ابحث هنا وسوف تجد طلبك

السياحة في لندن : أفضل 12 أماكن سياحية في لندن تستحق الزيارة

السياحة في لندن، تتميز السياحة في لندن عن غيرها من المدن السياحية الأخرى كونها تضم الكثير من المعالم وأماكن سياحية وترفيهية واثرية، كما أنها تعتبر أكبر المدن في قارة أوروبا، وهي تعتبر من أفضل المدن للسياحة في إنجلترا، كما تتميز لندن بمناخ معتدل حيث في الجو في الصيف دافئ والشتاء بارد، كما تعتبر وسط لندن من المناطق الأكثر ازدحاماً، وفي هذا المقال سنتعرف موضوع كامل حول السياحة إلى لندن واهم ما يميز لندن وما هي أفضل الأماكن السياحية في لندن وكل ما يهم أي سائح أو مسافر إلى لندن.

لذلك إذا كنت تبحث عن أجمل ما في لندن وكيف السياحة في لندن؟ وهل لندن تستحق الزيارة، فإن هذا المقال موجه لك، حيث سنتعرف على أفضل أماكن سياحية في لندن وما هي أفضل أماكن الخليجيين في لندن او المسافرون العرب، لذلك تابع الشرح لنتعرف على التفاصيل.

السياحة في لندن : أهم الأماكن السياحية في لندن تستحق الزيارة

السياحة في لندن و أهم الأماكن السياحية في لندن التي تستحق الزيارة

لندن هي عاصمة المملكة المتحدة البريطانية المملكة التي لا تغيب عنها الشمس كما تعتبر لندن الوجه السياحي الحضاري في بريطانيا العظمى والمدينة النابضة بالحياة حيث يتوافر في لندن العديد من المناطق الرائعة الجاذبة للسياح كما وسط لندن هو الجزء الأكثر ازدحاما في المدينة، وهو مقسم إلى منطقتين: أولد تاون ويست إند وساوث بانك.

سنتحدث في مقالنا اليوم عن السياحة في لندن وأهم الأماكن السياحية في لندن التي تستحق الزيارة تابع القراءة معنا.

أماكن سياحية في لندن تستحق الزيارة

سنقدم لك قائمة تفصيلية بأهم المناطق السياحية في العاصمة البريطانية لندن وهي على الشكل التالي:

ساعة Big Ben

ساعة بيج بن هي واحدة من أشهر مناطق الجذب السياحي في لندن وهي رمز مشهور للتوقيت العالمي. تم بنائه عام 1858 ويقع على قمة تل البرلمان، مما يجعله أحد أشهر المعالم في المدينة.

معلم London Eye

إذا كنت تبحث عن أفضل معالم سياحيه في لندن، عين لندن هي منطقة جذب سياحي شهيرة تقع على ضفاف نهر التايمز يبلغ قطرها 135 متر وتحتوي على 32 كبسولة زجاجية خارجية تتيح للزوار مشاهدة معالم لندن من منظور فريد والاستمتاع بالمناظر الخلابة لمعالم المدينة الشهيرة. 

تم إنشاء The Eye قبل القرن الحادي والعشرين مما يجعلها واحدة من أقدم مناطق الجذب في لندن يمكن أن تحمل العجلة 15000 زائر بشكل يومي وما يعادل ثلاثة ملايين ونصف مليون شخص بشكل سنوي.

1. Aquarium للحياة البحرية

يعد الأكواريوم أحد الوجهات الترفيهية المفضلة للأطفال والكبار في لندن يضم 400 نوع من الأسماك منتقاة من 14 بيئة بحرية عالمية تشعر عند زيارتها وكأنك تحت الماء كما تضم أكواريوم لندن أكبر حوض مائي في قارة أوربا.

قد يهمك: كيفية الهجرة إلى بريطانيا (الحصول على تأشيرة سفر + الجنسية)

2. كنيسة Westminster الشهيرة

تم بناء الدير أو كنيسة وستمنستر في الفترة 1245-1272 بعد الميلاد بعد أن قرر الملك هنري الثالث إعادة بناء الدير على الطراز القوطي القديم.

تقع الكنيسة غرب قصر وستمنستر في لندن وهي واحدة من أشهر المواقع الدينية في المملكة المتحدة تم إجراء تعديلات كبيرة على الكنيسة في عهد الملك هنري السابع، بما في ذلك إضافة كنيسة صغيرة. تعتبر الكنيسة وجهة شهيرة للسياح، وتستقطب العديد من الزوار كل عام.

3. كاتدرائية القديس بولس

تعد كاتدرائية القديس بولس مقصد سياحي شهير في لندن. تم بناؤه في القرن السابع عشر ويقع في Woodgate Hill، وهي أعلى نقطة في المدينة.

تم تكريس كاتدرائية القديس بولس تخليد لذكرى بولس طرسوس وأعيد بناؤها بعد حريق لندن المدمر عام 1666 على يد كريستوفر رين تم قصفه خلال الحرب العالمية الثانية، ولكن تم ترميمه منذ ذلك الحين وهو مكان جميل للزيارة.

4. قصر Westminster

كان قصر وستمنستر موجود منذ القرن التاسع عشر وخضع لعملية تجديد كبيرة بعد الحرب العالمية الثانية. أعيد بناؤها على الطراز المعماري القوطي الفيكتوري الجديد وهي موطن للبرلمان البريطاني. 

يحتوي القصر على أكثر من 1200 غرفة و 100درج، مما يجعله أحد أكبر مباني البرلمان في العالم. لديها أكثر من ثلاثة كيلومترات من المسارات ليستمتع بها الزوار، مما يجعله مكان رائع للاستكشاف.

5. برج لندن

برج لندن الشهير هو قلعة تاريخية قديمة تقع على الضفة الشمالية لنهر التايمز، وتم بناؤه عام 1066 م على يد ويليام الفاتح كجزء من غزوه لإنجلترا. 

في عام 1078 أمر ويليام ببناء البرج الأبيض كرمز لإخضاع عائلته للطبقة الحاكمة الجديدة في لندن يستخدم البرج الآن كمتحف وجذب سياحي.

6. قصر Buckingham باكنجهام

قصر باكنغهام هو المقر الرسمي للنظام الملكي البريطاني وتشغله حاليًا الملكة إليزابيث الثانية إنه مبنى يبلغ ارتفاعه 24 مترًا ويتكون من خمسة طوابق في حالة رائعة. يحتوي القصر أيضًا على 4 أجنحة و 557 غرفة ويضم قصر باكنغهام نصب تذكاري نحته السير توماس بروك في عام 1911 م اشتهرت بشكلها المميز وسميت بكيكة الزفاف لتشابهها مع كعكة الزفاف.

قد يهمك: كيفية الحصول على قرض في بريطانيا 2022

7. متحف التاريخ الطبيعي

تأسس معرض التاريخ الطبيعي في عام 1881 ويضم عينات من الأرض من عصور ما قبل التاريخ حتى الوقت الحاضر.

يقع المتحف في منطقة جنوب كنسينغتون في لندن ويحتوي على 80 مليون عينة من مجموعة متنوعة من الحيوانات، بما في ذلك الحشرات والنباتات المنقرضة. بالإضافة إلى أنها تحتوي على مجموعة من المعادن والبقايا الجيولوجية.

8. حديقة Hyde Park

تصنف على أنها إحدى أكبر وأضخم الحدائق في العاصمة البريطانية لندن ومن الحدائق الملكية تضم الحديقة بحيرة كبيرة جدا يوجد فيها العديد من النوافير وركن خاص بالمتحدثين يسمى Speakers Corner.

9. حديقة St. James Park

من أفضل الحدائق الملكية في لندن بمساحة تصل الى 57 فدان من الأرض الخضراء و الأنواع المختلفة من الزهور, تطل الحديقة على قصر باكنغهام ومنطقة الساحة البيضاء ومركز التسوق الشهير سانت جيمس.

يوجد في الحديقة بحيرة البجع الشهيرة التي يصل عمرها الى 400 سنة وهي البحيرة التي اهدتها روسيا لبريطانيا خلال حكم الملك تشارلز الثاني.

قد يهمك: تكاليف المعيشة في فرنسا : جميع الأسعار في فرنسا

10. متحف الشمع

متحف لندن للشمع هو متحف فريد متخصص في عرض التماثيل والنماذج المصنوعة من الشمع. يعرض تماثيل للشخصيات السياسية والتاريخية ونجوم الفن والرياضة وغير ذلك.

يأتي سائحو متحف الشمع في لندن لالتقاط صور تذكارية بجانب الشخصيات الشهيرة المصنوعة بدقة عالية وحرفية مميزة تظهر أبسط التفاصيل.

11. Westfield Mall

Westfield London هو مركز تسوق شهير تم افتتاحه من 10 سنوات يضم العديد من العلامات التجارية الفاخرة، مثل Hugo Boss و Gucci، ويبيع مجموعة متنوعة من الملابس للنساء والرجال إنه واحد من أكثر الوجهات السياحية شعبية في لندن.

12. مول Wen New Cheng

يعد أحد أكثر مراكز التسوق ازدحاما في لندن وهي مكان رائع للتسوق لديهم مجموعة متنوعة من المتاجر التي تبيع الملابس النسائية والرجالية وكذلك الحقائب والمجوهرات يمكن العثور على بعض أفضل متاجر الأحذية مثل Mango و H&M في هذا المركز التجاري.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح حول السياحة في لندن للمسافرون العرب وما عي أفضل أماكن ومعالم سياحة جميلة في لندن، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

السياحة في تركيا 2022 | أفضل مدن سياحية في تركيا

المصروف الشهري في هولندا : تكاليف المعيشة في هولندا

تكلفة المعيشة في بريطانيا للمغتربين 2022

تكلفة السفر إلى تركيا لمدة 10 أيام (أفضل الأماكن بأقل التكاليف)

أفضل منح دراسية مجانية في بريطانيا التي يبحث عنها طلاب الجامعات العرب

تصنيف