ابحث هنا وسوف تجد طلبك

وظائف شاغرة لدى شركة زين السعودية

أعلنت (شركة زين السعودية) عبر موقع بوابة التوظيف عن توفر وظائف شاغرة للعمل في جدة والرياض والدمام وذلك وفقاً للتفاصيل والشروط التي سوف نذكرها من خلال المقال التالي، فما هي طريقة التقديم على وظائف شركة زين وما هو رقم شركة زين للتوظيف سواء وظائف شركة زين للنساء أو للرجال، كل هذا سوف نتعرف عليه في موضوع مقالنا اليوم.

لذلك إذا كنت مهتم في هذا الموضوع في معرفة وظائف شركة زين 2022 وتبحث عن وظائف في شركة زين أو وظائف لطلاب الجامعات في شركة زين، إذا أنت في المكان المناسب لأن شركة زين تطلب موظفين.

إن الممارسات التي نقوم بها خلال يومنا على متصفحات الإنترنت وصفحات ومنصات التواصل الاجتماعي وكل المكالمات التي نقوم بها مع الآخرين سواء عبر البيانات الخاصة بالهاتف او عبر الإنترنت المنزلي قد لم تكن موجودة لولا وجود شركات الاتصالات التي انشأها ناس مبتكرين بهدف نقل العالم إلى  بوابة جديدة تأخذنا إلى تطور تكنولوجي عظيم نشهده الآن، وإن جميع البلدان  حالياً تولي جل اهتمامها لقطاع الاتصالات، فهو أصبح من الأمور الأساسية مهما كانت الدولة نامية.

ومن البلدان التي أولت اهتماماً واسعاً لهذا المجال هي المملكة العربية السعودية، فهي حظيت بوجود أحد أفضل الشركات المتخصصة بخدمات الاتصالات والإنترنت حول الوطن العربي وهي شركة زين الكويتية للاتصالات، والتي تعد من الشركات المميزة في مجالها، والتي تتبع أساليب متطورة للحفاظ على تقدم التكنولوجيا.

وبما ان شركة زين السعودية للاتصالات من الشركات المتقدمة في مجالها لابدّ وأنها أصبحت من أحد الشركات التي يحلم الجميع بالتوظف لديها سواء وظائف مندوب زين أو وظائف زين خدمة العملاء، ويذكر وجود العديد من المجالات التي يمكن العمل بها ضمن فريق الشركة، وسنذكر في هذا المقال شواغر الوظائف في شركة زين السعودية للاتصالات، وكيفية التقديم على وظائف شركة زين للاتصالات.

نبذة سريعة عن شركة زين

شركة زين هي شركة اتصالات تم تأسيسها في دولة الكويت تحت إشراف كوادر متخصصة في تطوير نظم الاتصالات والتكنولوجيا، وتقدمت الشركة بإيراداتها إلى أن وصلت لهدفها وهو الشهرة على مستوى الشرق الأوسط، وتابعت إلى أن وصلت نفوذها السعودية، وأسست شركة زين السعودية، وهي إلى الآن توفر شواغر للوظائف وفرص العمل مع فريقها.

ما هي شواغر الوظائف في شركة زين السعودية؟

أعلنت شركة زين عن عدد من فرص العمل عبر موقعها الإلكتروني لحملة الشهادة الجامعية، وفقاً لما يلي:

1. مدير مبيعات

يمكن التوظف لدى شركة زين السعودية للاتصالات بصفة مدير مبيعات من أجل تولي مهمات المبيعات لدى الشركة والتسويق والإشراف على جذب العملاء والتسويق لخدمات ومنتجات الشركات.

يتطلب العمل كمدير مبيعات امتلاك شهادة بكالوريوس كحد ادنى او درجة الماجستير في تخصصات الهندسة أو المعلوماتية وما يقاربها.

2. مدير الفواتير

 في هذا المسمى الوظيفي يقوم الموظف بإعداد وتنسيق الفواتير الخاصة بشركة زين، بالإضافة إلى تدقيقها والاهتمام بعمليات التسويات، ويتطلب هذا الشاغر درجة البكالوريوس في الاقتصاد او الماجستير.

قد يهمك: أفضل شركات ومكاتب التوظيف في السعودية

3. مدير العلاقات اللوجستية والخدمات

يقوم هذا الشاغر  بالإشراف على نشاطات وحركة المبيعات الخاصة بالشركة محلياً ودولياً، والاهتمام بالأساليب التي تعمل على جذب أكبر عدد من العملاء للتعامل مع الشركة، بهدف رفع نسب الأرباح للشركة.

4. مدير عام لمهمات المبيعات 

يتولى الموظف مهمة إدارة قسم المبيعات وأساليبها وأنظمتها، بالإضافة إلى التدريب، كما انه يهتم بوضع الخطط والبرامج التسويقية وتطوير نشاط الترويج وخلق فرص عمل جديدة، والدعم والإشراف على الموظفين لدى قسم المبيعات.

5. موظف مختص بالتعويض والاستحقاق

يتطلب هذا الشاغر خبرة في مجال إدارة الموارد البشرية او إدارة الأعمال وما شابه، إلى جانب ضرورة وجود خبرة لا تقل عن 8 سنوات، وشهادة بكالوريوس في اختصاصات الإدارة والموارد البشرية.

6. مختص بالتسعير

يقدم الموظف في هذا المجال تقارير عن الأرباح والحملات الإعلانية المبتكرة لصالح الشركة، إلى جانب تصميم منتجات مبتكرة جديدة للشركة، ما يشير إلى أن الشاغر يتطلب خيال واسع وإبداع، كما أنه يجب الإلمام بكيفية إدارة مسؤولية الخدمات الإلكترونية المقدمة من الشركة، يتطلب العمل لدى هذا الشاغر وجود خبرة أو شهادة في مجال إدارة الأعمال، أو التسويق أو الموارد البشرية.

7. موظف في قسم خدمة العملاء

يتولى موظف قسم خدمة العملاء مهمات إنشاء المكالمات المفوضة إليه من قبل الشركة مع عدد من الجهات الرسمية والعملاء وغيرهم، بشأن موضوعات تتعلق بخدمات الشركة، كما أن الموظف يتلقى المكالمات وعليه أن يقوم باستقبال المكالمات من عملاء شركة زين والاستماع إلى استفسارات العملاء وآرائهم ومخاوفهم أو مشاكلهم وتقديم الحلول والاستشارات لهم من أجل حل مشكلاتهم، كما عليه الإجابة عن أسئلتهم والرد على شكاويهم بطريقة لبقة ومهذبة، والعمل لدى هذا الشاغر لا يتطلب خبرة بل فقط يتطلب لباقة في الحديث وأسلوب لطيف يليق بشركة زين.

8. موظف في قسم الإعلام والتسويق الإلكتروني

في هذا الشاغر يقدم الموظف أهم الأنشطة التسويقية الإعلانية التي من شأنها الوصول إلى أكبر عدد من الناس ورفع نسب الأرباح والعملاء عن طريق التسويق الإلكتروني للمنتجات الجديدة التي تقدمها الشركة، أو الخدمات أو العروض الجديدة، كما أنه يدير الحملات التسويقية ويشرف عليها، يتطلب التوظيف خبرة كافية في مجال التسويق والإعلام الإلكتروني وإدارة مواقع التواصل الاجتماعي.

ما هي ميزات العمل لدى شركة زين السعودية للاتصالات؟

يتمنى الكثير من الناس الحصول على فرصة عمل في شركة زين للاتصالات بسبب تمتعها بعدد من المزايا ومنها:

  1. تقدم شركة زين رواتب عالية جداً لموظفيها، مما يقدم لهم حياة كريمة وعمل مستقر.
  2. تتمتع بكادر إداري متميز، ما يجعل الموظفين يشعرون براحة دائمة أثناء عملهم.
  3. تقدم الكثير من المكافآت والتحفيزات لموظفيها، من أجل دعمهم للاستمرار.
  4. شركة زين مشهورة جداً على مستوى الشرق الأوسط.
  5. تقدم الشركة خدمات اتصالات وإنترنت حصرية لموظفيها.
  6. تمتاز بسمعة مهنية ممتازة بين الشركات السعودية.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على كيفية الحصول على وظيفة في شركة زين للاتصالات في السعودية، وما هي فرص العمل في شركة زين، أتمنى إذا أعجبكم الشرح لا تنسون مشاركته مع الجميع فالدال على الخير كفاعله.

مواضيع ذات صله: