ابحث هنا وسوف تجد طلبك

كيفية التسجيل في موقع فايفر Fiverr بإحترافية

مرحبا أعزائي زوار موقع تقني دوت، في هذا المقال سوف نقدم لكم خطوات التسجيل في موقع فايفر باحترافية، من أجل الربح من موقع فايفر وتحقيق أكبر مبالغ ممكنة من خلاله، فلقد شرحنا في مواضيع سابقة عن شرح كيفية الربح من موقع Fiverr وما هي آلية كسب المال من موقع فايفر من خلال العمل الحر عبر الانترنت، ففي هذا المقال سوف نتعرف طريقة التسجيل في موقع فايفر وإنشاء حساب احترافي بشكل احترافي من خلال تسجيل الدخول Fiverr لذلك ابقوا معنا.

كيفية التسجيل في موقع فايفر Fiverr بإحترافية

إذا كنت من الناس الذين يفضلون كسب المال من العمل الحر الخاص بهم وفقاً لمجهودهم الشخصي والوقت المستثمر او من الأشخاص الذين لديهم خبرات معينة والربح من خلالها او من من يفضلون العمل في تخصصات أو موهبه معينة و تريد تحقيق المال من خلالها فهذا دليل للربح من موقع فايفر Fiverr فهو مخصص لأجلك في هذا الأمر.

لذلك جمعنا لكم شرح موقع Fiverr وطريقة التسجيل في موقع فايفر للبدء في جني المال أون لاين وأنت جالس في المنزل وتعلم أهم النصائح والاستراتيجيات من أجل كسب المال مثل معرفة أكثر الخدمات مبيعا في فايفر وغيرها من الأمور التي سوف نذكرها في مواضيع لاحقا.

لذلك إذا كنت مهتم في معرفة كيف تربح المال من موقع فايفر عن طريق تقديم الخدمات بدون الحاجة إلى كورسات فايفر المدفوعة، بدايةً لابد أن تمتلك حساب في موقع فايفر، ونحنا هنا لكي ندلك على المكان الصحيح لإنشاء حساب في موقع فايفر.

ما هو موقع فايفر Fiverr ؟

يعد موقع فايفر، أحد أبرز الموقع أو المنصات الإلكترونية، التي تعمل على تقديم الخدمات والمهام الصغيرة، وذلك باستخدام الانترنت، فنظام عمله يعتمد على خلق فرصة للقيام ببيع وشراء هذه الخدمات، كما وأن أبرز ما يميز هذا الموقع هو دعمه الكبير للخدمات الصغيرة، التي لا تحتاج منك وقتا سوى فترة قصيرة أقصاها ثلاث أيام.

كما يدعم هذا الموقع جميع الراغبين في التسجيل به، ويمنحهم فرصة ليكونوا بائعين أو مستخدمين، ويمكن الجميع من عرض خدماته، إضافة إلى أنه يمكن للبائع سحب النقود الخاصة به عن طريق عدة خيارات، منها باي بال، أو حساب بنكي خاص بالبائع، وغيرها من الطرق، كما يعد هذا الموقع من بين أفضل المواقع والمنصات الربحية على الانترنت.

ما هو أسلوب عمل موقع الفايفر؟

يعتمد الموقع بشكل رئيس على الخدمات الصغيرة، كتصميم لوغو قناة، أو كتابة مقال محدد، وفي المقابل يقدم خمسة دولارات لقاء الخدمة، ويقوم هذا الموقع بخصم دولار واحد عن كل خدمة كضريبة وساطة بين مقدم الخدمة وطالبها.

لذلك عليك دائما أن تكون مرتاحا لعملك ومتقنا له، لعدة أسباب أهمها، عند قيامك بذلك فإنك سوف تجعل من علاقتك مع الزبون أكثر وثوقية، مما يمنحك فرصة في طلب أجور أعلى لقاء عملك، وخاصة في حال كنت مختصاً في مهنتك، أي كما الحال لو انك مصمم ديكور، وطلب منك تصميم ديزاين معين لغرفة.

والسبب الآخر، هو تمكينك من الحصول على أكبر قدر من الربح، فإن عملك بشكل متقن وبطريقة ذات أريحية ستجعل من الأوقات المطلوبة للعمل أقل مما يمنحك، قدرة على التسليم المباشر، وفرصة أكبر في الحصول على خدمة أخرى بسرعه،

ما هي آلية وخطوات التسجيل في موقع فايفر؟

السؤال الأهم لدى الراغبين في التسجيل في فايفر هو آلية التسجيل فيه، وما عليك سوى القيام ببعض الخطوات وهي:

1. الولوج إلى الموقع الرسمي لفايفر

تقوم بالدخول إلى أحد المتصفحات الخاصة بك وتبحث عن الموقع الرسمي لفايفر، ثم عند الدخول سيطلب منك إدخال بريدك الالكتروني، وسيتيح امامك ثلاث خيارات للولوج، اما باستخدام البريد او عن طريق الفيسبوك، أو حتى خلال حسابك على جوجل، ثم كل ما عليك إختيار الطريقة التي تريدها، ولكن الأفضل هو البريد الالكتروني، وبعد ذلك إضغط على إكمال.

قد يهمك: كيفية العمل على موقع فايفر Fiverr | أفضل موقع للعمل الحر

2. اختيار اسم اليوزر وكلمة السر

ستظهر لك شاشة تطلب منك اختيار اسم اليوزر أو العضو، وكلمة المرور، وعند إدخالك للاسم سيتاكد الموقع من مدى إتاحة هذا الاسم للاستخدام، وبعد إدخالك لكلمة السر أيضا سيتحقق من امانها ويطلب منك إعادة إدخالها، من المؤكد أن الموقع سيظهر في هذه الشاشة بعض التوصيات لك، كعدد الاحرف اللازم استخدامها في الاسم وكلمة المرور، إضافة إلى أنه يجب عليك الإنتباه إلى أن اسم العضو أو اليوزر سيظهر في رابط الدعوة الخاص بك.

وبعد الضغط على إكمال سيظهر لك مربع حوار للتأكد انك لست روبوت، عليك تأكيد ذلك.

3. تأكيد ربط بريدك الإلكتروني بالموقع

بعد قيامك بالخطوات السابقة سيطلب منك موقع فايفر تأكيد بريدك الالكتروني، وللقيام بذلك عليك الذهاب الى الإيميلات الواردة في بريدك الالكتروني، وستجد فيها رسالة من فايفر يخبرك بها انك قمت بإنشاء حساب على الموقع وكل ما عليك هو التأكيد، وستجد في أسفل الإيميل مربع اختيار يحمل اللون الأخضر، ينص على تأكيد الحساب الجديد، اضغط عليه فقط، وبهذه الطريقة تكون قد قمت بتأكيد حسابك على الموقع وأصبح جاهزا تقريباً.

4. تعديل الاسم

بعد تأكيد البريد سيحولك المتصفح إلى الصفحة الرئيسية لفايفر، وكل ما عليك القيام به هو الدخول الى الاعدادات، ثم النقر على تعديل البروفايل وانقر على الاسم، ثم ضع في مربع الحوار اسمك الثلاثي أو الاسم مع الكنية فقط، ولكن باللغة الإنجليزية، ثم قم بتأكيد العملية، وبهذا الشكل تكون قد غيرت اسم حسابك بشكلٍ صحيح. 

قد يهمك: شرح موقع Upwork (من 500 إلى 1000 دولار شهرياً)

5. استكمال بياناتك الشخصية في الموقع

بعد انشائك للحساب واكتمال الخطوات، ستجد في الجهة اليمنى أعلى الشاشة رمز الحساب، اضغط عليه واختار من القائمة الظاهرة كلمة بروفايل، سيقوم الموقع بنقلك إلى شاشة تظهر لك معلوماتك الشخصية، مثل البلد، الصورة الشخصية، رقم الهاتف، العنوان، السيرة الذاتية وغيرها من البيانات الشخصية التي تعبر عنك، وفي حال كنت تريد انشاء حساب بائع للاستفادة من الموقع بشكل ربحي وتقديم الخدمات، يوصى بشدة استكمال البيانات الشخصية.

فعلى سبيل المثال بفرض انك تقوم ببيع خدمة ترجمة المواضيع، عليك أن تضع في بياناتك الشخصية جملة تعبر عن قدرتك في الترجمة وتساعد المشتري على فهم وإدراك خبرتك بأريحية، مما يتيح لك قوة أكبر في التعامل مع الموضوع، إضافة إلى استقطاب العديد من الزبائن.

يتيح موقع فايفر إمكانية تسجيل الدخول بنوعين من الحسابات، هما حساب البائع وحساب والمشتري، وذلك لضمان الوصول بالشكل الأمثل الى الخدمات المتاحة، كما وقد جاء تصنيف الموقع، كأحد أفضل المواقع الربحية على شبكة الإنترنت نتيجة لاستخدامه لمواجهات تفاعلية مريحة الاستخدام وسهلة التكيف، علاوة على سرعة الاستجابة من نظام الموقع وتسهيله لتسيير الأمور، كما قد أثبتت دراسات أخيرة أن موقع فايفر هو المنصة المثالية لتقديم العمل الصغير كمشروع كبير.

وهذه المثالية تأتي من، حصول المشتري على ما يريد إضافة إلى جعل البائع في مركز متقدم من الخبرة المكتسبة من خلال العمل.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال الذي تعرفنا من خلاله على طريقة التسجيل في موقع فايفر بشكل احترافي أتمنى إذا أعجبكم الشرح لا تنسون مشاركته مع الجميع في الدال على الخير كفاعله

مواضيع ذات صلة:

مواقع الربح من كتابة المقالات | مواقع تدفع المال مقابل الكتابة

طريقة التسجيل في موقع خمسات والربح أكثر من 30 دولار أسبوعياً

شرح موقع fiverr للربح من الانترنت عن طريق تقديم الخدمات

افضل مواقع للعمل الحر | العمل عن بعد

شرح موقع MOBROG : أفضل موقع للربح من استطلاعات الرأي 2022

شرح موقع مستقل للعمل الحر وكيفية ربح المال منه

تصنيف