شرح موقع PeopleperHour | هل هو افضل موقع للعمل الحر؟

أهلا بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم , يسعدنا تقديم خدماتنا في كل الأوقات سوف نتحدث اليوم عن موقع PeopoleperHour , ما هو موقع peopleperhour ؟ وهل يمكن إنشاء حساب في موقع peopleperhour ؟ ماذا تقدم بيبول بير أور من خدمات ، أفضل موقع فري لانسر 2022 للعمل الحر.

ما هو موقع PeopleperHour

موقع من أشهر مواقه العمل الحر يدعم العديد من الخدمات , يعتبر كعالم افتراضي للبيع والشراء يخدم الأشخاص العاملين المستقلين و أصحاب العمل اللذين يبحثون عن موظفين محترفين , ويخدم الأشخاص اللذين يريدون شراء أي خدمة من أصاحب الشركات أو العاملين المستقلين.

يمكن أن تكون بائع ومشتري في نفس الوقت بنفس الحساب أو يمكن إدارة حساب عامل مستقل و إدارة حساب صاحب عمل في نفس الوقت وذلك بتبديل الحساب ويمكن  التسجيل على بطاقة انتماء واحدة.

موقع peopleperhour يضم عدد كبير من المستقلين أكثر كم 330,00 مستقل يقدم خدماته  المختلفة , تم إنشاء هذا الموقع عام 2007 الذي يقدم عروض توظيف أصحاب العمل ينشرونها مقابل اجر مادي بسيط لضمان تأمين التوظيف.

يوجد اختلاف كبير في الأماكن السكانية للعاملين المستقلين على الموقع ولإصحاب العمل و برغم من ذلك فإن موقع peopleperhour يراعي هذا الامر ويدرس مواقع المستقلين ويطابقهم مع أصحاب العمل ليظهر منشورا الوظائف المناسبة اكل شخص. 

حسب المجالات المتاحة تختلف جودة الخدمات على موقع peopleperhour وفي بعض الأحيان تستعين بمصادر خارجية لزيادة جودة الخدمات , وتختلف أسعار الخدمات المقدمة من موقع بيبل بير اور بين عروض رخيصة وسهلة إلى عروض كبيرة وممكن أن تستعين بمصادر خارجية.

ما يميز موقع peopleperhour عن باقي المواقع انه يدعم الاتصال المباشر بين صاحب العمل و العامل المستقل عكس المواقع الأخرى التي تحظر التواصل بين المستقل واصاحب العمل.

خصائص موقع peopleperhour

يعتمد موقع PeopoleperHour على التوفيق بين أصحاب العمل والمستقلين.

أسلوب التوافق بين أصحاب العمل والمستقلين يعتمده موقع بيبل بير اور منذ انشاء الموقع الأشخاص اللذين يعملون عليه منذ بدايته فهو أسلوب كلاسيكي قديم , حيث يعرض صاحب العمل عرضاً توظيفيا ويقوم المستقلين بتقديم طلب توظيف عن طريق خطاب التوظيف , يقوم صاحب العمل الذي يريد موظف بقراءة خطاب التوظيف ثم إذا اقتنع بالخطاب يقول بجولة في اعمال المستقل الذي قدم الطلب ثم يتواصل معه وإذا اتفقا يقوم الطرفان بعقد اتفاقية ضمان وإيداع ضمان لكلا الطرفين, وبعد تعيين الموظف يتم كشف المبلغ للمستقل , ويفرض الموقع رسوم خدمة التوظيف.

الخيار للبحث عن المستقلين المحليين

يخدم بيبل بير اور خيار للبحث عن المستقلين المحليين هذه ميزة رئيسية لا يخدمها الكثير من مواقع العمل الحر , حيث يكون المستقلين الظاهرين لأصحاب العمل هم مستقلين في نفس المنطقة السكنية غالبا لسهولة التعامل معهم و سهولة التوظيف.

دمج الحساب على الموقع مع مواقع التواصل الاجتماعي

إن قمت بدمج ملفك الشخصي على موقع peopleperhour مع حساباتك على موقع التواصل الاجتماعي لك يزيد من توثيق حسابك والتعرف عليك بشكل أكثر ذلك يجعل تجنب الاحتيال بسهولة , لكن يجب الانتباه انه إن قمت بدمج حسابك مع مواقع التواصل الاجتماعي ذلك يهدد خصوصية الصور والمنشورات في ملفك الشخصي.

الأسعار على موقع peopleperhour

 يفرض موقع بيبل بير اور رسوم مبالغ بمجرد البدء بالقيام بمهام ما , كبداية تكون قيمة الرسوم لكل مهام 3.5% وتبدأ الرسوم من تاريخ فتح الحساب ويمكن ان ترتفع إلى 5% من المبلغ المكتسب , تطبيق الرسوم بعد اكتساب اول 175 جنيه إسترليني في الشهر , لا يتيح الموقع التعامل بالعملات إلا بالإسترليني وذلك يمكن أن يفرض رسوم إضافية لكلا الطرفين البائع والمشتري في حال ارتفاع العملة.

يكون نظام الدفع من خلال بطاقة الائتمان , وبالنسبة لحماية الدفع يأمن الضمان لأموال كلا الطرفين  , ستأمن محفظة موقع  بيبل بير اور الحماية لأموالك بعد تسجيل بطاقة الائتمان الخاص بك داخل نظام الموقع و وبذلك يمكنك سحب وإيداع الأموال داخل محفظتك من خلال الموقع بوجود الضمان الكامل , يجب الانتباه أنه إذا لم يتم إيداع مبلغ أولي في المحفظة سيتم حظرك عن التوظيف أو العمل.

الدعم في موقع peopoleperhour

لا يدعم الدردشة المباشرة في حال حل مشكلة ما يجب عليك ملئ استمارات من ثم إرسالها عن طريق البريد إلكتروني إلى الموقع والانتظار حتى يرد عليك فريق الدعم ويتم الرد غالبا بشكل سريع يمكن أن يستغرق الرد بضع ساعات , يوجد منتدى وخط هاتف كخيار بديل عن البريد الإلكتروني لكن لا يمكن الوصول إلها إلا في ساعات العمل وكذلك هذه الطرق مكلفة للغاية فكمبتدئ وليس لديك مبلغ جيد في المحفظة يمكن اعتماد البريد الإلكتروني والانتظار.

قبل البدء بالعمل على موقع peopoleperhour ننصح بإتقان مجال معين جيداً ليكون ملفك الشخصي على الموقع قوي ويكون لديك الخبرة لكي لا تتردد في قبول أي طلب يأتيك ضمن مجالك. 

الكاتبة : غيداء حنيفي

مواضيع ذات ضله:

الربح من الإنترنت للمبتدئين بطريقة مضمونة 2022

ما هو موقع خمسات | خدماته , مميزاته , أسعاره

أسهل مواقع أجنبية لكسب المال عبر الانترنت (25-100 دولار يومياً)

أفضل المواقع الموثوقة للربح من الخدمات المصغرة 2022

أفضل مواقع موثوقة للعمل الحر عبر الانترنت