ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل 4 شركات تعطي قروض في تونس

شركات تعطي قروض في تونس، هنالك الكثير من التونسيين يبحثون عن تمويل لغايات متعددة، إما من أجل تسديد ديون أو من أجل تمويل مشروع صغير أو للزواج أو غيرها من الاحتياجات، على الرغم من أن تونس تتوفر على مكاتب تسليف فلوس في تونس والبنوك الإسلامية تعطي قروض بدون فوائد إلا أنه البعض يجد أن شروط التمويل فيها صعبة، لذلك بدأ الكثير يلجأ في سحب شركات التمويل في تونس عن سواء شركات التمويل الخاصة أو والحكومية.

واليوم ومن خلال هذا المقال سوف نذكر لكم أسماء شركات تمويل في تونس، وهل يمكن أن تحصل على قرض شخصي بدون وظيفة في تونس؟ هذا ما سوف نتعرف عليه من خلال موضوعنا اليوم الذي سوف يكون عنوان"شركات تعطي قروض في تونس" لذلك ابقوا معنا لكي نتعرف على هذه الشركات ومميزاتها، وكيفية الحصول على تمويل شخصي في تونس بدون فائض، بدون الحاجة إلى البحث عن رجل أعمال يعطي قروض في تونس.

أفضل 4 شركات تعطي قروض في تونس

وقد يسأل البعض ما هي البنوك التي تعطي قروض في تونس وكيف احصل على قرض في تونس وهل يمكن الموظفين المتقاعدين الحصول على قرض في تونس؟ وهل هنالك شركات تمنح قروض بدون ضمانات للنساء؟ فشركات التمويل التونسية عبارة عن مؤسسات ومصارف مالية تقدم خدمات مصرفية وغير مصرفية للعملاء الذين تتوافق وتنطبق عليهم شروط الخاصة بالتمويل التي تطلبها شركات التمويل، سواء شركات القروض الصغرى في تونس أو الوسطى.

فقد قامت العديد من الشركات والمؤسسات بتقديم فرصة رائعة لأصحاب الأفكار مثل مؤسسات تمويل المشاريع الصغيرة في تونس، وكانت تلك الفرصة هي تقديم القروض بدون فوائد أو ضرائب على حسب نوع التمويل، فما هي هذه الشركات التمويل التونسية؟ ذلك سيكون موضوع مقالنا لليوم.

فهناك الكثير من الموظفين ومحدودي الدخل ليس بمقدورهم القيام بالمشاريع والأعمال التي تتطلب مبالغ مالية كبيرة, ونظراً لاهتمام دولة تونس بهذه الفئات فقد قدمت لهم شتى أنواع الدعم والتسهيلات في هذا المجال، حيث عمدت المؤسسات والشركات التمويلية على منحهم القروض بمختلفة المجالات, وقامت بتسهيل عمل الشركات والبنوك التي تمنح تمويل للمواطنين، وذلك كنوع من الدعم لهم.

وخاصة أن اغلب الفئات التي تحتاج هذا النوع من التمويل هم الشباب المقبلين على الحياة مثل المتزوج حديثاً ويحتاج إلى قروض السكن أو قروض للمتقاعدين أو قروض فلاحية أو قروض تربية الأغنام أو الأبقار أو قروض مشاريع في تونس، فمنهم من يلجأ إلى أشخاص تعطي قروض في تونس أو مكتب يعطي قروض في تونس وغيرها من طرق التمويل، لذا قررنا اليوم في مقالنا هذا الحديث عن أفضل شركات تعطي تمويل في تونس وبعض أهم النقاط عنها، لذلك تابع معنا لكي نتعرف على هذه الشركات.

شركات تعطي قروض في تونس

يعتمد الشعب دوما على المال والقيم المادية، في التأسيس لمشاريعهم المستقبلية، ودائما ما تبنى النظرة والمخططات القادمة على أساس راس المال المتوافر، وعلى مبدأ التركيز على المردود، وانطلاقا من هذه النقطة، عملت الشركات والبنوك على تقديم القروض المالية بمختلف أنواعها إلى الناس، وذلك بهدف جعل المشاريع المخطط لها تصبح فعالة على أرض الواقع، وكان للشركات المالية في تونس حصة كبيرة في هذا الموضوع، فقد قامت هذه الشركات بتقديم القروض سواء كانت بفوائد أو بدونها، وفق مخططات مدروسة، وشروط أساسية.

اما بالنسبة للأشخاص، فقد برز السؤال التالي كأكثر الأسئلة تداولاً بينهم، ما هي هذه الشركات، وما هو أفضل ممول مشاريع في تونس وما هي آلية الحصول على القروض منها؟

تعتمد هذه الشركات في عملها على سياسة إتاحة المجال الأشخاص في الوصول إلى ما يريدونه، سواء في افتتاح المشاريع أو شراء المنازل أو حتى الزواج، وقد برزت عدة شركات في تونس في هذا المجال وهي :

1. شركة زيتون

شركة زيتون التونسية للتمويل الشخصي، تعمل تحت إشراف الحكومة التونسية وقد تأسست عام ألفين وستة عشر، وتهدف في عملها إلى خدمة فئات المجتمع التونسي كافة، لا سيما في المناطق النائية أو المهمشة في البلاد، وذلك من خلال تقديم الخدمات المالية وغير المالية، بالإضافة إلى تقديم القروض التي تساعد على النهوض بالاقتصاد الوطني وانشاء المشاريع، كما تعد أحد أبرز الشركات التي تقدم خدمة التمويل، وتعمل هذه الشركة ضمن خطط مدروسة ومنهجية مالية، تسمح لها بدعم عدد كبير من الأشخاص.

وتعمل هذه الشركة على رفع قيمة القروض يوما بعد يوم في سبيل الوصول إلى الحالة الأمثل، وتمتلك هذه الشركة ما يقارب السبعة عشر فرعا في مختلف أنحاء البلاد.

قد يهمك: رجل أعمال يعطي قروض في تونس وأهم الجمعيات التي تعطي قروض

2. شركة ايندا

شركة ايندا، وهي شركة تونسية غير خاضعة للحكومة، أو بمعنى آخر هي شركة خاصة، وتهدف في عملها على تحقيق التوازن الاقتصادي بين فئات المجتمع، إضافة إلى هدفها في تمويل الفئات الضعيفة ماديا في المجتمع التونسي، كما وتقوم بدعم فئة الشباب خريجي الجامعات والنساء بشكل كبير، وتقدم هذه الشركات خدماتها على مستوى ولايات تونس كافة، حيث تمتلك ما يقارب المئة فرع في جميع أنحاء البلاد، وكان هذا الرقم سببا في وصولها إلى خدمة ما يقارب المليون شخص في تونس، وقد قدمت ما يقارب الثلاثة ملايين قرض في البلاد.

تقدم هذه الشركة الخدمات التمويلية إلى عدد كبير من الأشخاص، وتهتم بشكل كبير في مجال ريادة الأعمال و بناء المشاريع، حيث قدمت خدماتها التمويلية بشكل رئيسي لمجال الزراعة والمشاريع الصغيرة غير الزراعية ومجال مشاريع الشباب الحديث، والعديد من المشاريع الأخرى التي جعلتها في مقدمة الشركات التي تقدم القروض في تونس.

3. شركة صلتك

شركة صلتك المالية، وتعد هذه الشركة أبرز شركة في العالم العربي لدعم مشاريع الشباب في تونس، حيث أن هذه الشركة ليست تونسية وليست خاضعة للحكومة التونسية، إنما هي شركة قطرية الأصل، وهدفها خدمة أكبر عدد من الشباب العربي على إنشاء المشاريع والنهوض بالاقتصاد العربي، وتحويل هذه الأفكار إلى قيم ومنشآت ضخمة، وتقدم هذه الشركات القروض والخدمات التمويلية للشباب بشكل رئيس، كما أنها تقدم خدماتها لكافة الأشخاص الآخرين، وذلك بهدف الوصول إلى الحالة الأمثل، وتعمل هذه الشركة في مركزها التونسي على رفع سقف القروض التي تقدمها.

حيث أنها تتعامل مع المؤسسات الحكومية التونسية بهدف تقديم التسهيلات اللازمة للشباب ومنحهم الخدمات التمويلية الكافية، كما وتقوم هذه الشركة بتقديم خدمة أخرى، وهي إنشاء الخطط لمساعدة الشباب على البدء بشكل صحيح في العمل. 

اقرأ أيضاً: كيفية الحصول على قرض لشراء منزل بالتقسيط في تونس

4. مؤسسة البركة

مؤسسة البركة في تونس، وهي فرع لشركة البركة العربية وتعمل هذه الشركة على تقديم الخدمات التمويلية إلى أكبر عدد من الأشخاص، وذلك بهدف دفعهم نحو تحقيق أهدافهم ومشاريعهم والاستفادة منها، كما وتقدم العديد من التسهيلات اللازمة للحصول على القرض التمويلي، وتعد مؤسسة البركة أحد أبرز الشركات أو المؤسسات العربية التي تقدم خدمات التمويل المالي للنساء والشباب خاصة عندما يتعلق الأمر ببناء المستقبل أو المشاريع، وتعمل هذه المؤسسة في مختلف فروعها في تونس على التنسيق المثالي مع منشآت الحكومة.

وذلك بهدف إيصال الشخص إلى الموقع الذي يمنحه الفرصة في الحصول على القرض بأسهل الطرق، كما عملت على تمويل العديد من المشاريع والقطاعات لاسيما مشاريع الزراعة في تونس، ومشاريع الصناعات الغذائية، بالإضافة إلى دعمها الكبير لمشاريع تربية الماشية.

توجد العديد من الشركات الأخرى في تونس تقدم خدمات القروض، إلا أن الإحصائيات الأخيرة أكدت أن الشركات المذكورة سابقاً هي أبرز هذه الشركات، كما وأكدت تلك الإحصاءات كفاءة هذه الشركات، لا سيما في موضوع دعم الأفكار والمشاريع الصغيرة الخاصة بمختلف فئات المجتمع، وتحويلها إلى مشاريع كبيرة، عن طريق وضع الخطط المناسبة لها.

تعد عملية تقديم القروض في تونس، أحد أبرز العمليات التي يلجأ لها الأفراد وخاصة الشباب، وذلك بهدف الوصول إلى تحقيق الأفكار الخاصة بهم وتحويلها إلى مشاريع على أرض الواقع لتنهض بالواقع الاقتصادي والخدمي على مستوى البلاد، وكما يوجد العديد من الأشخاص يهدفون إلى بناء مستقبلهم عن طريق تلك القروض، فيلجأ معظمهم إلى الشركات التي تقدم القروض في تونس، واعتمادا على تلك الفكرة وانطلاقاً منها لجأت الشركات المذكورة سابقا إلى تقديم هذه الخدمات.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع والذي تعرفنا على أهم شركات التمويل في تونس 2022، ومعرفة شروط الحصول على قرض من شركات التمويل في تونس، نراكم في مواضيع أخرى إلى اللقاء.

مواضيع ذات صلة:

مواقع وطرق مضمونة للربح من الانترنت في تونس

أسهل طريقة لشراء منزل عن طريق البنك

قرض الزواج | كيف تحصل على تمويل الزواج

نصائح مهمة قبل الحصول على القرض البنكي

افضل جمعيات لتسديد الديون في تونس

تصنيف