ابحث هنا وسوف تجد طلبك

16 موقع مضمون للربح من الانترنت في المغرب 2022

أهلا بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم سوف نتعرف في هذا المقال كيف تربح المال من الانترنت 2022 ، شرحنا في مواضيع سابقة عن تطبيقات مضمونة لربح المال من الهاتف بالإضافة إلى ألعاب لربح المال من الهاتف في المغرب 2022 ، واستطاع نسبة الكثير من كسب مابين 10 إلى 25 دولار يومياً من خلال هذه الألعاب

ولذلك جمعنا لكم في هذا المقال افضل مواقع صادقة لربح المال من الانترنت في المغرب، لذلك إذا كنت مهتم في العمل أون لاين في المغرب وتريد أن تجني المال من الانترنت تابع الشرح لأننا سوف نعرض لكم أفضل مواقع الربح من الانترنت مجانا في المغرب.

16 موقع مضمون للربح من الانترنت في المغرب 2022

مواقع الربح من الانترنت في المغرب

الربح عبر الإنترنت أصبح من الجوانب الأساسية التي ترافق الأعمال في الخارج وذلك لكسب مدخول شهري إضافي لا غنى عنه في ظل ارتفاع أسعار كل شيء، وبات في هذه الأحيان كثيرون من الناس يحاولون تعلم الطرق التي تؤدي إلى احتراف مهن الإنترنت وممارستها من أجل كسب الأموال، ومن ناحية أخرى تتزايد الأعمال المكتبية المنزلية يوماً بعد يوم وتتنوع الحاجة إلى الخبرات الطويلة فبعض الأعمال تحتاج خبرة طويلة وبعضها الآخر لا يحتاج خبرة بل فقط وضع مخطط لنجاح العمل.

سنتعرف في هذا المقال على مواقع الربح من الإنترنت في المغرب:

1. موقع فرصة

موقع فرصة من أشهر مواقع العمل الحر (Free lance، من الإنترنت في العالم العربي) وهو عبارة عن منصة على الإنترنت يقوم المستخدمين فيها بأمرين، الأمر الأول هو عرض خدماتهم، والأمر الثاني عرض طلباتهم، دعني اشرح لك.

على سبيل المثال قد تكون أنت مالك لموقع ما، أو صاحب علامة تجارية ما، أو بحاجة لعمليات تفريغ صوتي للنصوص كالكتب الإلكترونية.

 بإمكانك التسجيل في موقع فرصة وعرض طلباتك على شكل منشور، وستظهر هذه المنشورات للمستخدمين الذين يبحثون عن عمل حر ويبلغونك من خلال التعليقات أو رقم التواصل الذي وضعته أنت بأنهم مستعدين لتلبية طلباتك مقابل مبلغ محدد، وعند إنتهائهم لتسليم المشاريع لك ينتهي العمل، ويتم استلام المقابل النقدي، إلا إذا تم الاتفاق على عمل دائم..

أما بالنسبة لعرض خدماتك، فأنت مثلاً إن كنت كاتباً، مصمماً، معلقاً صوتياً، أي مهنة مهما كانت، يمكنك تنزيل منشور يتضمن خبراتك والسعر الذي تريده، وأنك تبحث عن عمل دائم أو عمل حر، وبناءاً على ما عرضته من خدمات قد تأتيك الفرص..

2. موقع مستقل

موقع مستقل للربح من الانترنت في المغرب هو موقع يشابه موقع فرصة، ولكنه أكبر شهرة منه، يمكنك من خلالك أيضاً عرض خدماتك أو طلباتك والربح بشكل جيد.

3. موقع NFT

من أشهر مواقع الر بح من الإنترنت في المغرب لبيع الصور والفيديوهات، قد يبدو الأمر غريباً نوعاً ما إلا أنه حقيقي، فيمكنك بيع الصور الفوتوغرافية والتصاميم الجرافيكية والرسوم الإلكترونية، وغيرها والحصول على أموال مقابلها، وقد تصل الأرباح لمبالغ كبيرة جداً.

4. موقع Toluna

هذا الموقع مختص بنشر الاستبيانات، والاستبيانات هي استطلاعات الرأي العام، فهو يعتبر أفضل موقع للربح من الاستبيانات المدفوعة في المغرب، فكلما قمت بالإجابة على استبيان ما، تحصل على مقابل مادي لقائه.

5. موقع In Box Dollars

هذا الموقع أيضاً من مواقع الربح من الاستبيانات، ولكن ما يميزه هو أنه يقدم مبالغ كبيرة مقابل كل استبيان قد تصل لمئة دولار.

6. موقع Google AdSense

إذا كنت تبحث عن طريقة اكسب أموال كثيرة في المغرب ، يمكنك الربح من موقع غوغل ادسنس بواسطة إستخدام خدمة إعلانات غوغل، التي تساعدك على الربح مقابل الإعلانات التابعة لغوغل التي تضعها على موقعك.

قد يهمك: كيفية الربح من جوجل ادسنس بدون موقع

7. موقع خمسات

يوفر لك هذا الموقع إمكانية تقديم الخدمات المتنوعة التي تبرع أنت بها، والحصول على مبالغ مالية تحددها أنت من قبل طالبي الخدمات.

8. موقع جوميا

من افضل مواقع التجارة الإلكترونية والبيع الإلكتروني فهذا الموقع مناسب في حال كنت تريد إنشاء محتوى رقمي.

9. موقع Shutter stock

يمكنك بيع الصور والتصاميم على هذا الموقع المشهور الذي تتم زيارته من قبل ملايين المستخدمين حول العالم.

10. يوتيوب

يمكنك الربح من خلال يوتيوب بواسطة إنشاء محتوى خاص بك، وقم بدعوة الأصدقاء لقناتك، وكلما زاد عدد المشاهدات كلما ربحت أموال طائلة، فالمبالغ التي تدفعها يوتيوب مقابل المشاهدات تصل لملايين الدولارات، كما أنه يقدم لك الدروع الفضية والذهبية والألماسية كلما وصلت لعدد متابعين أكبر.

11. موقع DivBux

يدفع هذا الموقع الكثير من النقود مقابل النقر على الإعلانات ومشاهدتها، نعم الأمر حقيقي، كلما شاهدت إعلاناً علىى هذا الموقع حصلت على مبلغ من المال، كما أنه إذا قمت بدعوة أصدقائك إلى الموقع ستحصل على أرباح.

12.موقع My Points: يقدم هذا الموقع الاستبيانات والاستطلاعات بشكل يومي، حيث يمكنك الربح من خلال تعبئة هذه الاستبيانات، ويقدم مبالغ جيدة مقابل كل استبيان.

13. موقع One Poll

هذا الموقع أيضاً يمكنك من الربح من خلال الاستبيانات، فكل ما عليك هو إرسال الإجابات على هذه الاستبيانات وربح المال مقابلها.

14. موقع Life points

من أحد مواقع الاستبيانات أيضاً، ويمكنك الربح بشكل جيد من خلاله.

15. موقع Study Pool

إن كنت تجد نفسك بارعاً في كل من اللغات أو الآداب أو العلوم أو الرياضيات، هذا الموقع سيدر عليك مبالغاً هائلة من الأموال مقابل إعطاء الدروس بشكل إلكتروني، أي نشر فيديوهات تعليمية ودروس، قد تصل قيمة الأرباح في هذا الموقع إلى أكثر من سبعة آلاف دولار في الشهر الواحد.

16. موقع Amazon

يعتبر من أشهر المواقع في العالم، هو موقع مختص ببيع المنتجات المتنوعة ففيه ستجد كل شيء حرفياً.

 أما عن طريقة الربح يمكنك الربح من أمازون بطريقتين، أولهما عرض منتجاتك الخاصة على موقع أمازون بشكل حصري، ودفع عمولة مقابل نشر منتجاتك، وستحصل على أرباح هائلة لأن زوار الموقع كثيرون جداً، والطريقة الأخرى عبر قيامك بالتسويق لمنتجات أمازون فكل منتج يباع من خلالك كمسوق تحصل على نسبة ربح منه.

بالإضافة إلى أنه يمكنك التعاقد معهم في مجال التصميم الجرافيكي فيمكنك تصميم رسومات توضع على قمصان تباع على أمازون، أو على منتجات أخرى، ولكن هذه الطريقة فيها تنافس كبير جداً، أي عليك أن تكون مصمماً محترفاً ليتم قبول تصاميمك.

اقرأ أيضاً: الربح من أمازون المغرب (أكثر من 7500 درهم شهرياً)

إلى هنا أعزائي نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح عن كيفية ربح المال من الانترنت في ي المغرب 2022 ، كانت هذه أبرز مواقع الربح من الإنترنت في المغرب، نأمل أن يكون هذا المقال مفيداً.

مواضيع ذات صله:

جمعيات خيرية تعطي فلوس بالمغرب

افضل مواقع الربح من القراءة | ربح 500 دولار اسبوعياً

الربح من الترجمة : اربح 70 دولار يوميا من الترجمة

أفضل طرق لربح المال أوتوماتيكياً (500 دولار في شهر واحد)

أفضل مواقع للربح من الانترنت للمبتدئين تدعم Paypal

أفضل مواقع موثوقة للربح من الإنترنت تتعامل مع ويسترن يونيون