أفضل المواقع للبحث عن عمل في كندا 2022

مرحباً مجدداً زائري موقع تقني دوت كوم الكرام، اذا اردت ملء استمارة التسجيل للحصول على عقد عمل في كندا LMIA 2021 او تسأل عن فرص عمل في كندا للسوريين المقيمين او اذا كنت مقيم في كندا وتبحث عن كيفية الحصول على وظيفة في كندا للحصول على عقد عمل في كندا 2021 فإن هذا المقال مقدم خصيصاً لك عزيزي القارئ.

لان كندا تعم بفرس العمل الجذابة وغيرها من المؤهلات التي تجعلها محطة جذب للمهاجرين او العاملين الخارجين لذلك يحاول العديد الوصول والعمل في كندا، لهذا السبب يبحث هؤلاء الناس عن رواتب العمل في كندا او اكثر المهن المطلوبة في كندا او افضل موقع للبحث عن عمل في كندا وغيرها، اما اذا كنت تريد المعرفة عن وظائف في كندا بدون شهادة اقرأ (مهن في كندا لا تحتاج لشهادات جامعية) لمعرفة المزيد، او اذا اردت معرفة المزيد عن فيزا البحث عن عمل في كندا أقرأ (البحث عن عمل في كندا) لمعرفة المزيد، اما الآن دعونا نبدأ بذكر افضل المواقع للبحث عن عمل في كندا.

WorkoPolis

هذه الشركة مخضرمة اذ انها تعمل منذ اكثر من 15 عاما للتوظيف في السوق الكندي حيث انها ساعدت الاف الاشخاص للعثور على العمل المناسب لهم في كندا، اذ ان العديد من الشركات الكبيرة والصغيرة في جميع انحاء كندا تضع اعلاناتها في هذا الموقع ناهيك عن العديد من الخيارات المتاحة التي تساعدك في بحثك عن الوظيفة المناسبة.

يمكنك الدخول الى الموقع من هنا: https://www.workopolis.com/en/

Monster

هذا الموقع ليس فقط موقع توظيف كندي انما هو موقع عالمي للتوظيف وواحد من اكبر المواقع في جميع العالم في مجال التوظيف اذ يوجد على هذا الموقع نسبة كبيرة جدا من فرص العمل الجيدة.

هناك العديد من الخيارات المتاحة في الاستعلامات المتعلقة بالوظيفة وايضا التي تضيف لك نطاق البحث عن وظيفتك المناسبة ناهيك عن الآراء التي يقدمها العديد من الخبراء، وهذا قد يساعدك في بحثك.

يمكنك الدخول الى الموقع من هنا: https://us.jobrapido.com/canada

Indeed

هذا الموقع غني عن التعريف في مجال التوظيف كونه موقع عالمي ويمكنك البحث عن وظائف في مختلف المجالات وانواع الصناعة وكل ما تريد ايجاده.

كما ان هذا الموقع يقدم لك العديد من الخيرات التي تضيق نطاق بحثك وتساعدك في الحصول على الوظيفة المناسبة بالنسبة لك في كندا او في مختلف العالم حيث بلا منازع عن طريق هذا التطبيق يمكنك ايجاد الوظيفة المثالية لك.

يمكنك الدخول الى الموقع من هنا: https://ca.indeed.com/m/

Canada Jobs

واحد من افضل المواقع للتوظيف في كندا حيث يمكنك البحث عن وظيفة في مختلف المجالات او الصناعات مثل المجالات الطبية والتخصصات الهندسية او الفضاء وايضا المجالات الرياضية او اي شيء تريده.

لعل من اهم ميزات هذا الموقع انه يمكنك الحصول على النصائح من خبراء او من اشخاص وهذا سيساعدك على تحديد الوظيفة التي ستدعم مستقبلك المهني.

يمكنك الدخول الى الموقع من هنا: https://www.canadajobs.com/

Wow Jobs

احد اكبر المواقع التي تعمل في مجال التوظيف في كندا حيث قد تجد عليه نسبة كبيرة من الوظائف قد تصل الى مئة الف وظيفة منذ بدأيه انشاءه، كما ان من اهم ميزات هذا الموقع انه يقدم لك واجهة بسيطة يمكنك استخدامها وايضا تعددت المجالات والصناعات التي يمكنك ايجاد الوظائف فيها.

يمكنك الدخول الى الموقع من هنا: https://www.wowjobs.ca/

Canada’s Job Bank

احد اهم المواقع في هذا المجال كما انه موقع مقدم لنا من قبل الحكومة الكندية التي انشأته من اجل ان تعلن عليه عن احدث الوظائف المتاحة لك في هذا البلد لأنه يدعم العديد من المجالات والتخصصات وايضا يمكنك الصول على الإجابة عن المعلومات والموارد او الاخبار من جميع العالم.

لعل من اهم ميزات هذا الموقع هو تسهيله لمجال بحثك حيث انه يحتوي على العديد من الاقسام الخاصة مثل الوظائف المتاحة للشباب او الطلاب وغيرها.

يمكنك الدخول الى الموقع من هنا: https://www.jobbank.gc.ca/home

Eluta

يمكنك على هذا الموقع ان تقوم بإجاد افضل 100 صاحب عمل في كندا حيث هم من اصحاب العمل رفيعي المستوى لأفضل واشهر الشركات في كندا التي تحدثت عنها في مقال (افضل الشركات للعمل في كندا)، يقدم هذا الموقع فرصة كبيرة لأصحاب الشهادات والخبرات المهنية من اجل ايجاد فرصة عمل في كندا.

يمكنك الدخول الى الموقع من هنا: https://m.eluta.ca/

اذا هذه كانت قائمة بأفضل المواقع للبحث عن عمل في كندا مع الذكر موجود العديد من المواقع الاخرى لكن اختصرنا بذكر الافضل.

الكاتب: ديب القاق.

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم