ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل ماكينات الحلاقة للشعر والذقن والجسم 2023

يقدم لكم موقع تقني دوت كوم أفضل ماكينات الحلاقة للذقن ، افضل ماكينة حلاقة شعر الرأس ، وأيضا افضل ماكينة حلاقة للرجال للجسم 2023. معظم الشباب يحتاجون إلى الحلاقة بين كل فترة والأخرة، وقد تكون الحلاقة غير سارة إذا كان اختيارك للمكينة سيء، وهذا الأمر يجعل الكثير يتأخر في حلق شعر لحيته أو جسمه بدلاً من الحلاقة كل أسبوع. حيث تخلف درجة احتياجاتنا لماكينات الحلاقة من شخص لآخر، فمنهم من يريد تشذيب لحيته وذقنه فقط ومنهم للمناطق الحساسة ومنهم للجسم كامل، لذلك في هذا المقال جمعنا لكم أفضل ماكينات حلاقة  للشعر والذقن والجسم متوفرة بالسوق.

أفضل ماكينات الحلاقة للشعر والذقن والجسم

مع انتشار مرض كورونا في الآونة الأخيرة أغلقت معظم صالونات الحلاقة بمختلف انحاء العالم كونها تعد أحد أسباب انتشار المرض لما يحتويه الصالون من أدوات حلاقة ومناشف غير معقمة.

كثير من الرجال لم يكن لإغلاق الصالونات أي تأثير عليهم وذلك كونهم يعتمدون على ادواتهم الشخصية في حلاقة شعرهم ضمن المنزل باستخدام الماكينة الكهربائية الخاصة بحلاقة الشعر.

فإن توفر ماكينة حلاقة ضمن المنزل امر مهم جدا وخاصة في وقتنا الحالي مع انتشار الامراض المعدية فمن خلال دقائق قليلة ستحصل على لحية مشذبه وشعر مرتب.

ومقالنا اليوم سنضع بين ايديكم اهم وأفضل ماكينات الحلاقة الكهربائية ولكن قبل ان نقوم بذكرها يتوجب عليك اخي القارئ ان تقوم بتحديد ما تحتاجه وما هي استطاعتك المالية التي تملكها لهذا الغرض فهناك ماكينة لحلاقة الشعر فقط وهناك ماكينة مزودة برؤوس إضافية لتستخدم على كامل الجسم ومنها قابل للشحن ومنها تحتاج للكهرباء.

اقرأ أيضاً: أفضل ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة للرجال

أفضل ماكينات الحلاقة للذقن

إذا كنت تتساءل ما هي أفضل أنواع ماكينات الحلاقة للرجال وأسعارها سواء للشعر أو للذقن أو للجسم، فإليك في السطور التالية مجموعة تضم افضل ماكينات حلاقة للرجال 2023.

1. براون

وهي الماكينة المفضلة لكثيري السفر او للمنشغلين بشكل دائم في العمل كونها متميزة بطول عمر البطارية التي تحتويها فيمكنك استخدامها لساعة كاملة بدون الحاجة الى كهرباء لتقوم بشحنها وهذا وقت كافي لتقوم بالحلاقة.

كما انها تتميز بكونها مرافقة لك ان كان بالسيارة او ضمن حقيبة السفر.

2. باناسونيك 25 ES-ST

تعتبر باناسونيك 25 ES-ST واحدة من افضل ماكينات الحلاقة للرجال البسيطة، وهي الماكينة المفضلة للمبتدئين في الحلاقة كونها تمتاز بسهولة الاستخدام كما انها جيدة لأصحاب الذقن الكثيفة لاحتوائها على ثلاثة شفرات كما انها تحتوي على وحدة استشعار تعمل على تحديد كثافة الذقن على مختلف الأوضاع لتعطي طاقة مناسبة لقص قوي كما انها تعطي قص خفيف في أماكن الشعر الخفيف وكل ذلك بوقت قصير جدا.

وتعطي حلاقة ناعمة جدا لكونها مزودة بثلاثة شفرات لتزيل الشعر بكل سهولة.

قد يهمك: افضل جهاز تبييض الاسنان المنزلي

3. فيليبس Aquatouch أفضل ماكينة لأصحاب البشرة الحساسة

وهي الماكينة المفضلة لأصحاب البشرة الحساسة والجافة كما انها تعمل على حماية الذقن من الالتهابات ومتاح استخدامها سواء كانت البشرة رطبة او جافة لأنها تحتوي على رؤوس دائرية تعطي انزلاق سلس اثناء الحلاقة بدون اية تشققات او جروح. ومن مزاياها أيضا انها مزودة بنظام يعمل على رفع الشعر ان كان قصيرا او طويلا لتتم حلاقته بشكل سريع.

4. موزر Moser أفضل ماكينة حلاقة للشعر

ماكينة موزر من أفضل الماكينات الحلاقة للرجال أيضا وهي خاصة للمحترفين وأصحاب الصالونات وينصح باقتنائها لما تحتويه من مزايا احترافية تجعلها مفضلة لدى الجميع.

ماكينة موزر مزودة بشفرة من الألماس المغطاة بالكربون ما يعطيها القدرة على قص أقسى أنواع الشعر بكل سهولة وبسرعة كبيرة كما انها تأتي بشفرات مختلفة يمكن تركيبها وازالتها بكل سهولة حسب الرغبة.

و متاحة الاستخدام سلكيا او لاسلكيا لكونها مزودة ببطارية قوية يمكن استخدامها دون الحاجة للشحن لفترة تصل الى ساعتين كاملتين وتعطي الراحة الكاملة لليد اثناء الاستخدام ولا تسبب اية الام عند استخدامها لفترات طويلة.

5. فيليبس 5000 أفضل ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة

إذا كنت تبحث عن ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة للرجال تعتبر ماكينة فيليبس 5000 هي الماكينة الخاصة بالمناطق الحساسة وهي من أفضل ماكينات الحلاقة لهذا الغرض لكونها مزودة براس متحرك وسلس لا يسبب الجروح ويستطيع ان يصل الى ادق الأماكن كشعر الصدر او الظهر او أسفل البطن.

وتستطيع الماكينة فيليبس من قص الشعر مهما بلغ الطول بدون ان يتطلب منك ان تستعين بأدوات متعددة او ان تضغط لتلامس الحواف الحادة للبشرة وأنها مزودة برقاقات معدنية ضد الحساسية والتي تعمل على حماية البشرة الحساسة من الالتهابات من خلال استعمال امشاط مختلفة السماكة. ومزودة بملحق للظهر تتيح لك حلاقة شعر الظهر دون بذل أي مجهود إضافي.

6. فيليبس مالتي جروم - أفضل ماكينة لكافة الاستخدامات

الماكينة الشاملة والمفضلة مقارنة بمثيلاتها فان كنت ترغب باقتناء ماكينة لكافة الاستخدامات في الجسم من حلاقة وتشذيب بكل سلاسة وسهولة وسرعة فيليبس مالتي جروم هي ما تبحث عنه كما انها تستطيع ان تقوم بوظائف متعددة تفوق ال 13 وظيفة.

وتحتوي على مزايا كثيرة غير متوفرة بمثيلاتها من ماكينات الحلاقة التي قمنا بذكرها سابقا وتتيح لك ان تقوم باستخدامها ان كانت البشرة جافة او رطبة وحتى اثناء الاستحمام كما انها مزودة بشفرات مصنوعة من الفولاذ الحاد لتقوم بقص الشعر وتشذيب الذقن بكل سهولة ومقاومة للماء وهي قابلة للشحن لاسلكيا وتعمل لمدة ساعتين دون الحاجة الى الشحن.

قد يهمك: أفضل 7 أجهزة ليزر منزلي لإزالة الشعر

أفضل ماكينات حلاقة رخيصة

إذا كنت تبحث عن أرخص ماكينة حلاقة للرجال في 2023 ، فإليك مجموعة من أرخص ماكينات الحلاقة للرجال والأفضل في السوق.

1. سوبر تاير

تعتبر ماكينة سوبر تاير لحلاقة الشعر من أفضل الماكينات ذات المواصفات الجيدة والاقتصادية من حيث السعر وتمتاز باستخدامات عديدة كحلاقة الشعر وتشذيب اللحية او يمكنك ان تخصصها لحلاقة الأماكن الحساسة فقط.

سوبر تاير تعمل لاسلكيا وسلكيا حسب الحاجة ومزودة بشفرات غير قابلة للصدأ وقوية مغطاة بالكروم يمكن تعديل الطول فيها بسهولة.

2. شاومي سوكاس اس 3 ارخص ماكينة لحلاقة اللحية

في حال كان لديك بشرة حساسة فينصح باستخدام ماكينة شاومي المختصة بحلاقة الذقن المضادة للماء أي يمكنك استخدامها للحلاقة الجافة او الرطبة ولا تحتاج ان تقوم بتوصيلها بالكهرباء كونها مزودة بوصلة يو اس بي للشحن.

يمكن استخدامها بسهولة حيث يمكنك حلاقة ذقنك بزاوية 360 درجة حسب المنحنيات في الوجه لتصل الى ادق المناطق الصعبة وهي مزودة برأسية ثلاثية الابعاد وتمتاز بالمرونة لتناسب خطوط الوجه كافة ومصنوعة من مادة الفولاذ ضد الصدأ ذو جودة عالية.

وفي نهاية مقالنا نكون قد استعرضنا واياكم لأفضل ماكينات الحلاقة وقمنا بشرح كل منها على حدا وما تحتويه من ميزات كما وضعنها بين ايديكم ماكينات حلاقة تتمتع بجودة جيدة وأسعار اقتصادية نتمنى ان يكون قد نال اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

أفضل ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة للنساء

افضل جهاز ليزر لإزالة الشعر الوبري

أسعار تفتيح الجسم بالليزر

تجاربكم في إزالة الشعر الوبري بالليزر