تحميل المسلسلات الأجنبية مترجمة باللغة العربية - أفضل مواقع لترجمة الأفلام

أعزائي متابعي موقع تقني دوت كوم ، في هذا المقال سوف نعرض لكم بعض فوائد مواقع تحميل ترجمة الأفلام و المسلسلات الأجنبية 2021 ، و طرق وأساليب تحميل الترجمة في كل موقع فيهم.

تحميل ترجمة المسلسلات الأجنبية باللغة العربية - أفضل مواقع لترجمة الأفلام

هل أنت من هواة الأفلام والمسلسلات الأجنبية ومستوى لغتك لا يساعدك على ترجمتها ؟ هل تبحث عن أفضل وأسهل الطرق للحصول على ترجمة هذه المسلسلات؟

حسناً ، إليك أفضل مواقع الترجمة في هذا المقال ، ستتمكن من خلالها من تنزيل ملفات ترجمة لأي فيلم و بأي لغة ترغب بها عن طريق هاتفك الذكي أو حاسوبك.

دعنا نبدأ بميزات وفوائد مواقع الترجمة :

  1. أولاً : تتيح لك تحميل الترجمة بأي لغة تريدها الإنكليزية ، العربية ، الفرنسية و غيرها الكثير .
  2. ثانياً : من السهل جداً تركيب هذه الترجمة التي قمت بتحميلها على اي فيلم او مسلسل .
  3. ثالثاً : تتميز ملفات الترجمة هذه بصغر حجمها ، حيث حجم الواحد منها لا يتجاوز ال 1MG وربما أقل .
  4. رابعاً : تتحدث بإستمرار وتضاف لها الترجمات المتجددة وبأعاد كبيرة ، لذلك ستتمكن من ايجاد الترجمة للمسلسل الذي تبحث عنه بكل تأكيد .
  5. خامساً : توضع هذه الترجمات وتنسق بواسطة متخصصين ومحترفين في الترجمة كما يوجد العديد من المستويات ، الترجمة الجيدة والمتوسطة لذلك ستحصل على ترجمة صحيحة مرضية .

أفضل مواقع ترجمة المسلسلات الأجنبية :

1 - Subscene

من أقوى وأشهر المواقع على وجه الإطلاق يوفر ترجمة جميع المسلسلات الأجنبية، والى جميع اللغات المستخدمة تقريبا ، كما يمتلك الكثير من الميزات التي تجعله مفضلاً عما سواه كأسلوب ترتيبه المميز الذي يساعدك على الحصول على خيارك بأسرع وقت ممكن ، بدون أي جهد و بدون أن تتهوه بين أجزاء كل مسلسل وحلقاته و تتفادى الخيار الخاطئ.

خطوات تحميل الترجمة :

ادخل للموقع ، أدخل اسم المسلسل الأجنبي الذي ترغب بالحصول على ترجمته في خانة البحث ، اختر المسلسل المطلوب و الجزء الذي ترغب به و رقم الحلقة من النتائج التي عرضها الموقع لك ، اضغط على خيار التحميل بعد اختيار الترجمة المطلوبة و لغتها الموجودة اسفل المسلسل لتبدأ بالتنزيل .

2 _ موقع subdl

يعتبر هذا الموقع  من أضخم المواقع التي تحتوي الملايين  من ملفات الجاهزة للترجمة، والذي تستطيع اعتماده للحصول على ملف الترجمة لأي مسلسل اجنبي ترغب به  ، كما أن استخدامه غاية في السهولة ،  بمجرد دخولك اليه ستجد خانة البحث في واجهة الموقع الرئيسية لا ينبغي عليك سوا كتابة اسم المسلسل الذي تريد الترجمة له، لكن بدايةً اختر لغة الموقع من خلال  الضغط على زر Language ، قم باختيار أي لغة تريدها  بعدها ستتمكن من أن تحصل على الترجمة للغة التي تريدها بشكل فوري.

3 _ موقع elsubtitle

 موقع elsubtitle و اخر موقع سنرشحه لكم في هذا المقال ، هو من المواقع الجديرة بالثقة و الاختيار يمكنك مشاهدة الأفلام المترجمة مجاناً،  لن تندم على تجربته و خيار الوحيد في حال لم تجد ما تبحث عنه من ترجمة  لمسلسل معين في المواقع السابقة وغيرها ،  حيث يحتوي الملايين إن لم يكن أكثر من الملفات التي المترجمة الخاصة بالمسلسلات الأجنبية وغيرها الكثير، هذا و لا ننسى طريقة التحميل السهلة التي لا تستغرق أي وقت أو جهد، يكفي أن تختار الملف الذي تريد للمسلسل الأجنبي و سيبدأ تنزيله مباشرة.

لذلك دائما ما ننصح باستخدام هذا الموقع للبحث عن ملف ترجمة و ستلقون نتيجة مرضية و سريعة ،غير أنه يمتلك واحدة من افضل الميزات ألا وهي أن هذا الموقع خالي تماما من أي نوافذ من الإعلانات التي تشكل مشكلة للمستخدم، كما أنه مجاني تماماً لا يطلب منك عملية تثبيت ،و آمن لا يتطلب أي سماحية لدخول ملفات هاتفك .

إلى هنا قد انتهينا من الشرح ، شاركتك عزيزي القارئ هذا المقال و أرجو أن يكون مفيداً ، و أن تشاركه مع أصدقائك لتعم الفائدة على الجميع.

 مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم