاد قوية على مستوى العالم.

 فهنالك العديد من البنوك التي تقدم الكثير من الخدمات للمواطنين وأهمها القروض الشخصية حيث تتنوع وتتعدد الشروط والخصائص من بنك إلى آخر لمنح القروض الشخصية واليوم سنتحدث عن إمكانية الحصول على تمويل شخصي يبدأ من 5000 ريال براتب 2000 ريال فقط و أي البنوك تمنح مثل هذه القروض من القورض الشخصية في السعودية.

بنك الراجحي للسعودي والمغترب

يعتبر بنك الراجحي للسعودي والمغترب من أهم وأفضل البنوك على مستوى المملكة العربية السعودية و أكثرها رواجا ويعتبر هذا البنك هو الخيار الأول للكثير من المواطنين نتيجة الخدمات الكثيرة التي يقدمها من ناحية التمويل الشخصي.

حيث يقدم القروض بمختلف أنواعها للمواطنين سواء قروض شخصية أو صناعية أو تجارية أو عقارية ويعتبر من البنوك المتصدرة على قائمة أفضل بنك في المملكة حيث يعطي قروضا بقيمة كبيرة بالنسبة لبقية البنوك الأخرى.

كما أنه يقدم الكثير من التسهيلات للزبائن والعملاء من ناحية نسبة الفوائد علة القروض وآلية السداد ومدة السداد والضمانات كما يتميز بعروضه المنافسة التي يطلقها كل فترة في محاولة منه للاستحواذ على سوق التمويل بين البنوك الأخرى.

القروض من مصرف الراجحي

كما ذكرنا منذ قليل يتميز مصرف الراجحي بين البنوك الأخرى بعروضه المستمرة وخدماته المميزة للزبائن ومن أهمها التمويل الشخصي ومن أهم المميزات بالنسبة لهذا التمويل أنه يعطيك قيمة القرض اللازم وفق رقابة شرعية اسلامية من النوع التي يبحث عنها كل مواطن وعميل ما يؤدي إلى توليد الثقة لدى الزبون المتعامل مع البنك.

ويقول العملاء أن من يتعامل مع بنك الراجحي مرة لن يذهب إلى غيره قط وذلك نتيجة الخدمات المميزة التي يقدمها البنك والمعاملة اللطيفة تجاه العملاء حيث يحظى بفريق عمل وموظفين مدربين بشكل عالي المستوى على التعامل مع الزبائن بلباقة واحترام ويوفر البنك كافة أنواع التمويل وفق الشروط الموضوعة طبعا وعند تحقيقها.

ومن أهم الميزات التي جبت العملاء اليه هو أنو لا يطلب تحويل الراتب إليه عند طلب الحصول على قرض على خلاف بقية البنوك في المملكة والتي تعتبر أن تحويل راتب العميل للبنك هو شرط أساسي من شروطها.

ويتيح لك مصرف الراجحي براتب 2000 ريال فقط تستطيع الحصول على تمويل شخصي يبدأ من 5000 ريال  وهذا هو السبب الأكبر في إقبال الناس عليه من كافة أنحاء المملكة كما يجب التنويه إلى نقطة وهي أن زبائن البنك من السعوديين والمقيمين غير السعوديين أي لا يشترط أن تكون سعودي الجنسية للحصول على القرض.

صفات التمويل الشخصي من مصرف الراجحي للراغبين في التمويل

  • يتم صرف قيمة القرض بشكل مباشر وفوري بعد تقديمك طلب الحصول على التمويل وتحديد المبلغ المسحوب مع كافة الأوراق الثبوتية التي حددها المصرف والموافقة  على طلب القرض من قبل المصرف.
  • تبدأ فترة السداد بعد حصولك على قيمة القرض  و تصل مدة السداد إلى 60 شهر كحد أقصى كما يمكنك تسديد المبلغ المتبقي في حال تأمينه لديك بأي وقت.
  • يتراوح مقدار التمويل وقيمة القرض الذي يقدمه البنك ما بين 5000 ريال ويصل إلى  مليون ريال سعودي حسب نوع القرض الذي تم التقدم عليه والمبلغ الذي تم تحديده ولكن بشكل عام يعتبر هذا المبلغ هو أكبر مبلغ مالي يتم تقديمه من بنك على مستوى المملكة بأسرها.
  • كما قلنا منذ قليل يمكن للمواطنين السعوديين وغير السعوديين الحصول على التمويل منه.
  • يتم صرف قيمة القرض بدون وجود الشرط التي تصر عليه بقية البنوك وهو تحويل راتب العميل من البنك.
  • يتم صرف قيمة القرض وفق قواعد الشريعة الاسلامية والأحكام والضوابط التي تقرأها.

شروط الحصول على القرض الشخصي من بنك الراجحي

هناك حتما بعض الشروط التي يقرها البنك ويفرض وجودها على العملاء وذلك كنوع من أنواع ضمان حقه فهو لا يعلم مع من يتعامل بالنسبة للأشخاص الذين يسحبون قروضا منه لأول مرة وحدد مجموعة الشروط وفق ما يلي :

  • يجب على العميل الذي تقدم بطلب الحصول على قرض من بنك الراجحي تحديد قيمة المبلغ الذي يريد سحبه إذ كما قلنا منذ قليل تصل قيمة المبالغ الممنوحة إلى 20 مليون ريال سعودي.
  • يجب أن يكون مضى على التزام العميل بوظيفة سواء في القطاع الخاص أو العام 3 أشهر على الأقل.
  • يجب أن يكون الحد الأدنى لراتب العميل 2000 ريال.
  • بالنسبة للعمر يجب أن يكون بين 18 و 60 عام.

وكما ذكرنا في بداية المقال أنه توجد الكثير من البنوك في المملكة ولكن يعتبر بنك الراجحي من أهم المصارف والبنوك من خلال ما قدمنا ذكره منذ قليل.

مواضيع ذات صلة:

مكاتب تسليف فلوس في السعودية | شركات قروض شخصية

طرق الحصول على قروض شخصية في السعودية

كيف تحصل على قرض شراء منزل في السعودية

قرض تمويل شخصي 100 الف ريال حتى لو عليك قرض بدون كفيل

قروض شخصية 30 ألف ريال بدون كفيل وبدون تحويل الراتب

شروط بنك التسليف الجديدة 1443 لجميع أنواع القروض

تصنيف