ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل شركات التوظيف في مصر (توظيف بالخارج وداخل مصر)

افضل شركات التوظيف في مصر، حيث سنقدم لكم شركات التوظيف المعتمدة في مصر، فكما يعاني الكثير من الشباب وأصحاب التخصصات والمهن من البطالة ويبحثون عن فرص عمل في مصر سواء كانت وظائف عسكرية أو وظائف حكومية أو وظائف في قطاع الخاص، لذلك يلجأون إلى شركات توظيف العمالة في مصر سواء شركات التوظيف خارج مصر أو داخل مصر مثل القاهرة أو بالإسكندرية أو المنصورة وغيرها من المحافظات المصرية.

كما يعاني أصحاب العمل والشركات من العثور على عمال وموظفين للعمل في شركاتهم أو المصانع لديهم، لذلك توفر حل لهذه المشكلة وهي شركات التوظيف المصرية والتي بشأنها تساعد على تأمين موظفين وتوفير فرص عمل لجميع التخصصات وحتى وظائف بدون خبرة.

فإذا كنت تبحث عن مكاتب التوظيف المعتمدة في مصر أو مكاتب سفريات خارج مصر أو شركات توظيف خارج مصر مثل شركات توظيف بالكويت أو في قطر أو السعودية أو الإمارات أو حتى شركات توظيف داخل مصر 2022 وتريد معرفة أرقام شركات توظيف في مصر للخارج 2022، فإن هذا المقال موجه لك، حيث جمعنا لكم افضل شركات توظيف معتمدة في مصر.

أفضل شركات التوظيف في مصر (توظيف بالخارج وداخل مصر)

وكالات التوظيف في مصر, في ظل التطورات الإقتصادية التي تمر فيها مصر في الوقت الحالي من إستثمارات أجنبية وعربية افتتحت الكثير من الشركات والمؤسسات العربية والأجنبية فروع لها في جمهورية مصر العربية.

وهذا ما جعل الوضع المعيشي المصري يستمر يالإزدهار و التطور, وفي ظل تنامي الشركات في مصر تطلب الكثير منها العمال والموظفين لتأمين كادر متكامل من أصحاب الخبرات.

لذلك تجد الكثير من أسماء شركات التوظيف في مصر ومنها شركات توظيف داخل مصر تأمن وظائف انترناشونال في مصر و خارجها وهي عبارة عن شركات توظيف للخارج.

في مقالنا اليوم سنتحدث عن أفضل شركات التوظيف ومنها شركات توظيف خارج مصر تابع معنا القراءة.

أفضل وكالات التوظيف في جمهورية مصر العربية

فيما يلي قائمة بأهم شركات و وكالات التوظيف في جمهورية مصر العربية التي يتوظف لخارج البلاد وداخلها وهي على الشكل التالي:

شركة مصر الحجاز للتوظيف Misr El Hegaz Recruitment Company

تعتبر شركة Misr El Hegaz Recruitment Company مصر الحجاز من أوائل الشركات التي توظف العمال في جمهورية مصر العربية ولها ترخيص خاص يحمل الرقم 2.

السيد فؤاد أبو الفتوح هو رئيس مجلس الإدارة فيها ومديرها الفعلي, لا تخرج الشركة عن اطار القوانين والتشريعات المصرية بل تعمل وفقها وتتميز بوجود كادر مؤهلة بطريقة عالية جدا وتتمتع بأسلوب توال مميز مع العملاء و الزبائن الراغبين في العمل في الخارج.

تستطيع الواصل مع الشركة من خلال رقم الهاتف: 02-26358690, يوجد مقر الشركة في عنوان القاهرة شارع الحجاز 151 مصر الجديدة.

شركة مصر الجديدة للتوظيف New Egypt Recruitment

هي من الشركات المميزة في مجال التوظيف داخل وخارج مصر يمكنك التواصل مع الشركة من خلال الإتصال عبر الرقم التالي: 02-26361385 

كما أن مقر الشركة الأساسي يتواجد في عنوان : القاهرة شارع  3 احمد سنان في مصر الجديدة.

شركة الرواسي للتوظيف الخارجي في مصر

شركة Al Rawasi Company for the recruitment of Egyptian cadres abroad التي تسعى بشكل مستمر الى التميز في عملها و المحاولة لكسب العديد من العملاء المميزين والزبائن دائمي الثقة في مجال عمليات التوظيف داخل مصر وخارجها من خلال الكادر الفني والتقني الماهر والخبير.

تستطيع التواصل مع الشركة من خلال الاتصال على الرقم: 02-24500413 أو مراجعة مقر الشركة الكائن في القاهرة شارع جسر السويس 112.

قد يهمك: فرص عمل لدى الأمم المتحدة في مصر 2022

شركة العمل الأفضل للتوظيف Top Business

هي من الشركات الرائدة في مجال توظيف العمالة في مصر تأسست 1993 تهدف بشكل عام لرفد سوق العمل بعمال مهرة وخبراء وذلك في سبيل تنمية الموارد البشرية في البلاد تستطيع التواصل مع الشركة من خلال الاتصال على الرقم : 01005002101 أو من خلال زيارة مقرها المتواجد في القاهرة  حي مصر الجديدة شارع عبد الوهاب سليم البشري 17.

شركة Global Professional Service - GPS للتوظيف

إذا كنت تبحث عن إعلانات شركات إلحاق العمالة المصرية بالخارج، هذه الشركة هي من الشركات المتميزة والمختصة بشكل كبير في مجال الاستعانة بالشركات الخارجية لعمليات التوظيف ويمكن أن تقدم لك معلومات متكاملة  فيما يخص الرواتب الجهات الخاصة بالوظيفة و المنصب الوظيفي الخاص بك فهي تمتلك خبره عاليه تمتد الى 20 سنة من خدمات التوظيف الخارجي.

تستطيع التواصل مع الشركة من خلال الاتصال على الرقم 02-22911041 أو زيارة مقرها الكائن القاهرة في شارع محمد عبيد 5 حي مصر الجديدة.

شركة المتحدة للتوظيف United Recruitment

شركة أخرى من الشركات المشهورة في مصر والتي تقدم خدمات توظيف العمالة الداخلية والخارجية وهي من الشركات المتميزة في هذا المجال.

يمكنك التواصل مع الشركة من خلال رقم التليفون 02-22691230 أو زياره فرعها الكائن في القاهرة  شارع المشير احمد اسماعيل 4 حي مصر الجديدة.

قد يهمك: وظائف خالية في مطار القاهرة الدولي

شركة Marina Recruitment للتوظيف

شركة استشارية خاصة بعمليات التوظيف ومجال الموارد البشرية وتعتبر من أوائل الشركات العاملة في مصر برقم ترخيص 361 مرقم من وزارة القوى العاملة المصرية خدماتها احترافية وتتم عبر الحاسوب.

تستطيع الإتصال بشركة مارينا من خلال الرقم 02-24187460 أو زيارة مقرها في القاهرة شارع البادية 33 حي مصر الجديدة.

شركة Deals HR دالاس للتوظيف

دالاس من الشركات القديمة والتي تقدم خدمات رائعة في مجال التوظيف و العمالة الخارجية والداخلية لجمهورية مصر العربية، فهي مشهورة كونها أحد أفضل شركات توظيف بالخارج، تتميز باستخدام التقنيات الحاسوبية في البحث عن العمل والتواصل مع الشركات الخارجية, يمكنك التواصل مع الشركة من خلال الاتصال برقم 02-26216995 أو زيارة مقرها وفرعها الكائن في حي مصر الجديد في العاصمة القاهرة في شارع الحجاز رقم 195.

شركة المجد للعمالة الخارجية Glory to the inclusion of Egyptian workers abroad

المجد للعمالة الخارجية هي شركة رائعة يمكنك الاعتماد عليها في مجال التوظيف خارج مصر, فهي تقدم مساعدة للموارد البشرية في اختيار أنسب المهارات و الخبرات في مجال الوظيفة المطلوب يمكنك التواصل معها من خلال رقم 02-26393264 أو عن طريق زيارة فرعها الموجود في القاهرة حي مصر الجديدة عمارات الشرطة رقم 10.

قد يهمك: وظائف خالية في مصر بدون خبرة 2022

شركة IMI Egypt للعمالة المصرية

هي من الشركات العالمية ذات الصلات الخارجية مع شركات عالمية تطلب موظفين وتقدم خدماتها بطريقة حرفية ومؤتمته تقدم معلومات عامة عن المنصب والراتب المتوقع, يمكنك التواصل مع الشركة من خلال الاتصال بالرقم 02-22687125 أو زيارة الفرع الكائن في القاهرة حي مصر الجديدة مساكن الشيراتون 22 في المربع 1158.

شركة اية الدولية Aya International Group

هي من الشركات القديمة ولها عدة فروع متوزعة في دول رابطة الدول المستقلة لها 20 ممثل و فرع منتشر في أوربا وقارة افريقيا فهي من الشركات الثقة يمكنك التعامل معها بكل أريحية و إطمئنان.

تستطيع التواصل مع الشركة من خلال الرقم 01111892121 أو زيارة مقر الشركة الكائن في القاهرة حي مصر الجديدة أسماء فهمي رقم 39.

خاتمة: إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على أفضل شركات توظيف في مصر 2022 بالإضافة إلى شركات إلحالق العمالة المصرية بالخارج، أتمنى إذا أعجبكم الشرح لا تنسوا مشاركته مع الجميع فالدال على الخير كفاعله.

مواضيع ذات صلة:

فرص عمل لدى وزارة السياحة المصرية

وظائف للطلاب الجامعيين في مصر

أفضل مواقع التوظيف في مصر

افضل قروبات وظائف عمل في مصر

وظائف شاغرة لدى وزارة التربية والتعليم في مصر

فرص عمل للمصريين في الامارات