ابحث هنا وسوف تجد طلبك

كيفية تقسيط جوالات من متجر ياقوت بدون فوائد

هل ترغب في امتلاك هاتف ذكي جديد من أحدث الموديلات، ولكن ليس لديك القدرة لدفع قيمة الهاتف دفعة واحدة؟ لا داعي للقلق، حيث انتشرت في الآونة الأخيرة الكثير من الشركات توفر إمكانية شراء الهواتف الذكية بنظام الأقساط، وتعتبر شركة واحدة من تلك الشركات الرائدة في هذا المجال.

توفر شركة ياقوت إمكانية تقسيط ثمن الهاتف الذكي الذي ترغب به على شكل أقساط شهرية ميسرة وبشروط وإجراءات سهلة، دون الحاجة إلى بطاقات ائتمانية. ولكن كيف اطلب من ياقوت جوال؟ وهل يوجد تقسيط جوالات ايفون في ياقوت؟ وما هي شروط تقسيط ياقوت؟ كل هذه التفاصيل سوف نجيب عليها في هذا المقال عبر موقع تقني دوت كوم.

كيفية تقسيط جوالات من متجر ياقوت بدون فوائد

أصبح الجوال في وقتنا الحاضر من أهم مستلزمات الحياة حيث لا يمكن مواكبة الظروف بدونه سواء في العمل أو التعليم أو الترفيه كما أنه وفر الكثير من الوقت والمال، ولكن أسعار الهواتف الذكية غالية نوعاً ما وليس في مقدور الجميع شراءها لذلك أغلب الأشخاص يرغبون في تقسيطها على دفعات بدلاً من شراءه بدفعة واحدة، لهذا السبب في هذا المقال سنتعرف على واحدة من أفضل شركات تقسيط الجوالات في المملكة العربية السعودية، سنتحدث اليوم عن كيفية تقسيط جوالات من ياقوت وذلك استجابة للتساؤلات الكثيرة حول هذا الموضوع، فإذا كنت مهتماً تابع المقال لتعرف الإجابة.

ما هو متجر ياقوت؟

هو متجر سعودي إلكتروني خاص بخدمات الموبايل كشرائح الاتصال والرصيد وباقات الانترنت والدقائق حيث تم إنشاؤه من قبل شركة زين للاتصالات المعروفة في كافة أنحاء السعودية حيث يتولى ياقوت تصميم الباقات التي تناسب الزبائن سواء من حيث الانترنت أو الدقائق كما توجد باقات ثابتة مع هدايا مجانية مخصصة للزبائن الدائمين، بالإضافة لإمكانية بيع الجوالات نقداً أو بالتقسيط.

تتوافر جميع أنواع الهواتف الذكية لدى متجر ياقوت وخاصة الحديثة منها ويمكن الشراء والدفع الكتروني مع إمكانية التوصيل حتى المنزل وقد ساعد المتجر كثير من الناس على شراء أجهزة موبايل بأقساط مريحة جداً ولفترة طويلة ولكن توجد مجموعة من الإجراءات والخطوات التي يجب اتباعها لتقسيط الجوال من متجر ياقوت والتي سنذكرها لاحقا.

كيفية طلب شراء جوال بالتقسيط من ياقوت

تتم عملية التقسيط لدى شركة ياقوت كلها بشكل إلكتروني حيث لا يوجد أي مركز للقيام بهذه المعاملات وتوجد ضمانات جيدة عبر هذا المتجر ويضمن المستخدم حقه بشكل كامل لذلك يعتبر الأفضل في السعودية لبيع الهواتف الذكية، ولكي تستطيع طلب تقسيط جوال من ياقوت، تابع الخطوات التالية: 

  1. قم بتحميل تطبيق Yaqoot من خلال الرابط من هنا وتثبيته.
  2. عند الدخول إلى التطبيق ستظهر لنا واجهة تظهر عليها مجموعة من الهواتف الذكية مع أسعارها وتتصدر أولاً هواتف الآيفون بكامل إصداراتها وبعدها سامسونج، وهكذا.
  3. بعد اختيار هاتف معين يتم تحديد طريقة الدفع كاش أو تقسيط.
  4. في حال اختيار طريقة الدفع كاش يتم تحويل المال مباشرة عبر أي وسيلة دفع الكتروني ويتم استلام الهاتف خلال 24 ساعة.
  5. في حال اختيار بالتقسيط يتم توجيهك للتواصل مع خدمة العملاء على رقم الواتساب 0570944322 أو التواصل من خلال موقع yaqoot الرسمي.
  6. تظهر لك استمارة تطلب المعلومات الشخصية كالاسم ورقم الهاتف والموبايل والإيميل وغيرها من المعلومات.
  7. كتابة طلب تقسيط الجوال مع ذكر اسمه.
  8. النقر على إرسال الطلب.
  9. سيتم الرد من قبل فريق خدمة العملاء وسيتم الاتفاق على دفعات التقسيط ومدة التقسيط التي تناسب احتياجاتك، ويطلب كتابة عقد وذلك لضمان حقوق جميع الأطراف.

مميزات التقسيط من ياقوت

يعتبر متجر ياقوت الأفضل على الإطلاق في السعودية لتقسيط الجوالات لكونه لا يضع رسوم إضافية على التقسيط وفترة سداد طويلة تصل إلى 24 شهر، حيث ساعد عدد كبير جداً من السعوديين على شراء هواتف بالتقسيط.

وقد نال إعجاب الكثيرين كون المتجر يقدم تسهيلات كثيرة أثناء تقسيط الجوالات كزيادة المدة الزمنية للقسط وتقليل الدفعة الأولى وكل ذلك بدون فوائد وهذا ما يميزه عن غيره من المتاجر.

إن الغاية من عملية التقسيط هذه هي إيصال الهواتف الذكية لجميع الناس في السعودية وذلك لضرورتها وذلك تجلى في التسهيلات التي يقدمها المتجر أثناء تقسيط الموبايل حيث يعتبر شراء هاتف جديد عبر ياقوت أفضل بكثير من سحب قرض من البنك لشراء هاتف حيث كما هو معروف تأخذ البنوك فوائد مقابل القرض، وبالتالي تكون الخسائر أكبر لذلك يستطيع السعوديون وحتى المقيمين عبر ياقوت من شراء هاتف جديد دون الحاجة لسحب قرض والتكلف بتسديده بسبب الفوائد المرتفعة نوعاً ما.

ما هي الهواتف الممكن تقسيطها من ياقوت؟

تقريبا كل أنواع الهواتف يمكن الحصول عليها بالتقسيط من متجر ياقوت وأغلب عمليات التقسيط تكون بالنسبة للهواتف الغالية كآيفون 15 أو 14 أو 13 وسامسونج كسلسلة S مثل S24 أو S23 وغيرها حيث يتراوح سعرها بين 1200 و1900 دولار أمريكي وهي الهواتف الأكثر تقسيطاً عبر هذا الموقع.

أما الهواتف التي يتراوح سعرها بين 100 و300 دولار فنادرا ما يتم تقسيطها، وهي هواتف الفئة المنخفضة والمتوسطة كـ Redmi 10 و 11 و 12 و 13 من شركة شاومي وهواوي mate 20 lite و mate 30 lite وسلسلة A من سامسونج A15 ,A14 ,A22 وماركات أخرى عديدة يعتبر من السهل شراؤها في السعودية ولكن بعض الأشخاص يفضلون حمل هاتف آيفون 14 أو 15 او هاتف سامسونج من فئة S وهنا يضطر الأشخاص لتقسيط الهاتف نظراً لسعره المرتفع.

اقرأ أيضاً: أرخص أماكن لشراء الايفون في السعودية

نصائح حول تقسيط الأجهزة

تعتبر عمليات التقسيط الموثقة والموقعة بعقد من أفضل وأسرع الطرق لشراء هاتف وخاصة إذا كان الهاتف من الفئة العالية وسعره غالي ولكن في حال التقسيط من أماكن أو متاجر غير معروفة سيتم أخذ فوائد كبيرة ويمكن أن يصبح سعر جهاز مضاعفا وهذا فقط في المتاجر الغير معروفة حيث يفضل التوجه لمتاجر مثل ياقوت أو تمار Tamar لشراء هواتف ذكية جديدة أو مستعملة.

في حال أردت شراء جهاز بالتقسيط من مكان غير ياقوت فيجب عليك التأكد من سعر الهاتف جيدا والاستفسار جيدا حول هذا الموضوع لتتجنب النصب والاحتيال حيث بعض المحلات تأخذ فوائد تصل لسعر الجهاز نفسه أي ستسدد قسطا بضعف سعر الجهاز وهذا الأمر يجب أخذه بالحسبان بالإضافة إلى ان أغلب المحلات لا تقسط الهواتف لذلك يعتبر ياقوت هو الخيار الأمثل لشراء هواتف بالتقسيط ويعتبر الأفضل في السعودية.

لقد ذكرنا لكم أعزائي في هذا المقال عن تقسيط الجوالات من ياقوت وذلك بالتفصيل حيث ذكرنا لمحة عن ياقوت وما هي خدماته بالإضافة لطريقة تقسيط الجوال عبره بالإضافة للإجراءات الواجب اتباعها خطوة بخطوة وأيضا ذكرنا الأرقام والروابط الضرورية من أجل التواصل والاستفسار، فإذا أردت يوما شراء جوال بالتقسيط من ياقوت فلن تجد بديلا له حيث يعتبر الأفضل في هذا المجال، وهنا نصل إلى نهاية المقال نأمل أن يكون مفيداً.

مواضيع ذات صلة:

أرخص متاجر لبيع الايفون

تقسيط بطاقات سوا بدون كفيل

كيفية شراء ايفون بالتقسيط بدون فوائد

تصنيف