وظائف شاغرة في سلطنة عمان للبنات 2024

مرحباً بكم من جديد زوار موقع تقني دوت كوم في هذا المقال الجديد والذي سنتعرف من خلاله على الوظائف الشاغرة للبنات في سلطنة عُمان، حيث نعرض بين كل فترة وأخرى إعلانات وظائف خالية في سلطنة عُمان لجميع الجنسيات وفي مختلف المجالات سواء وظائف حكومية في في القطاع الخاص للرجال وللنساء، ولكن موضوعنا اليوم سوف يكون فقط وظائف في سلطنة عمان للبنات فقط.

حيث أعلنت عدة شركات ومؤسسات حكومية وخاصة حاجتها عدد كبير من الموظفات في سلطنة عمان من مختلف الجنسيات برواتب مجزية وفقط شروط حددتها كل شركة تبحث عن موظفة في سلطنة عمان، لذلك إذا كنتي تبحثين عن فرص عمل في سلطنة عمان للسيدات أو للبنات أو تبحثين عن وظائف شاغرة في مسقط اليوم فإن هذا المقال موجه لك.

وظائف شاغرة في سلطنة عمان للبنات

اذا كنتي مقيمة في سلطنة عمان وتبحثين عن فرصة عمل ملائمة لخبراتك ومهاراتك، يمكنك الان العثور على فرصة العمل التي كنت تنتظرينها وتبحثين عنها.

حيث نستعرض معا فرص العمل و وظائف شاغرة في سلطنة عمان للبنات في اختصاصات مختلفة وتناسب مؤهلات وخبرات مختلف البنات في سلطنة عمان، كما سنقوم بذكر كل معلومة تم الإعلان عنها بخصوص العمل المطلوب للبنات في سلطنة عمان و شروط الحصول على الوظيفة والراتب الذي تم تحديده لبعض الوظائف التي قامت الشركات المختلفة بالإعلان عنها او اذا كانت الشركة ستحدده لك بعد المقابلة.

تابعي السطور التالية لتعرفي اكثر عن الوظائف الشاغرة في مختلف مناطق سلطنة عمان، حيث ستتمكنين من إيجاد فرص متميزة ووظائف برواتب مجزية.

وظائف شاغرة في سلطنة عمان للبنات

فيما يلي نستعرض ابرز الوظائف الخاصة بالبنات التي تم الإعلان عنها في مختلف انحاء سلطنة عمان:

شركة استر في سلطنة عمان قامت بالإعلان عن عدة شواغر من ضمنها ما يلي:

  • اخصائية أشعة ليزرية خبيرة بمختلف أجهزة الليزر بخبرة بين سنتين و ثمانية سنوات على الأقل في أشعة dm healthcare.
  • إذا كنتي تبحثين عن وظائف شاغرة في مستشفيات سلطنة عمان مطلوب أخصائية أو طبيبة امراض جلدية للتعامل مع مختلف مشاكل البشرة لدى الفتيات بخبرة تتراوح بين 3 الى 8 سنوات.
  • اخصائية امراض نسائية وتوليد بخبرة عمل سابقة لا تقل عن 5 سنوات.
  • مساعدة تمريض بشرط وجود خبرة عمل سابقة لا تقل عن 6 أعوام وشهادة رخصة مزاولة مهنة.
  • الراتب المعلن عنه يبدأ من 9000 دولار و يمكن ان يصل حتى 40000 دولار.

قد يهمك: أشهر مواقع التوظيف في سلطنة عُمان

وظائف متفرقة في سلطنة عمان:

شركة Gulf United Development Projects تعلن عن حاجتها إلى ممرضة مسؤولة عن مراقبة مختلف الحالات التي ترد الى الكلينيك الخاص بالشركة.

شركة الشروق تطلب معلمة خبيرة بتدريب وتأهيل الكوادر وبشرط امتلاكها خبرة إعطاء جلسات فردية تتراوح بين خمس الى عشر سنوات.

مطلوب مدرسة باختصاص لغة عربية لإعطاء دروس اللغة العربية للمراحل بين الصف الخامس و التاسع في مدرسة خاصة داخل مسقط.

مدرسة خاصة في مسقط أيضا تطلب عددا من مدرسات التربية الفنية و التربية الدينية و الموسيقا لإعطاء مختلف المراحل المدرسية في المدرسة.

مدرسة الزهور البيضاء تعلن عن احتياجها الى مدرسة رياضيات بخبرة تدريسية تتراوح بين ثلاث الى خمس سنوات.

مكتب شركة شحن يطلب موظفات للعمل في مجال المحاسبة في افرع الشركة في مسقط ونزوى، يشترط وجود خبرة في برامج المحاسبة والالتزام بمواعيد العمل، يمكن للراغبين ارسال سيرتهم الذاتية على البريد الالكتروني: ajialalkhaleej@gmail.com

مطلوب موظفة مبيعات للعمل في شركة اثاث ، لديها القدرة على استقبال الزبائن و اقناعهم على الشراء وتقديم معلومات عن المنتجات التي تقوم الشركة ببيعها ، يشترط في المتقدمة اجادة اللغة الإنكليزية ، يمكن التقديم عبر الايميل: hr@droobtd.com.

قد يهمك: وظائف شاغرة في فنادق سلطنة عمان 2022

مدرسة البشرى الخاصة تعلن عن حاجتها لعدد من المعلمات بالاختصاصات التالية: معلمة لغة إنكليزية، معلمة فيزياء، معلمة رياضيات، بشرط امتلاك المتقدمة على بكالوريوس في اختصاصها وخبرة لا تقل عن 3 سنوات و شهادة لغة إنكليزية ايلتس او توفل، للتواصل عبر البريد الالكتروني boushraschool98@gmail.com.

مطلوب موظفة تسويق لديها خبرة سابقة لا تقل عن 3 سنوات في اعمال المبيعات وتجيد اللغة الإنكليزية، للتقديم يرجى ارسال السيرة الذاتية على البريد الالكتروني : nationalprojectsco@gmail.com .

مركز مجان للخدمات الصحية MHS يعلن عن توافر عدة شواغر بالتخصصات التالية : ممرضات و مساعدات طبيب اسنان وخبيرات تسويق شرط امتلاك خبرة سابقة في مجال مشابه، للتقديم ارسال السيرة الذاتية على البريد الالكتروني: training.mhs.om@gmail.com.

شركة شحن في صلالة تعلن عن حاجتها الى موظفات باختصاص تسويق بغرض اعداد استراتيجيات تسويق للشركة ، للتقديم التواصل على واتس اب 94277941 او ارسال السيرة الذاتية على البريد الالكتروني: alshawa9667776@gmail.com.

تعلن مدرسة روضة الفلج الخاصة في صحار عن حاجتها الى معلمة رياض أطفال ، بشرط حصول المتقدمة على دورة رياض اطفال معتمدة من وزارة التربية و التعليم العمانية وامتلاك خبرة عملية سابقة ، للتقديم ارسال السيرة الذاتية الى البريد الالكتروني rawdatalflag@hotmail.com.

شركة لوريس للعطور تعلن عن وجود شاغر للعمل بعقد في افرعها في مسقط ونزوى و صحار و بركاء للعمل كموظفات مبيعات لمختلف أصناف العطور، للتقديم ارسال السيرة الذاتية على رقم واتس اب 79956202.

تعلن مؤسسة جاهزية عن حاجتها الى مسوقة تجيد اللغة الإنكليزية و تمتلك رخصة قيادة وسيارة خاصة للعمل ضمن مسقط، يرجى ارسال نسخة من السيرة الذاتية على البريد الالكتروني : 2gather.hr@gmail.com.

قد يهمك: وظائف شاغرة في بلدية مسقط

شركة النبع الفوار تعلن عن حاجتها الى مصممة غرافيك تمتلك خبرة سابقة في اعمال الديزاين والتصميم على برنامجي فوتوشوب و اليستريتور ، وان تكون مبدعة في مجال عملها ، يرجى ارسال السيرة الذاتية على البريد الالكتروني hr@d2dom.com.

مجموعة لاند مارك تعلن عن وجود شواغر للعمل في المجال التجاري في التخصصات التالية : ( اخصائية مسؤوليات اجتماعية ، مدربات تنفيذيات للقسم النسائي ، مساعدات مبيعات ، مدربات تسويق ، مساعدات لمديرة المحل، امينة صندوق )، للتقديم تفضلوا بزيارة الرابط التالي : https://landmarkgroup.taleo.net/careersection/ex/jobsearch.ftl.

شركة خط الحياة في عمان تطلب عددا من المسوقات الالكترونيات بشرط ان تتراوح اعمارهن بين 20 و 40 عام، تجيد استخدام برنامجي الوورد و اكسل و مختلف مواقع التواصل الاجتماعي و تمتلك خبرة في اقناع الزبائن بالمشتريات وتستطيع تحقيق مبيعات، للتقديم زيارة الرابط التالي: https://forms.gle/kWujbboeGWeGFjyL6.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح حول فرص عمل في سلطنة عمان 2024 وما هي الوظائف المطلوبة في سلطنة عمان للبنات، أتمنى إذا أعجبكم الشرح لا تنسوا مشاركته مع الجميع فالدال على الخير كفاعله.

مواضيع ذات صله:

شركات تحتاج موظفين في سلطنة عمان

أكثر الوظائف المطلوبة في سلطنة عمان

وظائف وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان

التقديم على وظائف شركات البترول في سلطنة عمان

وظائف لطلاب الجامعة في سلطنة عمان