نصائح للعمل في موقع خمسات | أفضل موقع للربح من الخدمات المصغرة

في الاواني الأخيرة اصبح العمل الحر على الانترنت محطة جذب كبيرة لمستخدمي الانترنت حول العالم وتحديدا في العالم العربي، اذ يوجد مواقع العمل الحر الأجنبية ومواقع العمل الحر العالمية و وايضا هناك مواقع مخصصة لبعض الفئات من العاملين مثل مواقع فري لانسر للمهندسين، ويوجد الكثير من مواقع العمل الحر العربية التي تتيح للعرب العمل فيها لربح المال، فمن هذه المواقع يوجد موقع مستقل، موقع نفذلي، التسجيل في موقع خمسات للعمل، والموقع الذي سنتحدث عنه اليوم هو موقع خمسات للوظائف، موقع خمسات للعمل من المنزل، وسنذكر بعض النصائح للعمل في موقع خمسات اذا كنت من الراغبين في العمل على موقع خمسات للمبتدئين.

شرح موقع خمسات

منصة عربية رائدة في مجال العمل الحر تتيح للعرب العمل في الكثير من الخدمات الصغيرة المقدمة، ويعد هذا الموقع صلة وصل بين مقدمي الخدمات والعاملين في هذه الخدمات.

هذا الموقع بحر واسع جدا للخدمات الصغيرة، اذ انه يحوي على عدد كبير من المجالات التي يمكنك العمل خلالها مثل موقع خمسات للتصميم، موقع خمسات للترجمة، موقع خمسات للتحرير، موقع خمسات للتطوير، موقع خمسات للتسويق، موقع خمسات للكتابة، والمزيد من هذه المجالات التي يمكنك العمل من خلالها.

يقدم الموقع الارباح عن طريق باي بال او وكلاء الدفع.

نصائح للعمل في موقع خمسات

بعد تأكيد حسابك على البريد الالكتروني الذي ادرجته اثناء تسجيل دخولك للموقع ستظهر لك قائمة وستضع فيها اسمك فاحرص على كتابة هذا الاسم في عناية شديدة وبدقة وكتابة اسمك الحقيقي وليس اسم المستعار، لأنه لن تستطيع تغيير اسمك بعد ذلك، وايضا هذا الاسم الحقيقي سوف يتيح لك استعادة حسابك في حال ضيعانه بشكل اسهل من ان كنت تملك اسم المستعار كما ان الاسم الحقيقي سيزيد الثقة في التعامل معك.

  1. تجنب الاغلاط الإملائية اثناء كتابتك لخدماتك وتجنب ايضا المصطلحات العامية واللهجات اذ احرص على كتابة خدماتك باللغة العربية الفصحى بشكل احترافي وذلك من اجل كسب ثقة المشتريين.
  2. قدم خدمات جديدة وحصرية ومبتكرة وجذابة تتيح لك زيادة عدد مبيعاتك، اذ ان الموقع سيسمح لك بإضافة اي خدمة تريدها طالما انك تعمل ضمن شروط الموقع وسياساته، لكن ان تقوم بتقديم خدمة جديدة ومبتكرة ستزيد المبيعات اذا احرص على ذلك.
  3. اكسب عملاء خاصين بك وذلك بواسطة اسلوب تعاملك اذا عليك ان تتعامل بشكل صحيح ومهذب ولطيف، ويجب عليك مساعدة المشتريين منك وتقديم لهم الخدمة المطلوبة بالطريقة المثلى، وبهذا ستكسب رضى العميل وسيرغب دوما بالشراء منك.
  4. تأكد بوضعك وقت كافي لتسليم الخدمة اي لا تتهور وتطلب يوم واحد لتسليم الخدمة وانت لا تستطيع انجازها بهذا اليوم او ان تطلب ايام زياده على تسليم الخدمة، كل هذا سيعكس بالشكل السلبي على حسابك، وايضا تجنب بشكل كامل ان تقوم بتسليم خدمة غير كاملة وتأكد دوما من انك اكملت جميع المتطلبات وقمت بتسليم خدمة كاملة لان غير ذلك سوف يتعرض حسابك للحظر.
  5. تجنب نسخ خدمات الاخرين لان ادارة موقع خمسات سوف تقوم بمسحها بسرعة بشكل كامل، لكن يمكنك الاستفادة من خدمات الاخرين بكتابه خدمتك واعادة صياغتها بطريقتك الخاصة وان تضيف المميزات على خدمتك التي تجذب المشتري لك.
  6. ادرج جميع التفاصيل المتعلقة بخدمتك اذا احرص على ان تكون خدمتك واضحة وليست مبهمة، وايضا ان تقوم بعرض المبلغ التي تريده، على سبيل المثال اكتب على خدمتك كتابة مقالين مقابل 10 دولار.
  7. احرص على ان تعليمات المشتري لن تظهر لك الا بعد طلب الخدمة ودفع المال لأنه عليك ان تتواصل مع المشتري من اجل الحصول على هذه التعليمات وعندما يقوم المشتري بمراسلتك من صفحة شراء الخدمة سوف تصبح الخدمة في حاله جاري التنفيذ.

على اي حال هذه كانت اهم النصائح التي ستساعدك بدء عملك في موقع خمسات فحتى لو لم تكن لديك مهارة كافية يمكنك البدء في العمل على هذا الموقع طالما لديك الرغبة في التعلم والاستفادة من الاخرين، اذا ما الذي تنتظره سارع واكسب المال بهذه الطريقة السهلة والمضمونة واستفيد من النصائح المدرجة في القائمة اعلاه.

رابط موقع خمسات.

الكاتب: ديب القاق.

أحدث أقدم