كيف تربح 25 دولار يومياً من كتابة المقالات على موقع اب ورك بدون خبرة

تحدثنا في مقال سابق عن مواقع عربية تدفع مقابل الكتابة وكيفية الحصول على وظائف كتابة مقالات من المنزل 2023 واليوم من خلال هذا المقال سوف نتعرف على أحد أشهر مواقع الربح من كتابة المقالات وهو موقع اب ورك الشهير. حيث يعتبر موقع Upwork أحد اصدق المواقع السهلة للعمل على الانترنت بدون خبرة وذلك عن طريق كتابة المقالات بالعربية او الانجليزية ويفضل أن تكون إنجليزية ليكون الربح أعلى.

حيث يمكنك ربح 25 دولار يومياً من خلال نشر المقالات على موقع اب ورك ويمكنك الحصول على أموالك عن طريق التحويل البنكي أو باي بال أو ويسترن يونيون أو فودافون كاش وغيرها من الطرق، ويحصل موقع اب ورك على نسبة 10% من المال ولا يأخذ رسوم من صاحب العمل.

إذا السؤال، كيف تربح 25 دولار يومياً من كتابة المقالات على موقع اب ورك بدون خبرة؟ وكيف يمكن كتابة مقالات بمقابل مادي وما هي طريقة تسجيل الدخول في Upwork بالعربي؟ هذا ما سنتعرف عليه في موضوع مقالنا اليوم.

كيف تربح 25 دولار يومياً من كتابة المقالات على موقع اب ورك بدون خبرة

الربح من اب ورك من المواقع المشهورة والمنتشرة بشكل واسع على مستوى العالم حيث يتيح لمستخدميه كسب المال من خلال الكتابة. كما ان اب وورك موقع موثوق وسهل الاستخدام من خلال شبكة الانترنت كما انه لا يتطلب الخبرة الكبيرة حيث تصل أرباحك اليومية من خلال الموقع الى 25 دولار امريكي من دون امتلاك الخبرة ومن المستحسن والمفضل ان تقوم بكتابة المقالات باللغة الإنكليزية لتزيد من مستوى دخلك بالربح في الموقع.

فإذا كنت تبحث عن وظائف كتابة من المنزل وتتساءل ما هي الشركات الناشرة إعلانات مطلوب كاتب أو كتابة مقالات، وتبحث عن شركات مضمونة تقدم وظائف الكتابة على الإنترنت، فأنت في المكان المناسب للموقع المناسب الذي يقدم وظيفة كاتب مقالات بأجور عالية جداً.

قد يهمك: قائمة بأفضل وظائف عن بعد | كسبت 950 دولار من المنزل

كيف تربح 25 دولار يوميا من كتابة المقالات على اب ورك Upwork

لتربح المال وتكسب الأرباح من خلال موقع اب ورك يتوجب عليك الحصول على جزء من الخبرات التي لا تتطلب منك بذل الجهد الكبير ولمعرفة طرق كسب المال عبر كتابة المقالات بدخل 25 دولار يوميا اتبع الاتي:

  1. يتوجب منك أن تحدد ما هو النوع الذي ترغب بمباشرة الكتابة به.
  2. كما يجب عليك ان تعرف ما هي الكلمات الرئيسية المفتاحية المتعلقة بالموضوع الذي ستقوم بكتابة مقالك عنه.
  3. ابحث بشكل مستمر عن المواقع المختصة والمعنية بأمور الكتابة والمقالات والتي توفر خدمات ومزايا ومرابح لك.
  4. يتوجب عليك الالمام بمعرفة توزيع الكلمات المفتاحية بالإضافة الى التصنيفات الرئيسية والفرعية.

كيف تربح المال من كتابة المقالات بالعربي

هناك الكثير من كتّاب المقالات الذين يطمحون لكسب المال الكبير عبر ما يمتلكونه من مهارات عديدة ومتنوعة ومجال كتابة المقالات أحد الأبواب المفتوحة لهم لكسب المال الوفير، ولتعرف كيف تكسب المال من خلال كتابة المقالات باللغة العربية اتبع الاتي:

  1. كسب المال من خلال المقالات عبر احداث موقع الكتروني والكتابة ضمنه.
  2. كسب المال من خلال المقالات لقاء المشاركة في جوجل ادسنس.
  3. كسب المال من خلال المقالات عبر ولوجك الى المنصات العربية كالمستقل وخمسات واي خدمة.

اقرأ أيضاً: مواقع عربية تدفع مقابل الكتابة

كيف تربح من كتابة المقالات بالإنجليزي

في حال كنت تجيد اللغة الإنكليزية وتملك الخبرة الواسعة في مختلف المجالات فيتوجب عليك استغلال تلك المقدرات وما لديك من خبرات في ربح المال بشكل كبير عبر كتابة المقالات ولمعرفة كيف تربح المال عبر المقالات باللغة الإنكليزية اتبع التالي:

  1. الدخول الى الموقع الاخباري Blasting News والكتابة فيه.
  2. الدخول الى موقع الحقائق List verse والذي يتطلب منك كتابة مقال يحتوي على 1500 كلمة.
  3. الدخول الى موقع خاص بتقديم الخدمات الأجنبية Freelancer.

مواقع الربح من كتابة المقالات بالعربية والانجليزي

هناك الكثير من المنصات والمواقع المختصة في كتابة المقالات على شبكة الانترنت والتي يمكن الحصول من خلالها على وظائف الكتابة في اللغة العربية والإنجليزية، سنقوم بذكر 5 منها وهي أفضلها والتي يتاح لك من خلالها جني الأرباح عبر كتابة المقالات باللغة العربية والإنجليزية وهي:

  1. موقع خمسات.
  2. موقع مستقل.
  3. موقع فايفر.
  4. موقع هوب باجس.
  5. موقع فوكال.

قد يهمك: افضل 5 شركات عالمية للعمل عن بعد برواتب ضخمة

طريقة التسجيل في موقع آب ورك لتحقيق الربح

التسجيل في موقع اب ورك سهل للغاية كما انه سهل جدا مقارنة بالتطبيقات المشابهة له والذي يتيح للمستخدم من خلاله كسب الأموال عبر كتابة المقالات ولمعرفة خطوات التسجيل في موقع آب وورك اتبع الاتي:

  1. ادخل الى موقع اب وورك الرسمي عبر شبكة الانترنت أو من هنـــا
  2. اضغط على زر sign ub.
  3. قم بتسجيل حساب جديد خاص بك وتسجيل بريدك الالكتروني الخاص.
  4. ادراج كافة المعلومات المطلوبة للموقع كالاسم الأول والاسم الأخير على ان تكون باللغة الإنكليزية حصراً.
  5. ادراج كلمة المرور التي ترغب بتعيينها لعدم الاختراق على ان تكون كلمة المرور مكونة من حروف وأرقام.
  6. قم بإدراج الدولة التي تنتمي لها.
  7. الضغط على مربع يحوي كلمة Work as a Freelance لتعمل في الموقع كعامل مستقل.
  8. وافق على كافة الشروط والسياسات الخاصة بالموقع.
  9. وأخيرا قم بالنقر على مربع الخيار Create my Account.

وفي نهاية المقال نكون قد وصلنا واياكم الى ما نحتاجه لنعرف كيفية كسب المال من خلال كتابة المقالات على موقع اب وورك الموقع الذي كما ذكرنا المشهور والمنتشر بشكل واسع على مستوى العالم كما تطرقنا الى الربح من خلاله بدون خبرة حيث تحقق دخلا يوميا بحوالي 25 دولار أميركي وشرحنا عن كيفية تحصيل هذا الدخل من خلال كتابة المقالات.

كما قمنا بالشرح الوافي حول كيفية الربح من خلال الموقع عبر كتابة المقالات باللغة العربية وما هي الخطوات الواجب علينا اتباعها لتحقيق ذلك وكسب المال الكثير.

وكيفية الربح من كتابة المقالات باللغة الإنكليزية حيث قمنا بشرح الخطوات الواجب اتباعها لتحقق الدخل الوفير من خلال كتابة المقالات في الموقع باللغة الإنكليزية طبعا يتطلب ذلك اجادة اللغة الإنجليزية والخبرات الضرورية للربح وكسب المال.

وبعدها تطرقنا الى المواقع التي تكسبك المال من خلال كتابة المقالات باللغتين الإنجليزية والعربية حيث ذكرنا خمسة مواقع منها وهي أفضلها لما تتمتع به من موثوقية وصدق لنصل واياكم الى طريقة التسجيل في موقع اب وورك لنكون قد اوصلنا الإفادة بكاملها الى الاخوة القراء وليكون بداية كسب المال والربح من خلاله.

فموقع آب وورك يمنح مستخدميه كسب المال وجني الأرباح عبر كتابة المقالات كل حسب اختصاصه الذي يرغب به وكما ذكرنا ان التسجيل ضمن الموقع لا يتطلب منك الخبرات الكبيرة كما لا يتطلب منك الحيز الواسع من الوقت نتمنى ان يكون قد نال اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

شرح موقع اموالي للربح من الكتابة وكسب 60$ يومياً

شرح موقع مستقل للعمل الحر وكيفية ربح المال منه

الربح من كتابة القصص القصيرة باللغة العربية

وظائف أون لاين للنساء والبنات : شغل مضمون من المنزل

مواقع عربية للعمل عبر الانترنت