أفضل المدن للعيش في كندا

اهلا وسهلا بكم زائري موقع تقني دوت كوم الكرام، ان كنت تبحث عن أرخص المدن للعيش في كندا او مدن كندا الباردة، او مدن كندا الإنجليزية او مدن كندا الفرنسية او تريد معرفة أفضل مدن كندا للعرب، أفضل مدن كندا من حيث فرص العمل فإن هذا المقال سيناسبك لأنني سأذكر أفضل المدن للعيش في كندا.

أفضل المدن للعيش في كندا

يرغب العديد بالهجرة الى كندا لأن هذه الدولة تحتوي الكثير من فرص عمل الجذابة وايضا تمنح العديد من الحريات المتعلقة بالحرية الشخصية، كما انها تتيح تعليم اكاديمي بجودة عالية هذا ما يجعلها محطة جذب كبيرة للمهاجرين من مختلف دول العالم، لذلك يبحث هؤلاء عن (اكثر المهن المطلوبة في كندا) اذ يمكنك قراءة المقال لمعرفة المزيد وان هؤلاء المهاجرين يبحثون عن اخطر مدن كندا او اكبر مدن كندا لذلك دعونا نبدأ بذكر هذه القائمة.

Whitby

اذا كنت تبحث عن وظائف في تورونتو حيث انها تعتبر اشهر مقاطعة في كندا من حيث فرص العمل واذا وجدت فرصة العمل المناسبة لك ولكن كنت مزعوج من تكاليف المعيشة العالية في تورونتو فإن مدينة ويتبي تعتبر خيارك الافضل حيث انها تبعد فقط 55 كيلومتر عن تورونتو ويمكنك الحصول على شقة في مركزها مقابل 1166 دولار.

Gibsons

هذه المدينة تعتبر محطة جذب كبيرة لأنها مدينة ساحلية خلابة الجمال ولعل من اهم ميزاتها انه يمكنك التنقل فيها من دون ان تدفع اجور النقل، والشقة بغرفة نوم واحدة تكلف فيها 1150 دولار، وهي تشتهر بالوظائف التي تستطيع إنجازها عن بعد.

Vanderhoof

تقع هذه المدينة بالقرب من المركز الجيوغرافي لكولومبيا البريطانية وهي تعتبر الوجهة الأساسية لمن يرغب بالعمل في الزراعة والتعدين وحراجة الغابات، وايضا تعتبر اساسية لمن يرغب بالعمل في مجال السياحة وان الشقة فيها في مركز المدينة يمكنك استئجارها بمبلغ 647 دولار شهريا اذا كانت الشقة صغيرة.

Welland

تقع هذه المدينة في مقاطعة اونتاريو وتبتعد نصف ساعة عن شلالات نياجارا المشهورة وتميز بانها فائقة الجمال، كما ان تكلفة الشقة بغرفة نوم واحدة فيها تبلغ 725 دولار شهريا ولكن في ظل الازمة قد تعرضت هذه المدينة الى اغلاق بعض المشاريع الصناعية ولكن هذا لم يؤثر على متوسط الدفاع الشهري.

Moose Jaw

اذا كنت تعمل بمهنة الطيار فإن هذه البلدة يجب ان تكون وجهتك الرئيسية لأنها تعطي رواتب عالية جدا للطيارين كما انها احد المراكز الاولى لتدريب الطيارين العسكريين وايضا هنا الشقة الصغيرة يمكنك استئجارها بمبلغ 750 دولار شهريا هذا بشكل وسطي اذا تتميز برخص تكلفه المعيشة فيها.

Airdrie

هي بلدة صغيرة تقع في مقاطعة البرتا، يمكنك استئجار شقة بغرفة نوم واحدة فيها بمبلغ 1050 دولار شهريا وهذا سيكون مناسب بالنسبة لك مع متوسط اجرك الشهري الذي ممكن ان يبلغ خمسة الاف دولار شهريا فلمن يريد العيش في بلدة صغيرة هادئة فإن هذه البلدة هي خياره الافضل.

Castellar

تتميز هذه المدينة بانها ساحرة الجمال حيث تقع عند نقطة التقاء نهرين بالقرب من كولومبيا البريطانية اذا لمن يبحث عن العيش في الطبيعة ورؤيه الجمال من حوله فإن هذه البلدة تعتبر المكان المناسب له وان ايجار الشقة الواحدة الصغيرة فيه تبلغ 850 دولار وسطيا.

Duncan

هذه هي اصغر مدينة في كندا حيث انها تقع في منتصف طريق في جزيرة فانكوفر وانه يبلغ اجار الشقة الصغيرة فيها حوالي 875 دولار شهريا وهي تعد الوجهة الأساسية لمن يرغب بالعمل في مجال السياحة او من يرغب بالعيش في وسط الطبيعة.

BowmanVille

اذا كنت تحلم بالعمل في مدينة كبيرة ولكن ترغب بالعيش في مدينة صغيرة فإن هذه المدينة تعتبر خيارك الافضل اذ انها تبعد 76 كيلو متر عن تورونتو وان الشقة الصغيرة فيها ستكلفك حوالي 1100 دولار شهريا.

على اي حال هذه كانت قائمة بأفضل المدن للعيش في كندا مع الذكر بوجود المزيد والعديد من المدن الاخرى ولكن اقتصرنا على ذكر الافضل بناءً هلى عدة معايير.

الكاتب: ديب القاق.

مواضيع ذات صله:

الحصول على عقد عمل في كندا من الانترنت (ما هي أشهر مواقع التوظيف فيها)

هل تبحث عن عمل في كندا ؟ كل ما تحتاجه (وكالات التوظيف - الإقامة - تأشيرة العمل)

الهجرة إلى ألمانيا 2022 | أسهل طرق للهجرة لجميع الدول العربية

أكثر المهن المطلوبة للعمل في كندا

أفضل المدن الألمانية للدراسة

أحدث أقدم