طريقة الشراء والدفع عند الاستلام في اي هيرب iHerb

كيف اطلب من اي هيرب والدفع عند الاستلام؟ وكم مدة الشحن في اي هارب؟ وما هي أفضل شركات الشحن المتوفرة في موقع اي هيرب؟. كل هذه الأسئلة سوف نقوم بالإجابة عليها في موضوع مقالنا اليوم والذي سنتعرف فيه على طريقة الشراء والدفع عند الاستلام في اي هيرب.

كيف اطلب من اي هيرب والدفع عند الاستلام

طريقة الدفع عند الاستلام في اي هيرب

يعتبر متجر اي هيرب أحد أكبر المتاجر الالكترونية للمنتجات الطبيعية في العالم، وهو موقع أمريكي متخصص بالمنتجات الطبيعية والأغذية الصحية، كما أنه يحتوي على منتجات للعناية بالبشرة والشعر، بالإضافة الى بعض المنتجات التي تحتاجها الحيوانات الأليفة.

كيف يمكنني الطلب من موقع اي هيرب؟

هناك العديد من الخطوات التي يجب عليك اتباعها، ولكن أولاً عليك الدخول الى موقع اي هيرب السعودي وستفتح أمامك صفحة باللغة العربية، والعملة فيها ستكون بالريال السعودي.

إليكم خطوات الطلب من موقع اي هيرب:

الخطوة الأولى: انشاء حساب في موقع اي هيرب

عليك أولاً انشاء حساب في موقع iHerb، وتسجيل الدخول عليه، وذلك من خلال الضغط على أيقونة المستخدم، ومن ثم تسجيل الدخول وانشاء حساب من خلال الضغط على انشاء حسابي، وبعد ذلك عليك ادخال المعلومات الخاصة بك، وعليك وضع كود المملكة العربية السعودية في رقم الهاتف والبريد الالكتروني، كما أنه يجب عليك اختيار اللغة العربية وكتابة كلمة السر بعد ادخال المملكة العربية السعودية.

الخطوة الثانية: إضافة عنوان الشحن

عليك إضافة عنوان الشحن على اي هيرب، وذلك بعد الضغط على الملف الشخصي واختيار عنوان الشحن، كما أنه يجب التأكد من اختيارك للمملكة العربية السعودية، ومن ثم عليك كتابة اسمك الكامل، وعنوان شارعك بالكامل، ورقم الطابق والشقة التي تسكن فيها، مع إضافة اسم المدينة ورقم رمز البريد مع رقم هاتفك باللغة الإنجليزية.

الخطوة الثالثة: إضافة المنتجات

عليك إضافة المنتجات التي اخترتها الى سلة المشتريات، وذلك بالضغط على أيقونة المنزل أسفل يمين الصفحة أو الايقونة المجاورة لها، واختيار الأصناف التي تريد من المنتجات المعروضة، بالإضافة الى أنه يمكنك تصفح كل المنتجات، او البحث عن منتج معين تريده وقراءة معلوماته قبل القيام بشرائه، ومن ثم أضف المنتجات التي تريدها الى سلة المشتريات، كما يمكنك حذف او تعديل أي شيء لا تريد شرائه.

لا تنسى إضافة كود خصم، اذا كان لديك كود خصم على المشتريات في اي هيرب يمكنك اضافته من خلال الضغط على تطبيق كود الخصم. 

الخطوة الرابعة: اختيار شركة الشحن

عليك اختيار شركة الشحن، حيث بإمكانك الاعتماد على الشركة التي يختارها الموقع تلقائياً، كما يمكنك أيضاً تصفح الشركات الموجودة على الموقع واختيار منها ما يناسبك، ومن ثم القيام بحفظ طريقة الشحن.

الخطوة الخامسة: تعبئة بيانات الدفع

عليك تعبئة بيانات الدفع ومن ثم ارسال الطلب، حيث عليك الضغط على زر صفحة الدفع، ومن ثم إضافة بيانات بطاقتك الائتمانية، مع كتابة رقم البطاقة وتاريخ انتهاء صلاحيتها، بالإضافة الى رمز الحماية واسمك الموجود على البطاقة، ومن ثم اضغط على متابعة.

بعد ذلك يظهر لك المعلومات التي أدخلتها مسبقاً من أجل التأكد منها وحذف ما تريد أو تعديلها، ومن ثم اضغط على زر اصدار الطلب، وبعد ذلك يظهر لك رقم الطلب والمدة التي يجب عليك انتظارها من أجل استلامه، وذلك حسب المدة التي ظهرت أمامك عند اختيارك لشركة الشحن، كما يمكنك مراقبة الشحن وما يحصل فيه من خلال الرابط ظاهر أمامك.

هل يوجد لدى موقع اي هيرب دفع عند الاستلام؟

نعم يوفر موقع أي هيرب ميزة الدفع عند الاستلام، وهي موجودة فقد داخل الدول العربية الأتية (السعودية، قطر، الأمارات، البحرين)، كما أن شركة Aramex COD هي شركة الشحن الوحيدة في اي هيرب التي توفر ميزة الدفع عند الاستلام.

اليكم فيما يلي تفاصيل الدفع عند الاستلام من موقع اي هيرب:

  1. عليك القيام بالضغط على أيقونة الشحن الموجودة في صفحة المنتج ضمن سلة المشتريات.
  2. عليك النزول الى أسفل الصفحة لكي تختار شركة Aramex COD.
  3. عليك الضغط على أيقونة الرجوع لكي تصل الى عربة التسوق.
  4. عليك النزول الى أسفل الصفحة وضغط على أصدر الطلب.

وهكذا تكون قد أتممت عملية الدفع عند الاستلام، ولكن يجب أن تعلم أن مدة توصيل الطلب ضمن شركة Aramex COD تصل الى 18 يوم.

وبما أن موقع اي هيرب من المواقع العالمية، حيث أن دول شرق أسيا والدول الأوربية يتعاملون معه من خلال البطاقة البنكية والتي تعتبر من أسهل وأضمن وسائل الدفع، كما أنها توفر الكثير من الوقت.

قد يهمك: موقع يعطيك كوبونات خصم

كم مدة الشحن من موقع اي هيرب؟

تختلف مدة وصول طلبية اي هيرب بحسب الشركة التي قمت باختيارها، ولكن تقريباً تتراوح بين 5 الى 10 أيام، ولكن ضمن قيود هي:

  • المواد الغذائية والمكملات يسمح لحد 5 منتجات، كما لا يمكنك تكرار النوع أكثر من 3 مرات.
  • المواد التجميلية والغير غذائية يسمح لحد 20 منتج في الطلب الواحد.

كما أن هناك رسوم جمركية على البضائع، لذلك يختلف سعرها عند الطلب عن سعرها عند الاستلام، كما أن هذا الامر موجود بالجمارك السعودية حيث أن المنتجات لديها تراخيص خاصة.

شركات الشحن المتوفرة في موقع اي هيرب

Global Air للتوصيل المنزلي مع خدمة التتبع

تعتبر هذه الشركة من أفضل شركات الشحن، وذلك لأنها الأسرع والأرخص، كما أنها تمتلك خدمة توصيل البضائع الى المنزل مع قدرتك على تتبع البضائع ومكانها، كما أنها تحتوي على SMSA Expriess أو أرامكس أو البريد السعودي أو نقل اكسبرس، حيث أن لكل ناقل خياراته ومميزاته الخاصة، ولكن ننصحك بمراجعتها قبل الطلب.

  • شركة SMSA Express: اذا رغبت معرفة شي عن الشحم يرجى التواصل معهم على الرقم 966920009999+.
  • شركة أرامكس: شركة مشهورة في موقع اي هيرب، حيث تستطيع من خلالها الحصول على بضائعك.
  • البريد السعودي للتوصيل المنزلي: هي شركة شحن، حيث تستطيع من خلالها شحن بضائعك، كما يمكنك الاتصال على رقم خدمة العملاء المجاني إذا كان لديك أي سؤال.
  • دي اتش ال اكسبريس: وهي شركة شحن من موقع اي هيرب، ولمعرفة أي معلومات بخصوص الشحن يرجى الاتصال على الرقم 9668003450000+.
  • نقل اكسبريس: شركة شحن تابعة لموقع اي هيرب، واذا كان لديك أي استفسار بخصوص الشحن يمكنك الاتصال على الرقم966114710030+ ، أو على الرقم الموحد 920020505، أو البريد الالكتروني info@naqel.com.sa.

وبهذا أعزائي الكرام نكون قد شرحنا لكن كيفية الشراء والدفع عند الاستلام في اي هيرب، مع التعرف على أفضل شركات الشحن في الموقع، أتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة، في أمان الله.

مواضيع ذات صلة: