طريقة شراء خدمة في موقع خمسات

مع تزايد الاقبال الكبير على العمل الحر بواسطة الانترنت من قبل العالم قامت العديد من المواقع الداعمة لهذه الفكرة والتي تؤمن للأشخاص الموهوبين وايضا غير الموهوبين بالعمل عن طريق الانترنت وتقديم خدماتهم البسيطة لربح المال، حيث يوجد العديد من مواقع العمل الحر العربية مثل موقع نفذلي، موقع مستقل، وايضا يوجد مواقع العمل الحر الأجنبية ومواقع العمل الحر العالمية التي يمكن للأشخاص العرب وغير العرب في العمل عليها، كما ان هناك بعض مواقع العمل الحر مقدمة لفئات معينة من العاملين مثل مواقع فري لانسر للمهندسين، مواقع فري لانسر للمصممين وغيرها، لكن في هذا المقال سوف اتحدث عن موقع خمسات وشرح طريقة شراء خدمة في موقع خمسات، لذا اذا كنت من الراغبين في الدخول الى موقع خمسات للمبتدئين فإن هذا المقال لك.

طريقة شراء خدمة في موقع خمسات

شرح موقع خمسات

  • واحده من اكبر المنصات العربية الرائدة في مجال العمل الحر فيعتبر موقع خمسات للوظائف الاشهر على الاطلاق في العالم العربي.
  • يعد الموقع صلة وصل بين مقدمين الخدمات والباحثين عن الخدمات، يقدم الموقع عمليات بيع وشراء للخدمات المحددة التي تبدا بحد ادنى وهو 5 دولار ومن الممكن ان تتجاوز 200 دولار وذلك بحسب الخدمة.
  • يحتوي الموقع على بحر من مجالات الخدمات المصغرة، فانه يوجد موقع خمسات للتصميم، موقع خمسات للكتابة، موقع خمسات للتحرير، موقع خمسات للتسويق، موقع خمسات للترجمة، موقع خمسات للتدريب.
  • طريقة الدفع في خمسات تعتمد على باي بال او البطاقات الائتمانية وبالنسبة لسحب المال فإنه سيكون عن باي بال او وكلاء الدفع.

طريقة شراء خدمة في موقع خمسات

ابحث في خانة البحث

تستطيع ان تكتب اسم الخدمة التي تريدها في مربع البحث الموجود في اعلى الصفحة في هذا الموقع وبهذه الطريقة سوف تصل الى خدمتك المطلوبة بسرعة وبدقة، حيث بواسطة كتابة عنوان الخدمة التي تريدها سوف يظهر لك قائمة كبيرة في الخدمات ضمن هذا العنوان.

تصفح في الصفحة الرئيسية للخدمات

ان لم تكن تبحث عن خدمة معينة يمكنك ان تنتقل الى الصفحة الرئيسية للخدمات وان تتصفح بالخدمات الموجودة ضمن هذه الصفحة، وتحدد طريقة ترتيب هذه الخدمات بحسب الاكثر مبيعا او الاحدث زمنياً او التقييم الاعلى وبهذا بالتأكيد سوف تجد خدمة تجذبك.

ابحث بواسطة الاقسام

يمكنك البحث عن خدمتك بواسطة التصفح في الاقسام وذلك بواسطة القائمة الموجودة في ايسر الصفحة الرئيسية او عن طريق الصفحة الرئيسية يمكنك اختيار القسم المناسب لك ترجمة، تصميم، تسويق وغيرها، وبالتأكيد سوف تجد هذه الخدمة لأن ضمن كل قسم على موقع خمسات يوجد قائمة كبيرة للغاية من الخدمات.

البحث في قسم الخدمات غير الموجودة

يمكنك اعتماد هذه الطريقة في حال لم تجد خدمتك المطلوبة بواسطة الطرق المذكورة مسبقا، فكل ما عليك فعله هو الدخول الى قسم الخدمات غير الموجودة وان تكتب طلبك بشكل مختصر وواضح وبذلك سوف يقوم بعض البائعين بالرد على طلبك ان كان هذا يناسبهم وسوف يقومون بتنفيذ خدمتك.

 سوف يقوم الموقع بأرسال الاشعارات لك ولكن انت عليك دائما بالتأكد من صفحة البائع الذي علق على طلبك.

والآن بعد قيامك بإيجاد الخدمة التي تريدها عليك ان:

تقرأ وصف الخدمة

بعد ايجادك الخدمة التي كنت تبحث عنها اول شيء عليك ان تفعله هو ان تقرا الوصف المدرج للخدمة وان تتأكد من عدد الايام المحددة لتنفيذها وان تعرف ان كان هذا الخدمة تناسبك ام لا.

تقرأ التقييمات والتعليقات

ان لكل خدمه تقييم من قبل المشتريين وانت كمشتري لهذه الخدمة عليك بان تعرف تقييمات هذه الخدمة من قبل المشتريين لها وايضا يمكنك النزول قليلا الى الاسفل وقراءة تعليقات المشتريين على هذه الخدمة وبهذه الطريقة سوف تعرف رأي المشتريين للخدمة وتحدد جودتها.

شراء الخدمة والبقاء على تواصل مع البائع

ان اعجبتك هذه الخدمة كل ما عليك فعله هو تحديد تفاصيل شرائك للخدمة وطريقة تنفيذها لك من قبل البائع وان تبقى معه قد التواصل اثناء تنفيذ هذه الخدمة.

على اي حال نصل الان الى ختام مقالنا الذي عرضنا فيه طريقة شراء خدمة في موقع خمسات.

الكاتب: ديب القاق.

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم