ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل مواقع تعطي ارقام صينية مجانا 2022

مرحباً بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم، في هذا المقال سوف يكون حول كيفية الحصول على أرقام صينية مع الكود 2022، حيث سنعرض لكم أفضل مواقع أرقام صينية مجاناً مع الكود بدون الحاجة إلى تحميل برنامج أرقام صينية على الهاتف.

لذلك إذا كنت تبحث عن رقم صيني SMS لاستقبال الرسائل أو رقم صيني للألعاب أو لتفعيل الواتس اب أو ماسنجر أو أي منصة تحتاج رقم هاتف، فإن هذا المقال شوف يفيدك حتماً، فمن خلال مواقع تعطي أرقام صينية 2022، سوف تستطيع الحصول على رقم وهمي صيني مجاناً.

أفضل مواقع تعطي ارقام صينية مجانا 2022

أرقام وهمية صينية, خلال هذه الفترة، تعتبر المواقع والتطبيقات الصينية منتشرة على نطاق واسع. وذلك لأنها تقدم أفضل التطبيقات والمتاجر الصينية التي توفر العديد من الميزات المدفوعة مجانا.

إليك أبرز المواقع الصينية التي توفر لك فرصة الحصول على ارقام صينية مع الكود و تحميل برنامج ارقام صينية حتى تتمكن من تفعيل الحسابات ومواقع التواصل الاجتماعي و الحصول على رقم صيني +86.

أفضل موقع ارقام صينية مجانية 2022

 فيما يلي قائمة بأهم المواقع التي تمنحك أرقام وهمية صينية يمكنك من خلالها استقبال الرسائل القصيرة وهي:

الموقع الصيني z-sms للأرقام الوهمية

يعد موقع z-sms من أكثر المواقع الصينية تميزا لأنه يوفر أرقاما دولية وليس أرقاما صينية فقط. 

موقع Z-sms هو أفضل موقع للأرقام الصينية لأنه يوفر أرقاما صينية مزيفة كما يوفر هذا الموقع أرقام متعددة لسكان لبعض الدول الكبيرة مثل بريطانيا وأمريكا وروسيا وغيرها. 

يمكنك استخدام الموقع بسهولة ودون الحاجة إلى أي تسجيل أو بيانات أخرى.

لتفعيل الحساب المطلوب، ما عليك سوى نسخ الرقم والتوجه إلى التطبيق أو الموقع الإلكتروني. 

بمجرد وصولك إلى هناك، قم بقص الرقم وانتظر بضع ثوان حتى يتم إرسال الرمز إليك و بمجرد حصولك على الرمز، سيكون تنشيط حسابك أمرا سهلا.

هو موقع مليء بالمميزات والخصائص المذهلة التي جعلته من أفضل المواقع في هذا المجال.

مميزات موقع z-sms للأرقام الصينية :

  1. يقدم هذا الموقع أرقامًا مجانية ليستخدمها أي شخص ستجد العشرات من الأرقام الصينية والدولية وأفضل ما في الأمر أنه يمكنك استخدام موقع z-sms دون الحاجة إلى التسجيل.
  2. يحتوي الموقع على أرقام هواتف من دول متعددة مثل  بريطانيا وأمريكا ويتم تحديثه بانتظام بأرقام جديدة.
  3. لا تتضمن هذه الطريقة أي إعلانات مزعجة. يمكنك أيضًا محاولة الحصول على رقم ألماني وهمي دون أي تطبيقات.

قد يهمك: افضل موقع يعطيك رقم امريكي للواتس اب مدى الحياة

موقع xn sms الصيني للأرقام الوهمية

موقع xn sms أيضا موقعاً صينياً مهما جدا في هذا المجال, فهو يعطي رقم صيني مجانا لإستقبال الرسائل وتفعيل الواتس اب والتليجرام وجميع منصات التواصل الأخرى. 

إنه مشابه للموقع السابق، لكنه يتضمن عددا أكبر من الأرقام و يتم استخدام الموقع من قبل آلاف المستخدمين حول العالم، لذلك يقوم الموقع بتجديد الأرقام بشكل دائم من أجل تجنب أي مشاكل أو أخطاء.

يعد مصدرا رائعا ومجانيا يحتوي على مئات من الأرقام الصينية المزيفة و من أهم الميزات تنوع الأرقام الصينية بالإضافة إلى بعض الأرقام البريطانية، وللموقع واجهة سهلة الاستخدام للغاية لذا فهو مثالي للجميع.

يمكنك بسهولة تفعيل أي حساب تريده دون الحاجة إلى التسجيل أو الحصول على أي بيانات. 

ما عليك سوى اتباع بعض الخطوات البسيطة وستكون جاهزا تماما.

في عملية تسجيل الأرقام وتفعيل الحسابات فإن الموقع يدعم أقوى السيرفرات للحصول على الأرقام و هذا يجعل تنشيط حسابات Facebook و WhatsApp والعديد من التطبيقات والمواقع الأخرى سريعا جدا.

يحتوي الموقع على واجهة رسومية سهلة الاستخدام للغاية فهو موقع مجاني تماما للاستخدام. كما يوفر لك الموقع مجموعة متنوعة من أرقام الهواتف و لا يتطلب التسجيل أو أي معلومات شخصية من المستخدمين. 

يقدم الموقع العديد من أرقام الهواتف الصينية المختلفة. تلقي التحديثات الدورية بشكل مستمر.

قد يهمك: ارقام وهمية مع الكود للواتس اب فعالة 100%

الموقع الصيني الشهير free receive sms

يعتبر موقع free receive sms أفضل موقع يعطي رقم صيني مجاناً، لغة الموقع هي اللغة الصينية فقط ويوفر لك عددا كبيرا من الأرقام الصينية لاستخدامها, هذا يجعله رائعا لتفعيل أي حسابات أو مواقع إلكترونية مرغوبة من خلال أرقام صينية مميزة.

يتم تحديث الأرقام دائما على الموقع حتى يتمكن من الحفاظ على العديد من الميزات والصفات الرائعة التي ساهمت في شعبيته. 

إنه أحد المواقع القليلة التي يمكنك من خلالها الحصول على رقم صيني مجانا، بدون أي تطبيقات أو برامج، وهو مجاني تماما للاستخدام.

يمكنك أيضا معرفة كيفية الحصول على رقم بريطاني أو أمريكي لتطبيق WhatsApp كما يوفر لك هذا التطبيق عشرات الأرقام الصينية و ليس عليك التسجيل لاستخدامه، ولا توجد إعلانات مزعجة. 

يعمل على جميع الأنظمة الحالية، ويتم تحديث الأرقام باستمرار حتى يكون لديك دائما أرقام جديدة لاستخدامها.

قد يهمك: أفضل مواقع تمنح ارقام وهمية للواتس اب

موقع SMS ZK ارقام الصينية الوهمية

هذا موقع يعطي رقم وهمي مجاني آخر يحتوي على كمية مناسبة من الأرقام الصينية. إذا واجهت مشاكل مع أحد الأرقام، يمكنك ببساطة تغييره وتجربة رقم آخر. عملية استخدام الموقع مماثلة للموقع السابق - إنها الطريقة التقليدية التي لا تتطلب منك إنشاء حساب على الموقع.

هناك العديد من الأرقام الصينية المجانية المتاحة على الإنترنت. يتم تحديث الأرقام بانتظام، لذا يمكنك دائمًا العثور على رقم عمل. الموقع سهل الاستخدام وستتلقى رسائلك النصية بسرعة.

الجانب السلبي الوحيد لهذا الموقع هو أنه يحتوي فقط على أرقام صينية وليس لدول مختلفة مثل المواقع الأخرى المماثلة. ومع ذلك، إذا كنت تبحث فقط عن أرقام صينية، فهذا الموقع مناسب لك.

Visit Or Sms موقع الأرقام الوهمية الصينية الشهير

موقع آخر يوفر أرقاما وهمية مجانا و يحتوي الموقع على عدد كبير من الأعداد الصينية، بالإضافة إلى بعض الأرقام الخاصة برومانيا وفرنسا وبريطانيا العظمى.

هذا الموقع سهل الاستخدام ومنظم جيدا و يحتوي على مجموعة متنوعة من الأرقام، وقد تم تخصيص بعض الأقسام خصيصا للأرقام غير النشطة. بالإضافة إلى أنه مجاني تماما ولا يتطلب التسجيل.

حتى الآن، يعمل الموقع بسلاسة دون أي مشاكل و جميع الأرقام نشطة، على الرغم من أنها متوفرة باللغتين الإنجليزية والصينية فقط. هذا لا يعتبر مشكلة موقع.

خاتمة: إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال حول كيفية الحصول على رقم صيني لتلقي الرسائل أو لتفعيل البرامج مجانا عن طريق مواقع أرقام صينية مجانا 2022.

مواضيع ذات صلة:

مواقع ارقام وهمية أمريكية لتفعيل الواتس اب مع الكود

أفضل برامج تعطي ارقام أمريكية للواتس اب

طريقة الاتصال بأي شخص في العالم من رقم وهمي مجاناً

كيفية الحصول على أرقام وهمية سعودية للواتس اب

أفضل التطبيقات للحصول على ارقام كندية لتفعيل واتس اب

موقع روسي يعطي ارقام وهمية مع كود تفعيل واتساب