5 برامج تحميل الفيديو من انستقرام 2024

افضل 5 برامج تحميل الفيديو من انستقرام، نقدم لكم زوار موقع "تقني دوت كوم" برنامج تحميل فيديو من الانستقرام مجانا، وطريقة حفظ الفيديو من الانستقرام للاندرويد، وتنزيل برنامج تحميل مقاطع انستقرام. حيث يصادف الكثير منا مشاهدة مقطع فيديو على انستقرام قد أعجبه ويرغب في حفظه على المعرض من أجل مشاهدته بدون انترنت أو إرساله إلى الأصدقاء. فكيف يمكن تحميل فيديو من الانستقرام؟

فمع التطور التقني الذي نشهده من مواقع وبرامج وتقنيات حديثة، أصبح هنالك الكثير من أدوات تحميل فيديو من الانستقرام عن طريق الرابط، وهي تعتبر من الطرق السهلة والذكية لتحميل الفيديوهات أو الصور أو ستوريات انستقرام، لذلك سوف نساعدك في هذا المقال من خلال جمع افضل 5 برامج تحميل فيديو من الانستقرام APK مجانا لعام 2024.

5 برامج تحميل الفيديو من انستقرام 2024

Instagram من التطبيقات المشهورة على المستوى العالمي كما انه يتبع لفيس بوك ويرتاده الكثير من هواة التصوير يقضون معظم اوقاتهم في مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء حول العالم.

كما ان الانستقرام لا يوفر ميزة تحميل مقاطع الفيديو وذلك حفاظا على حقوق الملكية الفكرية لمالكها كون الكثير مننا يشد انتباهه مقطع فيديو معين على الانستقرام في حين يمكنك حفظه لمشاهدته لاحقا.

وقد ظهر مؤخرا تطبيقات كثيرة ومختلفة تعمل على تحميل مقاط الفيديو من على الانستقرام بكل سهولة على نظام الاندرويد والايزو

في حال انه على المستخدم ان يأخذ بعين الاعتبار ان الصور ومقاطع الفيديوهات هي حقوق ملكية خاصة وعليه ان يحترمها وقد تحتاج في بعض الأحيان اخذ الاذن لمشاركة مقطع فيديو او محتوى معين لذلك يجب على المستخدم التحقق من سياسة الانستقرام الخاصة بحقوق الطبع والنشر قبل القيام بتنزيل المقطع او المحتوى.

كما انه متوفر العديد من التطبيقات الجيدة والتي تعمل على تنزيل مقاطع الفيديو من الانستقرام كما اننا نسعى دائما في اختيار الأفضل لقرائنا الأعزاء فاليك عزيز القارئ قائمة لبعض تطبيق تحميل مقاطع الفيديو من الانستقرام وافضلها:

تطبيق OGInsta+

وهو نسخة من الانستقرام ويعتبر نسخة شاملة ولكن غير رسمية لكون الانستقرام الرسمية لا تقدم خدمة تحميل الصور ومقاطع الفيديو ولكن OGInsta+ يعمل بنفس الطريقة ونفس الواجهة تماما للانستغرام.

كل ما عليك النقر على مربع ذو الثلاثة نقاط بجانب الصورة او المقطع من الجهة اليسرى للصفحة ومن مشاركة تأخذ خيار التنزيل او النسخ للمقطع او الصورة وهي خاصتين اضافيتين للتطبيق عن التطبيق الرسمي.

ومن خلال النقر على التنزيل يتيح لك التحميل الى جهازك المحمول وحفظه وخاصية URL تعني نسخ الرابط للقيام نشر ومشاركة المقطع او الصورة في اي مكان ترغب فيه.

رابط تحميل البرنامج تجدونه هنـــا

قد يهمك: مواقع لتحميل الفيديوهات والصور من انستقرام مجانا

متطلبات تنزيل التطبيق

التطبيق غير متوفر على جوجل بلاي لذا يمكنك تحميله من موقعه الرسمي الخاص به.

تطبيق IV Saver

إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج تحميل من الانستقرام للاندرويد يعتبر تطبيق IV Saver من التطبيقات المفضلة في تنزيل الصور ومقاطع الفيديو من الانستقرام حيث متاح لك التنزيل والحفظ والنسخ والمشاركة للصور ومقاطع الفيديو في غاية السهولة.

كما انه يمتاز بعدم الحاجة الى اكمال التسجيل مرة ثانية كما انه مجاني وفي حال الرغبة يمكنك شراءه لوجود ميزات كثيرة ومختلفة في التطبيق المدفوع.

رابط تحميل البرنامج تجدونه هنـــا

متطلبات تنزيل التطبيق

يتناسب التطبيق مع نظام الاندرويد كما انه لا يتناسب ولا يعمل مع نظام الايفون ios.

تطبيق Insta Downloader for Instagram

من افضل واشهر التطبيقات المستخدمة بتنزيل مقاطع الفيديو والصور من على الانستقرام الرسمي ويمتاز بأنه يعمل بشكل متصل مع التطبيق فهو مكون إضافي له وعلاوة عن امكانيته التنزيل او التحميل فلديه ميزة Activation bubbles.

وهي ميزة تشاهدها في قائمة التفضيلات عند القيام بتفعيلها وتظهر بشكل فقاعة في كل من حواف الشاشة بحيث تستخدم الفقاعة للعودة ليشاهدها المستخدم بأنه متاح له التمرير جانبا الى اليسار للوصول لعلامات التجزئة بسرعة وسهولة كما انها تصبح جاهزة للتحرير ثم النسخ ثم اللصق وأخيرا الحفظ.

كذلك متاح للمستخدم من خلال الفقاعات تمريرها جانبا الى اليمين للوصل سريعا لملفات التعريف وتثبيتها في المفضلة كما متاح للمستخدم إيقاف الميزة متى شاء وحسب رغبته حيث يتم ايقافها من خلال قائمة التفضيلات الأساسية.

رابط تحميل البرنامج تجدونه هنـــا

قد يهمك: كيف تبحث عن فيلم لا تعرف اسمه

تطبيق Video Downloader for Instagram لتنزيل الفيديو من انستقرام

أيضا يعتبر Video Downloader for Instagram من أسهل البرامج لتنزيل الصور والمقاطع الفيديو والستوري من انستا، وعبر هذا التطبيق متاح لك التحميل لكافة مقاطع الفيديو من الانستقرام عبر ضغطة واحدة فقط ومتاح لك نسخ العلامات الانستغرام أيضا وهذا كل ما في الامر.

كما انه إضافة على ذلك متاح لك تحميل مقاطع الفيديو والملفات وإعادة نشرها على الانستغرام  لمرة أخرى وذلك ينطبق على الصور أيضا كما انه متاح لك الحفظ للملفات ضمن وسائط الجهاز الخاص بك.

ما عليك سوى ان تقوم بالدخول الى تطبيق انستغرام والضغط على المربع ثلاثة نقاط ومن ثم اختيار نسخ الرابط وبعدها تقوم بلصقه في برنامج الفيديو Video Downloader for Instagram وانه مجاني بالمطلق ولا يتطلب الدفع.

متطلبات تنزيل التطبيق

لا يتناسب مع أنظمة الاندرويد ذات الإصدارات القديمة فهو يعمل على اصدار 5.0 فما فوق ومجاني ضمن متجر جوجل بلاي.

رابط تحميل البرنامج تجدونه هنـــا

قد يهمك: برنامج تحميل الستوري والفيديوهات من انستقرام

نصائح بعد استخدام تطبيقات حفظ الفيديوهات وتحميلها من الانستقرام

بالتأكيد اخي القارئ ما ذكرناه من تطبيقات كانت افضلها لتنزيل مقاطع الفيديو والصور من الانستقرام ولكن يتوجب عليك بعد تحميل او تنزيل أي مقطع او صورة عدم نشرها مرة أخرى على الانستقرام كونها محمية لمالكها و لا يجوز نشرها او توزيعها على الانستقرام أي تطبيق على مواقع التواصل الاجتماعي تجنبا لعدم تعرضك لأية مسائلة قانونية او اتهامك بانتهاك الحقوق الفكرية لمالك المحتوى الاصلي.

كما يجب على المستخدم أن يأخذ بعين الاعتبار انتقاء تطبيقات تنزيل وتحميل الفيديوهات من الانستقرام يكون بشكل دقيق لعدم وقوعك في تطبيق يعمل على سرقة البيانات من هاتفك الخاص والتسبب بضرر لك ولهاتفك لذلك قمنا عزيز القارئ بذكر بعض التطبيقات الامنة والجيدة.

بالإضافة الى ان هناك برامج تحميل من الانستقرام قد تتفاوت بالتناسب بين اجهزة واخرى حسب نظام التشغيل الخاص بها فبعضها يصلح لأنظمة اندرويد فقط والبعض لأنظمة ايزو والبعض يتطلب اصدر معين لتشغيله.

نتمنى لك عزيز القارئ ومن خلال مقالنا هذا ان تكون حصلت على الإفادة المرجوة للقائنا بمقال جديد مع تطبيقات جديدة ومعلومات جديدة.

مواضيع ذات صلة:

أفضل تطبيقات تحميل الفيديو للايفون بجودة عالية

أفضل تطبيقات حفظ حالات الواتس اب

طريقة تحميل ريلز فيسبوك بدون برامج

أفضل برامج تنزيل فيديوهات وأغاني

معرفة اسم الاغنية من الصوت اون لاين بدون برامج