شقق للبيع بالتقسيط بدون مقدم مدينة نصر 2024

شقق للبيع بالتقسيط بمدينة نصر أهلا بكم، أعزائي زوارنا الكرام في هذا المقال سنتعرف على شقق للبيع بالتقسيط في مدينة نصر المصرية، فإذا كنت تبحث عن شقق للبيع بالتقسيط في مدينة نصر بدون مقدم وبأطول فترة سداد، اغتم الفرصة وتعرف على الشقق المعروضة للبيع بالتقسيط في مدينة نصر، لذلك موضوعنا سوف سنتعرف معك على أرخص شقق للبيع بالتقسيط بمدينة نصر.

لذلك إذا كنت تبحث عن شقق للبيع بالتقسيط في مدينة نصر بأسعار مناسبة بدون مقدم 2024 واستلام فورى أو شقق للبيع بالتقسيط في مدينة نصر زهراء أو الحي العاشر أو شارع الطيران بأسعار رخيصة، فإن هذا المقال موجه لك حيث سنعرض لكم عدة شقق معروضة للبيع بالتقسيط بأسعار رخيصة في مدينة نصر ؤ لذلك تابعوا الشرح لنتعرف على أسعار شقق رخيصة في بمدينة نصر.

شقق للبيع بالتقسيط بدون مقدم في نصر

شقق للبيع بالتقسيط بدون مقدم في نصر

مدينة نصر تعتبر من الاحياء الحديثة والكبيرة جداً في مدينة القاهرة التي تعد عاصمة مصر، تقسم مدينة نصر في القاهرة إلى قسمين حي الشرق وحي الغرب وكل حي من هذه الاحياء يضم مناطق وشوارع رئيسية مهمة.

تم تأسيس المدينة في عام 1980 حيث نتجت عن تقسم مدينة القاهرة بعد الثورة في مصر، تعتبر من أكثر المدن المصرية التي تجمع عدد كبير من السكان ومن مختلف المستويات المعيشية.

أشهر شوارع مدينة نصر

تضمن مدينة نصر العديد من الشوارع المهمة التي يجب ذكرها للإضاءة إلى المباني والسكان التواجدين في كل شارع منها.

ومن الشوارع ما يلي:

  1. شارع عباس العقاد: الذي يعتبر من أهم وأكبر الشوارع ضمن المنطقة يحوي على محلات تجارية متعددة حيث يعتبر من الشوارع التي تجذب الأشخاص الذين يرغبون بالتسوق.
  2. شارع مكرم عبيد: يوجد ضمنه العديد من الجامعات والمدارس كما يضم المولات المشهورة في العاصمة ومحلات التجهيزات المنزلية.
  3. شارع حسن المأمون: يضم الشارع العديد من النوادي الرياضية والمدارس والسينما والسوبر ماركت كما يضم العديد من المباني التي يتم إنشائها حديثاً.
  4. شارع الطيران: يضم هذا الشارع العديد من المساجد التي يرغب المصلون الجلوس فيها لساعات مما تقدمه من دروس وجلسات علم وتعليم القرآن وغيرها وكذلك تضم المطار المصري وبعض الحدائق الكبيرة الجاذبة للسكان.
  5. شارع يوسف عباس: يضم الشارع العدد من المطاعم والكافيتريات والبارات والمولات التجارية وأماكن التسوق.

وغيرها الكثير من الشوارع المهمة التي تنتمي إلى مدينة نصر.

قد يهمك: افضل بنوك تعطي قروض بدون تحويل راتب في مصر

تعتبر الحياة في مدينة نصر مختلفة نوعاً ما وذلك لاختلاف المواطنين القانطين بها، وكذلك اختلاف الاحياء والشوارع التي تنتمي إليها فمنها احياء شعبية ويتواجد بها أشخاص بسطاء ومستوياتهم المعيشية تكون متدنية واحياء متوسطة وأحياء راقية جداً حيث يلجأ إليها الأشخاص أصحاب النفوذ وأصحاب الأملاك والتجار وغيرهم من أصحاب هذه الفئة.

ونظراً للأهمية التي تقوم عليها هذه المدينة فهي تعتبر من أول المناطق في مصر التي يتم التفكير فيها عند الحاجة إلى شراء منزل بالتقسيط وذلك لما توفره من أساليب تقسيط سهلة ومريحة وبالإضافة إلى إمكانية المشتري من اختيار المكان والموقع الذي يلبي احتياجاته وإمكانياته فإذا كان من أصحاب الدخل المحدود والقليل نسبياً يمكن أن يقوم بالبحث عن منزل ضمن الأحياء الشعبية وإذا كان من أصحاب النفوذ والدخل العالي جداً فيمكن أن يقوم بالبحث ضمن المنطقة الراقية في المدينة.

كما يمكن له القيام بالشراء بالتقسيط بدون مقدم أو فوائد من خلال بعض الشركات التي تقوم بتقسيط المنازل دون استفادة من هذا التقسيط سوى المبلغ الذي يقوم دفعه المشتري كل شهر والذي يتم تحديده بالاتفاق بين البائع والمشتري أو بين الشركة العقارية أو المكتب العقاري والمشتري.

قد يهمك: شروط التقديم على شقق في مشروع الإسكان الاجتماعي

شقق للبيع بالتقسيط بمدينة نصر عباس العقاد

قد قامت شركة عبد الرحمن للتنمية والاستثمار العقاري بالإعلان خلال الشهر الماضي عن تواجد عدة شقق للبيع في شارع عباس العقاد بمدينة نصر الذي سبق وتحدثنا عنه بشكل عام.

وهذه المنازل تمتلك بعض المواصفات التي تم ذكرها من خلال الإعلان، ويمكن ذكر البعض منها كالتالي:

1- المنزل الأول:

تبلغ مساحته ما يقارب 250 متر مربع يحوي على أربع غرف وحمام يقع في الطابق الخامس يطل على حديقة المبنى يحوي على مطبخ مع برندا صغيرة تطل على الشارع الرئيسي.

السعر 3000000 جنيه مصري ويتم البيع على أقساط مريحة يتم الاتفاق عليها مع الشركة العقارية بحيث أن الدفعات لا تزيد عن 100 جنيه مصري دون مقدم أو فوائد.

قد يهمك: كيفية الحصول على قرض لشراء منزل في مصر

2- المنزل الثاني:

بمساحة لا تقل عن 300 متر مربع يحوي على خمسة غرف وحمامين ومطبخ يطل على الحديقة العامة للحي يقع في الطابق الثالث الكسوة ممتازة.

السعر 3900000 جنيه مصري وتقسيط على أشهر بدفعات يتم الاتفاق عليها بعد معاينة المنزل بدون وجود فوائد أو مقدم أثناء التقسيط.

للاستفسار عن المعلومات الإضافية أو التواصل مع الشركة يرجى زيارة الموقع الرسمي للشركة على الانترنت وترك رسالة لمراجعتها فيما بعد، أو زيارة موقع الشركة في شارع عباس العقاد.

أما الشركة المصرية للتنمية وإدارة المشروعات أعلنت عن تواجد منزل للبيع في شارع الطيران في مدينة نصر وذلك للبيع على أقساط شهرية لمدة سنة كاملة بدفعات يتم الاتفاق عليها بعد معاينة المنزل.

ومن مواصفات المنزل المعروض ما يلي:

منزل بمساحة 290 متر مربع مع اسطوح كامل بمساحة 100 متر مربع عبارة عن ثلاث غرف وحمامين ومطبخ صغير يقع البناء في الطابق السابع والبناء مخدم بمصعد كهربائي بكلمة مرور لحماية البناء.

السعر للمنزل 2099000 جنيه مصري والسعر للتقسيط على دفعات لمدة سنة كاملة دون مقدم أو فوائد.

للاستفسار التواصل على بريد الشركة الخاص على الفيس بوك أو زيارة الشركة في شارع الطيران ضمن مدينة نصر.

قد يهمك: شركات التمويل العقاري لشراء شقة سكنية بفائدة 3%

شقق للبيع في شارع يوسف عباس بمدينة نصر

كما قامت شركة التوفيقية للإنشاء والتعمير بالإعلان عن وجود منزل في شارع يوسف عباس والذي يعتبر من الشوارع الكبيرة والراقية في مدينة نصر.

ومن المواصفات الرئيسية لهذا المنزل هي ما يلي:

يبعد عن المول الكبير في الشارع ما يقارب خمس دقائق مشي فقط، تبلغ مساحة المنزل 400 متر مربع يضم خمسة غرف وحمامين ومطبخ مع برندا كبيرة يوجد للمنزل حديقة صغيرة وحديقة كبيرة لسكان البناء جميعاً.

سعر المنزل 4000000 جنيه مصري والتقسيط على دفعات لا تزيد عن 200 جنيه مصري ولمدة تصل إلى سنتين من التقسيط المريح ودون فوائد أو مقدم.

للتواصل أو الاستفسار عن المنزل وطرق التقسيط يرجى زيارة الموقع الرسمي للشركة على الانترنت أو زيارة الشركة في شارع يوسف عباس.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال مشيرين إلى بعض المناطق الموجودة في مدينة نصر والشركات التي قامت مؤخراً بالإعلان عن وجود منازل للبيع بالتقسيط دون مقدم في عدة مناطق بمدينة نصر، نتمنى التوفيق للجميع.

المحررة: سالي الدباس.

مواضيع ذات صلة:

افضل بنوك تعطي قروض شخصية في مصر

شركات تعطي قروض في مصر

طريقة شراء منزل عن طريق البنك

مكاتب تسليف فلوس في مصر

افضل شركات الاستثمار العقاري في الإسكندرية