أفضل الشركات الكندية للعمل في كندا 2024

اهلا وسهلا بكم زائري موقع تقني دوت كوم، اذا كنت تبحث عن فرص عمل في كندا للمهندسين 2024 او تريد معرفة رواتي العمل في كندا للجزائريين او ترغب بملء استمارة الحصول على عقد عمل في كندا 2024، فإن هذا المقال مقدم خصيصاً لك لذا اقرأه حتى اخر كلمة.

لان كندا تعم بفرص العمل وتعطي العديد من الحريات الشخصية وايضا تشتهر بالتعليم العالي لذا فهي تعد واحدة من اكثر الدول جذبا للمهاجرين حول العالم، اذاً العديد يبحث عن الهجرة الى كندا 2024 ولقد تحدثت في مقال (برامج الهجرة الى كندا) كثيرا عن هذا الموضوع لذا اقرأه لمعرفة المزيد، ايميلات شركات التوظيف في كندا 2024، اما مقال اليوم سيفيد من يريد عقود عمل في كندا واد كليس، لأني سأتحدث عن افضل الشركات الكندية للعمل في كندا، اذا لنبدأ.

أفضل الشركات الكندية للعمل في كندا

Toronto Transit Commission

تحتوي هذه الشركة على عدد ضخم من فرص العمل حيث انها اليوم تحتاج حوالي العشر الاف موظف في مختلف المجالات مثل عمل تصليحات وامين مخزن ومسؤول المواهب وأيضا ميكانيكي تكييف وغيرها، وان هذه الشركة الكندية هي شركة نقل ولكنها لا تمنح فقط فرص عمل في هذا المجال انما هي بحاجة لعمال في مختلف المجالات يمكنك زيارة الموقع الرسمي للشركة من هنا: https://www.ttc.ca/.

Michael Hill

هذه الشركة هي سلسلة محلات تبيع المجوهرات تتواجد في الكثير من المقاطعات كندا فإذا ترغب بالعمل في متاجر مجوهرات يمكنك ان تقوم بتفقد فرص العمل التي تقدمها هذه السلسلة من المتاجر، حيث ان هذه السلسلة تطلب بائعين محترفين وغيرها ويمكنك ايضا العمل بأوقات جزئية وأيضاً قد تختلف الشواغر باختلاف المقاطعات الكندية.

Google

بكل تأكيد ان هذه الشركة غنية عن التعريف فمن مننا لا يعرف جوجل وان الكثير ايضا يرغب في العمل في هذه الشركة المشهورة، وتوفر شركة جوجل المتواجدة في كندا العديد من فرص العمل التي يمكنك العمل من خلالها فاذا كنت مهندس برمجيات او تقني تكنولوجي او ايضا مندوب مبيعات او مدير انتاج فني وغيرها تتواجد هذه الوظائف الان في شركة جوجل المتواجدة في كندا.

Paladin Security

ان كنت من الراغبين في العمل ليلا وكنت تملك بنية جسدية مناسبة يمكنك العمل من خلال هذه الشركة كحارس امني اذا انها تمنح اكثر من 100 وظيفة معظمها للحراس الأمنيين في مختلف المناطق والأماكن مثل مراكز التسوق والمشافي، كما انها تمنح وظائف بدوام جزئي ويمكنك على أيضا العمل بهذه الشركة في قسم الموارد البشرية.

London Health Sciences Centre

ان من يرغب في العمل في مجال الرعاية الصحية سوف يجد الكثير من الفرص من خلال هذه الشركة حيث ان كندا تطلب الكثير من العاملين في هذا المجال من أطباء وممرضين لشهادات علمية مرخصة كما يمكنك إيجاد وظائف أخرى خارج القطاع الطبي مثل مسؤول توظيف او حارس امن او مهندس بناء او ميكانيكي تكييف ومعظم هذه الوظائف المتوفرة في مقاطعة Ontario.

Shell

اذا كنت قد حصلت على شهاده متعلقة في الهندسة او إدارة الاعمال فإن هذه الشركة هي وجهتك الرسمية في كندا حيث انها شركة متعلقة في النفط عملاقة ومشهورة ولعل من اهم ميزاتها ان تمنح فرص عمل للطلاب وايضا تمنح فترات للتدريب فيها كما انها شركة متعددة الجنسيات توجد في العديد من البلدان حول العالم ويمكنك العمل فيها بوظيفة بدوام كامل، كما انها تمنح وظائف للمحاسبين وعمال المطبخ وغيرهم.

Vale

يمكنك زياره الموقع الرسمي لهذه الشركة: http://www.vale.com/canada/EN/Pages/default.aspx

حيث انك سوف تتعرف على قائمة الوظائف في هذه الشركة حيث ان معظم فرص العمل توجد في مقاطعة Sudbury الموطن الأفضل لرحلات قطار كندا، فإذا كانت لديك خبرة في العمل كهربائي او لحام او ان كنت من منسقي الاعمال او واحد من كبار المهندسين سوف تجد فرصتك المناسبة في هذه الشركة.

على اي حال العزيز القارئ هذه هي كانت قائمة بأفضل الشركات الكندية للعمل في كندا مع ذكر انه يوجد المزيد والعديد من الشركات الأخرى ولكن اقتصرنا على ذكر الأفضل بناء على عدة معايير.

مواضيع ذات صله:

كيفية الحصول على عقود عمل في كندا عبر الإنترنت

الحصول على عقد عمل في كندا من الانترنت

كيف تهاجر إلى كندا بدون شهادات أو مهن حرفية

كيفية الحصول على الجنسية الكندية عن طريق الزواج