ابحث هنا وسوف تجد طلبك

معارض بيع سيارات بالتقسيط بدون مقدم في لبنان 2022

معارض تقسيط سيارات في لبنان، إذا كنت شراء سيارة بالتقسيط سيارات بدون بنوك، وتفكر في شراء سيارة بالتقسيط في لبنان يجب عليك أن تختار أفضل طريقة لسداد بما يتناسب مع دخلك، حيث ينصدم الجميع عن تقديم طلب قرض السيارة من البنوك من الشروط المعقدة، كما أن البنك المركزي اللبناني أصدر ضوابط على منح التمويل ومن بينها قروض السيارات.

هذا الشيء عكس لمصلحة معارض وشركات تقسيط السيارات التي تمكنت من توفير برامج تمويل متعددة تناسب جميع الفئات، لذلك يمكنك شراء سيارة في لبنان بالأقساط الشهرية بدون مقدم وبدون دفعة أولى، من خلال هذا الموضوع الذي نقدم فيه أفضل طريقة لشراء سيارة بالتقسيط في لبنان بيروت عن طريق شركة تقسيط سيارات بدون دفعة أولى، لذلك إذا كنت تبحث عن سيارات مستعملة أو جديدة بالتقسيط بدون مقدم 2022 وتريد معرفة نظام تقسيط السيارات في لبنان، تابع الشرح.

مع تقدم عصر السرعة أصبحت السيارات ضرورة أساسية في حياة أي شخص فهي لم تعد وسيلة رفاهية بعد الآن بل أصبحت وسيلة أساسية في تسريع إنجاز الكثير من الأعمال وصارت حاجة ملحة لجميع الناس من مختلف الطبقات لكن بالنسبة للكثير من الأشخاص.

فإن شراء سيارة يعتبر معضلة بالنسبة لهم بحيث أن مداخيلهم لا تتناسب بتاتاً مع إمكانية شرائهم لسيارة، لكن في مقالنا هذا سنحل هذه المعضلة وسندلك على معارض بيع سيارات بالتقسيط، فإذا كنت من هؤلاء الأشخاص عزيزي القارئ فهذا المقال موجّهٌ لك دون غيرك.

كيف تشتري سيارة بالتقسيط؟

مع كل يومٍ جديد تستمر أسعار السيارات بالإرتفاع مما يسبب عدم تناسب بين مدخول الأفراد والأسعار المتطايرة ولا يوجد إلا حل واحد وهو التقسيط حيث أن مبدأ التقسيط يقوم على بيع السيارة وقبض ثمنها على مجموعة من الدفعات المتفق عليها بين البائع والشاري، وأن يتم دفع مبلغ متفق عليه بشكل مقدم وزيادة سعر السيارة بنسبة محددة يتم الاتفاق عليه كما أنه يحتاج في غالب الأحيان إلى صكوك بنكية لضمان حقوق البائع.

كما أن هناك نوع آخر من التقسيط وهو التقسيط الرحيم بحيث يتم تقسيط سعر السيارة بدون دفع مبلغ مقدماً فدائما ما يكون هذا المبلغ المقدم كبيراً إما نصف ثمن السيارة أو ثلثها أو ثلثيها وبعدها يبدأ التقسيط فالمبلغ المقدم كبير ومن الممكن أن لا يتناسب مع الإمكانية الشرائية للكثير من الأشخاص وسنتكلم تحديداً عن هذا النوع في مقالنا هذا.

كيف تختار نوع سيارتك؟

في أول الطريق عليك أن تختار سيارة أحلامك بعناية فهي أول وأهم خطوة وسنعطيك في هذا المقال بعضاً من أهم النصائح لشراء سيارة مناسبة:

  1. عليك أن تختار سيارةً تناسب عملك وبنفس الوقت تناسب أفراد أسرتك لتحقق العملية والرفاهية بنفس الوقت، وكي لا تندم أيضاً على اختيار سيارتك إذا كانت لا تحقق هذه الشروط.
  2. عليك أن تختار سيارة بمواصفات محرك وصرف وقود يتناسب مع مدخولك فمن غير المنطقي أن تشتري سيارة ولا يمكنك إصلاح أي خللٍ فيها بسبب سعر قطع الغيار أو إذا كانت تعبئة الوقود قد تهدّد أمنك الإقتصادي.
  3. أن يكون سعر السيارة مناسباً لك ولمدخولك من أجل أن لا تقع في ضائقة مادية.

قد يهمك: أرخص الدول في أسعار السيارات لعام 2022

أفضل معارض بيع السيارات بالتقسيط بدون مقدم في لبنان:

سنقدم لكم في هذا المقال أفضل المعارض التي تبيع السيارات بأسعارٍ مناسبة وبتقسيطٍ مريح وبدون أن تضطر لدفع مقدم.

1. معرض الأتوبازار الجديد

يقع معرض الأتوبازار الجديد في بيروت يوجد فيه الكثير والكثير من السيارات المتنوعة المواصفات والألوان يقدم خدمة البيع بالتقسيط شهرياً لمدة أقصاها ثلاث سنوات ولن تحتاج فيه إلى دفع مبلغ مقدم كما أن شروط البيع فيه مريحة جداً بحيث أنك لن تحتاج إلى صكوك بنكية.

وهذه الميزة توفر لك الكثير من المال حيث أنك تستغني عن وساطة البنك لكنّه صارم من حيث الإلتزام بمواعيد دفع القسط وهذا المعرض مناسب لأصحاب الدخل الثابت.

2. معرض حمزة للسيارات

يقع معرض حمزة للسيارات في زحلة ويمتاز هذا المعرض بإحتواءه على أنواع عديدة وكثيرة للسيارات فمهما كانت مواصفات السيارة التي تريدها ستجد طلبك عنده بالتأكيد يبيع السيارات بالتقسيط بدون مقدم.

لكن الأقساط مرتفعة بعض الشيء ومن بابٍ آخر فشروط الأقساط لديه معقولة جداً ومن الممكن أن يقبل بالتأخر عن دفع القسط شهر واحد لمرة واحدة بعض الإمضاء على بعض التعهدات فهذا المعرض مناسب جداً لأصحاب الدخل الغير ثابت.

3. معرض الورداني للسيارات

يقع معرض الورداني للسيارات في منطقة البقاع ولديه تشكيلة واسعة من أجود أنواع السيارات حيث يقبل التقسيط لمدة أقصاها سنتان وبدون أن تضطر لدفع مقدم كما أن شروط التقسيط مريحة جداً حيث أنك لن تضطر إلى إجراء معاملات البنوك التي تأخذ وقتاً طويلاً.

فيمكنك إحضار كفلائك إلى المعرض مباشرةً وهو يتكفل بإجراء المعاملات وترسيم السيارة وهذه ميزة تقصر عليك المسافة كثيراً لكن كما قلنا أن المدة القصوى لسداد القسط هي سنتان فهذا يرفع من قيمة القسط قليلاً وهذا المعرض مناسب لأصحاب الدخل الفوق متوسط.

قد يهمك: كيف تحصل على قرض شراء منزل بالتقسيط في لبنان

4. معرض بزون للسيارات

يقع معرض بزون للسيارات في منطقة زحلة لديه تشكيلة واسعة من السيارات المختلفة لكن يمتاز هذا المعرض بإحتوائه لأكبر مجموعة من السيارات العمومية حيث أنك إذا كنت تحتاج سيارة من أجل العمل فمعرض بزون هو خيارك المناسب لتحصل على سيارة من خلاله.

فهو يدعم التقسيط بأسعار مريحة جداً وبدون دفعة مقدمة وشروط الأقساط تحتاج لصكوك بنكية لكن معرض بزون يعتبر ملائماً جداً للأشخاص الذين يريدون استخدام السيارات للعمل وبأسعار منافسة.

5. معرض الأمل للسيارات

يقع معرض الأمل للسيارات في صيدا ويحتوي على مجموعة رائعة من السيارات بأقساط مغرية جداً فهو يدعم التقسيط بأسعار مناسبة جداً وبدون مقدم لكنه يحتاج صكوكاً بنكية ويعتبر هذا المعرض من أفضل المعارض التي تناسب الأشخاص ذوي الدخل المحدود.

خاتمة: شرحنا لكم عن أهم المعارض التي تقسط بدون مقدم في لبنان وأتمنى أن نكون قد أفدناكم بإختياركم لسيارتكم الجديدة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مواضيع ذات صله:

افضل مواقع بيع السيارات في أوروبا بأسعار مناسبة

مسابقة ربح سيارة 2022 | اربح سيارة مرسيدس C250 لجميع الدول العربية

طرق الحصول على قرض شخصي في أمريكا للأجانب

شروط فتح محل تجاري في لبنان | شروط بلدية لبنان

أفضل مواقع المزادات في عالم الانترنت

رجل أعمال يعطي قروض شخصية في لبنان