تجربتي مع موقع LightInTheBox هل هو موثوق أم لا؟

أعزائي الكرام في هذا المقال سوف أنقل لكم تجربتي مع موقع LightInTheBox لنتعرف على خدمات هذا الموقع وكيفية الشراء منه وكيف هي طرق الشحن في موقع LightInTheBox ، لذلك ستجد في هذا المقال كل ما تبحث كل شيء يهمك في موقع التسوق لايت ان ذا بوك، وهل أساس تجارب العملاء يمكنك أن تعتمد في الشراء من هذا الموقع أم لا.

تجربتي مع موقع LightInTheBox

أصبح التسوق عبر الانترنت من الأمور اليومية الاعتيادية التي يقوم بها الكثير من الناس فلم يعد من الضروري بالنسبة إليهم التوجه الى الأسواق والى المتاجر المحلية لشراء احتياجاتهم الشخصية فيمكنهم ان يجدوا كافة هذه الأشياء على الانترنت اليوم، والمميز في التسوق بأن المنتجات تكون واصلة الى منزل العمل فوراً.

وفي الآونة الأخيرة انتشرت الكثير من الاخبار حول موقع LightInTheBox وأصبح الكثير من المستخدمين يرغبون في تجربة الموقع ولكن بالطبع قبل الدخول والتسوق من الموقع بدأ البعض يطرح أسئلة واستفسارات حول الموقع فالجميع يرغب بالتعرف على تجارب العملاء السابقين للموقع قبل تجربته والشراء منه، لذلك في ظل هذه الأسئلة المتكررة حول الموقع سنقدم اليكم اليوم في هذا المقال بعض من تجارب عملاء موقع lightinthebox.

ما هو موقع LightInTheBox؟

قبل التعرف على تجارب الآخرين في موقع lightinthebox سنقدم إليكم في البداية تعريف حول الموقع لمعرفة اهم المعلومات والتفاصيل عنه.

ان موقع lightinthebox من أفضل المواقع المتوفرة على الانترنت للتسوق والشراء عبر الانترنت حيث يضم الموقع الملايين من المنتجات من مختلف الأنواع وبأسعار مناسبة وهو موقع بيع بالتجزئة له شعبية واسعة في مختلف انحاء العالم، حيث يوفر الكثير من المنتجات مثل الأدوات المنزلية والأجهزة التقنية والملابس النسائية والرجالية وغيرها الكثير من المنتجات الأخرى، وان أسعار الموقع تعتبر مميزة ورخيصة لذلك يصنف من أفضل مواقع التسوق على الانترنت.

قد يهمك: أرخص موقع لبيع العطور الأصلية

تجربتي مع موقع LightInTheBox

في الواقع يوجد عدة تجارب قدمها العملاء حول موقع lightinthebox ، وسنقدم إليكم أفضلها وهي التي تتمثل على النحو الاتي:

1. التجربة الأولى مع شراء فستان من موقع LightInTheBox

بدأت التجربة الأولى مع موقع LightInTheBox من سيدة اشترت فستان سهرة مميز من الموقع حيث أبدت السيدة اعجابها بالموقع من حيث الميزات التي يقدمها للعملاء، فقد وجدت بأن الموقع قد له اكسسوار إضافة الى منديل شعر وتاج وحذاء بقيمة 388 دولار فقط.

ان التجربة لم تنتهي هنا فحسب بل وفر الموقع أيضا العديد من طرق الدفع التي سهلت على السيدة الدفع منها من دون الحاجة للجوء الى وسطاء وكانت عملية الشحن سلسلة جداً فقد وصل المنتج اليها بعد مرور يومين فقط.

واعجبت السيدة بجودة المنتجات التي وصلت اليها فقد كانت المنتجات عالية الجودة ومميزة الى حد كبير.

2. التجربة الثانية

ان التجربة الثانية كانت لسيدة تعاني من مشكلة ابنها في الكلام فهو لا يستطيع الكلام او التحدث نهائياً فتوجهت الى موقع LightInTheBox لشراء بعض المنتجات التي تساعد الأطفال على تعلم الكلام مثل الألعاب التعليمية او السبورة الذكية الناطقة وقد اكدت الأخيرة بأن دخولها الى الموقع كان مميز جداً فقد وجدت فيه العديد من الخيارات حول تلك الألعاب وكانت السبورة الذكية أحد المنتجات الرائعة التي وجدتها.

أما طريقة الدفع في الموقع فكانت سهلة وسريعة جداً حيث دفعت العميلة عبر بطاقة الائتمان الى جانب ان سعر المنتج مع مصاريف الشحن كان رمزياً وقد حصلت على خصم مميز وصلت قيمته الى 30% وان الموقع قدم اليها هذا الخصم كونها من العملاء الجديد في الموقع وتمت عملية شحن المنتج بعد مرور مدة قصيرة وأكدت المتحدثة بأن المنتج عالي الجودة إضافة الى وجود فترة ضمان عليه تصل الى 6 أشهر.

قد يهمك: طريقة الشراء والدفع عند الاستلام في اي هيرب

ما هي الخدمات التي يقدمها موقع LightInTheBox؟

في الحقيقة ان الموقع يقدم العديد من الخدمات الرائعة للمستخدمين وتتمثل هذه الخدمات على النحو الاتي:

  • في البداية ان الموقع يوفر الكثير من المنتجات من مختلف الأنواع منها الألبسة والاحذية ومن كافة المقاسات إضافة الى ان أسعار المنتجات تعتبر رخيصة ومناسبة.
  • ان الموقع يقدم خدمات الشحن الى مختلف انحاء العالم منها الدول العربية مثل الامارات والسعودية والكويت ومصر وغيرها من الدول الأخرى.
  • يوفر الموقع العديد من طرق الدفع التي تسهل على العملاء التسوق والدفع بسرعة مثل الدفع عبر بطاقة الائتمان او عبر الباي بال وغيرها من طرق الدفع الأخرى.
  • في حال كان يريد المستخدم التواصل والاستفسار عن مشكلة حدثت له في الموقع فيمكنه ذلك بسهولة حيث ان الموقع يوفر خدمة عملاء على مدار 24 ساعة.
  • يقدم الموقع خدمة شحن سريعة وان الرسوم تعتبر منخفضة ومناسبة.
  • في حال كان المنتج غير المواصفات المطلوبة فيمكنه استرجاع او استبدال المنتج خلال فترة قصيرة لا تتعدى 15 يوم ويوجد بعض المنتجات التي يمكن استرجاعها او استبدالها خلال 30 يوم.
  • في حال كانت قيمة المنتجات المطلوبة من الموقع تزيد عن 27 دولار امريكي فإن الشحن يكون مجاني.
  • إذا كنت من العملاء الجدد وكنت تريد استرجاع المنتج الموجود لديك للموقع فيمكنك ذلك بشكل مجاني لأول مرة.
  • يقوم الموقع بتقديم الكثير من التخفيضات والعروض واكواد الخصم على المنتجات المعروضة في الموقع.

كيفية الشراء من موقع LightInTheBox

اذا كنت تسأل عن طريقة الشراء من موقع light in the box فإن طريقة الشراء تعتبر بسيطة وسهلة وتتم خلال خطوات محددة وهي تتمثل على النحو الاتي:

  • في البداية قم بزيارة الموقع من هنا.
  • بعد دخولك الى الموقع قم باختيار نوع المنتج الذي تريد شراءه.
  • بعد اختيار المنتج يجب عليك اختيار الدولة الموجود فيه ليتم توصيل المنتج اليك ولا تنسى تحديد العملة.
  • إذا كنت تريد شراء ملابس او احذية فيجب عليك تحديد اللون والمقاس.
  • بعدها قم بالنقر على خيار أضف الى السلة.
  • بعد انتهاءك من التسوق من الموقع قم بالتوجه الى السلة وحدد المنتجات التي تريد الحصول عليها لتتعرف على سعرها.
  • قم الان بتحديد طريقة الدفع لذلك يتوجب عليك إضافة بيانات الدفع كاملة وسيتواصل معك أحد موظفين الموقع.

هل موقع LightInTheBox مضمون؟

من أكثر الأسئلة التي تدور في ذهن كل فرد جديد يريد التعامل مع المتجر هي: هل موقع LightInTheBox موثوق؟ ، والإجابة لهذا السؤال، بالطبع نعم، فهو من أضخم المتاجر الإلكترونية العالمية ويضم المنتجات من كافة الأشكال والاصناف، كما تتميز منتجات موقع LightInTheBox بالجودة العالية والأسعار التنافسية، وكل تجاربنا مع الموقع كانت إيجابية، ولم تواجهنا أي مشاكل في الموقع، سواء من جودة المنتجات أو عملية التوصيل او مدة التوصيل وغيرها.

الخاتمة

وختاماً نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا لليوم، حيث قدمنا اليكم في هذا المحتوى تجارب العملاء مع موقع LightInTheBox حيث اذا كنت ترغب في التسوق والشراء من الموقع وتسأل عن تجارب العملاء السابقين يمكنك التعرف عليها كاملة في الأعلى إضافة الى بعض التفاصيل حول موقع light in the box، نتمنى ان يكون المقال مفيداً.

مواضيع ذات صلة:

موقع يعطيك كوبونات خصم

مواقع تسوق صينية باللغة العربية

افضل موقع تسوق لشراء أجمل الملابس التركية