ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل قوالب ووردبريس : القائمة الأفضل لعام 2022

توجد الكثير من قوالب الووردبريس، والتي تختلف نوعها من قالب إلى آخر مثل القوالب المخصصة للرياضة ومنها للمواقع الإخبارية ومنها للمجالات ومنها التقنية، ولكن مع كثرة هذه القوالب التي زادت عن 17500 قالب من القوالب الأكثر شعبية، أصبح من الصعب على المبتدئين معرفة ما هو افضل قالب ووردبريس، لذلك جمعنا من خلال هذا المقال قائمة تضم أفضل قوالب ووردبريس لعام 2022 والتي تناسب جميع حالات الاستخدام.

يمكن استخدام هذه القوالب في أي نوع من أنواع مواقع الويب، كما أن هذه القوالب تمتاز بالسرعة الكبيرة والتوافق مع محركات البحث، لذلك إذا كنت تبحث عن قالب ووردبريس احترافي مجاني بألوان هادئة ومزايا خرافية أو أفضل قالب ووردبريس معرب مجانا، فإن هذا المقال موجه لك.

افضل قوالب ووردبريس : القائمة الأفضل لعام 2022

يعتبر الـ WordPress من أفضل نظام لإدارة المحتوى وهو من الأنظمة الإلكترونية المفتوحة المصدر القابلة للتعديل من قبل المبرمجين من مختلف أنحاء العالم.

يتميز نظام الـ WordPress بتعدد القوالب التي يمكنك استخدامها التي تدعم مجموعة كبيرة من اللغات من حول العالم, فالـ WordPress هو الأفضل في مجال الـ SEO سواء كنا نتكلم عن النتائج أو السرعة في الأداء أو حتى المرونة الكبيرة في الإعدادات.

ونقصد بالـ SEO أو ما يعرف بـ Search Engine Optimization النظام المتخصص في مجال تطوير البحث في المواقع الإلكترونية.

كما ذكرنا سابقا أن الـ WordPress يحتوي على عدد كبير من القوالب من بينها المجاني أو المدفوع في حال أردت الحصول على نتائج مرضية وترتيب ممتاز في محركات البحث أمثال Google عليك اتباع القوالب المدفوعة لأن القوالب المجانية تفاديا للأخطاء والمشاكل المختلفة.

لذلك تجد الكثير من مستخدمي الووردبريس يبحثون عن قوالب ووردبريس مجانية و قوالب ووردبريس مدفوعة التي يمكن أن يتوافر منها قوالب ووردبريس عربية مدفوعة وما هي قوالب ووردبريس عربية مجانية و أفضل قوالب ووردبريس إخبارية مجانية.

وهو ما سيكون موضوع مقالنا اليوم لذلك تابع القراءة معنا.

ما هو WordPress

WordPress هو نظام إدارة محتوى مفتوح المصدر تم إنشاؤه في PHP و MySQL. يتم توزيعها بواسطة Automatic ومرخصة بموجب GNU General Public License يتيح لك WordPress إدارة أي موقع ويب وخاصة المدونات وظيفته تجعله خيار رائع لإدارة موقع الويب الخاص بك.

افضل قوالب ووردبريس WordPress لعام 2022

فيما يلي قائمة بأهم قوالب الـ WordPress الداعمة للغة العربية والتي تتمتع بدرجه عالية من الأداء ذات المستوى العالي وهي على الشكل التالي:

قالب Astra

Astra عبارة عن سمة WordPress مصممة لتحسين محركات البحث يمكن تخصيصها وفقا لاحتياجاتك فهو قال وسمة جميلة ومناسبة للتدوين، يستخدمه أكثر من 600 ألف شخص من حول العالم.

ميزاته:

  • بواجهة رسومية سلسة بسيطة تحميلها لا يحتاج أكثر من 50 كيلوبايت.
  • يمكنك استخدامها بمرونة فهي توفر سرعة كبيرة ومذهلة.
  • متوافق بشكل كامل مع منصة التجارة الالكترونية الأكثر أمان وموثوقية WooCommerce.
  • هو أفضل القوالب المتوافقة بشكل عام مع نظام تحسين محركات البحث الالكتروني seo.
  • يوفر لك القالب إمكانية تعديل مرنه وسهلة بما يناسب احتياجاتك الخاصة من القالب.
  • متوافق بشكل كامل مع مجموعة تخصيص وتعديل مريحة من قبل Live Customizer.

 قالب Jarida

Jarida هي قالب وسمة إخبارية رائعة في WordPress لديها تصميم مثالي يجعل من السهل تقديم المحتوى، ومن السهل الانتقال بين القصص الإخبارية. 

هذا القالب هو أفضل قالب ووردبريس للمجلات والمواقع الإخبارية والمدونات بشكل عام، فهو قالب متعدد الاستخدامات.

ميزاته:

  • من القوالب المرنة التي يمكنك التعديل عليها وتخصيصها والتحكم بها بمرونة.
  • يدعم قالب الـ Jarida أكثر من 650 نوع من الخطوط بما فيها الخطوط العربية.
  • يعتبر من القوالب السريعة الاستجابة بالنسبة للمستخدمين كما أنه يدعم أماكن وضع إعلانات ادسنس adsense ads.
  • متوافق بشكل كامل مع نظام تحسين محركات البحث seo.

قالب Sahifa

القالب الأشهر من الـ WordPress صاحب الاستخدام الأوسع وخاصة من قبل المبتدأين في مجال الكتابة المتوافقه مع تحسين محركات البحث يدعم اللغة العربية والانجليزية يعتبر من أبسط وأسهل القوالب يمكنك استخدامه في حال أردت البدء بموقع أخباري أو مجلة إلكترونية.

ميزاته:

  • يعتبر من القوالب السريعة الاستجابة من حيث اظهار النتائج.
  • يدعم معظم الخطوط التي تقدمها شركة جوجل.
  • يأتي القالب مع أشكال منوعة ومختلفة.
  • متوافق بشكل كامل مع نظام تحسين محركات البحث seo.
  • و نظام الإعلانات في الـ adsense ads.

قد يهمك: كيف تكتب مقال يتوافق مع شروط السيو | إحتراف SEO

قالب FC United

يعتبر نموذج FC United مثاليًا للمواقع المتعلقة بأندية كرة القدم كما يمكن استخدامه لمواقع اللياقة البدنية والتدريب وصيانة الصحة بالإضافة إلى ذلك ، فهو أحد أفضل قوالب WordPress التي تدعم اللغة العربية.

فهو من القوالب التي تدعم ميزة الـ Sport Press وطريقة عرض مميزة الجداول وتقارير المباريات ومتوافق بشكل كامل مع المتجر الالكتروني من Woocommerce.

قالب DIVI

DIVi هي واحدة من أكثر قوالب WordPress شيوع وأفضلها على الإطلاق مع 640 ألف مستخدم, و تمتعه بميزات التحرير السريعة بواسطة ماوس الحاسوب وعمليات السحب المباشر.

يمنحك القالب القدرة على انشاء القوائم الاحترافية من خلال قائمة MEGA, ويدعم ميزة منع الازعاج من Captcha ومعرض للصور حديث التصميم ومرن الاستخدام ورائع المظهر عند عرض الصور.

قالب Soledad

إذا كنت تبحث عن تجربة مميزة وعالية السرعة عليك استخدام قالب Soledad. يحتوي هذا القالب على إعدادات ممتازة لمحركات البحث وهو أيضًا مثالي للمجلات والمواقع الإلكترونية.

يأتي هذا القالب مع العديد من الواجهات الرئيسية المعدة وهو أفضل قالب WordPress مدفوع الأجر للمجلات والمدونين.

أثبتت Soledad أنها واحدة من أكثر سمات WordPress شيوع لعام 2022 ، مع أكثر من 5 ألاف مشاهدة للصفحة الرئيسية.

قالب الـ REHub

قالب REHub هي الخيار الأمثل لبناء متجر الكتروني مع أكثر من 19 ألف عملية بيع ، سرعان ما أصبحت واحدة من أكثر قوالب الـ WordPress شيوع لمواقع التجارة الإلكترونية.

تم تصميم قالب REHub ليكون مرن وسريع الاستخدام مع تجربة مستخدم رائعة و يدعم العديد من الميزات التي تمكنك من الاستفادة من التسويق بالعمولة بطريقة فعالة.

قد يهمك: فكرة إنشاء موقع ناجح ومضمون 2022

قالب Herald

قالب هيرالد عبارة عن مزيج مدروس من التصميم النظيف مع الكثير من طرق عرض المحتوى إنه مثالي لمواقع المجلات حيث يجب مشاهدة المحتوى بسهولة.

قام الآلاف من الأشخاص بشراء قالب Herald يمكنك تحميل جميع ملفات JavaScript و CSS المدمجة في ملف مضغوط واحد للحصول على أفضل سرعة ودعم لبرنامج Co-Authors Plus WordPress Plugin.

قالب Janna News

إذا كنت ترغب في إنشاء موقع إخباري احترافي في WordPress ، فعليك التفكير في استخدام قالب Janna News. 

يحتوي هذا القالب على العديد من الميزات في مكان واحد مما يجعله سريع الأداء وعالي الأداء ستحب توافقه مع AMP بالإضافة إلى قدرته على زيادة حركة المرور على موقع الويب والترتيب في محركات البحث.

قالب VideoTube

إذا كنت مهتمًا ببدء تشغيل موقع بث ومشاركة الفيديو ، فإن VideoTube هو الخيار الأمثل بفضل قالبه سهل الاستخدام ومظهره المصقول ، يجعل Videotube من السهل تضمين مقاطع الفيديو من المواقع الشهيرة مثل YouTube، بالإضافة إلى ذلك يمكنك تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة.

العديد من الميزات التي يتمتع بها قالب WordPress هذا مما يجعله أحد أفضل قوالب الـ WordPress العربية.

إلى هنا أعزاءي الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على أفضل قائمة قوالب ووردبريس 2022 التي تعتبر الأفضل والأكثر شعبية لسنة 2022 ، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه.

مواضيع ذات صلة:

أفضل أدوات بناء موقع ويب بدون مبرمجين

خطوات تحديد فكرة مدونة إلكترونية ناجحة - طريقة اختيار Niche

إنشاء مدونة ناجحة بخطوات مضمونة 100%

مدونات الربح من الإنترنت | افضل مدونات لكسب المال من أونلاين

فكرة موقع سوف تجعلك من الأغنياء

كيف تربح 3000$ من بلوجر | الربح من الإنترنت عبر إنشاء مدونة