ابحث هنا وسوف تجد طلبك

معارض سيارات بالتقسيط في اليمن بدون مقدم

في هذا المقال سوف نتعرف كيف تستطيع شراء سيارة بالتقسيط في اليمن بدون مقدم، حيث يبحث الكثير من اليمنيين عن طريقة شراء سيارة بالتقسيط أو عن طريق التمويل قرض السيارة، ولكن ينصدم في الشروط المعقدة التي تطلبها البنوك، ولكن الآن تستطيع الحصول على سيارة جديدة عن طريق معارض بيع السيارات بالأقساط بدون مقدم وبدون دفعة أولى حتى، وذلك بعد توفر العديد من معارض بيع السيارات بالتقسيط في اليمن، وبذلك يمكنك شراء سيارة التي تحلم بها بأقل الأسعار، وتقوم بتسديدها عبر أقساط شهرية متساوية بسيطة، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على أفضل معارض تقسيط سيارات بدون مقدم في اليمن.

لذلك إذا كنت تبحث عن سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط في عدن أو في صنعاء بدون فوائد أو وتبحث عن معرض سيارات بالتقسيط في اليمن، وتريد معرفة نظام تقسيط السيارات في اليمن فإن هذا المقال موجه لك حيث أن أغلب هذه المعارض والشركات تقدم تمويل سيارات بدون دفعة أولى.

إن قرار شراء سيارة هو قرارٌ صعبٌ بعض الشيء ربما تجلس ساعات وساعات أنت وعائلتك تتناقشون بخصوص نوع السيارة التي سوف تشتريها وتسأل كلّ شخصٍ من أصدقاءك أن يعطيك بعض النصائح حتى لو لم يكن من أصحاب الخبرة فهذا القرار قرارٌ مصيريٌ بالنسبة لك.

بعد البحث والعناء إذا اخترت نوع سيارةٍ ما ستدخل في دوامة أسئلة جديدة حولما إذا كنت تستطيع شراء السيارة الموعودة وما هي تكاليفها وسينتابك الكثير من القلق، كيف لا وهي سيارة أحلامك التي أمضيت أسابيعاً حتى اخترتها ماذا لو أنك لا تستطيع دفع ثمنها ماذا لو أنّ سعرها غالٍ جداً، لا تقلق ففي مقالنا هذا سنقدم لك أفضل معارض سيارات تقسيط في اليمن تابع معي عزيزي القارئ.

ما هو مبدأ التقسيط في بيع وشراء السيارات

أسعار السيارات بشكل عام مرتفعة جداً لذلك أغلب الناس يلجأون للشراء بالتقسيط حيث يقوم الشاري بدفع ثلث ثمن السيارة للبائع كدفعة مقدمة ثم يقوم بسداد باقي ثمنها على مجموعة من الدفعات يتم الاتفاق عليها مع رفع ثمن السيارة، كما يوجد أيضاً نوع من أنواع التقسيط بنفس الشروط لكن الأمر المختلف أنك لن تضطر لدفع مقدم أي ثلثي ثمن السيارة بل فقط بالتقسيط المريح وتختلف نسبة الربح على السيارة من بائع لآخر.

من ميزات الدفع بالتقسيط هي أنك لن تضطر لدفع كامل المبلغ وبالتالي لن تمرّ بأزمةٍ مالية بسبب شراءك لسيارتك الجديدة.

من مساوئ الدفع بالتقسيط أنه عليك الإلتزام بدفع مبلغ معيّن في فترة معينة بشروط معيّنة فلو كان أحد الشروط هو استرداد السيارة في حال عدم سداد قسط أو التأخر فيه سيكون أمراً سيئاً للغاية اختر شروط التقسيط بعناية لكن على جميع الحالاتك من منّا يحبّ الديون؟ المهم هو الإلتزام بالقسط كي لا نرتّب ديوناً على أنفسنا.

قد يهمك: كيف تحصل على قرض لشراء منزل في اليمن

أهم معارض بيع السيارات بدون مقدم في اليمن

الآن صرت تدرك عزيزي القارئ أهم ميزات وعيوب بيع السيارات بالتقسيط، الآن في مقالنا هذا سنتحدث عن أهم المعارض التي تبيع بالتقسيط المريح وبدون مقدم في اليمن إليك أهمها:

1. معرض صنعاء الدولي لبيع وشراء السيارات

إذا كنت تبحث عن سيارات تقسيط باليمن، يعتبر معرض صنعاء الدولي من أفضل خياراتك إذا كنت تريد شراء سيارة بالتقسيط وبدون مقدم فهو يبيع أفضل أنواع السيارات ولديه تشكيلة واسعة من السيارات من مختلف الأنوع ستجد لديه تشكيلة من السيارات العائلية إلى سيارات العمل إلى السيارات العمومية و باصات بالتقسيط وحتى السيارات الرياضية ويبيع السيارات بالتقسيط لمدة أقصاها سنتان الأقساط.

قد تكون مرتفعة قليلاً لكن شروط التقسيط مريحة جداً بحيث إن تأخرت شهراً عن سداد القسط بالإمكان التفاوض معه وإعطاؤك مهلة لشهر أو شهرين وهذا النوع من التقسيط يتناسب مع ذوي الدخل الغير ثابت. 

2. معرض الزنداني

يقع المعرض في مدينة صنعاء أيضاً وهو معرض يعرض الكثير من السيارات المخصصة لذوي الدخل المحدود تُعرف السيارات التي يبيعها بالجودة العالية والإقتصادية في المصروف وهذا المعرض يبيع السيارات بالتقسيط بدون مقدم.

هو خيارٌ جيدٌ أيضاً حيث أنك تستطيع شراء سيارتك بالتقسيط المريح وبمبالغ رائعة جداً وبدون مقدم لكن عليك ألا تتأخر أبداً في السداد على الموعد فالمعرض صارمٌ جداً بخصوص الإلتزامات وهذا المعرض مناسبٌ جداً لذوي الدخل الثابت أو الموظفين.

3. معرض الركن اليماني لتجارة السيارات

هذا المعرض يحتوي على مجموعة متنوعة وغنية من السيارات لذوي الدخل المتوسط وما فوق المتوسط تستطيع شراء سيارتك منه وأنت مرتاح البال كما أنه يدعم البيع بالتقسيط بأقساطٍ شهرية أقصاها ثلاث سنوات وشروطه مناسبة للغاية لا يوجد فيه دفعة مقدمة فقط قم بدفع الأقساط كل شهر وهو معرضٌ مناسبٌ جداً.

4. معرض عمران اكسبو

يعد هذا المعرض من أجمل وأكثر المعارض تشويقاً في صنعاء تستطيع أن تجد فيه مجموعة رائعة من السيارات الفخمة والحديثة كما يحتوي على السيارات المتوسطة لكن الجميل في معرض عمران اكسبو أنه يبيع سيارات حديثة جداً بأقساط مغرية جداً حيث يمكنك إمتلاك سيارة حديثة حتى لو لم تكن من أصحاب الأموال، لديه شروط صارمة بعض الشيء ويحب الإلتزام وهذا المعرض مناسب لمن يعمل بدوامين.

قد يهمك: افضل بنوك تعطي قروض شخصية في اليمن

5. معرض عدن الدولي لتجارة السيارات

ليست صنعاء الوحيدة التي فيها معارض سيارات تبيع سيارات بالتقسيط بدون مقدم فلدينا هنا معرض عدن الدولي لتجارة السيارات يحتوي على مجموعة متنوعة من السيارات التجارية والعمومية والخاصة والرياضية ويناسب كل الأشخاص حيث تكون فيه الأقساط الشهرية للسيارات مرتفعة بعض الشيء لكن جودة السيارات تستحق هذا الثمن، شروط الدفع فيه رائعة حقاً وهو مناسب للأشخاص ذوي الراتب الفوق المتوسط

6. معرض الميناء لبيع وشراء السيارات

يقع هذا المعرض في مدينة عدن أيضاً ويعتبر من أفضل الخيارات لسكان المدينة أو المدن المجاورة لديه تشكيلة من السيارات الرائعة أقساطه مريحة ومنافسة وشروطه مريحة للجميع، يعتبر معرض الميناء لبيع وشراء السيارات من أفضل المعارض لذوي الدخل المحدود.

خاتمة

أعتقد أننا تحدثنا في مقالنا هذا عن أهم المعارض التي تبيع السيارات بالتقسيط في اليمن أتمنى أن تكون مقالتنا قد نالت إعجابكم وحظاً موفقاً في شراء سيارة مناسبة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مواضيع ذات صله:

مسابقة ربح سيارة 2022 | اربح سيارة مرسيدس C250 لجميع الدول العربية

رجال أعمال يعطون قروض في اليمن

وظائف مطلوبة في المنظمات الدولية في اليمن 2022

جمعيات خيرية تعطي فلوس في اليمن

القروض المالية وأنواع الفوائد : الفائدة الثابتة والمتغيرة