6 شركات كندية تبحث عن عمال

في هذا المقال سنعرض مجموعة شركات كندية تبحث عن عمال، فالكثير يجد صعوبة في اقتناص فرص العمل المناسبة للهجرة والعمل في كندا، بالرغم من كونها أكثر الدول ترحيباً بالمهاجرين.

وقد وفرت كندا الكثير من فرص العمل للأجانب وبالأخص العرب، وإلى يومنا هذا تسعى لجذب العمال من مختلف أنحاء العالم، لذلك سنتعرف وإياكم في هذا المقال على أهم شركات كندية تبحث عن موظفين للعمل في عدة مجالات مختلفة.

شركات كندية تبحث عن عمال
شركات كندية تبحث عن عمال

يبحث الكثير من المقيمين في كندا عن فرص عمل حيث ان أصبحت كندا موطن عدد كبير من المهاجرين سواء كانوا من اللاجئين او من المهاجرين الباحثين عن حياة أفضل حيث تعد كندا من أفضل الدول وأكثرها استقبال للراغبين بالهجرة اليها.

وقامت الحكومة الكندية بتوفير فرص عمل للمهاجرين وما زالت كندا تحتاج الى عمال لملء الوظائف الشاغرة التي بدأت بالازدياد منذ ازمة كورونا التي مرت على العالم اجمع حيث اثرت هذه الازمة على الاقتصاد الكندي والذي أدى بدوره الى ازدياد في فرص العمل الشاغرة.

لذلك بدأت كندا بالعمل على جذب العمال الأجانب من الخارج للعمل في وظائفها ولذلك بدأ العديد من الراغبين بالهجرة اليها او من الموجودين في كندا بالسؤال والاستفسار عن الوظائف المتاحة وما هي الشركات التي تقدم فرص عمل.

وسنقوم نحن اليوم بدورنا بتقديم اهم المعلومات وأبرزها عن الشركات التي تقوم بعرض فرص عمل للمهاجرين في كندا، تابعوا القراءة لمعرفة التفاصيل.

ما هي الوظائف المتاحة في كندا؟

قامت الحكومة الكندية بوضع خطة جديدة لاستقطاب المهاجرين من الخارج والراغبين بالعمل في كندا وذلك من اجل ملئ الشواغر المتاحة في البلاد هذا واعلت الحكومة استقبالها الى ما يزيد عن مليون مهاجر في السنين القادمة.

في الواقع هي فرصة ذهبية للشباب الراغبين بالهجرة الى الخارج من اجل العمل وتأمين حياة جديدة حيث كانت قد أعلنت اكثير من 40 شركة كندية بحاجتها الى عمال في مختلف المجالات من سائقين ومهندسين وعمال الحرف المهنية وعمال بناء والعديد من المهن الأخرى سواء كانوا العمال عرب او أجانب وسنقوم نحن في الفقرة القادمة بتقديم أبرز الشركات التي أعلنت عن حاجتها لليد العاملة.

قد يهمك: هل تبحث عن عمل في كندا (وكالات التوظيف - الإقامة - تأشيرة العمل)

ما هي الشركات الكندية التي أعلنت عن حاجتها للموظفين؟

إذا كنت تتساءل كيف ابحث عن عمل في كندا، إليك افضل الشركات التي تبحث عنها عمال للعمل في كندا، وهذي الشركات كالتالي:

شركة Shell

يرغب العديد المهاجرين بالتوظيف في شركة Shell النفطية العملاقة حيث قامت الشركة في الفترة الأخير بالإعلان عن فرص عمل لديها في مجال إدارة الاعمال والمجالات الهندسية ، هذا وقد قامت الشركة بالإعلان عن فرص تدريب مقدمة للطلاب في Alberta, British Columbia إضافة الى ان الوظائف المعلنة من الشركة تتوفر اما بدوام كامل او بدوام جزئي والوظائف متوفر في معظم انحاء كندا.

وأعلنت الشركة أيضا عن 78 فرصة عمل في مجال المبيعات بالتجزئة مثل مدير متجر او مدير محطة وقود والموظفين الممثلين في خدمة الزبائن الى جانب انها تطلب محاسبين وعمال مطابخ إضافة الى العديد من الوظائف الأخرى فلا تترد في زيارة موقع الشركة والنظر في الوظائف التي تعرضها.

يمكنك زيارة الشركة من خلال الموقع الرسمي من هنا.

شركة جوجل 

شركة جوجل الغنية عن التعريف من منا لا يرغب بالتوظيف في شركة جوجل حيث أعلنت الشركة عن فرص عمل للمتدربين الجدد في كندا.

أعلنت شركة جوجل على العديد من الوظائف وفرص العمل مثل مطورين برامج البرامج ومهندسين البرمجيات والاختصاصين التقنين إضافة الى حاجة الشركة لموظفين لمندوبي المبيعات والعديد من فرص العمل الاخر في Toronto و Montreal إضافة الى فرص عمل في Waterloo, Calgary.

قد يهمك: كيف تحصل على وظيفة في جوجل

شركة Marsh & McLennan

أعلنت شركة Marsh & McLennan عن العديد من فرص العمل في مجال إدارة الاعمال للراغبين بالتدريب والذين يبحثون عن خبرة يمكنهم اكتسابها في المستقبل القريب وكل ما يجب على الباحث القيام به هو التقدم الى البرنامج التدريبي للخريجين التي أعلنت عنه الشركة وهو البرنامج التابع للشركات المهنية.

وفي حال كانت لديك الخبرة يمكنك التقديم في وظائف أخرى كانت قد أعلنت عنهم الشركة مثل وسطاء التوظيف وممثلين لخدمة العملاء ومحللين المسائل التأمينية حيث توجد المناصب في Toronto, Ottawa, Montreal, Vancouver, Calgary, Winnibig and Halifax في كندا فإذا كانت لديك المؤهلات في إدارة الاعمال فلا تتردد في زيارة الشركة للعمل.

شركة London health sciences center

يمكنك التقديم على وظائف الرعاية بالصحة التي أعلنت عنهم شركة London health sciences center حيث قامت الشركة بتقديم وظائف وفرص عمل للممرضات المسجلات والذين لديهم شهادة علمية مرخصة إضافة الى العديد من الوظائف الأخرى في المجال الطبي الخاص بالشركة مثل منسق التوظيف والجدولة ومهندس بناء وحارس امن وبعض من الوظائف الأخرى في الشركة يمكنك مراجعة الشركة للاستفسار عن الوظائف في مقاطعة Ontario في كندا.

قد يهمك: أفضل المواقع للبحث عن عمل في كندا

شركة Paladin security

قامت الشركة بالإعلان عن مئات الوظائف للراغبين في الاعمال الليلة حيث ان تلك الوظائف مناسبة للطلاب والذين لديهم اعمال الصباحية لا يستطيعون العمل في هذا الوقت فيلجؤون الى الاعمال الليلة.

وان فرص العمل التي قدمتها شركة Paladin security هي عبارة عن حارس امن ليلي في العديد من الأماكن مثل مراكز التسوق والمشافي ويوجد أيضا في الشركة بعض الوظائف الأخرى في الموارد البشرية او من اجل التدريب في كندا ويمكن ايضاً العمل بدوام جزئي.

وفرت الشركة الى ما يصل عن مئة وظيفة للراغبين بالعمل لديها فلا تترد في النظر بفرص العمل التي تقدمها الشركة.

شركة Toronto transit commission

قدمت الشركة العشرات من الوظائف للباحثين عن فرصة عمل وكانت الوظائف المتاحة مثل مسؤول مراب وامين مخزن وعامل تصليحات ومهندس تصميم وميكانيكي تكييف HVAC ومستشار سياسي والعديد من الوظائف الأخرى وعلى الرغم من الشركة هي عبارة عن شركة نقل الا انها قدمت العديد من فرص العمل في العديد من المجالات الأخرى المتنوعة.

قائمة ايميلات شركات التوظيف في كندا:

كان هذا موضوعنا لليوم بالحديث عن أفضل فرص العمل التي قدمتها الشركات الكندية للعمال القادمين من الخارج إضافة الى المهاجرين الموجودين على أراضيها فإذا كنت من الباحثين عن فرصة عمل فلا تتردد في الذهاب الى واحدة من الشركات السابقة.

مواضيع ذات صلة:

وظائف في كندا بدون شهادة

ايميلات شركات التوظيف في كندا

رواتب العمل في كندا

أفضل الشركات الكندية للعمل في كندا