ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل 6 تطبيقات لربح المال للايفون 2022

هل تعلم أنه بإمكانك كسب المال باستخدام هاتفك الايفون بدون رأس مال؟ الكثير منا يقضي أوقات طويلة في استخدام هواتفهم المحمولة دون أي فائدة مادية لهم، فلماذا لا تحول وقت فراغك إلى استثمار مالي لا يحتاج منك أي رسوم مالية.

إذا كانت التطبيقات الموجودة على الايفون الخاص بك، فأنت بحاجة إلى قراءة هذا المقال، حيث سنعرض لكم أفضل تطبيقات لربح المال للايفون 2022 و 2023 ، حيث أن التطبيقات أثبتت مصداقيتها في دفع الأموال مقابل تنفيذ المهام الصغيرة، فهي تحقق لك دخل إضافي ممتاز لا يتطلب منك جهد كبير، لذلك تابع معنا لنتعرف كيف تربح من تطبيقات الايفون.

أفضل 6 تطبيقات لربح المال للايفون 2022

يبحث الكثيرون بل الملايين من المستخدمين لنظام التشغيل الـ IOS أو ما يعرف بنظام التشغيل الخاص بأجهزة الـ Iphone عن طريقة لكسب المال ولا يدرون بأنه يمكن لتطبيقاتهم التي يستخدمونها أن تكسبه رصيد مالي لا يستهان به.

يقضي اليوم معظم مستخدمي هواتف الـ Iphone وقتهم باستخدام تطبيقات التسلية والألعاب من دون التفكير بأنه يمكن كسب النقود من خلالها، فاذا كانت مجمل التطبيقات التي تقوم بتنزيلها وتحميلها على هاتفك الذكي من نوع Iphone لا تدر عليك المكاسب المالية فنحن في مقالنا التالي سنخبرك بأهم التطبيقات التي يمكن أن تفيدك.

وذلك لأننا لاحظنا أن عدد كبير من مستخدمي الـ Iphone يبحثون عن برنامج لربح المال مجانا أيفون، وماهي افضل تطبيقات لربح المال من الايفون، وتطبيقات لربح المال مثل تيك توك، وطريقة ربح المال من الهاتف 2022 أيفون تكون صادقة، ويتساءلون عن تطبيق أمريكي لربح المال من الأيفون.

كل هو ما سنتحدث عنه ونذكره في مقالنا التالي، لذلك تابع القراءة معنا.

أفضل تطبيقات لربح المال للايفون 2022

هناك العديد من تطبيقات iPhone الرائعة التي تتيح لك جني الأموال عن طريق ممارسة الألعاب أو إكمال الاستبيانات عبر الإنترنت أو بيع العناصر القديمة. يمكنك سحب الأرباح مباشرة عبر الـ PayPal نقدا أو بطاقات هدايا من علامات تجارية مشهورة أو شيكات أو تحويلات بنكية مباشرة.

وفيما يلي قائمة بأهم التطبيقات التي يمكنك من خلالها جني الأموال من هواتف الـIphone وهي على الشكل التالي:

1- تطبيق Swagbucks لربح المال للايفون

تطبيق الـ Swagbucks يصنف كواحد من أفضل التطبيقات المتوافرة في المتاجر والتي تسمح لك بجني وربح الأموال عبر القيام بعدد من المهام التي يمكن اختصارها بما يلي: 

  • تصفح شبكة الانترنت من ضمن التطبيق.
  • عرض المقاطع المرئية الفيديو.
  • ملء استطلاع الرأي والاستبيانات عبر شبكة الانترنت.
  • ممارسة مجموعة من الألعاب التي يوصي التطبيق بها.
  • إضافة الى مجموعة من المهام الدقيقة والبسيطة.

في حال قمت التسجيل في التطبيق لأول مره فإنك ستحصل على ما يقارب 10 دولار أمريكي، كما يسمح لك التطبيق باستبدال النقاط بهدايا قد تصل قيمتها الى ما يقارب الـ 300 دولار أمريكي.

من خلال التطبيق تستطيع سحب أي كمية أموال ترغب فيها من خلال محفظة الـ PayPal، يستخدم اليوم التطبيق ما يقارب 25 مليون مستخدم وبتصنيف قوي يصل الى A حسب شركة Business Bureau.

يمكنك تحميل التطبيق على هواتف الـ iPhone من خلال الرابط التالي: هنـــا.

قد يهمك: أفضل مواقع للربح من الانترنت للمبتدئين تدعم Paypal

2- تطبيق Decluttr لكسب المال من الهاتف

أفضل تطبيق لربح المال أيفون 2022 يسمح لك تطبيق الـ Decluttr ببيع الأغراض الغير مرغوب فيها في السوق المحلي عبر شبكة الانترنت، تجد الكثير من الأغراض التي لا تلقى رواج في السوق المحلية تباع على شبكة الانترنت بأسعار خيالية تماما.

تشمل الأغراض التي يمكنك بيعها من خلال موقع الانترنت هذا ما يلي:

  • أقراص الـ CD وأقراص الـ DVD.
  • الهواتف الذكية القديمة الطراز أو الحديثة على حد السواء.
  • كما يمكنك بكل بساطه بيع نسخ الكتب المدرسية.
  • تستطيع بيع الألعاب الرقمية والالكترونية.
  • وحتى بيع الأجهزة الالكترونية ذات التقنيات التقليدية والحديثة.

يمكنك بكل بساطه سحب الأرباح عبر الـ Decluttr من خلال محفظة الـ PayPal، يمكنك تحميل التطبيق وتنزيله على الهاتف الذكي iPhone من خلال : هنـــا.

قد يهمك: أفضل الألعاب رصيد باي بال مجانا 2022

3- تطبيق Shopkick لجني المال من الايفون

يعتبر تطبيق الـ Shopkick واحد من أفضل التطبيقات وأكثرها شيوعا وواحد من أكثر التطبيقات غرابة لأنه يدفع لك مقابل قيامك بالتحقق من الأسعار الموجودة في السوق المحلي، يمكنك أن تحصل على مبالغ كبيرة وضخمة من التحقق من الأسعار.

كما يقدم لك التطبيق طريقة للفوز بنقاط تسمى بالـ Kicks وهي مكافآت يمكنك من خلالها شراء البضائع عبر الانترنت أو مشاهدة المزيد من المقاطع المرئية الفيديو، إضافة الى مسح الرمز الموجود على الشريط الضوئي، بشكل عام يمكنك استبدال النقاط من خلال المطاعم والكافيهات التي تشترك مع الموقع.

يمكنك تنزيل التطبيق على هواتف الـ iPhone من خلال: هنـــا.

4- تطبيق Rakuten

يمكنك من خلال تطبيق الـ Rakuten الحصول على مجموعة من الصفقات التي قد تشمل 4000 متجر مع إمكانية استرداد الأموال، يقوم مبدأ الموقع على أن المتاجر والبراندات والماركات العالمية ترسل الأموال للموقع حتى يرسل الزبائن والعملاء وعند شراء أي قطعة من الماركة نفسها سيقوم موقع الـ Rakuten بتقاسم الأرباح معك مرة أخرى.

عند القيام بأول عملية شراء ستحصل على عشرة دولارات أمريكية بمقابل شراء بضاعة بقيمة 25 دولار أمريكي، يمكنك تنزيل التطبيق على هواتف الـ iPhone من خلال: هنـــا

قد يهمك: ربح المال من الهاتف بدون خبرة 2022

5- تطبيق Sweatcoin

Sweatcoin هو تطبيق iPhone رائع يكافئك على ممارسة الرياضة. يمكنك ربح 0.95 Sweatcoins مقابل كل 1000 خطوة تخطوها ، و 5 Sweatcoins عن كل صديق تحيله. يتتبع هذا التطبيق خطواتك يوميًا ويدفع لك بمجرد اكتمال العمليات الحسابية. يمكنك بعد ذلك استبدال Sweatcoins الخاصة بك بنقود PayPal و iPhone و Sports Gear و Apple Watch.

 يمكنك تحميل التطبيق على الـ iPhone من خلال: هنـــا.

6- موقع Survey junkie

Survey Junkie هو موقع شرعي يسمح للمستخدمين بكسب المال من خلال إجراء الاستطلاعات، لديه الملايين من المستخدمين ويوفر مجموعة متنوعة من الطرق للمستخدمين لكسب المال. 

يتيح لك تطبيق Survey Junkie كسب المال أثناء قيامك بأنشطة أخرى، هذه طريقة ممتازة لكسب أموال إضافية دون الحاجة إلى قضاء الكثير من الوقت على الإنترنت، يمكنك طلب بطاقات الهدايا أو الودائع النقدية من PayPal.

يمكنك زيارة الموقع الرسمي من خلال النقر على: https://www.surveyjunkie.com/

وبهذا أعزائي الكرام نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا اليوم حول تطبيقات لربح المال للايفون وألعاب لربح المال على أجهزة ايفون، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

افضل تطبيق صيني لربح المال | سحب 20$ يومياً

أفضل تطبيقات صادقة لربح المال من الهاتف 2022

افضل تطبيقات عربية لربح المال 2022

الربح من المشي Sweatcoin وكيفية سحب الأرباح

أفضل طرق لربح المال أوتوماتيكياً (500 دولار في شهر واحد)

افضل برنامج يعطيك فلوس مجانا 2022