ابحث هنا وسوف تجد طلبك

موقع يعطيك 20 ريال عند التسجيل فيه | الربح من موقع Inboxdollars

مرحبا بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم في شرح اليوم سوف نقدم لكم شرح كيفية ربح 5 دولار بما يعادل 20 ريال سعودي من الانترنت وانت جالس في المنزل فقط من خلال التسجيل في الموقع وكسب والفلوس بطريقة سهلة جداً ومجانية والربح عن طريق الهاتف فقط ، فإذا كنت تبحث عن طرق ربح المال من الانترنت بسرعة في السعودية أو في الكويت أو في قطر أو في الإمارات أو في سلطنة عُمان أو في اي دولة عربية أخرى تابع الشرح حتى النهاية ومعرفة كيفية التسجيل في Inboxdollars.

الربح من الانترنت بسهولة 2022

نجد الكثير من الناس الشباب أو النساء يبحثون في منصة جوجل عن كيف اربح الفلوس وانا جالس في المنزل أو كيف استطيع ان اربح المال بسهولة أو حتى كيفية ربح المال من الانترنت في السعودية للمبتدئين ، لذلك سوف نوفر لكم اليوم أفضل طريقة لربح أكثر من 19 ريال سعودي فقط من خلال التسجيل في موقع Inboxdollars.

ماهو موقع Inboxdollars

بما أنه نتكلم عن طرق ربح المال من النت بسهولة يعد موقع Inboxdollars افضل منصة للعمل الحر التي من خلاله تستطيع أن تكسب أكثر من 100 ريال يومياً بطريقة سهلة ومجانية ، كل ما عليك هو التسجيل في موقع Inboxdollars وبدأ الربح من موقع Inboxdollars إما عن طرق الربح فإن موقع Inboxdollars يقدم الكثير من الطرق المجانية لربح المال سواء كانت من خلال مشاهدة الفيديوهات أو الربح من استطلاعات الرأي أو من تجربة الألعاب والقيام ببعض المهمات السهلة وعدة طرق وأخرى وسوف نشرح لكم طرق الربح منه واحدة واحدة وبشكل مفصل ، هيا بنا على بركة الله.

الربح عن طريق الألعاب

نجد أن كثير من المواقع تقدم طرق قد لا تخطر على بال احد ولكن مثل هذه الطريقة لا اعتقد يوجد لها بديل أو منافس كونها طريقة ربح ممتعة للغاية بالإضافة أنك تربح المال مقابل اللعب، كما أن الموقع يقدم لك آلاف الألعاب التي تستطيع تجربتها، من الآن فصاعدا لست محتاج أن تقوم بتنزيل الألعاب المملة والتي ليست لها اي فائدة مادية ولمجرد التسلية فقط ، فقط عليك ان تقوم باللعب وكسب المال فوراً.

إقرأ المزيد: أسهل 7 العاب لربح المال الحقيقي 2021

الربح من مشاهدة الفيديوهات

ربح المال من مشاهدة الفيديوهات؟ نعم يمكنك عن طريق هذا الموقع الربح من مشاهدة الإعلانات أو الفيديوهات، فلما تضييع الوقت في مشاهدات الفيديوهات على يوتيوب أو الفيسبوك، فإن موقع Inboxdollars يقدم فئات عدة من الفيديوهات مثل: الرياضة والاقتصاد والأخبار والكوميديا وطبيعية والكثير من الفيديوهات المختلفة ، يتضمن كل فيديو عداد تنازلي لمدة مابين 30 إلى 70 على حسب نوع الفيديو وسعر الفيديو، لا تستغرب اذا رحبت 1 دولار على كل مشاهدة فيديو، فبمجرد وصول العداد إلى الصغر سوف يتم تحويل المبلغ إلى رصيدك في الموقع.

اقرأ ايضاً: طرق الربح من مشاهدة الفيديوهات | 480$ في أقل من شهر

الربح من إجراء الاستبيانات

أيضاً يقدم لك الموقع إمكانية الربح من ملئ الاستبيانات، ولكن قبل ان تبدأ في اجراء الاستبيانات عليك ان تقوم بملئ ملف تعريف خاص بك، تعتبر طريقة الاستبيانات أو ما تعرف بـ استطلاعات المدفوعة مقابل المال من أشهر الطرق المربحة جداً في الموقع ، لأنه عن طريق ملء استبيان التي تتراوح مدته ملئه من 5 إلى 10 دقيقة سوف تحصل على مبلغ يتراوح بين 0.01 و 5 دولار، كما ان الموقع يضع في حسابك حوالي 10 استبيانات يوميا، لكن ابقى منتبها وانت تملء الاستبيان لأنه احيان يدرج الموقع اسئلة اختبارية لقياس مدة انتباهك وانت تجري الاستبيان فعليك ان تقرأ كل سؤال.

الربح من الإحالة

تستطيع أيضا الربح من خلال إرسال الرابط لأصدقائك وعند قيامهم بالتسجيل في الموقع سوف تربح المال من الشخص المقابل بالإضافة إلى كسب نسبة معينة من أرباح ذلك السخص في الموقع.

الربح من التسوق

أيضاً يقدم الموقع إمكانية التسوق واستبدل للنقود من خلال خدمة استبدال النقدي من خلال المئات من المتاجر المتوفرة داخل الموقع ، بمعنى يمكنك التسوق في خلال حسابك الخاص في الموقع من خلال التصفح بين بائعي التجزئة أو من خلال البحث بالفئة أو الإسم واختيار اي متاح تريد استبداله النقود التي تمتلكها في الموقع.

طرق أخرى للربح من موقع inboxdolars

يمكنك أيضا من خلال موقع انبوكس دولارس الربح باكثر من طرق مختلفة غير مشاهدة الفيديوهات واستطلاعات الرأي المدفوعة، مثل إمكانية الربح من الطباعة واستبدل القسائم أو تحميل الايصالات واسترداد النقود ، والبحث في الويب والاشتراك في العروض وعدة طرق أخرى.

طرق الدفع في موقع inboxdolars

يقدم الموقع عدة طرق لسحب المال عند وصولك إلى الحد الأدنى من السحب وهي:

  • PayPal
  • Pyoneer
  • أمازون كارت

طريقة التسجيل في موقع inboxdolars

إن طريقة التسجيل في موقع inboxdolars جدا سهلة وبسيطة لبست كأي موقع آخر تحتاج إلى طرق معقدة مثل عنوان البيت والرقم أو ما شابه ، كل ما عليك وضع معلوماتك الرئيسية مثل اسمك الكامل وبريدك الإلكتروني ، ومن ثم سوف يتم إرسال كود تأكيد الحساب إلى الإيميل الذي قمت بوضعه في خانة التسجيل لتقوم بعملية تأكيد الحساب ، وهكذا تكون قد أكدت الحساب وتستطيع بدء الربح من الموقع بسهولة 

رابط التسجيل في الموقع: https://www.inboxdollars.com/

إلى هنا أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم نكون قد وصلنا إلى ختام شرح اليوم الذي لخصنا في كيفية ربح 20 ريال يوميا من خلال موقع Inboxdollars, أفضل موقع للربح من الإستبيانات بدون الحاجة إلى خبرة في الربح من الإنترنتز

مواضيع ذات صله: