وظائف الإسكندرية 2024 : وظائف خالية اليوم مع الرواتب

كثير من الشباب والبنات يبحثون عن وظائف خالية في الإسكندرية في جميع المجالات والقطاعات المختلفة سواء وظائف حكومية أو وظائف في القطاع الخاص بالإسكندرية مثل شركات الأجنبية، ومنهم من يبحث عن وظائف خالية بالإسكندرية بدون مؤهل أو مؤهل متوسط، لذلك من خلال هذا المقال سنتعرف على وظائف خالية بالإسكندرية اليوم.

حيث أعلنت عدة شركات ومؤسسات حاجتها لعدة موظفين للرجال وللسيدات وفق شروط محددة مع الرواتب وتتنوع الوظائف داخل محافظة الإسكندرية، لذلك إذا كنت تبحث عن وظائف خالية بالإسكندرية بمرتب عالي يفوق 5000 جنبيه وأكثر من ذلك، فإن هذا المقال موجه لك، لذلك تابع الشرح لنتعرف على التفاصيل.

وظائف خالية في الإسكندرية مع الرواتب

وظائف خالية في الإسكندرية 2024 مع الرواتب

يبحث الكثيرون في مصر عموما وفي الإسكندرية على وجه الخصوص عن فرص عمل لهم يوميا، حيث يقومون اما بقراءة الصحف اليومية التي تعلن عن الشواغر الجديدة يوميا ، او يزورون مواقع العمل المختلفة آملين ان يجدو ما هو مناسب لهم ولخبراتهم .

اكتشفوا معنا من خلال هذا المقال ابرز الوظائف التي تم الإعلان عنها في مواقع العمل المختلفة جمعناها لكم في مكان واحد ليسهل عليكم إيجاد فرصتكم التي كنتم تنتظرونها وتبحثون عنها في كل مكان.

وظائف شاغرة في الإسكندرية، وظائف خالية مع الرواتب في الإسكندرية، وظائف خالية في الإسكندرية في الفترة المسائية, وظائف خالية بالاسكندرية للبنات 2024، كل هذا واكثر مما يملا محركات البحث ستجدون اجابته في السطور التالية تابعوا معنا.

قد يهمك: أفضل شركات التوظيف في مصر (توظيف بالخارج وداخل مصر)

وظائف الإسكندرية مع الرواتب

فيما يلي ابرز فرص العمل والوظائف الخالية في الإسكندرية اليوم مع رواتب و تفاصيل الوظائف التي تم الإعلان عنها:

وظائف سكرتاريا في الإسكندرية

  • يعلن مكتب البريطانية للترجمة في الإسكندرية سيدي جابر عن حاجته لموظفات سكرتاريا، بشرط اجادة اللغة الإنكليزية و العمل على برامج مايكروسوفت اوفيس، وذلك بدوام كامل يوميا من الساعة الثالثة و حتى العاشرة مساء براتب يبدأ من 3000 جنيه مصري، للتقديم يرجى الاتصال او ارسال السيرة الذاتية على الرقم 01279466622.
  • سلسة مطاعم HR في الاسكندرية تعلن عن احتياجها لسكرتيرة بمؤهلات عالية للعمل في فروعها في ميامي بشرط ان يكون السكن قريبا من مكان العمل، وسيقوم المطعم بتقديم تأمينات اجتماعية وصحية للسكرتيرة مع راتب يبدأ من 1700 جنيه مصري شهريا.
  • مركز طبي في جليم يعلن عن حاجته لسكرتيرة بخبرة سابقة لاتقل عن 3 سنوات، وبشرط ان تجيد اعمال الحسابات المختلفة والعمل على الحاسوب وبرامج اوفيس، وبراتب يبدأ من 2500 جنيه مصري.
  • مكتب خاص بأعمال الاستيراد والتصدير يطلب موظفة لإعمال السكرتاريا و الاستقبال، يشترط ان تكون حسنة المظهر و الهيئة، العمل سيكون على فترتين صباحية ومسائية، وبراتب يبدأ من 2000 جنيه مصري، يمكنكم التواصل على الرقم 01227925077.
  • شركة عقارات في العجمي تعلن عن احتياج الشركة لسكرتيرة تجيد مختلف الاعمال المكتبية وتنسيق مواعيد الشركة، بشرط وجود خبرة سابقة بين 1-3 سنوات في اعمال مشابهة، يمكن للراغبات بالتقدم زيارة مقر الشركة في ميدان الكيلو امام موقف القاهرة لإجراء مقابلات العمل.

قد يهمك: وظائف في فنادق الإسكندرية للبنات بدون مؤهل

وظائف محاسبة وبنوك في الإسكندرية:

  • مطلوب امين مخزن للعمل في شركة غريب للاضاءة، يشترط امتلاك شهادة بكالوريوس محاسبة للمتقدمين، ويتم تقديم الطلبات عبر زيارة مقر الشركة في الاسكندرية.
  • شركة صناعية كبرى في برج العرب تطلب محاسب تكاليف للعمل كمحاسب عام في فروعها المختصة بالغزل والنسيج ببرج العرب براتب يبدأ من 4000 جنيه مصري، يمكن للراغبين زيارة مقر الشركة في برج العرب للتقدم واجراء المقابلات.
  • مكتب خاص بشؤون المحاسبة و المراجعات القانونية في سبورتينغ يعلن عن حاجته لموظفات محاسبة ولا يشترط وجود خبرة حيث سيكون هناك فترة تدريبية للمقبولين، يبدأ الراتب من 1200 جنيه مصري ، يمكن التواصل على الرقم 01284320308.
  • مكتب هايبر في العصافرة بحري يعلن عن احتياجه لموظف حسابات بعمر بين 20 و 35 سنة للعمل بدوام مسائي من الخامسة والنصف عصرا وحتى الواحدة والنصف ليلا، للاستفسار اكثر تواصل على الرقم 01019108629.
  • شركة مواد غذائية في الابراهيمية تعلن عن حاجتها لمحاسب بشرط ان يكون حاصلا على إجازة بالمحاسبة، ويمتلك خبرة عملية لا تقل عن عامين، يجيد اللغة الإنكليزية واستخدام برامج اوفيس و لديه خبرة في مجال التسويات ، لا يشترط ان يكون مقيما في الإسكندرية، يمكن لمن يجد نفسه مناسبا التواصل على الرقم 01143339948.

قد يهمك: وظائف بدون مؤهلات في الإسكندرية

وظائف سائقين وتوصيل في الاسكندرية:

  • مدرسة تعليم قيادة شاحنات نقل في الاسكندرية تعلن عن حاجتها لسائقين بشرط امتلاكهم خبرة في القيادة لا تقل عن 6 أعوام، وامتلاك رخصة قيادة سارية المفعول و بشرط التفرغ التام والجدية في العمل، يبدأ الراتب من 4000 جنيه مصري ، لمن يجد نفسه ملائما للعمل التواصل على الرقم 01014475999.
  • مطلوب عمال توصيل طلبات في الاسكندرية، بشرط امتلاك سكوتر او دراجة برخصة قيادة لكل منهما، لتوصيل طلبات بمعدل طلبين في الساعة وذلك مقابل راتب 6000 جنيه في الشهر على الأقل بالإضافة الى الابونص الذي تحصل عليه عن ساعات العمل الإضافية، للاستفسار التواصل على الرقم 01127064476 .
  • عائلة في الإسكندرية تطلب للعمل لديها سائق خاص حسن الخلق وملتزم بالعمل براتب 3500 جنيه مصري شهريا، والعمل يوميا من العاشرة صباحا حتى التاسعة مساء الا في حالات السفر ممكن ان تختلف المواعيد ، للتواصل على الرقم  01145103663.
  • مطلوب سائق سيارة خاصة بشرط السكن في المحرم او الحضرة او قريب منهما، براتب 2500 جنيه مصري شهريا ، يمتلك خبرة في السواقة و مظهر جيد و بشرط ان يتراوح عمره بين 30 و45 سنة ، للتقديم ارسال المعلومات على رقم واتس اب 01223108492  لتحديد موعد مقابلة. 
  • مدرسة لتعليم قيادة السيارات في السموحة تطلب مدربين ومدربات لتعليم القيادة، بشرط ان يكون المتقدم مؤهلا للعمل، حسن المظهر، يمتلك رخصة مزاولة مهنة و لا يشترط خبرة عمل سابقة ، يرجى التفضل بزيارة المدرسة لإجراء اختبار قيادة و مقابلة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على وظائف خالية في الإسكندرية 2024 لجميع التخصصات وما هي الوظائف المطلوبة في الإسكندرية اليوم, أتمنى أن ينال المقال إعجباكم.

مواضيع ذات صلة:

وظائف خالية في مصر بدون خبرة

شركات مصرية تبحث عن عمال

فرص عمل لدى الأمم المتحدة في مصر

وظائف خالية في وزارة الصحة والسكان المصرية

وظائف للطلاب الجامعيين في مصر