أفضل ماكينة حلاقة شعر الرأس زيرو

أعزائي الكرام سنتعرف وإياكم في هذا المقال على أفضل ماكينة حلاقة شعر الرأس زيرو، فمع التنوع الكبير في ماكينات حلاقة الشعر الموجودة في الأسواق يجعل الشخص في حيرة من أمره لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على مظهر لامع وشديد النعومة وبدون جروح تابع معنا.

حيث سنعرض لكم مجموعة تضم 5 من افضل ماكينات حلاقة شعر الرأس زيرو للرجال، فإذا كنت تبحث عن أفضل ماكينة حلاقة مثل الموس وتتساءل ما هي افضل ماكينة حلاقة زيرو صفر ناعم، فحتما هذه القائمة سوف تفيدك بالتأكيد لتجد الخيار الأمثل لك.

أفضل ماكينة حلاقة شعر الرأس زيرو

أصبح العديد من الرجال يعتمدون على الحلاقة من تلقاء أنفسهم وذلك باستخدام ماكينات الحلاقة وبالخصوص الشعر الرأس حيث انه من بداية ما يلاحظ الرجال فقدان شعرهم فيبدأون بحلاقة شعر رأسهم للحفاظ على مبقي وتقويته قليلاً.

الا ان الامر الذي يسال عنه الكثير من الرجال عن ماكينة الحلاقة التي يجب استخدامها في الحلاقة حيث لا يمكن استخدام معدات غير مناسبة للحلاقة تجنباً لعدم وصول الماكينة لبعض المناطق في الرأس، حيث لا يمكن استخدام ماكينة غير مصممة لحلاقة الشعر في الجزء العلوي من الرأس

وتنوعت الخيارات من منتجات ماكينة الحلاقة التي يمكن اختيارها وسنقوم نحن اليوم بدورنا بالقيام بتقديم أفضل المنتجات من ماكينات الحلاقة.

أفضل ماكينات حلاقة شعر الرأس

والآن فيما يلي سنعرض لكم مجموعة ماكينات حلاقة شعر الرأس زيرو، فإذا كنت تبحث عن افضل ماكينة حلاقة للرجال زيرو سواء للرأس أو حتى للذقن، تعرف على هذه المجموعة:

1. ماكينة فليبس

ماكينة فليبس هي من الماكينات الفريد والمميزة من نوعها وتعتبر من افضل ماكينات حلاقة شعر الرأس زيرو، حيث تأتي الماكينة بتصميم فريد حيث لها قدرة عالية على حلاقة الشعر الطويل إضافة الى انها تأتي براس دوار يتحرك بزاوية 180 درجة حيث ان الرأس الدوار يعمل على التخفيف من صعوبة حلاقة شعر الرأس.

المميز في الماكينة ان استخدامها بسيط وسهل على المستخدمين كل ما يجب على المستخدم القيام به هو اختيار زاوية الحلاقة المناسبة لرأسك ومن ثم البدء بالحلاقة حيث يمكن للماكينة ان تصل الى المناطق الصعبة الموزعة بين الرقبة وجوانب الرأس. 

يوجد في رأس الماكينة قرص يمكن المستخدم من اختيار 20 وللرأس بداية من الزيرو الى 5/8 بوصة كما تتمتع الماكينة بوظيفة تجذيب الشعر قبل الانتقال لحلاقته على الصلع.

يمكن استخدام الماكينة على الشحن ببطارية ليثيوم حيث يمكن شحنها لمدة ساعة او على الكهرباء بسلك الطاقة إضافة الى ان الماكينة تحتوي على مؤشر لمستوى شحن البطارية حيث ان الضوء الأبيض دليل على شحن البطارية بالكامل والضوء البرتقالي دليل على الطاقة المنخفضة.

إضافة الى إمكانية القيام بحلق شعر الذقن بسهولة حيث ان الرأس الدوار يجعل من حلاقة الذقن بالزاوية المناسبة.

قد يهمك: أفضل ماكينات الحلاقة للشعر والذقن والجسم

2. ماكينة مقدمة من مجموعة بيتبول للحلاقة Skull Shave

Skull هي ماكينة حديثة مقدمة من مجموعة بيتبول للحلاقة حيث أتت الماكينة بالعديد من المزايا التي جعلت من المستخدمين يقومون باستخدامها لحلاقة شعر الرأس وصولاً الى زيرو.

تأتي الماكينة بالعديد من الميزات بداية من انها تتمتع بمقبض طويل حيث سهلت على المستخدم الية تحريكها اثناء الحلاقة وهي من اهم مزايا التي تتمتع بهم الماكينة إضافة الى امكانية تنظيف الماكينة بعد الانتهاء من الحلاقة وذلك بوضعها تحت الماء كما ان الماكينة تأتي بميزة الشحن حيث يمكن للمستخدم وضع الماكينة على الشحن لمدة ساعتين ويمكنك بعدها استخدامها على البطارية ويمكن تشغيلها الى مدة 90 دقيقة.

تأتي الماكينة بكفالة تصل الى سنة واحدة.

3. ماكينة حلاقة فليبس نورلكو 4500 (AT830 / 46)

أيضا ماكينة حلاقة فليبس نورلكو 4500 هي ماكينة مميزة وخيار جيد لحلاقة شعر الرأس زيرو حيث تأتي الماكينة بثلاث شفرات رطبة مع رؤوس صممت لحلاق الشعر الطويل والقصير حيث تصل الماكينة الى كافة انحاء شعر كما ان الماكينة تأتي ببطارية ليثيوم ايون قابلة للشحن مع وقت تشغيل تصل الى 50 دقيقة كما ان الماكينة مقاومة للماء حيث يمكن غسلها بعد الانتهاء من الحلاقة

تأتي الماكينة بكفالة تصل الى مدة سنتين من مدة الشراء.

4. ماكينة حلاقة كهربائية باناسونيك Arc3 ES-RT97-S

ان اختيار ماكينة حلاقة باناسونيك خيار جيد لحلاقة شعر الرأس والوجه حيث تأتي الماكينة بثلاث شفرات ومن خلال هذه الشفرات يمكن الحصول على حلاقة دقيقة وذلك لان الماكينة تتمتع بتقنية MicroArc

تأتي الماكينة بخمس إعدادت للحلاقة حيث تمكن المستخدم من القيام بحلاقة وتقصير شعر الرأس قبل الوصول الى الصلع ويمكن ايضاً استخدام الماكينة لحلاقة شعر الرأس ومناطق أخرى من الوجه والرقبة

يمكن غسل الماكينة بالماء بعد الانتهاء من الحلاقة إضافة الى إمكانية استعمال الماكينة على الشحن نظراً لأنها تتمتع ببطارية ليثيوم ايون قابلة للشحن ويمكن تشغيلها بعد شحنها لمدة تصل الى 60 دقيقة.

تأتي الماكينة بكفالة تصل مدتها إلى سنتين.

قد يهمك: افضل جهاز ليزر لإزالة الشعر الوبري

5. ماكينة حلاقة شعر الرأس HeadBlade ATX

هي ماكينة صنعت خصيصاً لحلاقة شعر الرأس وصولاً الى الصلع حيث تأتي الماكينة بكريم للحلاقة إضافة الى شفرات بديلة وذلك لان الماكينة تأتي بعجلتان في مقدمة الشفرة الصغيرة إضافة الى خرطوشة الربيع ذو الأربع شفرات إضافة الى مقبض بسيط وسهل المسك 

من خلال هذه الميزات يمكن حلاقة شعر الرأس بسهولة وببساطة حيث ان الماكينة تتدحرج على شعر الرأس بسهولة كبيرة ولكن الصعب في الموضوع ان وزن الماكينة خفيف مما يؤدي الى الضغط عليها لحلاقة شعر الرأس والذي يؤدي الى احداث بعض الجروح في الرأس لذلك يجب الموازنة اثناء الضغط على الماكينة.

لا تحتوي الماكينة على أداة تجذيب للشعر حيث يمكن للمستخدم القيام بحلاقة شعر الرأس وصولاً الى الزيرو فوراً. 

يمكن غسل الماكينة بالماء بعد الانتهاء من الحلاقة ولكن لا تحتوي الماكينة على بطارية للشحن حيث ان يمكن تشغيل الماكينة على الكهرباء بالاستخدام اليدوي المعتاد بوقت تشغيل طويل. 

تأتي الماكينة بكفالة ضمان وصلت إلى مدة سنة واحدة.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لليوم بعد ان قدمنا لكم أفضل الماكينات التي يمكن استخدامها للحلاقة شعر الرأس على الزيرو، كانت هذه من ابرز الماكينات التي حصلت على تقييمات إيجابية من المستخدمين فلا تتردد في اقتناء واحدة منها، نتمنى ان يكون المقال مفيداً.

مواضيع ذات صلة:

أفضل أجهزة ليزر منزلي لإزالة الشعر

أسعار تفتيح الجسم بالليزر

تجاربكم في إزالة الشعر الوبري بالليزر