ابحث هنا وسوف تجد طلبك

ما هو موقع خمسات | خدماته + مميزاته + أسعاره

مرحبا بكم في موقع تقني دوت كوم يسعدنا تقديم خدماتنا مرة أخرى إليكم , في مقال اليوم سوف اتحدث عن موقع خمسات العربي , ما هو موقع خمسات ؟ هل موقع خمسات نصاب؟ وطريقة الربح من موقع خمسات، وهل فعلاً منصة خمسات أفضل منصة للعمل الحر (freelancing) وما الخدمات التي تقدمها منصة خمسات لذلك فإذا كنت مهتم في العمل بهذا الموقع وتود معرفة كيفية التسجيل في موقع خمسات وإنشاء حساب فيه للمبتدئين تابع الشرح بالتفصيل.

ما هو موقع خمسات | خدماته , مميزاته , أسعاره

موقع خمسات (khamsat)

هي منصة عربية للعمل حر وتركز على تقديم الخدمات الصغيرة , وتمثل الوسيط بين العامل الحر الذي يقدم خدماته ويبيعها مع المشتري الذي يحتاج إلى خدمة معينة , تعمل منصة خمسات على تنظيم وإدارة عمليات الشراء بين العامل المستقل والعميل ويقدم الضمان الكامل للطرفين.

يهدف موقع خمسات لمساعدة الشباب العرفي الذي عنده مهارة معينة لتحقيق دخل مادي جيد ويساعد أيضا أصحاب العمل والشركات في الوصول إلى الخدمات و بأسعار مناسبة , وهي عبارة عن شركة من مجموعة شركات حسوب.

ما هي خدمات موقع خمسات

يوجد تصنيفات رئيسية للخدمات يحددها موقع خمسات لكن مع ذلك يمكنك تقديم أي خدمة متوقع أن يكون عليها طلب , سنقدم لك المجالات الرئيسية للخدمات التي يمكن تقديمها :

  • البرمجة والتطوير
  • الاستشارات والاسئلة والنصائح
  • تصميم يمكن أن يكون لوغو أو غلاف أو صور....
  • تقني وصيانة مثل حل مشاكل في نظام الويندوز 
  • كتابة أو ترجمة مثل كتابة مقالات أو ترجمة مقالات من لغة للغة أخرى 
  • تقديم تدريبات اونلاين
  • اعمال تجارية الكتروني أو خدمات صوتية وجميع الاعمال تكون مالية وقانونية 
  • التسويق الإلكتروني عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي

ويمكن اختيار احد المجالات ومن ثم تحديد التخصص الذي تعمل عليه ثم البدء بتقديم الخدمات و للاطلاع على جميع المجالات و الأقسام الموجودة يمكن الذهاب للصفحة الرئيسية للموقع ثم الضغط على تصفح الأقسام الموجود في أعلى الصفحة.

اقرأ أيضاً: نصائح للعمل في موقع خمسات | أفضل موقع للربح من الخدمات المصغرة

ميزات موقع خمسات 

الشيء الجميل في موقع خمسات أنه يدعم جميع المستويات بغض النظر عن مدى الخبر أو المؤهلات الموجودة عند الشخص فهو يشجع جميع الفئات على تطوير أنفسهم , ولا يحدد سن معين للبدء في العمل عليه. 

إن موقع خمسات متاح للجميع طالما تود التطوير من نفسك فليس مطلوب منك أن تكون من فئة معينة يمكنك البدء والربح من موقع خمسات على الفور.

قبل البدء بالعمل على موقع خمسات يجب تحديد وتصفح ودراسة ما يطلبه الجميع والشيء المرغوب أكثر وببعض التعلم والبحث يمكنك أن تعمل وتربح من الموقع.

كل شخص مبدع في شيء ما فقط يجب عليك اكتشاف ما أنت تحبه وتستطيع الابداع فيه فكلما كنت تحب ما تفعله ستبدع فيه أكثر وسترغب بتطوير نفسك والتعلم أكثر وبالتالي ستقدم خدماتك بجودة أكبر وبشكل أفضل.

يقدم موقع خمسات سهولة في التعامل بين الزبون والعامل الحر الذي يقدم الخدمة يساعد ذلك في إتمام عملية البيع بشكل أسرع ومن ناحية أخرى يضمن للبائع أتخاذ القرار في الشراء.

يوجد في موقع خمسات نظام تلقائي ومضبوط وسهل التعامل معه ذلك يوفر الوقت والجهود للعمل الحر وللمشتري.

أهم ميزة لموقع خمسات أنه موقع عربي ويقدم جميع خدماته باللغة العربية فإذا كنت لا تعرف الإنكليزية بشكل جيد سيكون موقع خمسات الخيار الأمثل لك للتعامل معه ولتقديم خدمات باللغة العربية.

قد يهمك: أفضل المواقع الموثوقة للربح من الخدمات المصغرة 2022

الأسعار في موقع خمسات

الخدمات البسطة على موقع خمسات تبدأ من 5 دولار و ترتفع كلما زادت إضافة التطويرات تزيد بأضعاف يمكن أن تصل إلى 200 دولار وأكثر في حال إضافة تطويرات كثيرة.

التطويرات هي مزايا تضاف على الخدمة حسب الحاجة مثل الوقت اللازم لإنهاء الخدمة أو الجودة التي تصل لها الخدمة ويوجد مزايا أخرى فكلما ذات المزايا المطلوبة إضافتها يزيد سعر الخدمة.

الحد الأدنى للأرباح هو10 دولار وعند الوصول لهذا المبلغ يمكن سحبه أو استخدامه لشراء خدمة ما على الموقع , البيع والشراء يتم في حساب واحد لا يوجد داعي لإنشاء حسابين للشراء وحساب للبيع.

يقوم موقع خمسات بخصم 20% على كل خدمة يقوم المستقل ببيعها ويكون الخصم على حساب البائع وليس المشتري فإذا كانت سعر الخدمة الذي يقدمها البائع للمشتري 10 دولار فيأخذ الموقع 2 دولار من سعر الخدمة  ويبقى 8 دولار لك تضاف إلى حسابك.

يأمن موقع خمسات نظام حماية عالي لكلا الطرفين البائع والمشتري من خلال وضع شروط صارمة على البائع ولا يجب أن يكسر هذه الشروط مهما كان وفي حال كسر أحد الشروط يتم حظر حسابه من الموقع , لذا إذا كنت تريد العمل كبائع على الموقع يجب قراءة الشروط جيداً والانتباه لعدم كسرها.

يتيح موقع خمسات عدة طرق للدفع  من خلال Pay Pal  أو من خلال بطاق الائتمان أو من خلال أرصدة الحسابات على الموقع , ولكن بالنسبة للبائع يدعم طريقة ال Pay Pal فقط ولان هناك العديد من المشاكل في بعض الدول العربية بطريقة الدفع Pay Pal يمكن التعاقد مع وكلاء دفع.

قد يهمك: طريقة التسجيل في موقع خمسات والربح أكثر من 30 دولار أسبوعياً

في الختام يوجد العديد من مواقع العمل الحر الأمر ليس متعلق باختيار الموقع الذي تريد أن تعمل عليه بل متعلق بالمجال الذي تجده ومدى معرفتك وخبرتك فيه فكلما زات خبرتك ومؤهلاتك تستطيع العمل والربح أكثر كعامل حر مستقل في عملك.

الكاتبة : غيداء حنيفي

مواضيع ذات ضله:

مواقع الربح من كتابة المقالات | مواقع تدفع المال مقابل الكتابة

الربح من الإنترنت للمبتدئين بطريقة مضمونة 2022

أسهل  مواقع أجنبية لكسب المال عبر الانترنت (25-100 دولار يومياً)

أخطاء شائعة ستفقدك جمهورك في موقع خمسات

أفضل مواقع موثوقة للعمل الحر عبر الانترنت

تصنيف