افضل 7 برامج لتنزيل ستوري انستقرام بجودة عالية للاندرويد والايفون

افضل 7 برامج لتنزيل ستوري انستقرام بجودة عالية للاندرويد و الايفون، مرحبا بكم زوار موقع "تقني دوت كوم" في هذا المقال سوف نتعرف على أفضل برنامج تحميل ستوري الانستقرام بدقة عالية، حيث سنقدم لكم طريقة تحميل ستوري انستقرام للايفون و للاندرويد مجانا.

فكما يعرف الجميع أن انستقرام لا يتيح لك إمكانية تحميل ستوري على هواتف اندرويد أو ايفون أو حتى كمبيوتر سواء كان حساب انستا خاص أو عام، لذلك عبر هذا المقال سوف نعلمكم كيفية تنزيل ستوري انستقرام بجودة عالية.

لذلك إذا كنت تبحث عن طريق لتحميل ستوري انستقرام أو طريقة حفظ ستوري انستقرام بالصوت وتتساءل ازاي انزل ستوري بالصوت، فإننا جمعنا لك قائمة تضم 7 من افضل برامج تحميل ستوري انستقرام للايفون و للاندرويد لعام 2024.

افضل 7 برامج لتنزيل ستوري انستقرام بجودة عالية للاندرويد و الايفون

تطبيق انستقرام أحد أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي، حيث يتم مشاركة الصور والفيديوهات و مقاطع الريل، ولكن تطبيق انستغرام لا يتيح إمكانية حفظ الصور ومقاطع الفيديو و الريلز بشكل مباشر في الاستديو الجهاز، وذلك من أجل المحافظة على خصوصية المستخدمين، ولكن هنالك عدة تطبيقات يمكن استخدامها من أجل تحميل الفيديوهات ومقاطع الريلز والاحتفاظ بها في الاستديو الخاص بك.

في هذا المقال سنتحدث عن بعض هذه التطبيقات وأهم المزايا الموجودة فيها.

افضل 7 برامج لتنزيل ستوري انستقرام بجودة عالية للاندرويد و الايفون

كما ذكرنا يواجه أغلب المستخدمين انستقرام مشكلة في حفظ ستوري انستقرام وتنزيل الفيديوهات والصور على الألبوم حيث يمكنك تحميل القصص عبر التطبيق نفسه الأصلي لذلك يضطر مستخدمين الهواتف الذكية سواء الايفون او الاندرويد الي تحميل تطبيقات خارجية لتحميل الصور و الفيديوهات والستوري على الانستقرام بشكل مجاني.

وإليك افضل 7 برامج حفظ ستوريات انستقرام بجودة عالية:

برنامج +Story Saver لتحميل ستوريات انستقرام

يعتبر هذا البرنامج من أفضل تطبيقات تحميل قصص وفيديوهات الانستقرام التي تدعم نظام اندرويد ،حيث يسهل هذا التطبيق للمستخدمين تحميل الفيديوهات، ومقاطع الريلز والقصص من تطبيق الانستقرام وبشكل سريع، وأهم ميزة يقدمها هذا التطبيق هي ميزة التحميل بشكل مجهول أي أنه يستطيع المستخدم رؤية القصص والفيديوهات وتحميلها دون أن يعرف الطرف الآخر بذلك. بالإضافة إلى ميزة مشاركة الصور ومقاطع الفيديو على تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى دون الحاجة لتحميلها على الجهاز.

قد يهمك: تطبيقات لتصميم فيديو ريلز انستقرام احترافي

برنامج تحميل ستوريات انستقرام Story Saver App

إذا كنت تبحث عن طريقة تحميل ستوري انستقرام للاندرويد هذا البرنامج يعمل على نظام اندرويد فقط، ويتيح لك هذا برنامج إمكانية تنزيل ستوريات الانستقرام من صور ومقاطع فيديو، وإعادة نشرها إذا أردت.

يتميز هذا برنامج بسهولة وسرعة تحميل الفيديوهات والصور من قصص الانستقرام ، و ذلك نتيجة التطوير والتحديث الذي أجرته الشركة عليه.

وأيضا إمكانية تسجيل الدخول إليه عبر الانستقرام أو الفيسبوك ، وأيضا يتيح Story Saver App لعملائه إمكانية تنزيل الستوريات التي يتم مشاركتها عبر منصات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل الفيس بوك والتويتر كما يمكنهم أيضا استكشاف قصص جديدة أو حذف قصص لديهم عبر هذا التطبيق.

يمكن تحميل هذا التطبيق متجر التطبيقات لأجهزة الأندرويد غوغل بلاي.

اقرأ أيضاً: أقوى موقع لزيادة مشاهدات ستوري انستقرام | 1000 مشاهدة في ساعة

برنامج Story Saver by One Tap Iabs

ويعتبر هذا البرنامج من التطبيقات الممتازة في تحميل ستوريات انستقرام بدقة عالية ، حيث أنه يمكن المستخدم من تحميل القصص والفيديوهات والريلز من تطبيق انستغرام بسهولة وسرعة ، أو الاحتفاظ بها ضمن التطبيق فقط دون تحميلها على الجهاز، و أيضا يتيح إمكانية مشاهدة القصص والبحث عنها من خلاله، و إعادة نشرها على حساب المستخدم.

هذا التطبيق يدعم نظام الاندرويد و يمكن تحميله من متجر التطبيقات غوغل بلاي.

برنامج Fast Save For Instagram

هذا برنامج يعد من افضل برامج تحميل ستوريات انستقرام بجودة عالية، حيث يتميز هذا برنامج بالسرعة العالية خلال عملية تنزيل الوسائط، وأيضا سهولة استخدامه حيث يمتلك لوحة تحكم رائعة وأيضا يمتلك خاصية الأمان حيث يوجد فيه خزنة سرية للاحتفاظ بالصور و مقاطع الفيديو بشكل خاص.

هذا التطبيق يدعم نظام الأندرويد و ios لذلك فهو من التطبيقات المنتشرة بشكل كبير جدا، حيث تقدر عمليات التحميل من خلاله بالملايين في مختلف أنحاء العالم.

برنامج Story Saver for Instagram

بواسطة هذا برنامج سوف تستطيع تحميل الصور و مقاطع الفيديو وستوريات انستقرام التي تريدها و الاحتفاظ بها في الاستديو الخاص بجهازك لتستطيع من مشاهدتها في الوقت الذي تريد ، و أيضا من خلال هذا التطبيق بإمكانك إعادة مشاركة ما قمت بتحميل من صور وفيديوهات على حسابك. هذا التطبيق يدعم نظام أندرويد فقط ، و يمكن تحميله من متجر التطبيقات.

برنامج Story Downloader for Instagram

هذا برنامج من أفضل البرامج تحميل ستوري انستقرام بجودة عالية التي تدعم نظام ايفون و الاندرويد ، ويمتلك ميزات عديدة وأهمها سهولة الاستخدام وسرعة التحميل ، و إمكانية تسجيل الدخول للتطبيق عبر حساب انستقرام أو حساب فيسبوك. يمكنك من خلاله تحميل الصور والفيديوهات من تطبيق انستغرام والاحتفاظ بها في جهازك.

قد يهمك: 5 برامج تحميل الفيديو من انستقرام

برنامج Repost Stories لتحميل ستوري انستقرام للايفون

إذا كنت تبحث عن افضل برنامج تحميل ستوري انستقرام للايفون هذا التطبيق يعتبر خياراً رائعاً لتنزيل وسائط الانستقرام من صور وفيديوهات وقصص ، حيث يتيح فرصة تحميل عدد غير منتهي من القصص والفيديوهات وبجودة عالية ، وإعادة مشاركتها بتطبيقات أخرى من تطبيقات التواصل الاجتماعي. 

برنامج تحميل الستوريات Highlight Story saver For Instagram

يتيح هذا التطبيق الاحتفاظ بكافة الصور و مقاطع الفيديو والقصص من تطبيق انستقرام، وتحميلها بدقة عالية ، بالإضافة إلى إمكانية تحميل صور الملفات الشخصية ، أهم ما يميز هذا التطبيق أن المستخدم لا يحتاج إلى أذونات للدخول ، أي يمكن فتح التطبيق دون إدخال حساب فيس بوك أو انستقرام، بالإضافة لوجود ميزة القائمة المفضلة . 

هذا التطبيق يدعم نظام الاندرويد ، و يمكن تحميله من متجر تطبيقات اندرويد، أو من الرابط في الأعلى مباشرةً.

وهكذا نصل لنهاية مقالنا بعد أن قدمنا شرحاً عن أفضل تطبيقات تحميل ستوريات ومقاطع الفيديو والريلز من تطبيق انستقرام. سارع الآن إلى تحميل أحد هذه التطبيقات لتحتفظ بالفيديوهات التي تعجبك.

مواضيع ذات صلة:

افضل برامج لزيادة لايكات انستقرام بدون تجميع النقاط

أفضل تطبيقات حفظ حالات الواتس اب