ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل 3 تطبيقات ربح بطاقات ايتونز مجانا 2023

تحدثنا في مقال سابق عن افضل مواقع ربح بطاقات ايتونز واليوم بإذن الله في هذا المقال سنقدم لكم افضل تطبيقات ريح بطاقات ايتونز مجانا، حيث شاهدنا في الآونة الأخيرة الكثير من الأشخاص يبحثون عن افضل طرق للحصول على بطاقات iTunes أو بطاقات Google Play مجاناً في 2023.

سواء كانت الطرق من تطبيقات أو مواقع لربح المال من الانترنت ومن ثم تحويلها إلى اكواد بطاقات ايتونز مشحونة أو إلى رصيد PayPal أو شحن ألعاب مثل ببجي أو فري فاير أو كال اوف ديوتي وغيرها.

ولكن كيف تربح بطاقة ايتونز مشحونة مجانا؟ وكيف احصل على أكواد ايتونز أمريكي؟ هذا ما سنتعرف عليه في السطور التالية، فبعد بحث طويل عن التطبيقات الصادقة لربح ايتونز مجاني للايفون و للاندرويد، تبين لكن 3 تطبيقات هي أكثر تطبيقات مضمونة في ربح بطاقات ايتونز مجانا في 2023.

أفضل 3 تطبيقات ربح بطاقات ايتونز مجانا

يبحث الكثير من الأشخاص عن طريقة من اجل الربح بطاقات ايتونز مجاناً حيث من المعروف بأن طريقة ربح البطاقات تكون من خلال التطبيقات او الألعاب او من خلال بعض المواقع العادية الأخرى التي تساعد المستخدمين ربح البطاقات.

حيث في حال ربح المال من المواقع الالكترونية يمكن تحويلهم الى بطاقات ايتونز مشحونة إضافة الى إمكانية شحن الدولارات الى الحسابات المصرفية الخاصة بالمستخدم او الى حسابات PayPal.

الى جانب إمكانية شحن الأدوات الخاصة بالألعاب مثل ادواتي PUBG Mobile أو Jewels Free أو Call of Duty Fire وبعض الألعاب الأخرى إضافة الى بطاقات أخرى لمتاجر التسوق مثل امازون وبطاقات steam.

وسنقوم نحن اليوم بتقديم أفضل المواقع والتطبيقات لربح بطاقات ايتونز مجاناً، تابعوا قراءة المقال لمعرفة كافة التفاصيل.

تطبيقات ربح بطاقات ايتونز

معظم مستخدمين هواتف الايفون والايباد يقومون بالبحث تطبيقات من اجل ربح بطاقات هدايا ايتونز المجانية حيث وفرت تلك التطبيقات إمكانية الحصول على بطاقات ايتونز مجانا من دون ان يحتاج المستخدم الى شرائها من apple store.

تمكن تلك التطبيقات المستخدمين من الحصول على بطاقات ايتونز المجانية مقابل القيام ببعض المهام البسيطة والسهلة حيث ان هذه المهام لا تتطلب سنناً محدداً او جنساً محدداً ويستطيع المستخدم القيام بها من المنزل وفي هذه الفقرة سنقوم باستعراض أفضل التطبيقات التي يمكن استخدامها في ربح البطاقات والتي تتمثل على النحو التالي:

1. تطبيق AppNana لربح بطاقة ايتونز مجانية

AppNana هو من التطبيقات الشهيرة التي تمنح المستخدمين إمكانية ربح بطاقات ايتونز مجاناً على الايفون وحتى الاندرويد لعام 2023.

حيث ان واجهة التطبيق سهلة التعامل مع المبتدئين مقارنة بالتطبيقات الأخرى علاوة على ذلك يضم التطبيق العديد من المميزات والتي تتمثل على النحو التالي:

  • في البداية يمنح التطبيق المستخدم 10 الاف نقطة عند القيام بتنزيل التطبيق وتسجيل الدخول اليه.
  • يقوم التطبيق بمنح المستخدم 400 نقطة يومياً بمجرد قيام المستخدم بفتح التطبيق فقط.
  • وفي حال القيام بمشاركة التطبيق مع الأصدقاء من خلال روابط الإحالة سيقوم التطبيق بمنح المستخدم مزيداً من النقاط مقابل مشاركته التطبيق مع الاخرين.
  • يمكن ربح بطاقات ايتونز المجانية من خلال تحقيق المزيد من النقاط ويمكن للمستخدم تحقيق المزيد من النقاط من خلال تنزيل الألعاب بشكل دائم حيث يقوم التطبيق بمنح المستخدم نقاط مقابل هذه المهمة.
  • يقوم التطبيق بمنح المستخدم نقاط مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو التي يقدمها التطبيق حيث يمكنك من خلال تنفيذ هذه المهمة من كسب نقاط إضافية.
  • يقترح التطبيق اليك بعض المهام الأخرى مثل الاقتراع وزيادة بعض المواقع الأخرى يمكنك من خلال هذه المهام تحقيق نقاط أخرى.

يمكن تنزيل التطبيق من النقر هنا.

2. تطبيق Pocketflip

هو من أفضل التطبيقات التي تمكن المستخدمين من كسب بطاقات ايتونز المجانية وقد حصل التطبيق على تقييمات إيجابية نظرا لأنه من التطبيقات السهلة وبسيطة التعامل حيث لا يطلب التطبيق من المستخدم سوى بعض المهام السهلة والبسيطة مثل القيام ببعض الاستطلاعات والتقاط الصور او من خلال الإجابة على بعض الأسئلة مثل الإجابة على سؤالين ويمكن أيضا جمع العملات المعدنية من خلال التطبيق واستبدالها بأموال تصل الى 10 دولارات مقابل تنفيذ المهام التي يطلبها منك التطبيق هذه المهام تمنح المستخدم كسب المزيد من النقاط.

يمكنك مقابل النقاط او بمقابل العملات المعدنية من استبدالها ببطاقات ايتونز المجانية كما يمكن للمستخدم ان يحصل على بطاقات الائتمانVisa افتراضية وبطاقة ائتمان MasterCard الافتراضية.

اذا كنت تسأل عن كيفية ربح بطاقات ايتونز المجانية في تطبيق PocketFlip يمكنك ذلك من خلال اتباع الطرق الاتية:

  • في البداية يمكنك الربح من خلال مساعدة العالمات التجارية الكبرى التي يطرحها التطبيق للمستخدمين في تحسين الخدمات التي تقدمها بالإجابة عن الاستبيانات المطروحة من قبل الشركات.
  • او من خلال التقاط الصور بالهاتف الذكي حيث يقدم التطبيق مكافئات مقابل ذلك.
  • ولكن يجب الاخذ بالاعتبار ان التطبيق يعمل فقط على أجهزة الايفون ولا يتوفر نسخة منه لأجهزة الاندرويد إضافة الى ان التطبيق يقوم بالوصول الى نظام تحديد المواقع العالمي أي يبقى النظام نشط في الخلفية بشكل دائم وهو الامر الذي يؤدي الى انخفاض مستوى أداء البطارية.

رابط تحميل التطبيق من هنـــا

3. تطبيق clipclaps لربح بطاقات ايتونز مجانا

أيضا هو من التطبيقات الشهيرة في العالم العربي حيث يستخدم التطبيق العديد من المستخدمين العرب لكسب بطاقات ايتونز مجانية وحتى بطاقات جوجل بلاي إضافة الى ان التطبيق هو من أفضل التطبيقات لربح المال من تشغيل الفيديوهات على الهواتف الذكية.

يمكن كسب النقاط من خلال التطبيق وذلك بالقيام بمشاهدة بعض الفيديوهات والاعلانات الى جانب تنزيل التطبيقات التي يطلبها منك التطبيق حيص يمنحك التطبيق المزيد من النقاط التي يمكنك تحويلها الى أموال حقيقة ومن ثم شراء بطاقات الايتونز.

يجب الاخذ بالاعتبار انه يوجد إصدارات من التطبيق يوجد فيها بعض الأخطاء حيث قام مطورين التطبيق بإصلاحها وطرح تطبيقات أخرى.

يوجد في التطبيق العديد من المزايا والتي تميزه عن التطبيقات الأخرى في ربح المزيد من النقاط والتي تتمثل على النحو التالي:

  • يحافظ التطبيق بشكل مميز على خصوصية المستخدم إضافة الى انه لا يقوم بجمع البيانات حول المستخدمين وربطها في التطبيق من اجل تتبع الموقع.
  • يستخدم التطبيق على أجهزة الايفون والايباد حيث ان هذا التطبيق جاء بإصدار iOS 13.0 او إصدارات احدث.

لمعرفة استراتيجيات الربح من هنا التطبيق تابع الشرح التالي من هنـــا.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم بالحديث عن أفضل التطبيقات المستخدمة لربح بطاقات ايتونز مجانا 2023 من خلال تنفيذ بعض المهام التي تطلبها منك التطبيقات وتحويلها الى بطاقات ايتونز مجانية.

مواضيع ذات صلة:

مواقع ربح بطاقات ايتونز

أفضل تطبيقات لربح المال للايفون

كيفية الحصول على بطاقات فيزا وهمية مجاناً

افضل برنامج يعطيك فلوس مجانا 2023

تصنيف