ابحث هنا وسوف تجد طلبك

كيف تحصل على وظيفة في جوجل | وظائف مع Google من المنزل

كيفية الحصول على وظيفة في جوجل، هذا ما سنتعرف عليه في موضوع مقالنا اليوم، حيث يوجد الكثير يبحثون عن كيفية العمل مع جوجل من المنزل وتحقيق طموحاتهم في العمل مع أكبر شركة في العالم، فالعمل مع شركة جوجل يعتبر ضرباً من الخيال، كونه يتميز بالخبرات العالية والمراتب العالي، لذلك في هذا المقال سنتعرف كيف تحصل على وظيفة في جوجل.

فإذا كنت تتسائل كيف أحصل على وظيفة في جوجل وما أحدث وظائف جوجل 2022 من المنزل وتريد أن تعرف ما هي مميزات العمل في شركة جوجل وأيضا ما هي متطلبات العمل في شركة جوجل، فإن هذا المقال مخصص لك، حيث جمعنا لكم شرحاً كافياً يبين كيف تستطيع التقديم على وظائف جوجل 2022.

كيفية الحصول على وظيفة في جوجل

وظائف جوجل من المنزل، في ظل التطور التكنولوجي والتقني التي تشهده دول العالم ظهر خلاله العديد من الأمور التي كانت تعتبر ضربا من الخيال في العصور القديمة واصل التطور ابهار الحضارات الحديثة وأصبحت دول العالم تتنافس فيما بينها لإظهار تقنيات وتكنولوجية متطورة اكثر من غيرها وأصبحت هذه الشركات الملاذ الأول للباحثين عن العمل في اية دولة من دول العالم.

فالعمل اصبح من الممكن ان يكون عن بعد باستخدام تقنيات الحاسب والانترنت ومن هذه الشركات شركة جوجل التي تعتبر من الشركات التي تقدم وظائف لعدد كبير من الناس وبرواتب مغرية لذلك سنقدم لكم في مقالنا هذا كيفية الحصول على وظيفة في جوجل.

لذلك إذا كنت تريد العمل مع شركة جوجل سواء كنت في السعودية أو الإمارات أو الأردن أو الجزائر أو مصر أو الكويت أو قطر أو سوريا أو تركيا أو أمريكا أو سلطنة عمان أو المغرب أو دولة في العالم وتريد التسجيل في وظائف قوقل اون لاين، تابع الشرح.

قد يهمك: وظائف عن بعد براتب ثابت (أفضل وظائف Online)

ما هي شركة جوجل؟

تعتبر شركة جوجل من أكبر الشركات التقنية المتطورة في العالم ويقع مقر هذه الشركة في ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الامريكية وتم تأسيسها في عام 1997 وتعتبر الشركة المسؤولة عن إدارة اهم محرك بحث في العالم " Google".

لكن لم يتوقف تطور هذه الشركة فقط في محرك البحث بل توسعت على الكثير من مجالات التقنية والتكنولوجية الحديثة مثال على ذلك التطور الكبير الذي احدثته في مجال مخدمات الانترنت وفي الذكاء الاصطناعي والهواتف المحمولة وأجهزة الحاسب والكثير من الأمور التقنية الأخرى.

وتعتبر هذه الشركة بين اكبر 3 علامات تجارية في العالم ويعتبر المحرك البحثي الخاص بها الموقع الأكثر استخداما في العالم وفيها مواقع أخرى مشهورة جدا مثل يوتيوب وبلوجر ويعتبران من بين اشهر 50 موقع في العالم وسنقدم لكم شروط وطريقة التوظيف في شركة جوجل.

قد يهمك: قائمة بأفضل وظائف عن بعد | كسبت 950 دولار من المنزل

أهم شروط التوظيف لدى جوجل

تعتبر من اهم الشركات المشهورة في مجالات البحث الالكتروني وهي من الشركات التي يطمح الكثير من الناس العمل بها وخلال الأربع سنوات الماضية تصدرت جوجل قائمة أفضل 4 شركات بالبيئة التي تؤمنها لموظفيها.

وقدمت إدارة هذه الشركة عن مجموعة من الأمور التي يجب ان يتميز بها الموظف في شركة جوجل والقواعد والمعايير والاسس التي يتم من خلالها اختيار الموظفين في هذه الشركة وفيها الكثير من الأمور التي قد تفاجأ الناس وتعتبر جوجل من أوائل الشركات التي لا تعتبر الشهادة الجامعية معيار لقبول الموظفين فيها واهم هذه الشروط هي:

  • لا يحتاج المتقدم للوظيفة في شركة جوجل الى شهادات جامعية والاهم من هذه الشهادة هو المواهب التي يملكها المتقدم وقدرته على التطور والتعلم السريع.
  • يجب على المتقدم ان يقوم بأثبات نفسه ومهارته وقدراته بإبداعه بعمله وليس عن الخبرات التي يملكها سابقا.
  • ومن اهم الأمور التي يحتاجها المتقدم على شركة جوجل هو معرفته بالمنطق وقدرته على فهم علم الإحصاء.
  • ومن اهم الصفات التي يجب ان يمتلكها المتقدم على وظائف جوجل هي العزيمة والإصرار للتقدم والتطور في مجال العمل في هذه الشركة.
  • ويجب على المتقدم ان يكون على دراية بالمهارات التي يتقنها ويعلم جيدا كيفية توظيفها في مجال عمله.
  • أيضا يجب على المتقدم ان يكون من أصحاب المهارات الفكرية بحيث يفكر دائما وابدا خارج الدائرة التي يفكر فيها بقية الناس.

قد يهمك: وظائف للطلاب الجامعيين عبر الانترنت للعمل عن بعد

طريقة العثور على وظيفة في جوجل

يجب على الراغبين بالحصول على وظيفة في شركة جوجل بالدخول الى موقع الرئيسي لشركة جوجل للحصول على معلومات حيث تعتبر شركة جوجل موضوع التوظيف من اهم الأمور لذلك تضع كثير من الصفحات لخدمة خذه العملية ويجب على الراغب بالحصول على وظيفة في شركة جوجل الاطلاع على هذه الصفحات قبل استكمال عملية التقديم عن طريق الرابط: https://careers.google.com

2- بعد كتابتك الوظيفة التي تناسب مهاراتك وخبراتك يجب عليك إيجاد المكان التي تقوم فيه شركة جوجل باستقبال المتقدمين عليها وذلك عن طريق نفس الرابط الذي قمت بالبحث فيه عن وظيفتك ويقدم هذا الموقع لك كل المكاتب التي تقوم شركة جوجل باستقبال المتقدمين والمنتشرة في مختلف بلدان العالم حيث يمكن للمتقدم ان يضغط على المكتب الذي يناسبه ويبحث عن كل الوظائف الشاغرة في هذه المكاتب.

3- ويوجد في نفس الرابط أيضا صفحة تسمى الفرق والادوار تقدم المزيد من فرص العمل حيث يقوم الموقع بعملية الربط بين الوظائف والباحثين عنها 

4- إذا لم يجد الراغب بوظيفة أي شيء يناسبه في مواقع المكاتب البحث في صفحة الفرق والادوار للبحث عن شيء يناسبه وتتواجد هذه الوظائف في القسم اليميني للشاشة

5- بعد إيجاد الوظيفة المناسبة يجب على الراغب مراسلة شركة جوجل عن طريق كتابة مستند وارساله على البريد الالكتروني ويجب ان يشمل على الأمور التالية:

  • في البداية تحية مناسبة من المتقدم.
  • يكتب اسمه واسم الوظيفة التي يرغب بالحصول عليها.
  • الأسباب التي جعلته يعتبر نفسه مناسبا لهذه الوظيفة.
  • الخبرات التي يملكها الشخص وتكون مرتبطة بالوظيفة.
  • المعلومات الشخصية والطرق التي يمكن التواصل فيها معه.
  • خاتمة مناسبة.

6- بعدها يجب على المتقدم ان يقوم بكتابة طلب التقديم بعد قيامه بزيارة كل اقسام صفحة جوجل وكتابة كل المعلومات الاتصال من اسم وعنوان وأرقام الهواتف وعنوان البريد الإلكتروني.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الموضوع قدمنا لكم شرحاً عن كيفية التقدم إلى شركة جوجل والحصول على وظيفة ونرجوا أن ينال مقالنا إعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

فرص عمل عبر الهاتف : وظائف عن طريق الجوال

افضل شركات عالمية العمل عن بعد برواتب ضخمة

وظائف أون لاين للنساء والبنات : شغل مضمون من المنزل

طرق الربح من الانترنت حقيقية : طرق مضمونة لعمل ثروة

وظائف عمل مع شركة Apple عن بعد (رابط التقديم)